ايوان ليبيا

الخميس , 16 أغسطس 2018
الاتفاق على عودة 70 عائلة من مهجري تاورغاء لمدينتهم غدا الجمعةالقوات المسلحة تشتبك مع ارهابيين في جبال الهاروج و تسترد عدد من الآليات المسروقة من مشروع النهررئيس المفوضية الوطنية للانتخابات : تزوير سجلات الناخبين قضية مفتعلة لتضليل الرأي العام و تأجيل الانتخاباتما بين المؤتمر الوطني الجامع والبديل الانتخابي ... بقلم / البانوسى بن عثمانالأونروا: مدارسنا ستفتح للاجئين الفلسطينيين في موعدهاسفير الهند بالكويت: لا قيود على استقدام العمالة المنزلية إلى الكويتداعش يتبنى تفجيرا انتحاريا بكابولمصرع 79 شخصا بسبب الفيضان وانهيارات أرضية بكيرالا الهنديةمسلحون يقتحمون مكتب رئيس لجنة إدارة شركة البريقة لتسويق النفط بطرابلسأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 16 اغسطس 2018الثني يبحث تنفيذ بعض المشاريع مع رؤساء هيئات المواصلات و الموارد المائيةبرنامج الإصلاحات الاقتصادية.. لماذا الحل الاقتصادي قبل السياسي؟ وما الذي سيكسبه الليبيون من ذلك؟ معالم المهمة الحقيقية لنائبة غسان سلامة تتضح للعيان.."فيسبوك" تعترف بأنها كانت "بطيئة للغاية" في مكافحة خطاب الكراهية في ميانماروول ستريت جورنال: ترامب يقول الرسوم التي فرضها على الصلب ستنقذ الصناعة الأمريكيةتركيا تزيد ضريبة الاستهلاك على الوقوددروسُ البيانات... بشأنِ السّفاراتالتجمع الوطني الليبي يختتم مؤتمره العام الثاني ويصدر بيانامجلس الشيوخ الأمريكي يبحث فاتورة إنفاق ضخمة وسط اعتراضات ترامببرشلونة بطلًا لكأس جامبر بعد الفوز على بوكا جونيورزمسيرة أسد كاميروني لا يستسلم.. 13 محطة في مشوار إيتو

المشير حفتر يُصدر تَعليماته بتشكيل غُرفة عَمليات في مَدينة غريان

- كتب   -  
المشير حفتر يُصدر تَعليماته بتشكيل غُرفة عَمليات في مَدينة غريان
المشير حفتر يُصدر تَعليماته بتشكيل غُرفة عَمليات في مَدينة غريان

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أصدر القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية سيادة المشير أركان حرب خليفة أبو القاسم حفتر القرار رقم “331” بشأن تشكيل غرفة عمليات غريان .

ونص القرار في مادته الأولى على تشكيل غرفة عمليات تسمى “غرفة عمليات غريان” تتبع القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية ومكان تمركزها مدينة غريان.

وجاء في المادة الثانية للقرار تكليف الرقم 6690 عقيد فوزي بوحرارة بالعيد آمرا للغرفة وعضوية كلا من عقيد عبد الناصر فاتح البشير، وعقيد عبد المطلب شعبان غيث،وعقيد عبد الله أمحمد الأسود،وعقيد عمر سالم عمر، وعقيد مسعود عمر، وعقيد على بيشي، وعقيد أشرف البشير محمد، وعقيد شرطة توفيق حسين شعبان، ورائد ركن إبراهيم محمد الصادق، ونقيب جمعة محمد خليفة، ومقدم شرطة حمزة على الصادق، وشخص مدني صالح سالم أمطير .

ونص القرار نقسه في مادته الثالثة على أن تتولى غرفة عمليات غريان التنسيق مع آمر المنطقة العسكرية الغربية، وآمر غرفة عمليات طرابلس لإنجاح مهام الغرفة .

التعليقات