ايوان ليبيا

الأربعاء , 24 يناير 2018
تداعيات الحملة العسكرية التركية بألمانيا: اشتباكات بين أكراد وأتراك والمعارضة تنتقد صمت برلينكريستيان ديور تضفي جوا من السيريالية على أسبوع الموضة في باريس (صور)مفوضية الإنتخابات: تبقى 11 يوماً لإنتهاء مدة التسجيل و هذا عدد المسجلينانخفاض الدولار و ارتفاع اليورو امام الدينار فى ختام تعاملات السوق الموازى اليومكتاب فبراير الاسود ... بقلم / محمد علي المبروكالسفير الإيطالي : قواتنا في ليبيا بموافقة حكومة الوفاقأردوغان يترأس اجتماعا أمنيا للاطلاع على تطورات عملية عفرينمحتج يحاول الانتحار حرقا "بقفصة" جنوب تونس للمطالبة بفرصة عملدي خيا الخيار رقم «1» لريال مدريد فى حراسة المرمى الصيف المقبلمتى يشارك كوتينيو مع برشلونة؟الخارجية الفلسطينية: عباس اقترح على الاتحاد الأوروبي بدائل لاحتكار واشنطن رعاية عملية السلامالإدارة الكردية في شمال شرق سوريا تدعو للحشد«هناكل إيه النهارده؟».. وجبة سلمون مشوي بالخضراواتدراسة تؤكد تثاؤب الأجنة في بطون أمهاتهمفيديو تعذيب الافارقة الجديد.. هذه ليست عنصرية، إنها سادية وإجرام ... بقلم / محمد الامينالسيتي يبحث عن العبور لنهائي الكأس.. وأتلتيكو في مهمة صعبةتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018النقابة العامة لأشراف ليبيا تهيب بالليبيين مواجهة التدخل الإيطالي العسكرى في ليبيا

الدفاع الروسية: أمريكا ترفض توجيه ضربات لعناصر "داعش" بعد خروجهم من البوكمال

- كتب   -  
٫

أعلنت وزارة الدفاع الروسية اليوم الثلاثاء أن الولايات المتحدة رفضت توجيه ضربات إلى مقاتلي تنظيم "داعش" عند خروجهم من مدينة البوكمال السورية، معلنة أن معاهدة جنيف تنطبق على هؤلاء المقاتلين.

وجاء في بيان أصدرته وزارة الدفاع الروسية، نقلته وكالة الأنباء الروسية (سبوتنيك) "رفض الأمريكيون بصورة قطعية توجيه ضربات جوية إلى إرهابيي داعش، استنادا إلى معطياتهم حول أن المقاتلين يسلمون أنفسهم طوعا لهم، وهم الآن مدرجون تحت بنود معاهدة جنيف حول معاملة أسرى الحرب".

وأكدت وزارة الدفاع الروسية أن قيادة مجموعة القوات الروسية في سوريا عرضت مرتين على التحالف الدولي تحت قيادة الولايات المتحدة التعاون في تدمير قوافل الإرهابيين التابعين لتنظيم داعش على الضفة الشرقية من نهر الفرات.

ونشرت وزارة الدفاع الروسية صورة تظهر قافلة من الإرهابيين تمتد لعدة كيلومترات، وهي تخرج من البوكمال باتجاه معبر على الحدود السورية العراقية.

وأوضحت وزارة الدفاع الروسية أن "الصور الفوتوجرافية التي أخذت يوم 9 نوفمبر، بواسطة جهاز بدون طيار روسي، تسجل كيف تخرج قافلة من عدة كيلومترات من تشكيلات عسكرية تابعة لداعش هاربة من ضربات الطيران الروسي والقوات الحكومية من البوكمال باتجاه الحدود السورية العراقية".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات