ايوان ليبيا

الأثنين , 17 ديسمبر 2018
حقيقة الحرب التي أسقطت نظام القذافيوفد أممي يزور مديرية أمن سرتمشكلة إصدار تذاكر الطيران الالكترونية للمواطنينانتشار عسكري كثيف في الهلال النفطيتسيير دوريات أمنية على الحدود الليبية - التونسيةحالة الطقس اليوم الإثنين 17 ديسمبرثورة الياسمين ......وهم التغيير ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيتقرير: إنتر يستعد لتجديد عقد إيكاردي مع بداية العام الجديدروسيا تخطط لإنشاء مصنع لبناء وتصليح السفن في طرطوسالحكومة الألمانية تتمسك بإلزام اللاجئين بتقديم جوازات سفرهم للحصول على تصريح بالإقامةمقتل 62 من مسلحي "حركة الشباب" في غارات جوية أمريكية بالصومالالمرض "إكس".. يخرج من أدغال إفريقيا ويهدد سكان الأرضالقطاعات الخدمية المشلولة في ليبيا،، قطاع الصحة نموذجا..أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 17 ديسمبر 2018نائب يطالب بالتدخل الروسي في ليبياسبب إنخفاض عدد المهاجرين إلى أوروبا عبر ليبيافيسبوك يحظر صفحة نجل نتانياهو بعد نشره تعليقات اعتبرت معادية للمسلمينوسائل إعلام يابانية: الانفجار القوي بمطعم شرق البلاد ربما يكون ناجما عن تسرب غازفريق سيف الإسلام السياسي يحذر من تأجيل الانتخاباتالقبض على أفراد الجيش الذين هددوا إحدى المدن الليبية

المشير حفتر يُصدر تَعليماته بتشكيل غُرفة عَمليات في مَدينة غريان

- كتب   -  
المشير حفتر يُصدر تَعليماته بتشكيل غُرفة عَمليات في مَدينة غريان
المشير حفتر يُصدر تَعليماته بتشكيل غُرفة عَمليات في مَدينة غريان

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أصدر القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية سيادة المشير أركان حرب خليفة أبو القاسم حفتر القرار رقم “331” بشأن تشكيل غرفة عمليات غريان .

ونص القرار في مادته الأولى على تشكيل غرفة عمليات تسمى “غرفة عمليات غريان” تتبع القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية ومكان تمركزها مدينة غريان.

وجاء في المادة الثانية للقرار تكليف الرقم 6690 عقيد فوزي بوحرارة بالعيد آمرا للغرفة وعضوية كلا من عقيد عبد الناصر فاتح البشير، وعقيد عبد المطلب شعبان غيث،وعقيد عبد الله أمحمد الأسود،وعقيد عمر سالم عمر، وعقيد مسعود عمر، وعقيد على بيشي، وعقيد أشرف البشير محمد، وعقيد شرطة توفيق حسين شعبان، ورائد ركن إبراهيم محمد الصادق، ونقيب جمعة محمد خليفة، ومقدم شرطة حمزة على الصادق، وشخص مدني صالح سالم أمطير .

ونص القرار نقسه في مادته الثالثة على أن تتولى غرفة عمليات غريان التنسيق مع آمر المنطقة العسكرية الغربية، وآمر غرفة عمليات طرابلس لإنجاح مهام الغرفة .

التعليقات