ايوان ليبيا

الأربعاء , 18 يوليو 2018
زلاتكو يهاجم حكومة كرواتيا: قدتم الشعب إلى الفقر.. أنتم غير مرحب بكمفوز أنيمبا وخسارة فيتا كلوب الكونغولي في الكونفيدراليةتغريم زعيم بالمعارضة التركية بمبلغ ضخم عقب التشهير بأردوغان وأسرتهالورود فى استقبال أول رحلة جوية من إثيوبيا إلى إريتريا منذ 20 عاماالقائم بالأعمال الأمريكي بأنقرة يعرب عن خيبة أمله لاستمرار احتجاز قس في تركياقوة عسكرية إقليمية لقتال الإرهابيين في غرب إفريقيا تعين قائدا جديداهل الزنجبيل مفيد للمرأة الحامل؟ إليك الحقيقةطريقة عمل البراونيز كيكبيان من الفريق القانوني لجامعة لندن بشأن شهادة الدكتوراه الممنوحة للسيد سيف الاسلام معمر القذافيمؤتمر الوقف بالأردن يدعو إلى ثقافة التبرع لمواجهة احتياجات الشعوب العربية | صورالأمم المتحدة تحتفل بمائة عام على ميلاد مانديلامباحثات بين رئيس وزراء المغرب وأمين عام رابطة العالم الإسلامى تركز على مكافحة الإرهابالخارجية المجرية: سننسحب من اتفاق الأمم المتحدة بشأن الهجرةصلاح ثاني أعلى لاعب زيادة في القيمة السوقية بالعالمحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاربعاء 18 يوليو 2018وصول المجبري الى بنغازي و رفضه العودة إلى طرابلس لهذا السببالمؤسسة الوطنية للنفط - طرابلس تعلن حالة القوة القاهرة على شحن الخام من مصفاة الزاويةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 18 يوليو 2018قرار هام من وزير تعليم الوفاق بشأن طلبة الثانوية العامةالبحث عن ضحايا حادث تصادم طائرتين في فلوريدا

(إف بي آي) يتوصل إلى دليل محتمل على تورط روسيا في انتخابات الرئاسة الأمريكية

- كتب   -  
انتخابات الرئاسة الأمريكية

يجري مكتب التحقيقات الفيدرالي (إف بي آي) فحصًا لمجموعة من التحويلات البنكية، التي أرسلتها وزارة الخارجية الروسية، إلى سفاراتها في أنحاء العالم، حاملةً مذكرة تقول "لتمويل حملة انتخابات 2016".

وقال عميل في (إف بي آي)، حسبما نقلت عنه صحيفة (ذا هيل) الأمريكية، "كان لدينا انتخابات ودائرة الاستخبارات، استنتجت أن روسيا تدخلت بها (الانتخابات)".

وأضاف العميل الشرطي الأمريكي "كيف لنا ألا نحقق في تعامل مالي مشكوك به، يحتوي على مذكرة تقول تمويل حملة انتخابات 2016؟ فبالنظر إلى المناخ العام، وما ورد في المذكرة، سنكون غير مسئولين إذا لم نحقق في الأمر".

ولفتت الصحيفة، إلى أن مكتب التحقيقات الفيدرالي، تفحص أكثر من 60 تحويلًا بنكيًا، بقيمة إجمالية تبلغ 380 ألف دولار أمريكي.

وفي السياق ذاته، أكدت الصحيفة، أن وزارة الدفاع الروسية، أرسلت تحويلًا ماليًا بقيمة 30 ألف دولار إلى سفارتها في واشنطن، مشيرةً، إلى أن "إف بي آي" علم بهذه التحويلات في نهاية شهر سبتمبر الماضي، ويجري تحقيقًا الآن، ليعرف كيف استُخدمت هذه الأموال.

ونفى الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، مرارًا وتكرارًا، وجود أي صلة بين حملته الانتخابية وروسيا.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات