ايوان ليبيا

الأحد , 21 أكتوبر 2018
مفوضية الانتخابات: الحزب الديمقراطي الكردستاني الحاكم يتصدر الانتخابات البرلمانية في كردستان العراقالعاصفة المدارية فينسنت تتجه صوب ساحل المكسيك على المحيط الهاديكلاسيكو دون ميسي ورونالدو.. متى حدث ذلك آخر مرةمؤتمر فالفيردي - الحفاظ على الأسلوب في غياب ميسي.. واحتضان مدربي برشلونة السابقينالسجل بالكامل.. تعرف على كل نتائج برشلونة دون ميسيمواعيد مباريات الأحد 21 أكتوبر 2018 – دربي الغضب.. ومحترفان في اليونانالجامعة العربية ترحب بالأوامر الملكية الصادرة عن خادم الحرمين الشريفين في قضية خاشقجيترامب يفضل اختيار امرأة لمنصب المندوب الأمريكي لدى الأمم المتحدةالدينار الليبي مصنوع من ورق القمامة ... بقلم / محمد علي المبروكخاشقجي وحرية الرأي والتعبير لدى آل سعود ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمخرجات اجتماع القاهرة في مهب السجالات ... بقلم / محمد الامينقراءة فى الشأن الليبي من خلالمفّردة الوفاق واشتقاقاتها ... بقلم / البانوسى بن عثمانبالفيديو - تير شتيجن الخارق يتصدى لكرة مستحيلة أمام هجوم إشبيليةبالفيديو - نابولي يسحق أودينيزي بثلاثية ويقترب من يوفنتوس متصدر الدوري الإيطاليكلوب: سجلنا هدفا بإنهاء رائع من صلاح.. ولكن لا أحد سيتذكر هذه المباراةبرشلونة يقايض ميسي بالصدارة.. تير شتيجن يقهر إشبيليةوزير العدل السعودي: قضية خاشقجي وقعت على أرض سيادتها للمملكةتنزانيا تعتقل 104 أشخاص بتهمة التخطيط لإقامة "معسكرات متطرفة"وكالة "معا": قوات الاحتلال الإسرائيلى اختطفت محافظ القدس ومدير مخابراتهاالسيول تجتاح الدوحة.. ومغردون: "صرفوا فلوسهم على التفرقة والإرهاب" | فيديو

(إف بي آي) يتوصل إلى دليل محتمل على تورط روسيا في انتخابات الرئاسة الأمريكية

- كتب   -  
انتخابات الرئاسة الأمريكية

يجري مكتب التحقيقات الفيدرالي (إف بي آي) فحصًا لمجموعة من التحويلات البنكية، التي أرسلتها وزارة الخارجية الروسية، إلى سفاراتها في أنحاء العالم، حاملةً مذكرة تقول "لتمويل حملة انتخابات 2016".

وقال عميل في (إف بي آي)، حسبما نقلت عنه صحيفة (ذا هيل) الأمريكية، "كان لدينا انتخابات ودائرة الاستخبارات، استنتجت أن روسيا تدخلت بها (الانتخابات)".

وأضاف العميل الشرطي الأمريكي "كيف لنا ألا نحقق في تعامل مالي مشكوك به، يحتوي على مذكرة تقول تمويل حملة انتخابات 2016؟ فبالنظر إلى المناخ العام، وما ورد في المذكرة، سنكون غير مسئولين إذا لم نحقق في الأمر".

ولفتت الصحيفة، إلى أن مكتب التحقيقات الفيدرالي، تفحص أكثر من 60 تحويلًا بنكيًا، بقيمة إجمالية تبلغ 380 ألف دولار أمريكي.

وفي السياق ذاته، أكدت الصحيفة، أن وزارة الدفاع الروسية، أرسلت تحويلًا ماليًا بقيمة 30 ألف دولار إلى سفارتها في واشنطن، مشيرةً، إلى أن "إف بي آي" علم بهذه التحويلات في نهاية شهر سبتمبر الماضي، ويجري تحقيقًا الآن، ليعرف كيف استُخدمت هذه الأموال.

ونفى الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، مرارًا وتكرارًا، وجود أي صلة بين حملته الانتخابية وروسيا.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات