ايوان ليبيا

الثلاثاء , 16 أكتوبر 2018
الشرطة التركية تطلق النار على قدم سائق اعتزم الاحتجاج عند سفارة إسرائيلبرهم صالح: العراق يجب أن يكون ساحة توافق للمصالح الإقليمية والدوليةإيران تؤكد شن 700 هجوم بطائرات بدون طيار على داعش بسوريامقتل العقل المدبر للهجوم على العرض العسكري في الأهواز بالعراقالمصائب لا تأتي فرادى.. نابي كيتا ينضم لمصابي ليفربولتشكيل السوبر كلاسيكو - إيكاري يقود الأرجنتين.. ونيمار في هجوم البرازيلمباشر - البرازيل (0) - (0) الأرجنتين.. الشوط الثانيمباشر – فرنسا (0) - (1) ألمانيا.. جوووول كروس يسجل من ركلة جزاءالكرملين: بوتين والسيسي سيناقشان استئناف رحلات الطيران من روسيا إلى منتجعات بالبحر الأحمرالكرملين: مستشار الأمن القومي الأمريكي يلتقي لافروف الأسبوع المقبلالشرطة الأوروبية تضبط هاربا أوكرانيا داخل قلعة فرنسية بعد ادعائه الوفاةالجيش الأمريكي: مقتل 60 إرهابيا في ضربة جوية ضد متشددي الشباب بالصومالاتفاق جزائري - تونسي بشأن ليبيامناقشة الرد الرسمي للجنة تعديل الاتفاق السياسياحتراق الإذاعة الليبية الوطنية في طرابلسالقبض على أحد القياديين بتنظيم داعشإخلاء مبنى وزارة الخارجية في طرابلس«رأسمالة» شركة المتحدة للطيرانبيان من مصرف ليبيا المركزى حول حقيقة التعديل على حوالات الـ10 الاف دولار للمواطنين4 لاعبين لا خوف عليهم مع لويس إنريكي في إسبانيا

بعد مقتل 26 شخصًا داخل كنيسة في تكساس.. مقتل خمسة أشخاص في إطلاق نار داخل مدرسة بكاليفورنيا

- كتب   -  
صورة أرشيفية

 أفادت تقارير إعلامية، بأن خمسة أشخاص على الأقل، بينهم مسلح، لقوا حتفهم في إطلاق نار، الثلاثاء، داخل، وفي محيط مدرسة ابتدائية بشمال ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وقال مساعد قائد شرطة مقاطعة تيهاما، فيل جونستون، لصحيفة "ريكورد سيرش لايت" المحلية، إن إطلاق النار لم يسفر عن إصابة أي من تلاميذ المدرسة.

ولم يحدد المسئولون هوية المسلح، إلا أن جونستون قال للصحيفة، إنه قتل خارج المدرسة أثناء إطلاق النار، الذي وقع حوالي الساعة الثامنة صباحا بالتوقيت المحلي (1600 بتوقيت جرينتش).

وقال حاكم كاليفورنيا، جيري براون، في بيان، إنه وزوجته "حزنا لسماع أنباء العنف في مقاطعة تيهاما، الذي شمل تلاميذ بشكل صادم".

ويأتي هذا الحادث، بعد نحو أسبوع من قيام مسلح بفتح النار على كنيسة في تكساس، مما أسفر عن مقتل 26 شخصًا.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات