ايوان ليبيا

السبت , 20 أكتوبر 2018
مباشر في إنجلترا – سيتي يتقدم على بيرنلي.. وكارديف ييقلب النتيجة ضد فولاممورينيو عن الشجار: مساعد ساري لم يكن مؤدبا.. لا تقولوا إنني السبب مثل الآخرين465 أم 495 دقيقة؟ عكس الشائع.. ريال مدريد لم يصل إلى سلسلة العقم الأطولساري: لم أشاهد ما حدث.. تعاملت مع مساعدي جيدا وتحدثت مع مورينيوالبحرين تشيد بقرارات وتوجيهات الملك سلمان حول مقتل خاشقجيمئات المهاجرين يحتشدون على جسر بين جواتيمالا والمكسيك"الأعلى لرابطة العالم الإسلامي": استقرار السعودية وأمنها خط أحمرالآلاف يتظاهرون في تايوان للمطالبة باستفتاء على الاستقلالمشاجرة تنهي حياة مواطن بالرصاصشندب: ميليشيات الإخوان قتلت العقيد معمر القذافيتطعيم 1.2 مليون طفلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 20 اكتوبر 2018ريال مدريد ضد ليفانتي.. في الطريق لتسجيل الأهدافبين طريقة جوارديولا وإحصائيات أوبتا.. لماذا علينا ألا ننزعج من مستوى صلاحمسئول أمريكي: من المرجح عقد اجتماع قمة بين ترامب وكيم أوائل العام المقبلعودة أصغر ملياردير في إفريقيا سالما بعد خطفه قبل أسبوعانفجارات تهز عددا من مراكز التصويت في العاصمة الأفغانيةمجلة فرنسية تكشف أسباب تمزق ليبياوكالة “سبوتنيك” الروسية : الأزمة الليبية ترسخ عودة الاستعمارخطر انعدام الأمن المائي في ليبيا

الكرملين: المذكرة الروسية الأمريكية لم تتطرق لسحب القوات الموالية لإيران من سوريا

- كتب   -  
الكرملين

أعلن دميتري بيسكوف، الناطق باسم الكرملين اليوم الإثنين، أن المذكرة التي أقرها الرئيسان الروسي فلاديمير بوتين والأمريكي دونالد ترامب في قمة"آبيك" لم تتطرق مطلقا إلى سحب القوات الموالية لإيران من جنوب غربي سوريا.

ونقلت قناة روسيا اليوم الإخبارية عن بيسكوف قوله "لا محل بهذا الشأن لأي تفسير أو تأويل ، ولابد قبل كل شيء من الاطلاع على نص المذكرة وقراءتها، لانه من غير المقبول التفسير المزدوج، ولا بد من الاستناد إلى نص المذكرة الصريح".

وأضاف بيسكوف أن المذكرة قبل الإعلان عنها،خضعت للبحث والمشاورات على مستوى الخبراء، وتم الاتفاق على صيغتها على هامش قمة "آبيك" من قبل وزيري الخارجية الروسي سيرجي لافروف والأمريكي ريكس تيليرسون، قبل أن ترفع للرئيسين بوتين وترامب اللذين أقراها بشكل نهائي.

يذكر أن مسئولًا رفيعًا في وزارة الخارجية الأمريكية زعم مؤخرًا أن المذكرة "نصت على جلاء جميع القوات الأجنبية عن جنوب غربي سوريا بما فيها القوات الإيرانية والفصائل المسلحة الموالية لها، وأن روسيا وعدت ببحث هذه القضية مع السلطات السورية".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات