ايوان ليبيا

السبت , 19 يناير 2019
بـ"البيتزا".. بوش يساند الموظفين الذين يعملون دون رواتب بسبب الإغلاق الحكوميمقتل 19 شخصا في هجوم لجماعة الشباب على قاعدة عسكرية صوماليةترامب: لن أعلن حالة الطوارئ الوطنية لإنهاء الإغلاق الحكوميالعثورعلى قاذفة قنابل يدوية في سيارة أثناء تفتيش على طريق في ألمانياقمّة بيروت الاقتصادية...التنمية مجرد سراب ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيإحاطة المبعوث الخاص أمام مجلس الأمن.. نحن أمام غسّان سلامه الصحفي.. لكن من الذي يتحمل المسئولية؟أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 19 يناير 2019الولايات المتحدة تهدد بتسليط عقوبات على “المفسدين” في ليبياالمؤقتة تشن هجوماً على سلامةقصف مقر جهاز تنفيذ مشروعات الإسكان والمرافق بسرتماي تبحث مع قادة الاتحاد الأوروبي هاتفيا "الخطوات المقبلة" لبريكست20 قتيلا و54 جريحا جراء احتراق خط أنابيب في المكسيكقبول حكماء طرابلس لجهود الوساطة مع ترهونةالنص الكامل لكلمة ” سلامة” أمام مجلس الأمنتراجع اللواء السابع إلى هذه المنطقةارتفاع حصيلة اشتباكات طرابلسالجزائر تحذر من تضاعف الأجندات الأجنبية في ليبياقوة حماية طرابلس تعلن سيطرتها على هذه المناطقكتلة نواب برقة: سلامة يجب تغييرهبالفيديو – خيتافي يحرم ألافيس من المربع الذهبي ويسحقه برباعية

قبيلة ورفلة ترفع الغطاء الاجتماعي عن المتورطين في جرائم بسرت

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

قرر أعيان ومشايخ قبيلة ورفلة في منطقة سرت، خلال اجتماع لهم بمسجد مصعب بوادي جارف، رفع الغطاء الاجتماعي عن «المارقين وأصحاب السوابق الإجرامية».

وقال الأعيان والمشايخ، في بيان لهم السبت، إن «القبيلة تساهم في بناء دولة ليبيا المؤسسات والقانون، وتؤكد على وحدة الوطن ومنع التدخل الأجنبي، ورفض كل المؤامرات الخارجية التي تعمل على ضرب مصالح الدولة وتمزيقها».

وفي السياق، أكد البيان على «الحوار وسيلة للمصالحة الوطنية بين كل الأطراف المتصارعة في ليبيا». وأضاف أنه «بموجب هذا الميثاق ترفع القبيلة الغطاء الاجتماعي عن أبنائها، الذين يرتكبون أي جرائم تتعارض مع العرف الاجتماعي للقبيلة».

 

التعليقات