ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017
برايتون يخطف تعادلًا ثمينًا أمام ستوك سيتي"الأمم المتحدة" تُحذر من نزاع بغزة في حال فشل مفاوضات القاهرةإصابة نحو 40 شخصًا في انفجار بنيويوركفرنسا تدعم الموازنة الفلسطينية بـ 8 ملايين يوروملك الأردن يزور أمريكا الأسبوع القادمسلامة: إقصاء أنصار النظام الجماهيري سبب ضعف الاتفاق السياسيارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداءعلى الجرح (2) - (نخاسة) ... بقلم / الصادق دهان«أهلي رفضوا التمثيل وكان ممكن أبقى سفيرة».. 6 تصريحات جريئة لدرةأفضل وأسوأ الإطلالات في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية (صور)زامبيا ترسل زعيمها السابق لإقناع موجابي بالتنحيإصدار مذكرات اعتقال بحق 107 معلمين في تركيا على خلفية "الانقلاب"أهالي سبها يطالبون بدعم الأجهزة الأمنية بالمنطقة الجنوبيةالعبادي يرحب بقرار المحكمة الاتحادية بإلغاء استفتاء إقليم كردستانعون: لبنان لا يقبل الإيحاء بأن حكومته شريكة في أعمال إرهابيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017على الجرح (1) ... بقلم / الصادق دهانبينفينتو يحطم رقم مانشستر يونايتد القياسي في الهزائم المتتاليةتظاهرات في كينيا بعد إقرار المحكمة العليا فوز الرئيس أوهورووول ستريت جورنال: أمريكا على وشك حرب تجارية مع الصين

مركزي طرابلس يوضح سبب ارتفاع سعر صرف الدولار في السوق الموازية

- كتب   -  
مركزي طرابلس يوضح سبب ارتفاع سعر صرف الدولار في السوق الموازيةمركزي طرابلس يوضح سبب ارتفاع سعر صرف الدولار في السوق الموازية

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد مصرف ليبيا المركزي بطرابلس على أن إيقاف الاعتمادات المستندية تم بناء على تعليمات رئيس ديوان المحاسبة ولا علاقة للمصرف بهذا القرار.

ولفت المصرف في بيان له إلى أن إستلام طلبات فتح الاعتمادات المستندية ومنحها الموافقة ليس من إختصاص مصرف ليبيا المركزي وذلك منذ إستلام وزارة الإقتصاد لهذا الملف في شهر يونيو 2017.

المصرف إعتبر أن قرار وقف الاعتمادات المستندية قد أثر بشكل مباشر على شح السلع و إرتفاع سعر صرف النقد الأجنبي في السوق الموازي.

ويأتي هذا التنويه من قبل المصرف نتيجة تلقيه عبر بريده ومن خلال وسائل الإعلام العديد من الملاحظات بشأن شح السلع الأساسية وإرتفاع أسعارها وكذلك إرتفاع سعر صرف الدولار الأمريكي في السوق الموازي خلال الأسابيع الأخيرة وقد عزت تلك الملاحظات ذلك إلى وقف العمل بنظام الاعتمادات المستندية.

التعليقات