ايوان ليبيا

الثلاثاء , 16 أكتوبر 2018
الشرطة التركية تطلق النار على قدم سائق اعتزم الاحتجاج عند سفارة إسرائيلبرهم صالح: العراق يجب أن يكون ساحة توافق للمصالح الإقليمية والدوليةإيران تؤكد شن 700 هجوم بطائرات بدون طيار على داعش بسوريامقتل العقل المدبر للهجوم على العرض العسكري في الأهواز بالعراقالمصائب لا تأتي فرادى.. نابي كيتا ينضم لمصابي ليفربولتشكيل السوبر كلاسيكو - إيكاري يقود الأرجنتين.. ونيمار في هجوم البرازيلمباشر - البرازيل (0) - (0) الأرجنتين.. الشوط الثانيمباشر – فرنسا (0) - (1) ألمانيا.. جوووول كروس يسجل من ركلة جزاءالكرملين: بوتين والسيسي سيناقشان استئناف رحلات الطيران من روسيا إلى منتجعات بالبحر الأحمرالكرملين: مستشار الأمن القومي الأمريكي يلتقي لافروف الأسبوع المقبلالشرطة الأوروبية تضبط هاربا أوكرانيا داخل قلعة فرنسية بعد ادعائه الوفاةالجيش الأمريكي: مقتل 60 إرهابيا في ضربة جوية ضد متشددي الشباب بالصومالاتفاق جزائري - تونسي بشأن ليبيامناقشة الرد الرسمي للجنة تعديل الاتفاق السياسياحتراق الإذاعة الليبية الوطنية في طرابلسالقبض على أحد القياديين بتنظيم داعشإخلاء مبنى وزارة الخارجية في طرابلس«رأسمالة» شركة المتحدة للطيرانبيان من مصرف ليبيا المركزى حول حقيقة التعديل على حوالات الـ10 الاف دولار للمواطنين4 لاعبين لا خوف عليهم مع لويس إنريكي في إسبانيا

قبيلة ورفلة ترفع الغطاء الاجتماعي عن المتورطين في جرائم بسرت

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

قرر أعيان ومشايخ قبيلة ورفلة في منطقة سرت، خلال اجتماع لهم بمسجد مصعب بوادي جارف، رفع الغطاء الاجتماعي عن «المارقين وأصحاب السوابق الإجرامية».

وقال الأعيان والمشايخ، في بيان لهم السبت، إن «القبيلة تساهم في بناء دولة ليبيا المؤسسات والقانون، وتؤكد على وحدة الوطن ومنع التدخل الأجنبي، ورفض كل المؤامرات الخارجية التي تعمل على ضرب مصالح الدولة وتمزيقها».

وفي السياق، أكد البيان على «الحوار وسيلة للمصالحة الوطنية بين كل الأطراف المتصارعة في ليبيا». وأضاف أنه «بموجب هذا الميثاق ترفع القبيلة الغطاء الاجتماعي عن أبنائها، الذين يرتكبون أي جرائم تتعارض مع العرف الاجتماعي للقبيلة».

 

التعليقات