ايوان ليبيا

الأحد , 21 أبريل 2019
ماكرون يندد باعتداءات سريلانكا ويصفها بـ "الشنيعة"منظمة التعاون الإسلامي تدين الهجوم الإرهابي على مركز مباحث الزلفي بالسعوديةبومبيو: مقتل العديد من الأمريكيين في اعتداءات سريلانكارئيس البرلمان العربي يدين بأشد العبارات الهجمات الإرهابية الجبانة في سريلانكامكتبين لتسليم الجوازات الجاهزة في طرابلستوحيد قواعد بيانات النازحينقوات «الوفاق» تعزز مواقعها على أبواب طرابلسمشائخ الجنوب يطالبون برفع الحظر عن تسليح الجيشلجنة “دفاع النواب” تتهم بريطانيا بنشر الفوضى داخل ليبيااجتماع وزراء حكومة الوفاقمقدونيا الشمالية تجري انتخابات رئاسية وسط انقسامات عميقة بعد تغيير اسمهاصدمة فى "جزيرة الشاى".. دموع السريلانكيين تكشف مظاهر إرهاب "الأحد الدامى" | صورأبو الغيط: الدعم العربي للقضية الفلسطينية ثابت وراسخ ولا يتزعزعسفارة السعودية: 33 مشروعا فندقيا في 13 منطقة سعودية بـ1.1 مليار ريالحراك كتاب وادباء ومثقفي ليبيا يؤيد ويساند تقدم الجيش الوطني نحو المنطقة الغربيةالفاتيكان يدعو إلى وقف المعارك في ليبيامعاشات أبريل ومايو بالمصارف غدًا بالمنطقة الغربيةإعادة فتح المجال الجوي في مطار معيتيقةانقطاع الكهرباء عن مناطق متفرقة من طرابلسأصحاب السنام.. سخرية إيطاليا من يوفنتوس التي حولها جمهوره إلى فخر

سلطان بن سحيم يدعو لإنقاذ قطر من "المرتزقة"

- كتب   -  
سلطان بن سحيم

أكد الشيخ سلطان بن سحيم آل ثاني، الجمعة، أهمية "إنقاذ" قطر "قبل أن تبتلعها الفوضى" و"يتلاعب بها المفسدون"، مشيرًا إلى المصالح والأطماع التي تحرك المرتزقة في البلاد.

وأعرب سلطان بن سحيم خلال اجتماع حاشد لقبائل قحطان بالمنطقة الشرقية بالسعودية، حسبما أفادت قناة (سكاي نيوز) الإخبارية اليوم الجمعة، عن سعادته بالمشاركة في هذا اللقاء، وقال: "نحن المؤسسون لقطر ونحن الذين سنطهرها من رجسها".

وأكد الشيخ سلطان، الذي ينتمي إلى الأسرة الحاكمة، أن الجميع يحمل على عاتقه "مهمة إنقاذ قطر قبل أن تبتلعها الفوضى ويتلاعب بها المفسدون" ، مشددا على أن قطر يجب ألا تكون حضن إرهاب ومأوى فساد ولم تعد لأهلها ويجب استرجاعها.

وكان سلطان بن سحيم أعلن في سبتمبر الماضي عن دعمه لدعوة الشيخ عبد الله بن علي آل ثاني لاجتماع وطني لتصحيح الأوضاع في قطر، بعد أن تمادى النظام القطري في دعم الإرهاب والتآمر على دول المنطقة.


وقاطعت السعودية ومصر والإمارات والبحرين النظام القطري لدعمه الجماعات الإرهابية وتعامله مع إيران الساعية إلى التمدد في المنطقة وضرب استقرارها.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات