ايوان ليبيا

الثلاثاء , 17 يوليو 2018
رونالدو يتحدث عن طموحه مع يوفينتوس ومنافسة ميسي«لو عروسة وفرحك قرب».. اعملي المانيكير الفرنسي في البيت بسهولةبالنباتات والورود.. أضيفي البهجة وجددي ديكور منزلك في أقل من ساعة«بقايا القهوة ماتترميش».. تقضي على الدهون والروائح الكريهةوزراء خارجية الاتحاد الأوروبي: الولايات المتحدة ستظل صديقة لنا رغم تصريحات ترامبقوات الأمن العراقي تفرض حظرا للتجوال في مدينة البصرةزعيم الديمقراطيين بالكونجرس الأمريكي: تصريحات ترامب أمام بوتين "خطيرة وضعيفة"رئيس مجلس النواب الأمريكي: على ترامب أن يدرك أن روسيا ليست حليفتنافزان ليبية إذا كنتم تتذكّرون... بقلم / محمد الامينقرار هام من لجنة العقوبات بمجلس الأمن بشأن السيدة صفية فركاش زوجة العقيد القذافيادانات حقوقية لاعتداءات الأمن على الطلاب فى طرابلس أثناء تظاهرهمشروط الترشح لانتخابات المجلس البلدي بني وليدبالتفاصيل.. إحاطة غسان سلامة فى أمام مجلس الأمن بشأن ليبيا5 وجوه خطفت الأضواء في مونديال روسيابوتين في قمته مع ترامب: روسيا لم تتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.. وبيننا تعاون كبيربوتين: عملت بالمخابرات وأعلم جيدا كيف تصنع التقارير للحشد ضد روسيااقضي على خشونة الركبة واسمرارها بـ3 وصفات طبيعيةطريقة عمل ستروجانوف الدجاجضبط حقائب متفجرة و عبوات ناسفة فى مداهمات على اوكار الارهاب فى درنةأين الليبيون من قمة روما؟ ... بقلم / نوري الرزيقي

بالفيديو.. غزارة تهديفية بمباراة روسيا وإسبانيا

- كتب   -  
إسبانيا

انتهت مباراة المنتخب الإسباني مع نظيره الروسي، بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما، في المباراة الودية، التي جمعت المنتخبين، اليوم الثلاثاء، على ملعب "سان بطرسبورغ أرينا"، في إطار استعدادات الفريقين لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.
افتتح الإسباني جوردي ألبا، الظهير الأيسر للماتادور الإسباني التسجيل، بهدف في الدقيقة التاسعة، من انطلاق صافرة البداية، وضاعف زميله سيرخيو راموس، قائد منتخب إسبانيا، النتيجة في الدقيقة 35، بهدف سجله من ضربة جزاء، وقلص الروسي فيودور سمولوف الفارق، في الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول.
وأدرك المهاجم الروسي ألكسي ميرانتشوك التعادل، في بداية الشوط الثاني، بحلول الدقيقة 51، لكن الماتادور راموس عاد، عند الدقيقة 54، ووقع على هدفه الشخصي الثاني والثالث للضيوف، من ضربة جزاء أخرى، ليعود فيودور سمولوف، هو الآخر على هدفه الشخصي الثاني والثالث لأصحاب الأرض، بحلول الدقيقة 70، من زمن اللقاء.

التعليقات