ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 سبتمبر 2018
أردوغان: القضاء التركي هو من سيقرر مصير القس الأمريكي المسجونعرض الفيلم البلجيكي «هذه أرضنا» في بنغازيمنح الكفرة مليوني لتر من الوقود شهرياًقراءة فى حرب الـ30 يوم .. من وكيف ولماذا ؟!واشنطن تعتقل عميلا حاول تجنيد موظفين في البنتاجون لصالح بكينفي عيد ميلاده الخمسين.. ويل سميث يقفز بالحبال في أخدود جراند كانيونمنظمة العفو الدولية تحذر قطر: ملاعب المونديال "دمرت حياة" المئاتتكليف حسين محمد حسين برئاسة مجلس إدارة المؤسسة الليبية للاستثمارمطار طبرق الدولي يستأنف رحلاتهالتحقيق في مصدر الأسلحة بطرابلس«اللواء السابع» : تواصلنا مع «حفتر» والنظام السابقشروط ميثاق الصلح بين «طرابلس» و«ترهونة»محاولة اغتيال عميد بلدية درنةتفاصيل قتل الصحفيين التونسيينسفير الصين بالقاهرة يشيد بعلاقات بلاده مع مصر ويثمن زيارة الرئيس السيسي إلى بكينبولتون: النظام الإيراني ضخ مليارات الدولارات لدعم الإرهاب.. والضغط سيشتد في نوفمبر المقبلالسعودية وألمانيا تتفقان على فتح صفحة جديدة بعد خلاف دبلوماسيالبحرين: القبض على 15 شخصا تمولهم إيرانفالفيردي يدافع عن ميسي ورونالدوإنتر ميلان يصعق فيورنتينا بالدوري الإيطالي

القبض على وزير الداخلية الأسبق عمر السنكي فى بنغازي

- كتب   -  
القبض على وزير الداخلية الأسبق عمر السنكي فى بنغازي
القبض على وزير الداخلية الأسبق عمر السنكي فى بنغازي

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أكدت مصادر أمنية رفيعة فى مدينة بنغازي إعتقال وزير الداخلية الأسبق بالحكومة المؤقتة عمر السنكي .

و قالت مصادر أن السنكي أُعتقل منتصف ليل الإثنين من قبل جهاز الأمن الداخلي فى منطقة الحدائق بمدينة بنغازي وقد نقل بمعرفة الجهاز للتحقيق .

و لم تكشف ذات المصادر عن تفاصيل عملية القبض ودوافعها إلا أنها إكتفت بالقول بأن الأمر يتعلق بالإجراءات التي أعلنت عنها وزارة الداخلية الحالية بالحكومة المؤقتة بشأن المرتبطين بالأحداث الأخيرة فى مدينة بنغازي والمتعلقة بجهاز المهام الخاصة .

وكان المشير خليفة حفتر قائد عام الجيش الليبي ، قد وجه مساء الاثنين بتنسيب أعضاء جهاز المهام الخاصة لإدارة البحث الجنائي بوزارة الداخلية .

يشار إلى أن الوزير السابق كان قد باشر مهامه كوزير لداخلية حكومة المؤقتة فى 14 أكتوبر 2014 قبل أن يوقفه رئيس الحكومة عن العمل فى 9 فبراير من العام التالي .

 

التعليقات