ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
اعتقال شخص بلبنان مرتبط بالموساد تورط في محاولة اغتيال مسئول بحماسروسيا تحذر من "النتائج العكسية" لمؤتمر بولندا حول إيرانسكاي: ميلان حسم صفقة بيونتكميسي يغيب عن قائمة برشلونة لمواجهة إشبيلية في الكأس.. وظهور أول لبواتينجأمين عام الناتو يشيد بمعاهدة الصداقة الجديدة بين ألمانيا وفرنساارتفاع عدد قتلى انفجار خط أنابيب بنزين بالمكسيك إلى 94رئيس هواوي: الخلاف مع السلطات الأمريكية "قضية سياسية"وزارة الدفاع: تحطم قاذفة روسية خلال عاصفة ثلجيةمباريات يغيب عنها أزارو وسليمان مع الأهلي.. 8 مواجهات للمغربي ووليد يصل للعاشرةهازارد: تسببت في إحباط ساري؟ وكونتي ومورينيو أيضاهنري يعتذر عن إهانته القوية للاعب ستراسبورجبواتينج: سأساعد برشلونة في الفوز بكل شيء.. حين علمت باهتمامه أردت أن آتي ركضاسلامة يوضح تصريحاته بشأن الجنوبالمسماري: القوات المسلحة تحارب المليشيات المدعومة من قطر وتركيااحتجاجات للأمن الرئاسي أمام مقر شركة البريقةمجلس النواب يعدل قانون الاستفتاءمراجعة قانونية الحجز على الأموال الليبية في بلجيكامقتل أحمد حنيش أحد أفراد قوة حماية وتأمين سرتتعديل وزاري في الأردن يشمل 4 حقائببعد مصرع 100 شخص في هجوم أمس.. طالبان تعود للتفاوض مع الولايات المتحدة

سلطان بن سحيم يدعو لإنقاذ قطر من "المرتزقة"

- كتب   -  
سلطان بن سحيم

أكد الشيخ سلطان بن سحيم آل ثاني، الجمعة، أهمية "إنقاذ" قطر "قبل أن تبتلعها الفوضى" و"يتلاعب بها المفسدون"، مشيرًا إلى المصالح والأطماع التي تحرك المرتزقة في البلاد.

وأعرب سلطان بن سحيم خلال اجتماع حاشد لقبائل قحطان بالمنطقة الشرقية بالسعودية، حسبما أفادت قناة (سكاي نيوز) الإخبارية اليوم الجمعة، عن سعادته بالمشاركة في هذا اللقاء، وقال: "نحن المؤسسون لقطر ونحن الذين سنطهرها من رجسها".

وأكد الشيخ سلطان، الذي ينتمي إلى الأسرة الحاكمة، أن الجميع يحمل على عاتقه "مهمة إنقاذ قطر قبل أن تبتلعها الفوضى ويتلاعب بها المفسدون" ، مشددا على أن قطر يجب ألا تكون حضن إرهاب ومأوى فساد ولم تعد لأهلها ويجب استرجاعها.

وكان سلطان بن سحيم أعلن في سبتمبر الماضي عن دعمه لدعوة الشيخ عبد الله بن علي آل ثاني لاجتماع وطني لتصحيح الأوضاع في قطر، بعد أن تمادى النظام القطري في دعم الإرهاب والتآمر على دول المنطقة.


وقاطعت السعودية ومصر والإمارات والبحرين النظام القطري لدعمه الجماعات الإرهابية وتعامله مع إيران الساعية إلى التمدد في المنطقة وضرب استقرارها.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات