ايوان ليبيا

الأحد , 21 أكتوبر 2018
كلاسيكو دون ميسي ورونالدو.. متى حدث ذلك آخر مرةمؤتمر فالفيردي - الحفاظ على الأسلوب في غياب ميسي.. واحتضان مدربي برشلونة السابقينالسجل بالكامل.. تعرف على كل نتائج برشلونة دون ميسيمواعيد مباريات الأحد 21 أكتوبر 2018 – دربي الغضب.. ومحترفان في اليونانالجامعة العربية ترحب بالأوامر الملكية الصادرة عن خادم الحرمين الشريفين في قضية خاشقجيترامب يفضل اختيار امرأة لمنصب المندوب الأمريكي لدى الأمم المتحدةالدينار الليبي مصنوع من ورق القمامة ... بقلم / محمد علي المبروكخاشقجي وحرية الرأي والتعبير لدى آل سعود ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمخرجات اجتماع القاهرة في مهب السجالات ... بقلم / محمد الامينقراءة فى الشأن الليبي من خلالمفّردة الوفاق واشتقاقاتها ... بقلم / البانوسى بن عثمانبالفيديو - تير شتيجن الخارق يتصدى لكرة مستحيلة أمام هجوم إشبيليةبالفيديو - نابولي يسحق أودينيزي بثلاثية ويقترب من يوفنتوس متصدر الدوري الإيطاليكلوب: سجلنا هدفا بإنهاء رائع من صلاح.. ولكن لا أحد سيتذكر هذه المباراةبرشلونة يقايض ميسي بالصدارة.. تير شتيجن يقهر إشبيليةوزير العدل السعودي: قضية خاشقجي وقعت على أرض سيادتها للمملكةتنزانيا تعتقل 104 أشخاص بتهمة التخطيط لإقامة "معسكرات متطرفة"وكالة "معا": قوات الاحتلال الإسرائيلى اختطفت محافظ القدس ومدير مخابراتهاالسيول تجتاح الدوحة.. ومغردون: "صرفوا فلوسهم على التفرقة والإرهاب" | فيديوصحيفة فرنسية: داعش يستخدم أساليب حرب العصاباتالمنقوش: يجب انهاء الانقسام السياسي قبل توحيد الجيش

بالفيديو.. غزارة تهديفية بمباراة روسيا وإسبانيا

- كتب   -  
إسبانيا

انتهت مباراة المنتخب الإسباني مع نظيره الروسي، بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما، في المباراة الودية، التي جمعت المنتخبين، اليوم الثلاثاء، على ملعب "سان بطرسبورغ أرينا"، في إطار استعدادات الفريقين لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.
افتتح الإسباني جوردي ألبا، الظهير الأيسر للماتادور الإسباني التسجيل، بهدف في الدقيقة التاسعة، من انطلاق صافرة البداية، وضاعف زميله سيرخيو راموس، قائد منتخب إسبانيا، النتيجة في الدقيقة 35، بهدف سجله من ضربة جزاء، وقلص الروسي فيودور سمولوف الفارق، في الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول.
وأدرك المهاجم الروسي ألكسي ميرانتشوك التعادل، في بداية الشوط الثاني، بحلول الدقيقة 51، لكن الماتادور راموس عاد، عند الدقيقة 54، ووقع على هدفه الشخصي الثاني والثالث للضيوف، من ضربة جزاء أخرى، ليعود فيودور سمولوف، هو الآخر على هدفه الشخصي الثاني والثالث لأصحاب الأرض، بحلول الدقيقة 70، من زمن اللقاء.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات