ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
ميركل: تناقش قضايا روسيا على الأرجح فى زيارة لأمريكا الأسبوع المقبلأعضاء مجلس الأمن يتوجهون إلى السويد لعقد اجتماع غير رسمىجنوب السودان: وفاة قائد الجيش الجنرال جيمس أجونقاستشهاد شاب فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في شمال قطاع غزةالناظوري يوافق على فتح الزوايا والطرق الصوفية«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل كفتة داوود باشاصلح النوفلية ... بقلم / رمضان عبدالسلامالقبض على إرهابيين حاولوا استهداف قاعدة تمنهنت الجويةروسيا: لا يوجد سبب لعدم تزويد الأسد بنظام إس-300 الصاروخىلافروف: بوتين مستعد للقاء ترامبكومى فى مذكراته: ترامب كان قلقا من التسريباتترامب دعا بوتين لزيارة أمريكا فى محادثة هاتفيةرئيس جنوب أفريقيا يقطع زيارته إلى لندن بعد مظاهرات عنيفة في بلادهاحتجاجات في الأرجنتين على رفع أسعار الغاز والكهرباءمسئول أمريكي يدعو ميانمار لإطلاق سراح الصحفيينكومي: بوتين تباهى أمام ترامب بأن روسيا "فيها أجمل صائدات للرجال" في العالمشغب وأحداث دموية في مباراة بشكتاش وفناربخشهليس الأهلي.. جوزيه يتغنى بهذا الناديشوبير: محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليجيوفنتوس يخطط لتمديد عقد أليجري

قبيلة ورفلة ترفع الغطاء الاجتماعي عن المتورطين في جرائم بسرت

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

قرر أعيان ومشايخ قبيلة ورفلة في منطقة سرت، خلال اجتماع لهم بمسجد مصعب بوادي جارف، رفع الغطاء الاجتماعي عن «المارقين وأصحاب السوابق الإجرامية».

وقال الأعيان والمشايخ، في بيان لهم السبت، إن «القبيلة تساهم في بناء دولة ليبيا المؤسسات والقانون، وتؤكد على وحدة الوطن ومنع التدخل الأجنبي، ورفض كل المؤامرات الخارجية التي تعمل على ضرب مصالح الدولة وتمزيقها».

وفي السياق، أكد البيان على «الحوار وسيلة للمصالحة الوطنية بين كل الأطراف المتصارعة في ليبيا». وأضاف أنه «بموجب هذا الميثاق ترفع القبيلة الغطاء الاجتماعي عن أبنائها، الذين يرتكبون أي جرائم تتعارض مع العرف الاجتماعي للقبيلة».

 

التعليقات