ايوان ليبيا

السبت , 20 أكتوبر 2018
البحرين تشيد بقرارات وتوجيهات الملك سلمان حول مقتل خاشقجيمئات المهاجرين يحتشدون على جسر بين جواتيمالا والمكسيك"الأعلى لرابطة العالم الإسلامي": استقرار السعودية وأمنها خط أحمرالآلاف يتظاهرون في تايوان للمطالبة باستفتاء على الاستقلالمشاجرة تنهي حياة مواطن بالرصاصشندب: ميليشيات الإخوان قتلت العقيد معمر القذافيتطعيم 1.2 مليون طفلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 20 اكتوبر 2018ريال مدريد ضد ليفانتي.. في الطريق لتسجيل الأهدافبين طريقة جوارديولا وإحصائيات أوبتا.. لماذا علينا ألا ننزعج من مستوى صلاحمسئول أمريكي: من المرجح عقد اجتماع قمة بين ترامب وكيم أوائل العام المقبلعودة أصغر ملياردير في إفريقيا سالما بعد خطفه قبل أسبوعانفجارات تهز عددا من مراكز التصويت في العاصمة الأفغانيةمجلة فرنسية تكشف أسباب تمزق ليبياوكالة “سبوتنيك” الروسية : الأزمة الليبية ترسخ عودة الاستعمارخطر انعدام الأمن المائي في ليبياالرئاسي: المؤسسة العسكرية يجب أن تكون بيد سلطة مدنيةحقيقة اختفاء 3 ناقلات نفطناجون يروون تفاصيل اختطافهم بالجنوبحفتر يطلق عملية «حوض مرزق»

المرأة ومرض السكر موضوع رئيسي في احتفالية اليوم العالمي لمرض السكر

- كتب   -  
صورة أرشيفية

يركز الاحتفال باليوم العالمي لمرض السكر غدا الثلاثاء -الذي يقام سنويا منذ 1991- على المرأة ومدى تأثرها بهذا المرض والمشكلات الصحية التي تتعرض لها.

وأكدت منظمة الصحة العالمية، في تقرير بمناسبة اليوم العالمي للسكر، أن هناك امرأة من بين عشر يعانين من مرض السكر والمخاطر الناجمة عن هذا المرض المتعلقة بأمراض القلب والإجهاض وغيرها من الأمراض.

وتعقد المنظمة مؤتمرات في دول العالم المختلفة للتعريف بهذا المرض سواء من النوع الأول أو الثاني وفتح العيادات مجانا للكشف عن هذا المرض الذي يعيش به الكثيرون دون اكتشافه، وأحدث طرق الوقاية منه، خاصة من النوع الثاني المرتبط بالطعام والبدانة.

التعليقات