ايوان ليبيا

الثلاثاء , 23 يناير 2018
البيت الأبيض: موقف الديمقراطيين بشأن وقف المؤسسات الحكومية لا يمكن الدفاع عنهمقتل 13 شخصا جراء انهيار أرضي في كولومبيارسميا.. رافينيا ينضم لإنتر معارًا من برشلونة حتى نهاية الموسم«فالفيردي Vs جوارديولا»| دفاع البارسا أقوى.. وميسي بنسخة جديدةالأميرة البريطانية يوجيني ستتزوج حبيبها هذا العامرئيس أونروا يؤكد: خفض أمريكا المساعدات يضر باستقرار الشرق الأوسطقيادي كردي: أكراد سوريا لن يحضروا مؤتمر السلام السوري بروسيا8 نصائح لـ«أبلة نظيرة» فى اختيار المطبخلجنة متابعة «اتفاق مصراتة» تكشف موعد عودة أهالي «تاورغاء»السفير الإيطالي: لا يوجد أي خروقات تمُس سيادة الدولة الليبيةالدولار يستقر أسفل 7 دينارات في السوق السوداءالبقرة يهاجم حكومة الوفاق و يقر بتبعيته للغريانى المعزولماكرون يستقبل 140 من قادة الأعمال في العالم قبل دافوسالاتحاد الأوروبي يقرر فرض عقوبات على سبعة من حلفاء الرئيس الفنزويلييوفنتوس يسعى لتقليل الفارق مع نابولي في صدارة «الكالشيو» أمام جنوةكيبا.. حرمه ابن زيدان من ريال مدريد ليثير الفزع في مانشسترميليشيات مسلحة تضرم النار في عددٍ من شاحنات الوقود جنوب طرابلسرئيس المجلس البلدي تاورغاء : عدد السجناء في مصراتة لايتجاوز الـ 50رئيس برلمان كاتالونيا يرشح بوتشيمون لرئاسة الإقليمالبرلمان العراقي: إجراء الانتخابات في 12 مايو المقبل

مركزي طرابلس يوضح سبب ارتفاع سعر صرف الدولار في السوق الموازية

- كتب   -  
مركزي طرابلس يوضح سبب ارتفاع سعر صرف الدولار في السوق الموازيةمركزي طرابلس يوضح سبب ارتفاع سعر صرف الدولار في السوق الموازية

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد مصرف ليبيا المركزي بطرابلس على أن إيقاف الاعتمادات المستندية تم بناء على تعليمات رئيس ديوان المحاسبة ولا علاقة للمصرف بهذا القرار.

ولفت المصرف في بيان له إلى أن إستلام طلبات فتح الاعتمادات المستندية ومنحها الموافقة ليس من إختصاص مصرف ليبيا المركزي وذلك منذ إستلام وزارة الإقتصاد لهذا الملف في شهر يونيو 2017.

المصرف إعتبر أن قرار وقف الاعتمادات المستندية قد أثر بشكل مباشر على شح السلع و إرتفاع سعر صرف النقد الأجنبي في السوق الموازي.

ويأتي هذا التنويه من قبل المصرف نتيجة تلقيه عبر بريده ومن خلال وسائل الإعلام العديد من الملاحظات بشأن شح السلع الأساسية وإرتفاع أسعارها وكذلك إرتفاع سعر صرف الدولار الأمريكي في السوق الموازي خلال الأسابيع الأخيرة وقد عزت تلك الملاحظات ذلك إلى وقف العمل بنظام الاعتمادات المستندية.

التعليقات