ايوان ليبيا

الجمعة , 20 يوليو 2018
حكومة مودى تواجه اقتراحا بحجب الثقة فى الهندتركيا وهولندا تقرران تطبيع العلاقاتترامب: الحديث مع بوتين لم يكن "توافقيا" طوال الوقتبمساعدة تركيا.. المعارضة السورية تصدر بطاقات هوية جديدةتظاهرات عارمة تعم أحياء طرابلس احتجاجا على سوء الخدماتالقبض على عصابة تختطف الشباب وتبتزهم بعد تصوير مقاطع مخلة لهم فى بنغازىتعليقاً على تصريحات فتحي المجبري بعد القفز من المركب.. وهم إمكانية الإصلاح الاقتصادي في ظل حكومة مؤقتة محدودة في الزمان والمكان..مجلس الأمن يطلب من سلامة تقديم مقترحات لتوحيد المؤسسات المالية والاقتصادية الليبيةفابينيو يحاول إقناع مبابي بالإنضمام إلى ليفربوللوريس: التغلب على الأرجنتين السر وراء تتويجنا بكأس العالمإيطاليا تهاجم فرنسا وتعارض اجراء الانتخابات فى ليبيا هذا العامالمخابرات الأمريكية تكشف عن مدة تفكيك السلاح النووى لكوريا الشماليةسياسى تركى يحلق لحيته احتفالا بإنهاء حالة الطوارئحكم جديد بالسجن ثمانى سنوات على الرئيسة السابقة لكوريا الجنوبيةسفير روسيا فى واشنطن: نتائج التعاون بين البلدين واضحة فى سوريادخول 10 حافلات من مهجري كفريا والفوعة إلى معبر العيس في ريف حلب الجنوبي بسوريامصدر أمني: مقتل شرطي وإصابة 3 آخرين في هجوم لداعش شمال بغدادمسئول أمريكي يحذر من استمرار التهديد الإلكتروني للانتخاباتالأمم المتحدة: مقتل أكثر من 100 عامل إنساني في جنوب السودان منذ 2013رئيس الاستخبارات الأمريكية يؤكد عدم علمه بدعوة بوتين لواشنطن

منتخب كرواتيا يتأهل إلى كأس العالم بعد التعادل مع اليونان

- كتب   -  
كرواتيا

تأهل منتخب كرواتيا إلى كأس العالم 2018 في روسيا، بعدما تعادله مع نظيره اليونان سلبيا، في المباراة التى جمعت الفريقيت أمس الأحد على ملعب كاريسكاكيس ستاديوم، في إياب الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم.

وحسم المنتخب الكرواتي تأهله لكأس العالم مستغلا نتيجة الذهاب التي تفوق بها بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التى أقيمت على أرضه ووسط جمهوره.

وأصبح المنتخب الكرواتي هو المتأهل رقم 28 إلى كأس العالم الذي يقام الصيف عام 2018 بروسيا، ليتبقى ثنائي أوروبي سيتأهل خلال اليومين القادمين.

ونجحت في التأهل أيضا منتخبات كل من بلجيكا وإنجلترا وفرنسا وألمانيا وأيسلندا وبولندا والبرتغال وصربيا وسويسرا وأسبانيا إلى جانب روسيا مستضيف المسابقة عن قارة أوروبا، بينما تأهل الرباعي إيران واليابان والسعودية وكوريا الجنوبية عن آسيا، إلى جانب مصر والمغرب ونيجيريا والسنغال  وتونس من أفريقيا.

أما أمريكا الشمالية فتأهلت عنها منتخبات المكسيك وكوستاريكا وبنما بالإضافة إلى البرازيل والأرجنتين وكولومبيا وأوروجواي عن أمريكا الجنوبية.

التعليقات