ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017
برايتون يخطف تعادلًا ثمينًا أمام ستوك سيتي"الأمم المتحدة" تُحذر من نزاع بغزة في حال فشل مفاوضات القاهرةإصابة نحو 40 شخصًا في انفجار بنيويوركفرنسا تدعم الموازنة الفلسطينية بـ 8 ملايين يوروملك الأردن يزور أمريكا الأسبوع القادمسلامة: إقصاء أنصار النظام الجماهيري سبب ضعف الاتفاق السياسيارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداءعلى الجرح (2) - (نخاسة) ... بقلم / الصادق دهان«أهلي رفضوا التمثيل وكان ممكن أبقى سفيرة».. 6 تصريحات جريئة لدرةأفضل وأسوأ الإطلالات في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية (صور)زامبيا ترسل زعيمها السابق لإقناع موجابي بالتنحيإصدار مذكرات اعتقال بحق 107 معلمين في تركيا على خلفية "الانقلاب"أهالي سبها يطالبون بدعم الأجهزة الأمنية بالمنطقة الجنوبيةالعبادي يرحب بقرار المحكمة الاتحادية بإلغاء استفتاء إقليم كردستانعون: لبنان لا يقبل الإيحاء بأن حكومته شريكة في أعمال إرهابيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017على الجرح (1) ... بقلم / الصادق دهانبينفينتو يحطم رقم مانشستر يونايتد القياسي في الهزائم المتتاليةتظاهرات في كينيا بعد إقرار المحكمة العليا فوز الرئيس أوهورووول ستريت جورنال: أمريكا على وشك حرب تجارية مع الصين

رئيس «الأعلى ورشفانة» يؤكد وقوع جرائم حرب و تصفيات وقتل جماعي من ميليشيات الرئاسى

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد رئيس المجلس الأعلى ورشفانة الدكتور المبروك أبو عميد أن عدد الجثث التي تم العثور عليها ونقلت إلى مستشفى اسبيعة ثم نقلت إلى طرابلس، أكثر من العدد المعلن.

وحول التقرير الصادر من اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان بشأن الجرائم التي وقعت في ورشفانة من تصفيات وقتل جماعي ورمي الجثث وتصفية الأسرى من أبناء ورشفانة وأبناء الجيش والشرطة، أكد أبو عميد صحة ما جاء في التقرير، مضيفاً: «هناك أسرى لم يعرف مصيرهم ولم يتمكن أقاربهم من زيارتهم مما جعل الجميع يخشى أن تتم تصفيتهم».

وبين رئيس المجلس الأعلى ورشفانة أن هناك فريق يحاول جمع الأدلة، مؤكداً أن كافة المعلومات سوف تعلن حال توفر الظروف المناسبة، داعياً كل المؤسسات والمنظمات الحقوقية المحلية والدولية للضغط للتحقيق في الجرائم وإحالة مرتكبيها للعدالة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات