ايوان ليبيا

الأحد , 21 يناير 2018
قوات الجيش تواصل عملياتها في الجنوب الشرقي من الكفرة ضد العصابات التشاديةالمقاومة الجنوبية في اليمن تعلن بدء إجراءات إسقاط حكومة "بن دغر"عاهل الأردن: القدس يجب أن تكون عاصمة الدولة الفلسطينية المستقبليةالشعور الوطني الانفعالي وردود الأفعال الغرائزية.. أو الحدّ بين النفاق والعجز ... بقلم / محمد الامينجلسة حوارية حول الصحة وآفاق تطويرها في ليبيا ينظمها الصالون الثقافي بسبهامصدر من قبيلة العواقير يكشف السيناريو المتوقع في قضية فرج اقعيمأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 21 يناير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاحد 21 يناير 2018ننشر نص كلمة الشيخ البرغوتي إلى الليبيين بشأن التدخل العسكري الإيطالي فى ليبياريال مدريد يبحث عن استعادة التوازن.. وتوتنهام في ضيافة ساوثهامبتونتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاحد 21 يناير 2018أكثر من 40 عميد بلدية يصلون إلى شحات لحضور “الملتقي الأول لبلديات ليبيا”الدولار يهبط إلى ما دون الـ7 دينار و الدينار الليبي يعزز مكاسبهمسلحون سوريون يقصفون بلدة حدودية تركية بالصواريخزعيم الغالبية الجمهورية بمجلس الشيوخ الأمريكي يدعو للتصويت على الموازنة الإثنينإنقاذ المئات بعد اندلاع حرائق غابات في المتنزه الوطني الملكي في سيدنيزلزال بقوة 6.3 درجة يهز تشيليمقتل 2 مسلحين متشددين في هجوم على فندق بكابولالقوات التونسية تقتل مساعدا كبيرا لزعيم القاعدة في المغرب الإسلاميبمشاركة حجازي.. وست بروميتش يتعادل مع إيفرتون في البريميرليج

منتخب كرواتيا يتأهل إلى كأس العالم بعد التعادل مع اليونان

- كتب   -  
كرواتيا

تأهل منتخب كرواتيا إلى كأس العالم 2018 في روسيا، بعدما تعادله مع نظيره اليونان سلبيا، في المباراة التى جمعت الفريقيت أمس الأحد على ملعب كاريسكاكيس ستاديوم، في إياب الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم.

وحسم المنتخب الكرواتي تأهله لكأس العالم مستغلا نتيجة الذهاب التي تفوق بها بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التى أقيمت على أرضه ووسط جمهوره.

وأصبح المنتخب الكرواتي هو المتأهل رقم 28 إلى كأس العالم الذي يقام الصيف عام 2018 بروسيا، ليتبقى ثنائي أوروبي سيتأهل خلال اليومين القادمين.

ونجحت في التأهل أيضا منتخبات كل من بلجيكا وإنجلترا وفرنسا وألمانيا وأيسلندا وبولندا والبرتغال وصربيا وسويسرا وأسبانيا إلى جانب روسيا مستضيف المسابقة عن قارة أوروبا، بينما تأهل الرباعي إيران واليابان والسعودية وكوريا الجنوبية عن آسيا، إلى جانب مصر والمغرب ونيجيريا والسنغال  وتونس من أفريقيا.

أما أمريكا الشمالية فتأهلت عنها منتخبات المكسيك وكوستاريكا وبنما بالإضافة إلى البرازيل والأرجنتين وكولومبيا وأوروجواي عن أمريكا الجنوبية.

التعليقات