ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017
برايتون يخطف تعادلًا ثمينًا أمام ستوك سيتي"الأمم المتحدة" تُحذر من نزاع بغزة في حال فشل مفاوضات القاهرةإصابة نحو 40 شخصًا في انفجار بنيويوركفرنسا تدعم الموازنة الفلسطينية بـ 8 ملايين يوروملك الأردن يزور أمريكا الأسبوع القادمسلامة: إقصاء أنصار النظام الجماهيري سبب ضعف الاتفاق السياسيارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداءعلى الجرح (2) - (نخاسة) ... بقلم / الصادق دهان«أهلي رفضوا التمثيل وكان ممكن أبقى سفيرة».. 6 تصريحات جريئة لدرةأفضل وأسوأ الإطلالات في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية (صور)زامبيا ترسل زعيمها السابق لإقناع موجابي بالتنحيإصدار مذكرات اعتقال بحق 107 معلمين في تركيا على خلفية "الانقلاب"أهالي سبها يطالبون بدعم الأجهزة الأمنية بالمنطقة الجنوبيةالعبادي يرحب بقرار المحكمة الاتحادية بإلغاء استفتاء إقليم كردستانعون: لبنان لا يقبل الإيحاء بأن حكومته شريكة في أعمال إرهابيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017على الجرح (1) ... بقلم / الصادق دهانبينفينتو يحطم رقم مانشستر يونايتد القياسي في الهزائم المتتاليةتظاهرات في كينيا بعد إقرار المحكمة العليا فوز الرئيس أوهورووول ستريت جورنال: أمريكا على وشك حرب تجارية مع الصين

أحدهم دخل مرحاض السيدات وأخرى بفستان فاضح.. 7 لقطات من حفل MTV EMA

- كتب   -  
حفل MTV EMA

على مسرح "ويمبلي آرينا"، شهدت لندن مساء أمس الأحد، واحدا من أهم الأحداث الفنية حول العالم، وهو حفل توزيع جوائز الموسيقى الأوروبية MTV EMA، وقدمت الحفل المغنية والممثلة البريطانية "ريتا أورا"، والتي خطفت الأضواء بإطلالة غريبة، حيث ظهرت ترتدي "برنص ومنشفة"، ما أثار جدلًا كبيرًا حولها.

1- كلوي فيري

خطفت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية "كلوي فيري" الأنظار على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأوروبية بفستان مثير قرمزي اللون، وحضرت بصحبة صديقها النجم "سام جولاند"، وأوضح موقع "ذا صن" البريطاني أن إطلالة "فيري" البالغة من العمر 22 عامًا، لم تكن موفقة، حيث أظهرها الفستان بوزن زائد من ناحية الخصر، كما أنه كاد ينزلق من الصدر، ولكن كان الأسوأ اختيار "سام" لجاكيت بذلة بنفس لون الفستان.
 

2- كاميلا كابيلو

فازت المغنية الكوبية الأمريكية "كاميلا كابيلو" بجائزة أفضل مغني بوب في حفل توزيع الجوائز الأوروبية، ومع ذلك لم تكن إطلالتها موفقة، حيث ارتدت فستانًا شفافًا وردي اللون أظهر ملابسها الداخلية كاملة، بينما ارتدت على المسرح أثناء تقديمها فقرة غنائية بذلة حمراء اللون.

90

3- بيتيت ميلر

المغنية البريطانية "بيتيت ميلر" كانت صاحبة أسوأ إطلالة في الحفل، حيث ارتدت فستانًا ملونًا غريب الشكل كشف عن جسمها بالكامل، كما أن مكياجها الصاخب جعلها أشبه بالبهلوان، ما أثار سخرية الكثيرين.

4- شارلوت كروسبي

انضمت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية "شارلوت كروسبي" إلى قائمة أسوأ الإطلالات بالحفل، حيث ارتدت فستانًا وردي اللون أظهر ضخامة جسدها بشكل مبالغ فيه.

5- جاريد ليتو

رغم فوز فريقه The 30 Seconds To Mars في حفل جوائز الموسيقى الأوروبية، فإن الممثل ومغني الروك الأمريكي "جاريد ليتو"، كان صاحب أسوأ إطلالة بين الرجال، حيث ارتدى بنطلونًا رياضيًا أحمر اللون مع معطف مقاسه كبير مزود بوردة كبيرة على الصدر.

6- ستورمزي

وجد مغني الهيب هوب البريطاني "ستورمزي" نفسه في موقف محرج في حفل جوائز الموسيقى الأوروبية، حيث دخل عن طريق الخطأ إلى "حمام السيدات"، وشارك متابعيه عبر موقع "سناب شات" صورة له من داخل المرحاض طالبًا المساعدة، ولكنه تمكن في نهاية المطاف من الخروج بسلام دون أن يراه أحد.

7- ريتا أورا

كانت المغنية والممثلة البريطانية النجمة الأولى في الحفل، فإلى جانب تقديمها الحفل وهي ترتدي "برنص ومنشفة"، حرصت "أورا" على جذب الكثير من الأعين نحوها بارتداء 12 زيًا آخر، كان معظمها غريب التصميم.
 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات