ايوان ليبيا

الثلاثاء , 23 يناير 2018
البيت الأبيض: موقف الديمقراطيين بشأن وقف المؤسسات الحكومية لا يمكن الدفاع عنهمقتل 13 شخصا جراء انهيار أرضي في كولومبيارسميا.. رافينيا ينضم لإنتر معارًا من برشلونة حتى نهاية الموسم«فالفيردي Vs جوارديولا»| دفاع البارسا أقوى.. وميسي بنسخة جديدةالأميرة البريطانية يوجيني ستتزوج حبيبها هذا العامرئيس أونروا يؤكد: خفض أمريكا المساعدات يضر باستقرار الشرق الأوسطقيادي كردي: أكراد سوريا لن يحضروا مؤتمر السلام السوري بروسيا8 نصائح لـ«أبلة نظيرة» فى اختيار المطبخلجنة متابعة «اتفاق مصراتة» تكشف موعد عودة أهالي «تاورغاء»السفير الإيطالي: لا يوجد أي خروقات تمُس سيادة الدولة الليبيةالدولار يستقر أسفل 7 دينارات في السوق السوداءالبقرة يهاجم حكومة الوفاق و يقر بتبعيته للغريانى المعزولماكرون يستقبل 140 من قادة الأعمال في العالم قبل دافوسالاتحاد الأوروبي يقرر فرض عقوبات على سبعة من حلفاء الرئيس الفنزويلييوفنتوس يسعى لتقليل الفارق مع نابولي في صدارة «الكالشيو» أمام جنوةكيبا.. حرمه ابن زيدان من ريال مدريد ليثير الفزع في مانشسترميليشيات مسلحة تضرم النار في عددٍ من شاحنات الوقود جنوب طرابلسرئيس المجلس البلدي تاورغاء : عدد السجناء في مصراتة لايتجاوز الـ 50رئيس برلمان كاتالونيا يرشح بوتشيمون لرئاسة الإقليمالبرلمان العراقي: إجراء الانتخابات في 12 مايو المقبل

بوفون يعتزل دوليًا بعد فشل إيطاليا في التأهل للمونديال

- كتب   -  
بوفون

أعرب جيانلويجي بوفون، قائد وحارس مرمى المنتخب الإيطالي، عن حزنه الشديد، بعدما فشل ورفاقه في التأهل إلى كأس العالم 2018 بروسيا، بعد التعادل أمام السويد، في مباراة الإياب من الملحق الأوروبي المؤهل للمونديال، مؤكدًا أن "الأمر مخزيًا، وعار بسبب كل شيء، وأول الأشياء خذلان الجمهور الكبير الذي جاء لمساندتنا".

ووضع بوفون، نهاية حزينة لمسيرته مع الأزوري، وسط فيضًا عارمًا من الدموع، معلنًا اعتزاله اللعب دوليًا، قائلًا في تصريحات صحفية: "من المؤسف أن آخر مباراة لي مع المنتخب أسفرت عن عدم تأهلنا لكأس العالم".

وشكر بوفون، صاحب الرقم القياسي لعدد المباريات الرسمية في تاريخ المنتخب الإيطالي برصيد174 مباراة، زملاءه الذين شاركوه اللحظات الأهم في مسيرته لأكثر من 10 أعوام، مختصًا جورجيو كيليني، وأندريا بارزالي، ودانبييلي دي روسي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات