ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017
برايتون يخطف تعادلًا ثمينًا أمام ستوك سيتي"الأمم المتحدة" تُحذر من نزاع بغزة في حال فشل مفاوضات القاهرةإصابة نحو 40 شخصًا في انفجار بنيويوركفرنسا تدعم الموازنة الفلسطينية بـ 8 ملايين يوروملك الأردن يزور أمريكا الأسبوع القادمسلامة: إقصاء أنصار النظام الجماهيري سبب ضعف الاتفاق السياسيارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداءعلى الجرح (2) - (نخاسة) ... بقلم / الصادق دهان«أهلي رفضوا التمثيل وكان ممكن أبقى سفيرة».. 6 تصريحات جريئة لدرةأفضل وأسوأ الإطلالات في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية (صور)زامبيا ترسل زعيمها السابق لإقناع موجابي بالتنحيإصدار مذكرات اعتقال بحق 107 معلمين في تركيا على خلفية "الانقلاب"أهالي سبها يطالبون بدعم الأجهزة الأمنية بالمنطقة الجنوبيةالعبادي يرحب بقرار المحكمة الاتحادية بإلغاء استفتاء إقليم كردستانعون: لبنان لا يقبل الإيحاء بأن حكومته شريكة في أعمال إرهابيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017على الجرح (1) ... بقلم / الصادق دهانبينفينتو يحطم رقم مانشستر يونايتد القياسي في الهزائم المتتاليةتظاهرات في كينيا بعد إقرار المحكمة العليا فوز الرئيس أوهورووول ستريت جورنال: أمريكا على وشك حرب تجارية مع الصين

بوفون يعتزل دوليًا بعد فشل إيطاليا في التأهل للمونديال

- كتب   -  
بوفون

أعرب جيانلويجي بوفون، قائد وحارس مرمى المنتخب الإيطالي، عن حزنه الشديد، بعدما فشل ورفاقه في التأهل إلى كأس العالم 2018 بروسيا، بعد التعادل أمام السويد، في مباراة الإياب من الملحق الأوروبي المؤهل للمونديال، مؤكدًا أن "الأمر مخزيًا، وعار بسبب كل شيء، وأول الأشياء خذلان الجمهور الكبير الذي جاء لمساندتنا".

ووضع بوفون، نهاية حزينة لمسيرته مع الأزوري، وسط فيضًا عارمًا من الدموع، معلنًا اعتزاله اللعب دوليًا، قائلًا في تصريحات صحفية: "من المؤسف أن آخر مباراة لي مع المنتخب أسفرت عن عدم تأهلنا لكأس العالم".

وشكر بوفون، صاحب الرقم القياسي لعدد المباريات الرسمية في تاريخ المنتخب الإيطالي برصيد174 مباراة، زملاءه الذين شاركوه اللحظات الأهم في مسيرته لأكثر من 10 أعوام، مختصًا جورجيو كيليني، وأندريا بارزالي، ودانبييلي دي روسي.

التعليقات