ايوان ليبيا

الخميس , 21 يونيو 2018
مقتل 5 أشخاص في المكسيك جراء اصطدام شاحنة بحشد محتجينترامب: سأجعل مسألة السيطرة على الحدود جزءا من اتفاق تجاري مع المكسيككأس العالم.. كوستا الأفضل في مواجهة إسبانيا وإيرانالخارجية الأمريكية تدين بشدة هجمات على مواني نفطية ليبيةوزير إيطالي ينفي رفض بلاده استقبال سفينة المهاجرين "أكواريوس"أمريكا تنتقد منظمات حقوقية وتدعى أنها سبب في انسحابها من مجلس حقوق الإنسانالمفوضية الأوروبية تؤكد استغناء اليونان عن المساعدات المالية الدوليةمجلس اللوردات البريطاني يوافق على مشروع قانون الخروج من الاتحاد الأوروبيكأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة إسبانيا وإيرانبعد قيادته البرتغال لعبور المغرب.. ماذا قالت الصحف العالمية عن رونالدو؟كأس العالم.. مدرب السعودية: كنا الأفضل أمام أوروجواي ونواجه مصر بهذه الطريقةكأس العالم.. إسبانيا تحقق الفوز الأول على إيران بصعوبةنواب البرلمان يؤكدون وجود مرتزقة المعارضة التشادية ضمن ميليشيا ابراهيم الجضران ويطالبون الجيش بطردها بالقوةمعركة الوطن .. ومعركة قناة الحدث الليبية !! ... بقلم / مصطفى الدرسيتأملات شرق أوسطية في مهبّ رياح العولمة.. "إعصار" التفسخ القيمي حين يقتحم البيت الوطني المحافظ.. وإستراتيجية التدجين المعاصرة.شركة رأس لانوف لتصنيع النفط والغاز تنجح فى إخماد النيران في حظيرة خزانات النفطاستشهاد 4 جنود فى تفجير انتحاري عند تمركز للجيش فى درنةنتناياهو يحذر من أخطار إلكترونية يمكن أن تسقط الطائرات الحربية والمدنيةمجلس أوروبا يرى أن ترامب لم يعد "الزعيم الأخلاقى" للعالم الحرهيرو يكشف عن جاهزية كارفخال لمواجهة إيران

رئيس «الأعلى ورشفانة» يؤكد وقوع جرائم حرب و تصفيات وقتل جماعي من ميليشيات الرئاسى

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد رئيس المجلس الأعلى ورشفانة الدكتور المبروك أبو عميد أن عدد الجثث التي تم العثور عليها ونقلت إلى مستشفى اسبيعة ثم نقلت إلى طرابلس، أكثر من العدد المعلن.

وحول التقرير الصادر من اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان بشأن الجرائم التي وقعت في ورشفانة من تصفيات وقتل جماعي ورمي الجثث وتصفية الأسرى من أبناء ورشفانة وأبناء الجيش والشرطة، أكد أبو عميد صحة ما جاء في التقرير، مضيفاً: «هناك أسرى لم يعرف مصيرهم ولم يتمكن أقاربهم من زيارتهم مما جعل الجميع يخشى أن تتم تصفيتهم».

وبين رئيس المجلس الأعلى ورشفانة أن هناك فريق يحاول جمع الأدلة، مؤكداً أن كافة المعلومات سوف تعلن حال توفر الظروف المناسبة، داعياً كل المؤسسات والمنظمات الحقوقية المحلية والدولية للضغط للتحقيق في الجرائم وإحالة مرتكبيها للعدالة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات