ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 سبتمبر 2018
واشنطن تعتقل عميلا حاول تجنيد موظفين في البنتاجون لصالح بكينفي عيد ميلاده الخمسين.. ويل سميث يقفز بالحبال في أخدود جراند كانيونمنظمة العفو الدولية تحذر قطر: ملاعب المونديال "دمرت حياة" المئاتتكليف حسين محمد حسين برئاسة مجلس إدارة المؤسسة الليبية للاستثمارمطار طبرق الدولي يستأنف رحلاتهالتحقيق في مصدر الأسلحة بطرابلس«اللواء السابع» : تواصلنا مع «حفتر» والنظام السابقشروط ميثاق الصلح بين «طرابلس» و«ترهونة»محاولة اغتيال عميد بلدية درنةتفاصيل قتل الصحفيين التونسيينسفير الصين بالقاهرة يشيد بعلاقات بلاده مع مصر ويثمن زيارة الرئيس السيسي إلى بكينبولتون: النظام الإيراني ضخ مليارات الدولارات لدعم الإرهاب.. والضغط سيشتد في نوفمبر المقبلالسعودية وألمانيا تتفقان على فتح صفحة جديدة بعد خلاف دبلوماسيالبحرين: القبض على 15 شخصا تمولهم إيرانفالفيردي يدافع عن ميسي ورونالدوإنتر ميلان يصعق فيورنتينا بالدوري الإيطاليإبراموفيتش يطلب 3 مليارات إسترليني لبيع تشيلسيالملك عبد الله: يجب أن يتكاتف العالم لحل مشكلة اللاجئينبولتون محذرا رجال الدين الإيرانيين: ستكون هناك عواقب وخيمةروحاني: الإدارة الأمريكية عازمة على أن تجعل كل المؤسسات الدولية بدون جدوي

مركزي طرابلس يوضح سبب ارتفاع سعر صرف الدولار في السوق الموازية

- كتب   -  
مركزي طرابلس يوضح سبب ارتفاع سعر صرف الدولار في السوق الموازية
مركزي طرابلس يوضح سبب ارتفاع سعر صرف الدولار في السوق الموازية

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد مصرف ليبيا المركزي بطرابلس على أن إيقاف الاعتمادات المستندية تم بناء على تعليمات رئيس ديوان المحاسبة ولا علاقة للمصرف بهذا القرار.

ولفت المصرف في بيان له إلى أن إستلام طلبات فتح الاعتمادات المستندية ومنحها الموافقة ليس من إختصاص مصرف ليبيا المركزي وذلك منذ إستلام وزارة الإقتصاد لهذا الملف في شهر يونيو 2017.

المصرف إعتبر أن قرار وقف الاعتمادات المستندية قد أثر بشكل مباشر على شح السلع و إرتفاع سعر صرف النقد الأجنبي في السوق الموازي.

ويأتي هذا التنويه من قبل المصرف نتيجة تلقيه عبر بريده ومن خلال وسائل الإعلام العديد من الملاحظات بشأن شح السلع الأساسية وإرتفاع أسعارها وكذلك إرتفاع سعر صرف الدولار الأمريكي في السوق الموازي خلال الأسابيع الأخيرة وقد عزت تلك الملاحظات ذلك إلى وقف العمل بنظام الاعتمادات المستندية.

التعليقات