ايوان ليبيا

الأثنين , 23 أبريل 2018
داعش يهدد بمهاجمة مراكز الاقتراع في العراقعبدو بينيتيز يفوز في انتخابات باراجواي الرئاسيةمقتل 30 شخصا في سقوط حافلة سياحية من أعلى جسر بكوريا الشماليةبالأرقام القياسية.. هكذا تُوج محمد صلاح ملكًا على عرش إنجلترا«مومو».. الملك المصري الذي هيمن على دوري «محمد صلاح» البريميرليج سابقًاكلوب يداعب صلاح في حفل الأفضل بإنجلتراالصحافة البريطانية: الموسم الخيالي وراء فوز محمد صلاح بجائزة الأفضللو بتخافي من تقطيعه.. خطوات بسيطة تساعدك على تناول الأناناسبثنائية ساوثهامبتون.. تشيلسي يضرب موعدا مع يونايتد في نهائي كأس الاتحاددعوة أردوغان لانتخابات مبكرة.. هل هي "تكتيك سياسي" أم "نزوة الحكم"إخلاء منطقة سياحية في فرنسا عقب إطلاق شخص تهديدات للقوات الأمنيةلقاء مرتقب بين عقيلة و المشري في الرباطالملتقى الوطني في شحات يناقش الملفات المتعلقة بالجيش و الدفاع و الأمنتفاصيل لقاء معيتيق مع سفير إيطاليا في طرابلسإنقاذ 83 مهاجر وانتشال 11 جثة قرب شواطئ صبراتة«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل الكبة السورية5 وصفات طبيعية من الزنجبيل.. يخلصك من آثار الحبوبجمال يومي في 7 خطوات.. استخدمي البيكنج صودا وزيت اللوزفريق فلبيني يهرب الخادمات من الكويت في سيارات دبلوماسية.. والحكومة تحتج وتلقي القبض علي اثنينأندريا ناليس أول امرأة على رأس الحزب الاشتراكي الديمقراطي الألماني

لهذا السبب ينصح بعدم جلوس المرأة الخمسينية لفترة طويلة

- كتب   -  
صورة أرشيفية

ينصح طبيب الأوعية الدموية في مستشفى سان بيتريه الفرنسي الدكتور بينيني، المرأة التي تعدت الخمسين من عمرها وتعاني من آلام في الظهر وشد عضلي في السيقان وآلام الركبة والعرقوب بعدم الجلوس لفترات طويلة، لأن ذلك هو العدو الأول للعضلات والمفاصل، لذلك يجب التحرك.

ومن النشاطات البسيطة التي تساعد على التغلب على هذه الآلام ممارسة عملية تنسيق الزهور في الحديقة والقيام بعمل البستاني يوميا، ثم المشي لمدة 30 دقيقة يوميا وركوب الدراجة والسباحة، وأخيرا ممارسة رياضة اليوجا والتاى – شى الصينية، مما يخفف آلام الظهر والرقبة.

التعليقات