ايوان ليبيا

الأربعاء , 16 يناير 2019
باشاآغا يتهم مليشيات غير منضبطة بإفساد تسلم مطار طرابلسالمسماري: سندخل طرابلس بدعم أهلهارفع أسعار تذاكر الخطوط الليبيةقتيل و 19 جريحًا في اشتباكات طرابلستعليق الدراسة و حظر التجول بترهونةالبعثة الأممية تدين اشتباكات طرابلسقبل السوبر الإيطالي بجدة.. كيلليني: الانتقال من درجة حرارة صفر إلى 30 ليس سهلارسميا - عاد من جديد.. فولام يضم ريان بابلماني: متأكد من تتويج ليفربول بالدوري هذا الموسمريال مدريد يواجه ليجانيس دون مودريتش وراموس.. وظهور 5 لاعبين من الفريق الرديفمصر تدين الهجوم الإرهابي ضد مجمع يضم فندقا ومكاتب في نيروبيإيران ستبقي على قواتها العسكرية في سوريا رغم تهديدات إسرائيلمقتل 10 في تفجير بمدينة منبج شمالي سوريامقتل 4 جنود أمريكيين في تفجير بمدينة منبج بشمال سورياتسليم ميناء الزويتينة لحرس المنشآتحالة استعداد قصوى للإسعاف في طرابلسحماية طرابلس» تعلن «صد» هجوم مسلح»اشتباكات متقطعة جنوب العاصمة طرابلسالرئيس الكيني يعلن القضاء على كل منفذي هجوم نيروبي ويؤكد مقتل 14 شخصاالادعاء التركي يسعى لتسلم لاعب في دوري كرة السلة الأمريكي بدعوى صلته بكولن

جهود لعرقلة منظمة "BDS" الداعية لفرض عقوبات على إسرائيل

- كتب   -  
وزير الاقتصاد الإسرائيلي مع روسكام في الولايات المتحدة

قال التليفزيون الإسرائيلي في تقرير له اليوم السبت، إن وزير الاقتصاد إيلي كوهين عاد إلى إسرائيل قادمًا من الولايات المتحدة، بعد أن عقد اجتماعًا ولقاءات مهمة مع عضو الكونجرس بيتر روسكام، عضو الحزب الجمهوري والذي يؤيد إسرائيل ويعتبر من أبرز الدعمين لها على الساحة الأمريكية.

وكشف شمعون آران المحلل السياسي للتليفزيون، أن روسكام تعهد بزيادة الجهود من أجل التصدي لما أسماه بنشاط منظمة BDS المناهضة لإسرائيل، والتي تكشف عن عنصرية سياسات الاحتلال الإسرائيلي؛ سواء في الاراضي المحتلة أو حتى في اراضي عام 1948.

وكشف أران، أن كوهين يحاول التنسيق مع روسكام، بهدف سن قانون أمريكي يعيق من عمل أو أنشطة تسويق المنتجات الإسرائيلية خاصة المنتجات التي تم صنعها بالمستوطنات بدعوى أنها صنعت في الاراضي المحتلة، خاصة مع وجود تحركات أمريكية الآن على الساحة مؤيدة لنشاط منظمة BDS، والتي تطالب بضرورة فرض عقوبات على الشركات العاملة بالمستوطنات في الاراضي المحتلة.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات