ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017
برايتون يخطف تعادلًا ثمينًا أمام ستوك سيتي"الأمم المتحدة" تُحذر من نزاع بغزة في حال فشل مفاوضات القاهرةإصابة نحو 40 شخصًا في انفجار بنيويوركفرنسا تدعم الموازنة الفلسطينية بـ 8 ملايين يوروملك الأردن يزور أمريكا الأسبوع القادمسلامة: إقصاء أنصار النظام الجماهيري سبب ضعف الاتفاق السياسيارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداءعلى الجرح (2) - (نخاسة) ... بقلم / الصادق دهان«أهلي رفضوا التمثيل وكان ممكن أبقى سفيرة».. 6 تصريحات جريئة لدرةأفضل وأسوأ الإطلالات في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية (صور)زامبيا ترسل زعيمها السابق لإقناع موجابي بالتنحيإصدار مذكرات اعتقال بحق 107 معلمين في تركيا على خلفية "الانقلاب"أهالي سبها يطالبون بدعم الأجهزة الأمنية بالمنطقة الجنوبيةالعبادي يرحب بقرار المحكمة الاتحادية بإلغاء استفتاء إقليم كردستانعون: لبنان لا يقبل الإيحاء بأن حكومته شريكة في أعمال إرهابيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017على الجرح (1) ... بقلم / الصادق دهانبينفينتو يحطم رقم مانشستر يونايتد القياسي في الهزائم المتتاليةتظاهرات في كينيا بعد إقرار المحكمة العليا فوز الرئيس أوهورووول ستريت جورنال: أمريكا على وشك حرب تجارية مع الصين

رئيس الأركان الإسرائيلي يتهم إيران باستغلال الصراع في سوريا لإقامة مواقع لها

- كتب   -  
جادي آيزنكوت

اتهم رئيس أركان الجيش الإسرائيلي، جادي آيزنكوت، مساء اليوم، الثلاثاء، إيران، باستغلال الصراع الدائر في سوريا، للتمركز، وإقامة مواقع لها هناك.

وقال آيزنكوت -في تصريحات أوردتها صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية، على موقعها الإلكتروني- "إن الواقع الحالي يضطرنا إلى النظر في مختلف التحديات، والتهديدات، التي تدور بالإقليم"، وحذر من مغبة استغلال إيران، وحزب الله، للقتال في سوريا، لإقامة مواقع لهما هناك.

ووصل مندوبون عن مجلس الأمن القومي الأمريكي إلى تل أبيب، في وقت سابق من اليوم، لبدء محادثات مع نظرائهم الإسرائيليين.

يُذكر أن رئيس أركان الجيش الإسرائيلي، جادي آيزنكوت، توجه الخميس الماضي، سرا، إلى بروكسل، حيث اجتمع مع قائد القوات الأمريكية في أوروبا (يوكوم) كورتيس سكاباروتي، وشارك في الاجتماع رئيس دائرة التخطيط الإستراتيجي في هيئة الأركان الإسرائيلية رام يفني، ورئيس دائرة العلاقات الخارجية، إيريز مايزل. وتركز الاجتماع، حول نشاط إيران في الشرق الأوسط، خاصة في سوريا.


التعليقات