ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
فينجر.. أشعل فتيل المدفعجية ودمرته طائرات الجماهيركل ما تريد معرفته على جائزة أفضل لاعب في البريمير ليج4 شهداء فلسطينيين و645 مصابا في مواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي اليومباريس تجدد المطالبة بتسهيل وصول خبراء منظمة الأسلحة الكيميائية إلى دوما السوريةاللورد جرين: علي بريطانيا التحرك فى اتجاه الصداقة مع بشار الأسدمليون دولار لمن يدلى بمعلومات عن صحفى أمريكى فقد في سورياإسرائيل تواصل عرقلة التسوية السلمية للنزاع السوريماذا حدث بالقنصلية الليبية بالأسكندرية ؟استبدل الملح بشفرات الحلاقة.. طرق بسيطة للتخلص من الشعراحمي بشرتك ونظفي أدوات مكياجك.. شامبو الأطفال حل مثاليالاعلان عن موعد متوقع لعودة المشير حفتر إلى البلادعلى وزارة التعليم ان تعمل او تغادر ؟؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةجنوح قارب يقل 76 من مسلمي الروهينجا في إندونيسياملك سوازيلاند يغير اسم بلاده إلى "إي سواتيني"خبراء مجلس النواب الألماني: الضربات الغربية على سوريا غير مشروعةالعثور على أكبر مقبرة لعناصر داعش جنوبي الموصل العراقيةضبط شحنة أغذية تركية ملوثة موردة إلى ليبياتعرف على ماضي مدربي «البريميرليج» عندما تم تعيين «فينجر» مدربًا لأرسنالبالأرقام.. تاريخ عقود فينجر مع أرسنالالغموض يحيط بمستقبل نيمار في باريس سان جيرمان

وقفة احتجاجية للمطالبة بإعادة افتتاح مطار «تمنهنت»

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

نظم عدد من مؤسسات المجتمع المدني ببلدية وادي البوانيس، وقفة احتجاجية، امس الأحد، للمطالبة بإعادة افتتاح مطار تمنهنت وتسيير رحلاته لتخفيف المعاناة على مواطني الجنو.

ومن جهتهم، أصدرت مؤسسات المجتمع المدني وأعيان وادي البوانيس، بيان مشترك، حملت فيه المسؤولية لحكومتي “الوفاق” و”المؤقتة” وكل المسؤولين بالدولة الليبية.

وطالب البيان، بوضع حلول عاجلة واتخاذ القرارات اللازمة، من أجل إعادة تفعيل مطار المدينة الذي يعد من أفضل وأنسب المطارات من حيث الأمن والسلامة ومستوى الخدمات وإمكانية التأمين.

 

التعليقات