ايوان ليبيا

الأربعاء , 24 يناير 2018
تداعيات الحملة العسكرية التركية بألمانيا: اشتباكات بين أكراد وأتراك والمعارضة تنتقد صمت برلينكريستيان ديور تضفي جوا من السيريالية على أسبوع الموضة في باريس (صور)مفوضية الإنتخابات: تبقى 11 يوماً لإنتهاء مدة التسجيل و هذا عدد المسجلينانخفاض الدولار و ارتفاع اليورو امام الدينار فى ختام تعاملات السوق الموازى اليومكتاب فبراير الاسود ... بقلم / محمد علي المبروكالسفير الإيطالي : قواتنا في ليبيا بموافقة حكومة الوفاقأردوغان يترأس اجتماعا أمنيا للاطلاع على تطورات عملية عفرينمحتج يحاول الانتحار حرقا "بقفصة" جنوب تونس للمطالبة بفرصة عملدي خيا الخيار رقم «1» لريال مدريد فى حراسة المرمى الصيف المقبلمتى يشارك كوتينيو مع برشلونة؟الخارجية الفلسطينية: عباس اقترح على الاتحاد الأوروبي بدائل لاحتكار واشنطن رعاية عملية السلامالإدارة الكردية في شمال شرق سوريا تدعو للحشد«هناكل إيه النهارده؟».. وجبة سلمون مشوي بالخضراواتدراسة تؤكد تثاؤب الأجنة في بطون أمهاتهمفيديو تعذيب الافارقة الجديد.. هذه ليست عنصرية، إنها سادية وإجرام ... بقلم / محمد الامينالسيتي يبحث عن العبور لنهائي الكأس.. وأتلتيكو في مهمة صعبةتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018النقابة العامة لأشراف ليبيا تهيب بالليبيين مواجهة التدخل الإيطالي العسكرى في ليبيا

حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 13 نوفمبر 2017

- كتب   -  
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 13 نوفمبر 2017حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 13 نوفمبر 2017

 

ايوان ليبيا - وكالات :

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية الليبي في تقرير صادر عنه حول حالة الطقس في ليبيا اليوم الاثنين 13 نوفمبر 2017 أن يشهد طقس ليبيا اليوم انقشاع للسحب الممطرة هذا اليوم على أغلب مناطق الشمال مع تمركز منخفض جوي شمال ايطاليا يتحرك باتجاه حوض البحر المتوسط قبالة ليبيا وتونس مصحوبة بتبريد في طبقات الجو العليا مما يسبب في انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة مع رياح نشطة مصحوب بأمطار متفرقة قد تكون جيدة على بعض مناطق شمال غرب ليبيا ويمتد تأتيره خاصة على المرتفعات الجبلية حيث لايتجاوز درجات الحرارة العظمى (11) درجة مئوية ولاتزيد عن (5) درجة مئوية في الصباح الباكر وتترواح مابين (14-16) درجة مئوية على المناطق الساحلية بينما تسجل مابين (18-26) على باقي مناطق ليبيا.

وبحسب تقرير صادر عن الارصاد الليبية حول احوال الطقس اليوم في ليبيا فإن طقس ليبيا اليوم سيشهد انخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة يوم الغد على مناطق شمال غرب ليبيا خاصة على المرتفعات الجبلية مع فرصة سقوط متفرقة .

وفيما يلي حالة الطقس في ليبيا :
رأس أجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة

تتكاثر السحب من حين لأخر مع فرصة سقوط امطار متفرقة بداية من يوم الغد على المنطقة الممتدة من رأس اجدير حتى مصراتة وتمتد الى الدواخل والمناطق الجبلية قد تصحبها خلايا من السحب الرعدية والرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة وباردة نسبيا ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (18-23) درجة مئوية ولاتتجاوز (15) درجة على المرتفعات الجبلية وتسجل إنخفاض يوم الغد على أغلب المناطق.

بن جواد – سهل بنغازي حتى أمساعد – جالو – مراده
السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانا على بعض المناطق الساحلية والجبل الأخضر مع فرصة سقوط أمطار متفرقة قد تصحبها خلايا من السحب هذا اليوم والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا على بعض المناطق مما تسبب في إثارة الأتربة والغبار ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (23-26) درجة مئوية ولاتتجاوز هذا اليوم ( 19 ) درجة مئوية على الجبل الأخضر . .

الجفرة – سبها – غات – غدامس -الحمادة
السمـاء صافية إلى قليلة السحب والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتـراوح مابين( 18-24 ) درجة مئوية وتسجل إرتفاع يوم الغد على أغلب المناطق.

الكفرة – تازربو – السرير
السماء صافية الى ظهور بعض السحب العابرة والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتحول يوم الغد إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة وودرجات الحرارة القصوى تتـراوح مابين (23-26) درجة مئوية وتسجل إرتفاع يوم الغد على أغلب المناطق.

وفيما يلي درجات الحرارة في طرابلس و المدن الليبية اليوم و غدا/

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات