ايوان ليبيا

السبت , 20 أكتوبر 2018
أوروبا تضغط على ليبيا لتركيز مراكز استقبال للمهاجرينتعطل تحقيقات «تفجير مانشستر» بسبب هاشم العبيديسجناء يشعلون النار داخل سجن الكويفيةالقروض المصرفية المتعثرة في ليبيا 22.5%مباشر في إنجلترا – سيتي يتقدم على بيرنلي.. وكارديف ييقلب النتيجة ضد فولاممورينيو عن الشجار: مساعد ساري لم يكن مؤدبا.. لا تقولوا إنني السبب مثل الآخرين465 أم 495 دقيقة؟ عكس الشائع.. ريال مدريد لم يصل إلى سلسلة العقم الأطولساري: لم أشاهد ما حدث.. تعاملت مع مساعدي جيدا وتحدثت مع مورينيوالبحرين تشيد بقرارات وتوجيهات الملك سلمان حول مقتل خاشقجيمئات المهاجرين يحتشدون على جسر بين جواتيمالا والمكسيك"الأعلى لرابطة العالم الإسلامي": استقرار السعودية وأمنها خط أحمرالآلاف يتظاهرون في تايوان للمطالبة باستفتاء على الاستقلالمشاجرة تنهي حياة مواطن بالرصاصشندب: ميليشيات الإخوان قتلت العقيد معمر القذافيتطعيم 1.2 مليون طفلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 20 اكتوبر 2018ريال مدريد ضد ليفانتي.. في الطريق لتسجيل الأهدافبين طريقة جوارديولا وإحصائيات أوبتا.. لماذا علينا ألا ننزعج من مستوى صلاحمسئول أمريكي: من المرجح عقد اجتماع قمة بين ترامب وكيم أوائل العام المقبلعودة أصغر ملياردير في إفريقيا سالما بعد خطفه قبل أسبوع

السفير السعودي لدى الأمم المتحدة: فتح الموانئ والمطارات بمناطق الشرعية اليمنية خلال 24 ساعة

- كتب   -  
عبدالله المعلمي

 جدد عبدالله المعلمي، السفير السعودي لدى الأمم المتحدة، تأكيد دعم السعودية الكامل للحكومة اليمنية، معلنا، أنه سيتم فتح جميع الموانئ والمطارات في مناطق الحكومة اليمنية الشرعية خلال 24 ساعة.

ولفت المعلمي ـ في كلمة أمام مجلس الأمن الدولي بنيويورك، نقلتها قناة (العربية ـ الحدث) الفضائية مساء اليوم، الإثنين ـ إلى أن إجراءات المراقبة لا تشمل السفن الصغيرة والمتوسطة، وهو ما يوفر فرصة لتهريب السلاح، مؤكدا أن التحالف العربي، سيتخذ الإجراءات لمنع عرقلة وصول المساعدات الإنسانية إلى الشعب اليمني.

وطالب السفير السعودي لدي الأمم المتحدة، بإرسال مراقبين دوليين إلى الموانئ التي تخضع لنفوذ الميليشيات الانقلابية.

وقال "سنتخذ كافة التدابير اللازمة لمنع دخول الأسلحة للانقلابيين"، مشددا، على ضرورة توفير آلية تفتيش جديدة في الحديدة لمنع تهريب السلاح.

وأضاف أن التحالف، لن يوقف مساعي دخول المساعدات الإنسانية للشعب اليمني.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات