ايوان ليبيا

الأثنين , 15 أكتوبر 2018
ضخ 8 ملايين دينار بسرتالموافقة على على آليات اختيار المجلس الرئاسي والحكومةاستشهاد فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي بالضفة الغربيةسقوط صواريخ بسوق في شمال أفغانستانمظاهرات فلسطينية في رام الله ضد قانون حكومي للضمان الاجتماعيإيران تنفي تقاريرعن تهديد بتفجير انتحاري في سفارتها بأنقرةفي أزمة فكر النخبة العربية .. خسوف المثقف العضوي ... بقلم / حسن العاصيتفاصيل لقاء سلامة وشكري امس في القاهرةإعلان توحيد الأجهزة.. شيطان التفاصيل يطل بوجه مكشوف هذه المرة..أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 15 اكتوبر 2018عملة مزورة متداولة من فئة 50 ديناررئيس تتارستان: نرغب في الاستثمار بالسوق المصرية بفضل الأمن والاستقرارالبرلمان المقدوني يدرس تعديلات دستورية لتغيير اسم البلادوسائل الإعلام الروسية تترقب زيارة الرئيس السيسي لموسكومقتل أربعة ليبيين في اشتباكات مع المعارضة التشاديةالمطالبة بالقبض على رئيس العامة للقضاء العسكريالعمل بالبطاقات المصرفية بالمصرف الاسلامي في هونالعواقير ترفض تعيين باشا آغا وزيرا للداخليةمشروع الدستور قاعدة دستورية لإجراء الانتخاباتالمساءلة القانونية لأصحاب محال بيع الأسلحة

المشير حفتر يُصدر تَعليماته بتشكيل غُرفة عَمليات في مَدينة غريان

- كتب   -  
المشير حفتر يُصدر تَعليماته بتشكيل غُرفة عَمليات في مَدينة غريان
المشير حفتر يُصدر تَعليماته بتشكيل غُرفة عَمليات في مَدينة غريان

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أصدر القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية سيادة المشير أركان حرب خليفة أبو القاسم حفتر القرار رقم “331” بشأن تشكيل غرفة عمليات غريان .

ونص القرار في مادته الأولى على تشكيل غرفة عمليات تسمى “غرفة عمليات غريان” تتبع القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية ومكان تمركزها مدينة غريان.

وجاء في المادة الثانية للقرار تكليف الرقم 6690 عقيد فوزي بوحرارة بالعيد آمرا للغرفة وعضوية كلا من عقيد عبد الناصر فاتح البشير، وعقيد عبد المطلب شعبان غيث،وعقيد عبد الله أمحمد الأسود،وعقيد عمر سالم عمر، وعقيد مسعود عمر، وعقيد على بيشي، وعقيد أشرف البشير محمد، وعقيد شرطة توفيق حسين شعبان، ورائد ركن إبراهيم محمد الصادق، ونقيب جمعة محمد خليفة، ومقدم شرطة حمزة على الصادق، وشخص مدني صالح سالم أمطير .

ونص القرار نقسه في مادته الثالثة على أن تتولى غرفة عمليات غريان التنسيق مع آمر المنطقة العسكرية الغربية، وآمر غرفة عمليات طرابلس لإنجاح مهام الغرفة .

التعليقات