ايوان ليبيا

السبت , 20 أكتوبر 2018
أوروبا تضغط على ليبيا لتركيز مراكز استقبال للمهاجرينتعطل تحقيقات «تفجير مانشستر» بسبب هاشم العبيديسجناء يشعلون النار داخل سجن الكويفيةالقروض المصرفية المتعثرة في ليبيا 22.5%مباشر في إنجلترا – سيتي يتقدم على بيرنلي.. وكارديف ييقلب النتيجة ضد فولاممورينيو عن الشجار: مساعد ساري لم يكن مؤدبا.. لا تقولوا إنني السبب مثل الآخرين465 أم 495 دقيقة؟ عكس الشائع.. ريال مدريد لم يصل إلى سلسلة العقم الأطولساري: لم أشاهد ما حدث.. تعاملت مع مساعدي جيدا وتحدثت مع مورينيوالبحرين تشيد بقرارات وتوجيهات الملك سلمان حول مقتل خاشقجيمئات المهاجرين يحتشدون على جسر بين جواتيمالا والمكسيك"الأعلى لرابطة العالم الإسلامي": استقرار السعودية وأمنها خط أحمرالآلاف يتظاهرون في تايوان للمطالبة باستفتاء على الاستقلالمشاجرة تنهي حياة مواطن بالرصاصشندب: ميليشيات الإخوان قتلت العقيد معمر القذافيتطعيم 1.2 مليون طفلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 20 اكتوبر 2018ريال مدريد ضد ليفانتي.. في الطريق لتسجيل الأهدافبين طريقة جوارديولا وإحصائيات أوبتا.. لماذا علينا ألا ننزعج من مستوى صلاحمسئول أمريكي: من المرجح عقد اجتماع قمة بين ترامب وكيم أوائل العام المقبلعودة أصغر ملياردير في إفريقيا سالما بعد خطفه قبل أسبوع

أحدهم دخل مرحاض السيدات وأخرى بفستان فاضح.. 7 لقطات من حفل MTV EMA

- كتب   -  
حفل MTV EMA

على مسرح "ويمبلي آرينا"، شهدت لندن مساء أمس الأحد، واحدا من أهم الأحداث الفنية حول العالم، وهو حفل توزيع جوائز الموسيقى الأوروبية MTV EMA، وقدمت الحفل المغنية والممثلة البريطانية "ريتا أورا"، والتي خطفت الأضواء بإطلالة غريبة، حيث ظهرت ترتدي "برنص ومنشفة"، ما أثار جدلًا كبيرًا حولها.

1- كلوي فيري

خطفت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية "كلوي فيري" الأنظار على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأوروبية بفستان مثير قرمزي اللون، وحضرت بصحبة صديقها النجم "سام جولاند"، وأوضح موقع "ذا صن" البريطاني أن إطلالة "فيري" البالغة من العمر 22 عامًا، لم تكن موفقة، حيث أظهرها الفستان بوزن زائد من ناحية الخصر، كما أنه كاد ينزلق من الصدر، ولكن كان الأسوأ اختيار "سام" لجاكيت بذلة بنفس لون الفستان.
 

2- كاميلا كابيلو

فازت المغنية الكوبية الأمريكية "كاميلا كابيلو" بجائزة أفضل مغني بوب في حفل توزيع الجوائز الأوروبية، ومع ذلك لم تكن إطلالتها موفقة، حيث ارتدت فستانًا شفافًا وردي اللون أظهر ملابسها الداخلية كاملة، بينما ارتدت على المسرح أثناء تقديمها فقرة غنائية بذلة حمراء اللون.

90

3- بيتيت ميلر

المغنية البريطانية "بيتيت ميلر" كانت صاحبة أسوأ إطلالة في الحفل، حيث ارتدت فستانًا ملونًا غريب الشكل كشف عن جسمها بالكامل، كما أن مكياجها الصاخب جعلها أشبه بالبهلوان، ما أثار سخرية الكثيرين.

4- شارلوت كروسبي

انضمت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية "شارلوت كروسبي" إلى قائمة أسوأ الإطلالات بالحفل، حيث ارتدت فستانًا وردي اللون أظهر ضخامة جسدها بشكل مبالغ فيه.

5- جاريد ليتو

رغم فوز فريقه The 30 Seconds To Mars في حفل جوائز الموسيقى الأوروبية، فإن الممثل ومغني الروك الأمريكي "جاريد ليتو"، كان صاحب أسوأ إطلالة بين الرجال، حيث ارتدى بنطلونًا رياضيًا أحمر اللون مع معطف مقاسه كبير مزود بوردة كبيرة على الصدر.

6- ستورمزي

وجد مغني الهيب هوب البريطاني "ستورمزي" نفسه في موقف محرج في حفل جوائز الموسيقى الأوروبية، حيث دخل عن طريق الخطأ إلى "حمام السيدات"، وشارك متابعيه عبر موقع "سناب شات" صورة له من داخل المرحاض طالبًا المساعدة، ولكنه تمكن في نهاية المطاف من الخروج بسلام دون أن يراه أحد.

7- ريتا أورا

كانت المغنية والممثلة البريطانية النجمة الأولى في الحفل، فإلى جانب تقديمها الحفل وهي ترتدي "برنص ومنشفة"، حرصت "أورا" على جذب الكثير من الأعين نحوها بارتداء 12 زيًا آخر، كان معظمها غريب التصميم.
 

التعليقات