ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
ميركل: تناقش قضايا روسيا على الأرجح فى زيارة لأمريكا الأسبوع المقبلأعضاء مجلس الأمن يتوجهون إلى السويد لعقد اجتماع غير رسمىجنوب السودان: وفاة قائد الجيش الجنرال جيمس أجونقاستشهاد شاب فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في شمال قطاع غزةالناظوري يوافق على فتح الزوايا والطرق الصوفية«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل كفتة داوود باشاصلح النوفلية ... بقلم / رمضان عبدالسلامالقبض على إرهابيين حاولوا استهداف قاعدة تمنهنت الجويةروسيا: لا يوجد سبب لعدم تزويد الأسد بنظام إس-300 الصاروخىلافروف: بوتين مستعد للقاء ترامبكومى فى مذكراته: ترامب كان قلقا من التسريباتترامب دعا بوتين لزيارة أمريكا فى محادثة هاتفيةرئيس جنوب أفريقيا يقطع زيارته إلى لندن بعد مظاهرات عنيفة في بلادهاحتجاجات في الأرجنتين على رفع أسعار الغاز والكهرباءمسئول أمريكي يدعو ميانمار لإطلاق سراح الصحفيينكومي: بوتين تباهى أمام ترامب بأن روسيا "فيها أجمل صائدات للرجال" في العالمشغب وأحداث دموية في مباراة بشكتاش وفناربخشهليس الأهلي.. جوزيه يتغنى بهذا الناديشوبير: محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليجيوفنتوس يخطط لتمديد عقد أليجري

توزيع صدقات على لاجئى تاورغاء في بنغازي

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

وزع فريق الإغاثة بالهيئة الليبية للإغاثة والمساعدات الإنسانية، بالتنسيق مع المفوضية السامية لشؤون اللاجئين والمجلس البلدي تاورغاء، صدقات على نازحي تاورغاء في مخيم الحليس غرب بنغازي امس الأحد.

وأوضحت مدير المكتب الإعلامي بالهيئة الليبية للإغاثة والمساعدات الإنسانية جليلة الدرسي أن المساعدات تشمل «أغطية، أواني طهي، كاشفًا ضوئيًا، بلاستك شيت، مواد تنظيف شخصية، جاكت أطفال، حذاء رجاليًا، حصيرًا».

وأشارت الى أن برنامج التوزيع سيتواصل حسب الخطة التي وضعها فريق العمليات التابع للهيئة.

يشار الى أن عدد من النشطاء بمنظمات المجتمع المدني والهيئة الليبية للإغاثة والمساعدات الإنسانية، قاموا بزيارة خلال الأسبوع الماضي للأسر المتضررة من سيل الوادي بمنطقة جردينا ببنغازي.

 

التعليقات