ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر 2018النمسا تعلن عن رزمة من المساعدات لليبياميليشيا الردع المشتركة أبو سليم تسيطر على معسكر النقلية و تطرد ميليشيا صلاح بادى من المنطقةكلمة السراج في الاجتماع الوزاري حول ليبيا بنيويوركرسالة من المشير حفتر لأمير الكويتسلامة : يجب تحرير الحكومة فى طرابلسسقوط قذائف جنوب العاصمة طرابلساتفاق بين «اللواء السابع» و «كتائب طرابلس» على الهدنةفصول للدراسة متنقلة في بني وليداتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزينمودريتش.. بين الفرار من حرب البوسنة إلى الأفضل في العالممودريتش الأول و ميسي الخامس.. الفيفا يعلن ترتيب أفضل 10 لاعبين فى العالمكيف أثارت نظرة زوجة مودريتش لمحمد صلاح الجدل في حفل الفيفا؟ترامب يبدي تفاؤله إزاء لقاء ثان مع زعيم كوريا الشماليةالجبير: العلاقات بين نيلسون مانديلا والمملكة العربية السعودية تاريخيةوزير الدفاع الأمريكي: غير مهتمين بتهديدات إيران بعد الهجوم على العرض العسكريالسفير الماليزي بالقاهرة: مصر أكبر شريك تجاري لنا.. و٦٠٠ مليار دولار حجم التبادلابني ضحية للتنمُّر.. ماذا أفعل؟.. الحلول ممكنة!لماذا سيغيب ميسي عن حفل «ذا بيست»؟بالأرقام.. ميسي يتفوق على الثلاثي المرشح لجائزة «ذا بيست»

بوفون يعتزل دوليًا بعد فشل إيطاليا في التأهل للمونديال

- كتب   -  
بوفون

أعرب جيانلويجي بوفون، قائد وحارس مرمى المنتخب الإيطالي، عن حزنه الشديد، بعدما فشل ورفاقه في التأهل إلى كأس العالم 2018 بروسيا، بعد التعادل أمام السويد، في مباراة الإياب من الملحق الأوروبي المؤهل للمونديال، مؤكدًا أن "الأمر مخزيًا، وعار بسبب كل شيء، وأول الأشياء خذلان الجمهور الكبير الذي جاء لمساندتنا".

ووضع بوفون، نهاية حزينة لمسيرته مع الأزوري، وسط فيضًا عارمًا من الدموع، معلنًا اعتزاله اللعب دوليًا، قائلًا في تصريحات صحفية: "من المؤسف أن آخر مباراة لي مع المنتخب أسفرت عن عدم تأهلنا لكأس العالم".

وشكر بوفون، صاحب الرقم القياسي لعدد المباريات الرسمية في تاريخ المنتخب الإيطالي برصيد174 مباراة، زملاءه الذين شاركوه اللحظات الأهم في مسيرته لأكثر من 10 أعوام، مختصًا جورجيو كيليني، وأندريا بارزالي، ودانبييلي دي روسي.

التعليقات