ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017
برايتون يخطف تعادلًا ثمينًا أمام ستوك سيتي"الأمم المتحدة" تُحذر من نزاع بغزة في حال فشل مفاوضات القاهرةإصابة نحو 40 شخصًا في انفجار بنيويوركفرنسا تدعم الموازنة الفلسطينية بـ 8 ملايين يوروملك الأردن يزور أمريكا الأسبوع القادمسلامة: إقصاء أنصار النظام الجماهيري سبب ضعف الاتفاق السياسيارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداءعلى الجرح (2) - (نخاسة) ... بقلم / الصادق دهان«أهلي رفضوا التمثيل وكان ممكن أبقى سفيرة».. 6 تصريحات جريئة لدرةأفضل وأسوأ الإطلالات في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية (صور)زامبيا ترسل زعيمها السابق لإقناع موجابي بالتنحيإصدار مذكرات اعتقال بحق 107 معلمين في تركيا على خلفية "الانقلاب"أهالي سبها يطالبون بدعم الأجهزة الأمنية بالمنطقة الجنوبيةالعبادي يرحب بقرار المحكمة الاتحادية بإلغاء استفتاء إقليم كردستانعون: لبنان لا يقبل الإيحاء بأن حكومته شريكة في أعمال إرهابيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017على الجرح (1) ... بقلم / الصادق دهانبينفينتو يحطم رقم مانشستر يونايتد القياسي في الهزائم المتتاليةتظاهرات في كينيا بعد إقرار المحكمة العليا فوز الرئيس أوهورووول ستريت جورنال: أمريكا على وشك حرب تجارية مع الصين

بعد مقتل 26 شخصًا داخل كنيسة في تكساس.. مقتل خمسة أشخاص في إطلاق نار داخل مدرسة بكاليفورنيا

- كتب   -  
صورة أرشيفية

 أفادت تقارير إعلامية، بأن خمسة أشخاص على الأقل، بينهم مسلح، لقوا حتفهم في إطلاق نار، الثلاثاء، داخل، وفي محيط مدرسة ابتدائية بشمال ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وقال مساعد قائد شرطة مقاطعة تيهاما، فيل جونستون، لصحيفة "ريكورد سيرش لايت" المحلية، إن إطلاق النار لم يسفر عن إصابة أي من تلاميذ المدرسة.

ولم يحدد المسئولون هوية المسلح، إلا أن جونستون قال للصحيفة، إنه قتل خارج المدرسة أثناء إطلاق النار، الذي وقع حوالي الساعة الثامنة صباحا بالتوقيت المحلي (1600 بتوقيت جرينتش).

وقال حاكم كاليفورنيا، جيري براون، في بيان، إنه وزوجته "حزنا لسماع أنباء العنف في مقاطعة تيهاما، الذي شمل تلاميذ بشكل صادم".

ويأتي هذا الحادث، بعد نحو أسبوع من قيام مسلح بفتح النار على كنيسة في تكساس، مما أسفر عن مقتل 26 شخصًا.


التعليقات