ايوان ليبيا

الثلاثاء , 23 يناير 2018
البيت الأبيض: موقف الديمقراطيين بشأن وقف المؤسسات الحكومية لا يمكن الدفاع عنهمقتل 13 شخصا جراء انهيار أرضي في كولومبيارسميا.. رافينيا ينضم لإنتر معارًا من برشلونة حتى نهاية الموسم«فالفيردي Vs جوارديولا»| دفاع البارسا أقوى.. وميسي بنسخة جديدةالأميرة البريطانية يوجيني ستتزوج حبيبها هذا العامرئيس أونروا يؤكد: خفض أمريكا المساعدات يضر باستقرار الشرق الأوسطقيادي كردي: أكراد سوريا لن يحضروا مؤتمر السلام السوري بروسيا8 نصائح لـ«أبلة نظيرة» فى اختيار المطبخلجنة متابعة «اتفاق مصراتة» تكشف موعد عودة أهالي «تاورغاء»السفير الإيطالي: لا يوجد أي خروقات تمُس سيادة الدولة الليبيةالدولار يستقر أسفل 7 دينارات في السوق السوداءالبقرة يهاجم حكومة الوفاق و يقر بتبعيته للغريانى المعزولماكرون يستقبل 140 من قادة الأعمال في العالم قبل دافوسالاتحاد الأوروبي يقرر فرض عقوبات على سبعة من حلفاء الرئيس الفنزويلييوفنتوس يسعى لتقليل الفارق مع نابولي في صدارة «الكالشيو» أمام جنوةكيبا.. حرمه ابن زيدان من ريال مدريد ليثير الفزع في مانشسترميليشيات مسلحة تضرم النار في عددٍ من شاحنات الوقود جنوب طرابلسرئيس المجلس البلدي تاورغاء : عدد السجناء في مصراتة لايتجاوز الـ 50رئيس برلمان كاتالونيا يرشح بوتشيمون لرئاسة الإقليمالبرلمان العراقي: إجراء الانتخابات في 12 مايو المقبل

القبض على وزير الداخلية الأسبق عمر السنكي فى بنغازي

- كتب   -  
القبض على وزير الداخلية الأسبق عمر السنكي فى بنغازيالقبض على وزير الداخلية الأسبق عمر السنكي فى بنغازي

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أكدت مصادر أمنية رفيعة فى مدينة بنغازي إعتقال وزير الداخلية الأسبق بالحكومة المؤقتة عمر السنكي .

و قالت مصادر أن السنكي أُعتقل منتصف ليل الإثنين من قبل جهاز الأمن الداخلي فى منطقة الحدائق بمدينة بنغازي وقد نقل بمعرفة الجهاز للتحقيق .

و لم تكشف ذات المصادر عن تفاصيل عملية القبض ودوافعها إلا أنها إكتفت بالقول بأن الأمر يتعلق بالإجراءات التي أعلنت عنها وزارة الداخلية الحالية بالحكومة المؤقتة بشأن المرتبطين بالأحداث الأخيرة فى مدينة بنغازي والمتعلقة بجهاز المهام الخاصة .

وكان المشير خليفة حفتر قائد عام الجيش الليبي ، قد وجه مساء الاثنين بتنسيب أعضاء جهاز المهام الخاصة لإدارة البحث الجنائي بوزارة الداخلية .

يشار إلى أن الوزير السابق كان قد باشر مهامه كوزير لداخلية حكومة المؤقتة فى 14 أكتوبر 2014 قبل أن يوقفه رئيس الحكومة عن العمل فى 9 فبراير من العام التالي .

 

التعليقات