ايوان ليبيا

الأثنين , 23 أبريل 2018
داعش يهدد بمهاجمة مراكز الاقتراع في العراقعبدو بينيتيز يفوز في انتخابات باراجواي الرئاسيةمقتل 30 شخصا في سقوط حافلة سياحية من أعلى جسر بكوريا الشماليةبالأرقام القياسية.. هكذا تُوج محمد صلاح ملكًا على عرش إنجلترا«مومو».. الملك المصري الذي هيمن على دوري «محمد صلاح» البريميرليج سابقًاكلوب يداعب صلاح في حفل الأفضل بإنجلتراالصحافة البريطانية: الموسم الخيالي وراء فوز محمد صلاح بجائزة الأفضللو بتخافي من تقطيعه.. خطوات بسيطة تساعدك على تناول الأناناسبثنائية ساوثهامبتون.. تشيلسي يضرب موعدا مع يونايتد في نهائي كأس الاتحاددعوة أردوغان لانتخابات مبكرة.. هل هي "تكتيك سياسي" أم "نزوة الحكم"إخلاء منطقة سياحية في فرنسا عقب إطلاق شخص تهديدات للقوات الأمنيةلقاء مرتقب بين عقيلة و المشري في الرباطالملتقى الوطني في شحات يناقش الملفات المتعلقة بالجيش و الدفاع و الأمنتفاصيل لقاء معيتيق مع سفير إيطاليا في طرابلسإنقاذ 83 مهاجر وانتشال 11 جثة قرب شواطئ صبراتة«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل الكبة السورية5 وصفات طبيعية من الزنجبيل.. يخلصك من آثار الحبوبجمال يومي في 7 خطوات.. استخدمي البيكنج صودا وزيت اللوزفريق فلبيني يهرب الخادمات من الكويت في سيارات دبلوماسية.. والحكومة تحتج وتلقي القبض علي اثنينأندريا ناليس أول امرأة على رأس الحزب الاشتراكي الديمقراطي الألماني

الكرملين: المذكرة الروسية الأمريكية لم تتطرق لسحب القوات الموالية لإيران من سوريا

- كتب   -  
الكرملين

أعلن دميتري بيسكوف، الناطق باسم الكرملين اليوم الإثنين، أن المذكرة التي أقرها الرئيسان الروسي فلاديمير بوتين والأمريكي دونالد ترامب في قمة"آبيك" لم تتطرق مطلقا إلى سحب القوات الموالية لإيران من جنوب غربي سوريا.

ونقلت قناة روسيا اليوم الإخبارية عن بيسكوف قوله "لا محل بهذا الشأن لأي تفسير أو تأويل ، ولابد قبل كل شيء من الاطلاع على نص المذكرة وقراءتها، لانه من غير المقبول التفسير المزدوج، ولا بد من الاستناد إلى نص المذكرة الصريح".

وأضاف بيسكوف أن المذكرة قبل الإعلان عنها،خضعت للبحث والمشاورات على مستوى الخبراء، وتم الاتفاق على صيغتها على هامش قمة "آبيك" من قبل وزيري الخارجية الروسي سيرجي لافروف والأمريكي ريكس تيليرسون، قبل أن ترفع للرئيسين بوتين وترامب اللذين أقراها بشكل نهائي.

يذكر أن مسئولًا رفيعًا في وزارة الخارجية الأمريكية زعم مؤخرًا أن المذكرة "نصت على جلاء جميع القوات الأجنبية عن جنوب غربي سوريا بما فيها القوات الإيرانية والفصائل المسلحة الموالية لها، وأن روسيا وعدت ببحث هذه القضية مع السلطات السورية".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات