ايوان ليبيا

السبت , 20 أكتوبر 2018
أوروبا تضغط على ليبيا لتركيز مراكز استقبال للمهاجرينتعطل تحقيقات «تفجير مانشستر» بسبب هاشم العبيديسجناء يشعلون النار داخل سجن الكويفيةالقروض المصرفية المتعثرة في ليبيا 22.5%مباشر في إنجلترا – سيتي يتقدم على بيرنلي.. وكارديف ييقلب النتيجة ضد فولاممورينيو عن الشجار: مساعد ساري لم يكن مؤدبا.. لا تقولوا إنني السبب مثل الآخرين465 أم 495 دقيقة؟ عكس الشائع.. ريال مدريد لم يصل إلى سلسلة العقم الأطولساري: لم أشاهد ما حدث.. تعاملت مع مساعدي جيدا وتحدثت مع مورينيوالبحرين تشيد بقرارات وتوجيهات الملك سلمان حول مقتل خاشقجيمئات المهاجرين يحتشدون على جسر بين جواتيمالا والمكسيك"الأعلى لرابطة العالم الإسلامي": استقرار السعودية وأمنها خط أحمرالآلاف يتظاهرون في تايوان للمطالبة باستفتاء على الاستقلالمشاجرة تنهي حياة مواطن بالرصاصشندب: ميليشيات الإخوان قتلت العقيد معمر القذافيتطعيم 1.2 مليون طفلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 20 اكتوبر 2018ريال مدريد ضد ليفانتي.. في الطريق لتسجيل الأهدافبين طريقة جوارديولا وإحصائيات أوبتا.. لماذا علينا ألا ننزعج من مستوى صلاحمسئول أمريكي: من المرجح عقد اجتماع قمة بين ترامب وكيم أوائل العام المقبلعودة أصغر ملياردير في إفريقيا سالما بعد خطفه قبل أسبوع

العملات الأجنبية تواصل الصعود.. و الدولار يسجل رقما قياسيا جديدا بالسوق السوداء

- كتب   -  
العملات الأجنبية تواصل الصعود.. و الدولار يسجل رقما قياسيا جديدا بالسوق السوداء
العملات الأجنبية تواصل الصعود.. و الدولار يسجل رقما قياسيا جديدا بالسوق السوداء

 

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

واصلت أسعار العملات الأجنبية الارتفاع مقابل الدينار الليبي في السوق السوداء، اليوم الأحد، بعدما تخطى سعر الجنيه الإسترليني حاجز 12 دينارًا، في حين استقر سعر صرف الدولار فوق مستوى 9 دينارات واليورو فوق 11 دينارًا، وهي ثاني موجة صعود جماعي للعملات الأجنبية منذ يونيو الماضي.

واستمر سعر الدولار يتذبذب بين مستويي 7.80 و8.25 دينارات خلال الفترة الماضية، إلا أنه بدأ قبل أسبوع يتخطى مستوى التسعة دينارات، مسجلاً اليوم الأحد 9.50 دينارات، مقارنة بـ9.48 دينارات أمس الأحد، وفق متعاملين في السوق السوداء.

في حين بلغ فارق سعر صرف العملة الأميركية عن السوق الرسمية نحو 8.14 دينارات، إذ سجَّل 1.3688 دينار، وفقًا لآخر بيان للمصرف المركزي.

وخلال الأشهر الماضية تراوح سعر الجنيه الإسترليني بين مستويي 10 و11 دينارًا، قبل أن يبدأ رحلة صعود لأعلى مسجلاً في تعاملات اليوم 12.54 دينارا، مقارنة بـ 12.53 دينارا بالسوق السوداء لأول.

كما سجلت العملة الأوروبية الموحدة (اليورو) صعودًا طفيفًا أيضًا أمام العملة الليبية، حيث بلغ اليورو 11.20 دينارا مقابل 11.18 دينارا الأسبوع الماضي.

وتشهد العملة المحلية منذ منتصف العام الماضي تراجعًا كبيرًا بعدما هبطت بنسبة 50 % أمام العملة الأميركية بالسوق السوداء، حين تخطى الدولار حاجز سبعة دينارات نهاية نوفمبر 2016، مقارنة بـ3.6 دينارات نهاية مارس من العام نفسه.

 

 

التعليقات