ايوان ليبيا

الأحد , 18 نوفمبر 2018
عودة الاتصالات والإنترنت الى بني وليد‎حقيقة القبض على القنصل العام بمرسيلياالمشير حفتر يلتقي وفدي قبائل الجفرة والمحاميدالشركسي يوافق على تسيلم نفسه للنيابة العسكرية فى طرابلسموعد اضراب قطاع النقل الجويحقيقة وصول 900 مليون دينار إلى المنطقة الشرقية قادمة من طرابلسالديمقراطي أندرو جيلوم يقر بالهزيمة في السباق على منصب حاكم ولاية فلوريدا الأمريكيةماي لا ترى بديلا لخطتها للانسحاب من الاتحاد الأوروبيبالفيديو - اسكتلندا تكتسح أرمينيا وتصير على بعد خطوة من الصعودجولة مع عام 2018 الحافل للمرشحين الخمسة لجائزة أفضل لاعب إفريقيرسميا - البرتغال تستضيف مباريات المربع الذهبي لدوري الأمم الأوروبيةبونوتشي: صافرات الاستهجان؟ إنهم حمقىبالفيديو - السويد تصعق تركيا وترسلها إلى المستوى 3 في دوري أوروبابوشكاش.. المترهل السمين الذي خرج من تحت الأنقاض ليغزو أوروباإبراهيموفيتش يحكي: فوجئت بتخلي ميلان عنيإنريكي: انتقدوا الفريق بأكمله.. لا تستهدفوا دي خياالجيش اليمني الوطني يسيطر على قرى ومواقع جديدة في تعزمقتل أكثر من 40 شخصا في هجوم على مأوى للاجئين بجمهورية إفريقيا الوسطىنتنياهو: يتعين تجنب إجراء انتخابات مبكرةوزارة الدفاع الأرجنتينية: الغواصة المكتشفة تعرضت لانفجار داخلي

اُتهمت بقتل خادمتها وطاردتها الشائعات.. حكايات «مروة عبد المنعم»

- كتب   -  
مروة عبد المنعم

ملامحها الهادئة حصرتها في دور الفتاة الرومانسية، إلا إنها أقنعت الجمهور بموهبتها الكوميدية في فيلم "عمر وسلمى"، واستطاعت تغيير جلدها، لتتنوع في أدوار اخرى، لكنها ابتعدت عن الساحة لمدة 6 سنوات تقريبا لعدم وجود أدوار ملاءمة لتاريخها الفني - على حد قوله - في حين أكد آخرون ان أزمة اتهامها بقتل خادمتها أثرت على جماهيريتها رغم حصولها على البراءة.

415

وفي التقرير التالي يرصد لكم "التحرير - لايف" 12 معلومة عن الفنانة مروة عبدالمنعم.

1- اسمها بالكامل "مروة عبد المنعم عبد الرحمن".

2- ولدت في 18 نوفمبر 1978.

مروة-عبد-المنعم

3- بعد حصولها على شهادة الثانوية العامة، التحقت بكلية الحقوق في جامعة القاهرة، وشاركت في الفرقة المسرحية هناك، فتأكدت أن الحقوق ليس المجال الذي يستهويها، لتقرر دراسة التمثيل.

4- حصلت على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية.

5- بدأت مشوارها الفني بدور صغير في مسلسل "أم كلثوم"، عام 1999، بطولة الفنانة صابرين.

6- شاركت فيما يقرب من 80 عملا فنيا، ما بين أفلام أشهرها: "عمر وسلمى، أعز أصحاب، بدون رقابة، زي الهوا، حبيبي نائماً كابتن هيما، فوكك مني"، ومسلسلات منها: "حقي برقبتي، تاجر السعادة، الريان، الحقيقة والسراب، سيدنا السيد، أرض النعام، شاش في قطن".

7- تزوجت من المخرج المسرحي "حسام الشاذلي" وأنجبت منه ابنا وابنة هما: "يحيى وحور".

8- انفصلت عن زوجها في أغسطس 2016 دون إعلان أسباب واضحة، لكن استمرت علاقتهما الجيدة ببعضهم البعض.

9- طاردتها شائعة الزواج من الفنان مصطفى قمر، خاصة بعد انتشار صور لهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن سرعان ما تبين أنه مجرد عمل جديد سيجمعهما.

531

10- تعرضت في أبريل 2014 لأزمة صعبة، نتجت عن وفاة "خادمتها" البالغة من العمر 13 عاما في حمام فيلتها، فتم اتهامها وزوجها بقتلها، وانهالت عليها عاصفة من الهجوم.

11- حصلت على البراءة من تهمة قتل خادمتها الصغيرة، لعدم ثبوت التهمة عليها، وقررت تحريك دعوى قضائية ضد والد الخادمة، الذي قالت إنه حاول ابتزاز زوجها بتحريض من آخرين للحصول على مبلغ مالي قدره 200 ألف جنيه، لكن تقرير الطب الشرعي أثبت أن الطفلة ماتت نتيجة توقف في عضلة القلب، مستبعدا وجود شبهة جنائية.

12- أكدت أن الإعلام ظلمها في أزمة وفاة خادمتها، وخاصة الإعلامي وائل الإبراشي، الذي استضافها في حلقة من برنامجه "العاشرة مساء"، وحاول تصويرها على أنها القاتلة، واضعا إياها في موضع اتهام، الأمر الذي زاد من هجوم الجمهور عليها، قبل ثبوت براءتها.

التعليقات