ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أبريل 2019
إصابات بليغة تؤدي بهيثم التاجوري الى العلاج في تونسصحيفة صن: داني ألفيش يتجاوز حسام حسن أيقونة الكرة المصرية في عدد الألقابمبابي: سأتابع مباريات ريال مدريد كالعاشق لأجل زيدان.. ولكنإيمري يتحدث عن مستوى موستافي ويُصرح: طريقان أمامنا للوصول للأبطالمواعيد مباريات اليوم الإثنين 22-4-2019 والقنوات الناقلة.. تشيلسي يختتم الجولة في إنجلتراارتفاع عدد قتلى تفجيرات سريلانكا إلى 215رئيس البرلمان العربي يدين بأشد العبارات الهجوم الإرهابي على مركز مباحث محافظة الزلفي في السعوديةخامنئي يعين حسين سلامي قائدا للحرس الثوري الإيرانيمقتل سائحة بريطانية وخطف ثلاثة آخرين في شمال نيجيرياماكرون يندد باعتداءات سريلانكا ويصفها بـ "الشنيعة"منظمة التعاون الإسلامي تدين الهجوم الإرهابي على مركز مباحث الزلفي بالسعوديةبومبيو: مقتل العديد من الأمريكيين في اعتداءات سريلانكارئيس البرلمان العربي يدين بأشد العبارات الهجمات الإرهابية الجبانة في سريلانكامكتبين لتسليم الجوازات الجاهزة في طرابلستوحيد قواعد بيانات النازحينقوات «الوفاق» تعزز مواقعها على أبواب طرابلسمشائخ الجنوب يطالبون برفع الحظر عن تسليح الجيشلجنة “دفاع النواب” تتهم بريطانيا بنشر الفوضى داخل ليبيااجتماع وزراء حكومة الوفاقمقدونيا الشمالية تجري انتخابات رئاسية وسط انقسامات عميقة بعد تغيير اسمها

اُتهمت بقتل خادمتها وطاردتها الشائعات.. حكايات «مروة عبد المنعم»

- كتب   -  
مروة عبد المنعم

ملامحها الهادئة حصرتها في دور الفتاة الرومانسية، إلا إنها أقنعت الجمهور بموهبتها الكوميدية في فيلم "عمر وسلمى"، واستطاعت تغيير جلدها، لتتنوع في أدوار اخرى، لكنها ابتعدت عن الساحة لمدة 6 سنوات تقريبا لعدم وجود أدوار ملاءمة لتاريخها الفني - على حد قوله - في حين أكد آخرون ان أزمة اتهامها بقتل خادمتها أثرت على جماهيريتها رغم حصولها على البراءة.

415

وفي التقرير التالي يرصد لكم "التحرير - لايف" 12 معلومة عن الفنانة مروة عبدالمنعم.

1- اسمها بالكامل "مروة عبد المنعم عبد الرحمن".

2- ولدت في 18 نوفمبر 1978.

مروة-عبد-المنعم

3- بعد حصولها على شهادة الثانوية العامة، التحقت بكلية الحقوق في جامعة القاهرة، وشاركت في الفرقة المسرحية هناك، فتأكدت أن الحقوق ليس المجال الذي يستهويها، لتقرر دراسة التمثيل.

4- حصلت على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية.

5- بدأت مشوارها الفني بدور صغير في مسلسل "أم كلثوم"، عام 1999، بطولة الفنانة صابرين.

6- شاركت فيما يقرب من 80 عملا فنيا، ما بين أفلام أشهرها: "عمر وسلمى، أعز أصحاب، بدون رقابة، زي الهوا، حبيبي نائماً كابتن هيما، فوكك مني"، ومسلسلات منها: "حقي برقبتي، تاجر السعادة، الريان، الحقيقة والسراب، سيدنا السيد، أرض النعام، شاش في قطن".

7- تزوجت من المخرج المسرحي "حسام الشاذلي" وأنجبت منه ابنا وابنة هما: "يحيى وحور".

8- انفصلت عن زوجها في أغسطس 2016 دون إعلان أسباب واضحة، لكن استمرت علاقتهما الجيدة ببعضهم البعض.

9- طاردتها شائعة الزواج من الفنان مصطفى قمر، خاصة بعد انتشار صور لهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن سرعان ما تبين أنه مجرد عمل جديد سيجمعهما.

531

10- تعرضت في أبريل 2014 لأزمة صعبة، نتجت عن وفاة "خادمتها" البالغة من العمر 13 عاما في حمام فيلتها، فتم اتهامها وزوجها بقتلها، وانهالت عليها عاصفة من الهجوم.

11- حصلت على البراءة من تهمة قتل خادمتها الصغيرة، لعدم ثبوت التهمة عليها، وقررت تحريك دعوى قضائية ضد والد الخادمة، الذي قالت إنه حاول ابتزاز زوجها بتحريض من آخرين للحصول على مبلغ مالي قدره 200 ألف جنيه، لكن تقرير الطب الشرعي أثبت أن الطفلة ماتت نتيجة توقف في عضلة القلب، مستبعدا وجود شبهة جنائية.

12- أكدت أن الإعلام ظلمها في أزمة وفاة خادمتها، وخاصة الإعلامي وائل الإبراشي، الذي استضافها في حلقة من برنامجه "العاشرة مساء"، وحاول تصويرها على أنها القاتلة، واضعا إياها في موضع اتهام، الأمر الذي زاد من هجوم الجمهور عليها، قبل ثبوت براءتها.

التعليقات