ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
برلماني عن «قرض الـ8.5 مليار دولار»: لا داعي له.. كفاية ديون6 أخطاء عند غسل الملابس.. منها استخدام الكثير من المنظفاتكلمات في الصميم لمن شاء أن يذّكّر أو يعتبر ... بقلم / محمد الامينليبيون ... خطرها على ظاهرة الجضران .. الجيش الليبي بين السياسي والوطني ..القبض على عدد من الدواعش بعد فرارهم من درنةوزير الإعلام الكويتي يؤكد حرص التحالف العربي على دعم استقرار اليمنرئيس الوزارء العراقي يلتقي مقتدى الصدر في النجفطرد المتحدثة باسم البيت الأبيض من مطعم بسبب عملها مع ترامبتونس ترفع أسعار البنزين للمرة الثالثة هذا العام‭ ‬تحت ضغط صندوق النقد الدولىكأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة المكسيك وكوريا الجنوبيةبلجيكا تكتفي بخماسية في شباك تونس بالمونديالكأس العالم.. أرقام لا تفوتك من مواجهة بلجيكا وتونسكأس العالم.. هازارد الأفضل في مواجهة بلجيكا وتونس"لوفيجارو": الدواء مقابل الجنس.. فضيحة جديدة تلاحق "أطباء بلا حدود" في إفريقياوزير الصحة الإثيوبي: قتيل و132 مصابا في هجوم أديس أباباالعراق يوجه ضربة جوية لمواقع تنظيم داعش الإرهابى في سوريانجاة رئيس زيمبابوى من محاولة اغتيال أثناء إلقاء كلمته باستاد رياضي«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل برك التركية بالجبنةسلاح الجو الليبي يحرق قلعة السدادة مقر قيادة تنظيم سرايا بنغازي الارهابىأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 يونيو 2018

عائلة فرج إقعيم توجه الإعتذار لقيادة الجيش الوطني و المشير خليفة حفتر

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أعربت عائلة أقعيم العبدلي عن أسفها تجاه التصريحات الخاطئة من وكيل وزارة الداخلية بحكومة الوفاق النقيب فرج أقعيم تجاه القائد العام للقوات المسلحة المشير خليفة حفتر و ضباط الجيش الوطني .

و أكدت العائلة ، عبر فيديوعلى ولائها للقيادة العامة للقوات المسلحة ، وأنها ضد فرقة الصف و إثارة الفتن ، وأضافت العائلة بأنها على استعداد تام للمثول أمام القيادة العامة في أي وقت .

يشار إلى أن النقيب أقعيم قد طالب المشير حفتر بالخروج من مدينة بنغازي منذ يومين في 48 ساعة، مؤكدا بأن استهداف معسكرات قوة المهام الخاصة يقف من خلفها المشير على حد قوله.

 

التعليقات