ايوان ليبيا

السبت , 20 أكتوبر 2018
أوروبا تضغط على ليبيا لتركيز مراكز استقبال للمهاجرينتعطل تحقيقات «تفجير مانشستر» بسبب هاشم العبيديسجناء يشعلون النار داخل سجن الكويفيةالقروض المصرفية المتعثرة في ليبيا 22.5%مباشر في إنجلترا – سيتي يتقدم على بيرنلي.. وكارديف ييقلب النتيجة ضد فولاممورينيو عن الشجار: مساعد ساري لم يكن مؤدبا.. لا تقولوا إنني السبب مثل الآخرين465 أم 495 دقيقة؟ عكس الشائع.. ريال مدريد لم يصل إلى سلسلة العقم الأطولساري: لم أشاهد ما حدث.. تعاملت مع مساعدي جيدا وتحدثت مع مورينيوالبحرين تشيد بقرارات وتوجيهات الملك سلمان حول مقتل خاشقجيمئات المهاجرين يحتشدون على جسر بين جواتيمالا والمكسيك"الأعلى لرابطة العالم الإسلامي": استقرار السعودية وأمنها خط أحمرالآلاف يتظاهرون في تايوان للمطالبة باستفتاء على الاستقلالمشاجرة تنهي حياة مواطن بالرصاصشندب: ميليشيات الإخوان قتلت العقيد معمر القذافيتطعيم 1.2 مليون طفلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 20 اكتوبر 2018ريال مدريد ضد ليفانتي.. في الطريق لتسجيل الأهدافبين طريقة جوارديولا وإحصائيات أوبتا.. لماذا علينا ألا ننزعج من مستوى صلاحمسئول أمريكي: من المرجح عقد اجتماع قمة بين ترامب وكيم أوائل العام المقبلعودة أصغر ملياردير في إفريقيا سالما بعد خطفه قبل أسبوع

فرنسا: عدم تدخل إيران في شئون لبنان "شرط مهم" لاستقرار المنطقة

- كتب   -  
جان ايف لودريان

أكد وزير الخارجية الفرنسي جان ايف لودريان اليوم الإثنين تمسك بلاده بوحدة لبنان واستقلالها، مشددًا على عدم تدخل إيران في شئون لبنان شرط مهم لاستقرار المنطقة.

وقال لودريان - في تصريحات خلال مباحثات وزراء الخارجية الأوروبيين في بروكسل أوردته قناة (العربية الحدث) الإخبارية - : إن مبدأ عدم التدخل في الشئون الداخلية مهم للغاية وكذلك احترام الدستور اللبناني.

وتابع: "قلقون إزاء الوضع في لبنان حيث تربطه علاقات تاريخية طويلة مع فرنسا".. مضيفًا: "نحرص على استقرارها ووحدتها وحريصون على عدم التدخل في شئونها الداخلية".

وكان رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري قد أعلن في وقت سابق استقالته من العاصمة السعودية الرياض، محذرًا من التدخل الإيراني الذي يدمر علاقات بلاده مع الدول العربية الأخرى.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات