ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017
برايتون يخطف تعادلًا ثمينًا أمام ستوك سيتي"الأمم المتحدة" تُحذر من نزاع بغزة في حال فشل مفاوضات القاهرةإصابة نحو 40 شخصًا في انفجار بنيويوركفرنسا تدعم الموازنة الفلسطينية بـ 8 ملايين يوروملك الأردن يزور أمريكا الأسبوع القادمسلامة: إقصاء أنصار النظام الجماهيري سبب ضعف الاتفاق السياسيارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداءعلى الجرح (2) - (نخاسة) ... بقلم / الصادق دهان«أهلي رفضوا التمثيل وكان ممكن أبقى سفيرة».. 6 تصريحات جريئة لدرةأفضل وأسوأ الإطلالات في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية (صور)زامبيا ترسل زعيمها السابق لإقناع موجابي بالتنحيإصدار مذكرات اعتقال بحق 107 معلمين في تركيا على خلفية "الانقلاب"أهالي سبها يطالبون بدعم الأجهزة الأمنية بالمنطقة الجنوبيةالعبادي يرحب بقرار المحكمة الاتحادية بإلغاء استفتاء إقليم كردستانعون: لبنان لا يقبل الإيحاء بأن حكومته شريكة في أعمال إرهابيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017على الجرح (1) ... بقلم / الصادق دهانبينفينتو يحطم رقم مانشستر يونايتد القياسي في الهزائم المتتاليةتظاهرات في كينيا بعد إقرار المحكمة العليا فوز الرئيس أوهورووول ستريت جورنال: أمريكا على وشك حرب تجارية مع الصين

بالفيديو.. غزارة تهديفية بمباراة روسيا وإسبانيا

- كتب   -  
إسبانيا

انتهت مباراة المنتخب الإسباني مع نظيره الروسي، بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما، في المباراة الودية، التي جمعت المنتخبين، اليوم الثلاثاء، على ملعب "سان بطرسبورغ أرينا"، في إطار استعدادات الفريقين لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.
افتتح الإسباني جوردي ألبا، الظهير الأيسر للماتادور الإسباني التسجيل، بهدف في الدقيقة التاسعة، من انطلاق صافرة البداية، وضاعف زميله سيرخيو راموس، قائد منتخب إسبانيا، النتيجة في الدقيقة 35، بهدف سجله من ضربة جزاء، وقلص الروسي فيودور سمولوف الفارق، في الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول.
وأدرك المهاجم الروسي ألكسي ميرانتشوك التعادل، في بداية الشوط الثاني، بحلول الدقيقة 51، لكن الماتادور راموس عاد، عند الدقيقة 54، ووقع على هدفه الشخصي الثاني والثالث للضيوف، من ضربة جزاء أخرى، ليعود فيودور سمولوف، هو الآخر على هدفه الشخصي الثاني والثالث لأصحاب الأرض، بحلول الدقيقة 70، من زمن اللقاء.

التعليقات