ايوان ليبيا

الأثنين , 23 أبريل 2018
داعش يهدد بمهاجمة مراكز الاقتراع في العراقعبدو بينيتيز يفوز في انتخابات باراجواي الرئاسيةمقتل 30 شخصا في سقوط حافلة سياحية من أعلى جسر بكوريا الشماليةبالأرقام القياسية.. هكذا تُوج محمد صلاح ملكًا على عرش إنجلترا«مومو».. الملك المصري الذي هيمن على دوري «محمد صلاح» البريميرليج سابقًاكلوب يداعب صلاح في حفل الأفضل بإنجلتراالصحافة البريطانية: الموسم الخيالي وراء فوز محمد صلاح بجائزة الأفضللو بتخافي من تقطيعه.. خطوات بسيطة تساعدك على تناول الأناناسبثنائية ساوثهامبتون.. تشيلسي يضرب موعدا مع يونايتد في نهائي كأس الاتحاددعوة أردوغان لانتخابات مبكرة.. هل هي "تكتيك سياسي" أم "نزوة الحكم"إخلاء منطقة سياحية في فرنسا عقب إطلاق شخص تهديدات للقوات الأمنيةلقاء مرتقب بين عقيلة و المشري في الرباطالملتقى الوطني في شحات يناقش الملفات المتعلقة بالجيش و الدفاع و الأمنتفاصيل لقاء معيتيق مع سفير إيطاليا في طرابلسإنقاذ 83 مهاجر وانتشال 11 جثة قرب شواطئ صبراتة«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل الكبة السورية5 وصفات طبيعية من الزنجبيل.. يخلصك من آثار الحبوبجمال يومي في 7 خطوات.. استخدمي البيكنج صودا وزيت اللوزفريق فلبيني يهرب الخادمات من الكويت في سيارات دبلوماسية.. والحكومة تحتج وتلقي القبض علي اثنينأندريا ناليس أول امرأة على رأس الحزب الاشتراكي الديمقراطي الألماني

السفير السعودي لدى الأمم المتحدة: فتح الموانئ والمطارات بمناطق الشرعية اليمنية خلال 24 ساعة

- كتب   -  
عبدالله المعلمي

 جدد عبدالله المعلمي، السفير السعودي لدى الأمم المتحدة، تأكيد دعم السعودية الكامل للحكومة اليمنية، معلنا، أنه سيتم فتح جميع الموانئ والمطارات في مناطق الحكومة اليمنية الشرعية خلال 24 ساعة.

ولفت المعلمي ـ في كلمة أمام مجلس الأمن الدولي بنيويورك، نقلتها قناة (العربية ـ الحدث) الفضائية مساء اليوم، الإثنين ـ إلى أن إجراءات المراقبة لا تشمل السفن الصغيرة والمتوسطة، وهو ما يوفر فرصة لتهريب السلاح، مؤكدا أن التحالف العربي، سيتخذ الإجراءات لمنع عرقلة وصول المساعدات الإنسانية إلى الشعب اليمني.

وطالب السفير السعودي لدي الأمم المتحدة، بإرسال مراقبين دوليين إلى الموانئ التي تخضع لنفوذ الميليشيات الانقلابية.

وقال "سنتخذ كافة التدابير اللازمة لمنع دخول الأسلحة للانقلابيين"، مشددا، على ضرورة توفير آلية تفتيش جديدة في الحديدة لمنع تهريب السلاح.

وأضاف أن التحالف، لن يوقف مساعي دخول المساعدات الإنسانية للشعب اليمني.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات