ايوان ليبيا

الأحد , 16 ديسمبر 2018
استطلاع مصري: 91 في المئة من الليبيين يؤيدون سيف الإسلام رئيساً للبلادمصرف التجارة والتمنية يساهم في شركة طيران ليبية جديدةعودة البعثة الدبلوماسية الأمريكية إلى ليبيا قريباًالبعثة الأممية تدين الاعتداء على أسرة صلاح المرغنيزيادة رواتب المتقاعدين للعام 2019صرف مرتبات السفارات بعد القطاعات العامةحقيقة إصابة المنصوريبالفيديو - ماذا فعل لاسارتي‎ عندما واجه مدرب الأهلي الأسبقجوميش: فترتي في برشلونة كانت صعبة.. شاهدت أبي وأمي يعانيان بسبب وضعيتقرير: حليفان لرئيسة الوزراء البريطانية يعدان لاستفتاء ثانجنرال آخر سيتولى منصب الحاكم العام المقبل في أسترالياتحطم طائرة إسعاف هليكوبتر في البرتغال ومخاوف من مقتل أربعةبالفيديو - اشتعل دربي تورينو.. رونالدو "المشاغب" يسجل ويحتك بالحارس خلال الاحتفالبالفيديو - رونالدو سيد تورينو.. يوفنتوس يواصل زعامته للمدينةسولاري: ظروف المباراة أجبرتنا على عدم الدفع بـ إيسكولاعب ريال مدريد: صافرات الجماهير تضعفناإندونيسيا تجمد اتفاقا تجاريا مع أستراليا بعد اعترافها بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيلقمة لقادة دول منطقة بحيرة تشاد في نيجيريا لتنسيق الحرب على "بوكو حرام"الآلاف يتظاهرون ضد حكومة النمسا اليمينيةالمؤتمر العالمي للوحدة الإسلامية يختتم أعماله في مكة المكرمة

الدفاع الروسية: أمريكا ترفض توجيه ضربات لعناصر "داعش" بعد خروجهم من البوكمال

- كتب   -  
٫

أعلنت وزارة الدفاع الروسية اليوم الثلاثاء أن الولايات المتحدة رفضت توجيه ضربات إلى مقاتلي تنظيم "داعش" عند خروجهم من مدينة البوكمال السورية، معلنة أن معاهدة جنيف تنطبق على هؤلاء المقاتلين.

وجاء في بيان أصدرته وزارة الدفاع الروسية، نقلته وكالة الأنباء الروسية (سبوتنيك) "رفض الأمريكيون بصورة قطعية توجيه ضربات جوية إلى إرهابيي داعش، استنادا إلى معطياتهم حول أن المقاتلين يسلمون أنفسهم طوعا لهم، وهم الآن مدرجون تحت بنود معاهدة جنيف حول معاملة أسرى الحرب".

وأكدت وزارة الدفاع الروسية أن قيادة مجموعة القوات الروسية في سوريا عرضت مرتين على التحالف الدولي تحت قيادة الولايات المتحدة التعاون في تدمير قوافل الإرهابيين التابعين لتنظيم داعش على الضفة الشرقية من نهر الفرات.

ونشرت وزارة الدفاع الروسية صورة تظهر قافلة من الإرهابيين تمتد لعدة كيلومترات، وهي تخرج من البوكمال باتجاه معبر على الحدود السورية العراقية.

وأوضحت وزارة الدفاع الروسية أن "الصور الفوتوجرافية التي أخذت يوم 9 نوفمبر، بواسطة جهاز بدون طيار روسي، تسجل كيف تخرج قافلة من عدة كيلومترات من تشكيلات عسكرية تابعة لداعش هاربة من ضربات الطيران الروسي والقوات الحكومية من البوكمال باتجاه الحدود السورية العراقية".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات