ايوان ليبيا

الثلاثاء , 23 يناير 2018
البيت الأبيض: موقف الديمقراطيين بشأن وقف المؤسسات الحكومية لا يمكن الدفاع عنهمقتل 13 شخصا جراء انهيار أرضي في كولومبيارسميا.. رافينيا ينضم لإنتر معارًا من برشلونة حتى نهاية الموسم«فالفيردي Vs جوارديولا»| دفاع البارسا أقوى.. وميسي بنسخة جديدةالأميرة البريطانية يوجيني ستتزوج حبيبها هذا العامرئيس أونروا يؤكد: خفض أمريكا المساعدات يضر باستقرار الشرق الأوسطقيادي كردي: أكراد سوريا لن يحضروا مؤتمر السلام السوري بروسيا8 نصائح لـ«أبلة نظيرة» فى اختيار المطبخلجنة متابعة «اتفاق مصراتة» تكشف موعد عودة أهالي «تاورغاء»السفير الإيطالي: لا يوجد أي خروقات تمُس سيادة الدولة الليبيةالدولار يستقر أسفل 7 دينارات في السوق السوداءالبقرة يهاجم حكومة الوفاق و يقر بتبعيته للغريانى المعزولماكرون يستقبل 140 من قادة الأعمال في العالم قبل دافوسالاتحاد الأوروبي يقرر فرض عقوبات على سبعة من حلفاء الرئيس الفنزويلييوفنتوس يسعى لتقليل الفارق مع نابولي في صدارة «الكالشيو» أمام جنوةكيبا.. حرمه ابن زيدان من ريال مدريد ليثير الفزع في مانشسترميليشيات مسلحة تضرم النار في عددٍ من شاحنات الوقود جنوب طرابلسرئيس المجلس البلدي تاورغاء : عدد السجناء في مصراتة لايتجاوز الـ 50رئيس برلمان كاتالونيا يرشح بوتشيمون لرئاسة الإقليمالبرلمان العراقي: إجراء الانتخابات في 12 مايو المقبل

المشير حفتر يُصدر تَعليماته بتشكيل غُرفة عَمليات في مَدينة غريان

- كتب   -  
المشير حفتر يُصدر تَعليماته بتشكيل غُرفة عَمليات في مَدينة غريانالمشير حفتر يُصدر تَعليماته بتشكيل غُرفة عَمليات في مَدينة غريان

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أصدر القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية سيادة المشير أركان حرب خليفة أبو القاسم حفتر القرار رقم “331” بشأن تشكيل غرفة عمليات غريان .

ونص القرار في مادته الأولى على تشكيل غرفة عمليات تسمى “غرفة عمليات غريان” تتبع القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية ومكان تمركزها مدينة غريان.

وجاء في المادة الثانية للقرار تكليف الرقم 6690 عقيد فوزي بوحرارة بالعيد آمرا للغرفة وعضوية كلا من عقيد عبد الناصر فاتح البشير، وعقيد عبد المطلب شعبان غيث،وعقيد عبد الله أمحمد الأسود،وعقيد عمر سالم عمر، وعقيد مسعود عمر، وعقيد على بيشي، وعقيد أشرف البشير محمد، وعقيد شرطة توفيق حسين شعبان، ورائد ركن إبراهيم محمد الصادق، ونقيب جمعة محمد خليفة، ومقدم شرطة حمزة على الصادق، وشخص مدني صالح سالم أمطير .

ونص القرار نقسه في مادته الثالثة على أن تتولى غرفة عمليات غريان التنسيق مع آمر المنطقة العسكرية الغربية، وآمر غرفة عمليات طرابلس لإنجاح مهام الغرفة .

التعليقات