ايوان ليبيا

الأربعاء , 24 يناير 2018
تداعيات الحملة العسكرية التركية بألمانيا: اشتباكات بين أكراد وأتراك والمعارضة تنتقد صمت برلينكريستيان ديور تضفي جوا من السيريالية على أسبوع الموضة في باريس (صور)مفوضية الإنتخابات: تبقى 11 يوماً لإنتهاء مدة التسجيل و هذا عدد المسجلينانخفاض الدولار و ارتفاع اليورو امام الدينار فى ختام تعاملات السوق الموازى اليومكتاب فبراير الاسود ... بقلم / محمد علي المبروكالسفير الإيطالي : قواتنا في ليبيا بموافقة حكومة الوفاقأردوغان يترأس اجتماعا أمنيا للاطلاع على تطورات عملية عفرينمحتج يحاول الانتحار حرقا "بقفصة" جنوب تونس للمطالبة بفرصة عملدي خيا الخيار رقم «1» لريال مدريد فى حراسة المرمى الصيف المقبلمتى يشارك كوتينيو مع برشلونة؟الخارجية الفلسطينية: عباس اقترح على الاتحاد الأوروبي بدائل لاحتكار واشنطن رعاية عملية السلامالإدارة الكردية في شمال شرق سوريا تدعو للحشد«هناكل إيه النهارده؟».. وجبة سلمون مشوي بالخضراواتدراسة تؤكد تثاؤب الأجنة في بطون أمهاتهمفيديو تعذيب الافارقة الجديد.. هذه ليست عنصرية، إنها سادية وإجرام ... بقلم / محمد الامينالسيتي يبحث عن العبور لنهائي الكأس.. وأتلتيكو في مهمة صعبةتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018النقابة العامة لأشراف ليبيا تهيب بالليبيين مواجهة التدخل الإيطالي العسكرى في ليبيا

(إف بي آي) يتوصل إلى دليل محتمل على تورط روسيا في انتخابات الرئاسة الأمريكية

- كتب   -  
انتخابات الرئاسة الأمريكية

يجري مكتب التحقيقات الفيدرالي (إف بي آي) فحصًا لمجموعة من التحويلات البنكية، التي أرسلتها وزارة الخارجية الروسية، إلى سفاراتها في أنحاء العالم، حاملةً مذكرة تقول "لتمويل حملة انتخابات 2016".

وقال عميل في (إف بي آي)، حسبما نقلت عنه صحيفة (ذا هيل) الأمريكية، "كان لدينا انتخابات ودائرة الاستخبارات، استنتجت أن روسيا تدخلت بها (الانتخابات)".

وأضاف العميل الشرطي الأمريكي "كيف لنا ألا نحقق في تعامل مالي مشكوك به، يحتوي على مذكرة تقول تمويل حملة انتخابات 2016؟ فبالنظر إلى المناخ العام، وما ورد في المذكرة، سنكون غير مسئولين إذا لم نحقق في الأمر".

ولفتت الصحيفة، إلى أن مكتب التحقيقات الفيدرالي، تفحص أكثر من 60 تحويلًا بنكيًا، بقيمة إجمالية تبلغ 380 ألف دولار أمريكي.

وفي السياق ذاته، أكدت الصحيفة، أن وزارة الدفاع الروسية، أرسلت تحويلًا ماليًا بقيمة 30 ألف دولار إلى سفارتها في واشنطن، مشيرةً، إلى أن "إف بي آي" علم بهذه التحويلات في نهاية شهر سبتمبر الماضي، ويجري تحقيقًا الآن، ليعرف كيف استُخدمت هذه الأموال.

ونفى الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، مرارًا وتكرارًا، وجود أي صلة بين حملته الانتخابية وروسيا.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات