ايوان ليبيا

الأثنين , 10 ديسمبر 2018
تسجيل حالات اصابة إصابة بمرض «اللشمانيا» في ضواحي سرتعقد جلسة لإنتخاب رئيس جديد للبرلمان العربي بمشاركة ليبياترامب يطلب 750 مليار دولار للبنتاجون في الموازنة الأمريكية الجديدةموقف المجلس الأعلى لأمازيغ ليبيا من الإستفتاء على الدستورقرار الجيش الليبي بشأن أسر شهداء درنةحضور ليبيا الاجتماع التحضيري لقمة رؤساء الدول المغاربيةاحالة مقترح الأسعار الجديد للخطوط الليبية إلى وزارة الاقتصادانخفاض ضغط المياه إلى طرابلسميلان يفوت فرصة الهروب بالمركز الرابع بعد تعادل مخيب ضد تورينوليوناردو يحسمها: ميلان لن يضم إبراهيموفيتشقمم منتظرة.. تعرف على جدول مباريات كأس العالم للأندية بالكاملنيك ايرز ينسحب من السباق على منصب كبير موظفي البيت الأبيضتقرير: أمريكا تهيمن على مبيعات الأسلحة في العالم وروسيا تتقدمالجبير: على قطر الاستجابة لمطالب الدول الأربعإصابة 3 نساء جراء طعنهن بسكين في فرنساالدفاعات الجوية السورية تتصدى لـ"أهداف جوية" قرب مطار دمشق الدوليإصابة 6 مستوطنين بإطلاق نار قرب مستوطنة في رام اللهظهير ليفربول: أمامنا مباراة هامة أمام نابولي ثم لقاء صغير ضد يونايتدبالفيديو – تسديدة كسرت النحس وحارس حافظ على عرينه.. ريال مدريد يهرب من فخ ويسكاكورتوا: عانينا في الشوط الثاني ضد ويسكا بسبب الرياح.. علينا التحسن

تعرف على الشروط الجديدة لدخول الليبيين الأراضي الأمريكية

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

قررت محكمة استئناف في سان فرانسيسكو، أمس الاثنين، تطبيق “جزئي” لخطاب الرئيس الأميركي دونالد ترامب، الذي يهدف إلى الحد من الهجرة لليبيين ومواطني 5 دول أخرى.

وأوضحت المحكمة، أن مواطني هذه الدول الذين يمكنهم البرهنة على وجود صلة حقيقية لهم مع شخص في الولايات المتحدة مثل الأجداد والأحفاد والأعمام والعمات وأبناؤهم وغيرهم يستُـثنوا من المرسوم.

وأضافت أنه في حالة العمل أو الدراسة فيجب أن تكون العلاقات رسمية وموثقة لطلب دخول الولايات المتحدةز

وأكدت المحكمة، أن تطبيق النص الجديد مقبول جزئيًّا ومرفوض جزئيًّا.

التعليقات