ايوان ليبيا

الأحد , 21 أكتوبر 2018
كلاسيكو دون ميسي ورونالدو.. متى حدث ذلك آخر مرةمؤتمر فالفيردي - الحفاظ على الأسلوب في غياب ميسي.. واحتضان مدربي برشلونة السابقينالسجل بالكامل.. تعرف على كل نتائج برشلونة دون ميسيمواعيد مباريات الأحد 21 أكتوبر 2018 – دربي الغضب.. ومحترفان في اليونانالجامعة العربية ترحب بالأوامر الملكية الصادرة عن خادم الحرمين الشريفين في قضية خاشقجيترامب يفضل اختيار امرأة لمنصب المندوب الأمريكي لدى الأمم المتحدةالدينار الليبي مصنوع من ورق القمامة ... بقلم / محمد علي المبروكخاشقجي وحرية الرأي والتعبير لدى آل سعود ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمخرجات اجتماع القاهرة في مهب السجالات ... بقلم / محمد الامينقراءة فى الشأن الليبي من خلالمفّردة الوفاق واشتقاقاتها ... بقلم / البانوسى بن عثمانبالفيديو - تير شتيجن الخارق يتصدى لكرة مستحيلة أمام هجوم إشبيليةبالفيديو - نابولي يسحق أودينيزي بثلاثية ويقترب من يوفنتوس متصدر الدوري الإيطاليكلوب: سجلنا هدفا بإنهاء رائع من صلاح.. ولكن لا أحد سيتذكر هذه المباراةبرشلونة يقايض ميسي بالصدارة.. تير شتيجن يقهر إشبيليةوزير العدل السعودي: قضية خاشقجي وقعت على أرض سيادتها للمملكةتنزانيا تعتقل 104 أشخاص بتهمة التخطيط لإقامة "معسكرات متطرفة"وكالة "معا": قوات الاحتلال الإسرائيلى اختطفت محافظ القدس ومدير مخابراتهاالسيول تجتاح الدوحة.. ومغردون: "صرفوا فلوسهم على التفرقة والإرهاب" | فيديوصحيفة فرنسية: داعش يستخدم أساليب حرب العصاباتالمنقوش: يجب انهاء الانقسام السياسي قبل توحيد الجيش

حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 13 نوفمبر 2017

- كتب   -  
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 13 نوفمبر 2017
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 13 نوفمبر 2017

 

ايوان ليبيا - وكالات :

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية الليبي في تقرير صادر عنه حول حالة الطقس في ليبيا اليوم الاثنين 13 نوفمبر 2017 أن يشهد طقس ليبيا اليوم انقشاع للسحب الممطرة هذا اليوم على أغلب مناطق الشمال مع تمركز منخفض جوي شمال ايطاليا يتحرك باتجاه حوض البحر المتوسط قبالة ليبيا وتونس مصحوبة بتبريد في طبقات الجو العليا مما يسبب في انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة مع رياح نشطة مصحوب بأمطار متفرقة قد تكون جيدة على بعض مناطق شمال غرب ليبيا ويمتد تأتيره خاصة على المرتفعات الجبلية حيث لايتجاوز درجات الحرارة العظمى (11) درجة مئوية ولاتزيد عن (5) درجة مئوية في الصباح الباكر وتترواح مابين (14-16) درجة مئوية على المناطق الساحلية بينما تسجل مابين (18-26) على باقي مناطق ليبيا.

وبحسب تقرير صادر عن الارصاد الليبية حول احوال الطقس اليوم في ليبيا فإن طقس ليبيا اليوم سيشهد انخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة يوم الغد على مناطق شمال غرب ليبيا خاصة على المرتفعات الجبلية مع فرصة سقوط متفرقة .

وفيما يلي حالة الطقس في ليبيا :
رأس أجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة

تتكاثر السحب من حين لأخر مع فرصة سقوط امطار متفرقة بداية من يوم الغد على المنطقة الممتدة من رأس اجدير حتى مصراتة وتمتد الى الدواخل والمناطق الجبلية قد تصحبها خلايا من السحب الرعدية والرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة وباردة نسبيا ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (18-23) درجة مئوية ولاتتجاوز (15) درجة على المرتفعات الجبلية وتسجل إنخفاض يوم الغد على أغلب المناطق.

بن جواد – سهل بنغازي حتى أمساعد – جالو – مراده
السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانا على بعض المناطق الساحلية والجبل الأخضر مع فرصة سقوط أمطار متفرقة قد تصحبها خلايا من السحب هذا اليوم والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا على بعض المناطق مما تسبب في إثارة الأتربة والغبار ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (23-26) درجة مئوية ولاتتجاوز هذا اليوم ( 19 ) درجة مئوية على الجبل الأخضر . .

الجفرة – سبها – غات – غدامس -الحمادة
السمـاء صافية إلى قليلة السحب والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتـراوح مابين( 18-24 ) درجة مئوية وتسجل إرتفاع يوم الغد على أغلب المناطق.

الكفرة – تازربو – السرير
السماء صافية الى ظهور بعض السحب العابرة والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتحول يوم الغد إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة وودرجات الحرارة القصوى تتـراوح مابين (23-26) درجة مئوية وتسجل إرتفاع يوم الغد على أغلب المناطق.

وفيما يلي درجات الحرارة في طرابلس و المدن الليبية اليوم و غدا/

التعليقات