ايوان ليبيا

الأثنين , 17 ديسمبر 2018
برلمان النمسا يوافق على قانون يتضمن حظرا على "جماعة الإخوان"محامى الرئيس الأمريكى: لقاء ترامب مع مولر "على جثتي"الرئيس السوري بشار الأسد يستقبل نظيره السوداني عمر البشير في دمشق|صورسياسي روسي: صياغة الدستور أولى خطوات حل الأزمة السوريةحقيقة اعتماد المناهج المصرية في ليبياصلاح هويدي يعتذر عن تولي مديرية أمن سلوقالآلاف يتظاهرون ضد غلاء المعيشة في جنوب شرق تركياإصابة العشرات جراء تفجير مطعم شمالي اليابانسيناتور أمريكي يروي معاناة الأطفال المحتجزين في المعسكرات الحدودية الأمريكيةهجمات متبادلة بين تيريزا ماي وتوني بلير بشأن بريكستنهاية المباريات- برايتون (1) - (2) تشيلسي.. ساوثامبتون (3) - (2) أرسنالروي كين: فان دايك أفضل مدافع في العالممباشر قمة إنجلترا - ليفربول (1) - (1) يونايتد.. لينجاااارد والتعادلبالفيديو - ساوثامبتون يصعق أرسنال ويكسر سلسلة اللا هزيمةالمطالبة بإعفاء المرضى الليبيين من تأشيرة الدخول لمصرانطلاق الحوار حول المؤتمر الجامع بطرابلسصنع الله يدعو السراج للقبض على ميلاد الهجرسيحركة تنقلات مديري الأمن والإداراتإعفاء مدير أمن بنغازي من منصبهاشتباكات عنيفة بسوق المدينة القديمة في درنة

مركزي طرابلس يوضح سبب ارتفاع سعر صرف الدولار في السوق الموازية

- كتب   -  
مركزي طرابلس يوضح سبب ارتفاع سعر صرف الدولار في السوق الموازية
مركزي طرابلس يوضح سبب ارتفاع سعر صرف الدولار في السوق الموازية

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد مصرف ليبيا المركزي بطرابلس على أن إيقاف الاعتمادات المستندية تم بناء على تعليمات رئيس ديوان المحاسبة ولا علاقة للمصرف بهذا القرار.

ولفت المصرف في بيان له إلى أن إستلام طلبات فتح الاعتمادات المستندية ومنحها الموافقة ليس من إختصاص مصرف ليبيا المركزي وذلك منذ إستلام وزارة الإقتصاد لهذا الملف في شهر يونيو 2017.

المصرف إعتبر أن قرار وقف الاعتمادات المستندية قد أثر بشكل مباشر على شح السلع و إرتفاع سعر صرف النقد الأجنبي في السوق الموازي.

ويأتي هذا التنويه من قبل المصرف نتيجة تلقيه عبر بريده ومن خلال وسائل الإعلام العديد من الملاحظات بشأن شح السلع الأساسية وإرتفاع أسعارها وكذلك إرتفاع سعر صرف الدولار الأمريكي في السوق الموازي خلال الأسابيع الأخيرة وقد عزت تلك الملاحظات ذلك إلى وقف العمل بنظام الاعتمادات المستندية.

التعليقات