ايوان ليبيا

الجمعة , 20 يوليو 2018
حكومة مودى تواجه اقتراحا بحجب الثقة فى الهندتركيا وهولندا تقرران تطبيع العلاقاتترامب: الحديث مع بوتين لم يكن "توافقيا" طوال الوقتبمساعدة تركيا.. المعارضة السورية تصدر بطاقات هوية جديدةتظاهرات عارمة تعم أحياء طرابلس احتجاجا على سوء الخدماتالقبض على عصابة تختطف الشباب وتبتزهم بعد تصوير مقاطع مخلة لهم فى بنغازىتعليقاً على تصريحات فتحي المجبري بعد القفز من المركب.. وهم إمكانية الإصلاح الاقتصادي في ظل حكومة مؤقتة محدودة في الزمان والمكان..مجلس الأمن يطلب من سلامة تقديم مقترحات لتوحيد المؤسسات المالية والاقتصادية الليبيةفابينيو يحاول إقناع مبابي بالإنضمام إلى ليفربوللوريس: التغلب على الأرجنتين السر وراء تتويجنا بكأس العالمإيطاليا تهاجم فرنسا وتعارض اجراء الانتخابات فى ليبيا هذا العامالمخابرات الأمريكية تكشف عن مدة تفكيك السلاح النووى لكوريا الشماليةسياسى تركى يحلق لحيته احتفالا بإنهاء حالة الطوارئحكم جديد بالسجن ثمانى سنوات على الرئيسة السابقة لكوريا الجنوبيةسفير روسيا فى واشنطن: نتائج التعاون بين البلدين واضحة فى سوريادخول 10 حافلات من مهجري كفريا والفوعة إلى معبر العيس في ريف حلب الجنوبي بسوريامصدر أمني: مقتل شرطي وإصابة 3 آخرين في هجوم لداعش شمال بغدادمسئول أمريكي يحذر من استمرار التهديد الإلكتروني للانتخاباتالأمم المتحدة: مقتل أكثر من 100 عامل إنساني في جنوب السودان منذ 2013رئيس الاستخبارات الأمريكية يؤكد عدم علمه بدعوة بوتين لواشنطن

أحدهم دخل مرحاض السيدات وأخرى بفستان فاضح.. 7 لقطات من حفل MTV EMA

- كتب   -  
حفل MTV EMA

على مسرح "ويمبلي آرينا"، شهدت لندن مساء أمس الأحد، واحدا من أهم الأحداث الفنية حول العالم، وهو حفل توزيع جوائز الموسيقى الأوروبية MTV EMA، وقدمت الحفل المغنية والممثلة البريطانية "ريتا أورا"، والتي خطفت الأضواء بإطلالة غريبة، حيث ظهرت ترتدي "برنص ومنشفة"، ما أثار جدلًا كبيرًا حولها.

1- كلوي فيري

خطفت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية "كلوي فيري" الأنظار على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأوروبية بفستان مثير قرمزي اللون، وحضرت بصحبة صديقها النجم "سام جولاند"، وأوضح موقع "ذا صن" البريطاني أن إطلالة "فيري" البالغة من العمر 22 عامًا، لم تكن موفقة، حيث أظهرها الفستان بوزن زائد من ناحية الخصر، كما أنه كاد ينزلق من الصدر، ولكن كان الأسوأ اختيار "سام" لجاكيت بذلة بنفس لون الفستان.
 

2- كاميلا كابيلو

فازت المغنية الكوبية الأمريكية "كاميلا كابيلو" بجائزة أفضل مغني بوب في حفل توزيع الجوائز الأوروبية، ومع ذلك لم تكن إطلالتها موفقة، حيث ارتدت فستانًا شفافًا وردي اللون أظهر ملابسها الداخلية كاملة، بينما ارتدت على المسرح أثناء تقديمها فقرة غنائية بذلة حمراء اللون.

90

3- بيتيت ميلر

المغنية البريطانية "بيتيت ميلر" كانت صاحبة أسوأ إطلالة في الحفل، حيث ارتدت فستانًا ملونًا غريب الشكل كشف عن جسمها بالكامل، كما أن مكياجها الصاخب جعلها أشبه بالبهلوان، ما أثار سخرية الكثيرين.

4- شارلوت كروسبي

انضمت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية "شارلوت كروسبي" إلى قائمة أسوأ الإطلالات بالحفل، حيث ارتدت فستانًا وردي اللون أظهر ضخامة جسدها بشكل مبالغ فيه.

5- جاريد ليتو

رغم فوز فريقه The 30 Seconds To Mars في حفل جوائز الموسيقى الأوروبية، فإن الممثل ومغني الروك الأمريكي "جاريد ليتو"، كان صاحب أسوأ إطلالة بين الرجال، حيث ارتدى بنطلونًا رياضيًا أحمر اللون مع معطف مقاسه كبير مزود بوردة كبيرة على الصدر.

6- ستورمزي

وجد مغني الهيب هوب البريطاني "ستورمزي" نفسه في موقف محرج في حفل جوائز الموسيقى الأوروبية، حيث دخل عن طريق الخطأ إلى "حمام السيدات"، وشارك متابعيه عبر موقع "سناب شات" صورة له من داخل المرحاض طالبًا المساعدة، ولكنه تمكن في نهاية المطاف من الخروج بسلام دون أن يراه أحد.

7- ريتا أورا

كانت المغنية والممثلة البريطانية النجمة الأولى في الحفل، فإلى جانب تقديمها الحفل وهي ترتدي "برنص ومنشفة"، حرصت "أورا" على جذب الكثير من الأعين نحوها بارتداء 12 زيًا آخر، كان معظمها غريب التصميم.
 

التعليقات