ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017
برايتون يخطف تعادلًا ثمينًا أمام ستوك سيتي"الأمم المتحدة" تُحذر من نزاع بغزة في حال فشل مفاوضات القاهرةإصابة نحو 40 شخصًا في انفجار بنيويوركفرنسا تدعم الموازنة الفلسطينية بـ 8 ملايين يوروملك الأردن يزور أمريكا الأسبوع القادمسلامة: إقصاء أنصار النظام الجماهيري سبب ضعف الاتفاق السياسيارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداءعلى الجرح (2) - (نخاسة) ... بقلم / الصادق دهان«أهلي رفضوا التمثيل وكان ممكن أبقى سفيرة».. 6 تصريحات جريئة لدرةأفضل وأسوأ الإطلالات في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية (صور)زامبيا ترسل زعيمها السابق لإقناع موجابي بالتنحيإصدار مذكرات اعتقال بحق 107 معلمين في تركيا على خلفية "الانقلاب"أهالي سبها يطالبون بدعم الأجهزة الأمنية بالمنطقة الجنوبيةالعبادي يرحب بقرار المحكمة الاتحادية بإلغاء استفتاء إقليم كردستانعون: لبنان لا يقبل الإيحاء بأن حكومته شريكة في أعمال إرهابيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017على الجرح (1) ... بقلم / الصادق دهانبينفينتو يحطم رقم مانشستر يونايتد القياسي في الهزائم المتتاليةتظاهرات في كينيا بعد إقرار المحكمة العليا فوز الرئيس أوهورووول ستريت جورنال: أمريكا على وشك حرب تجارية مع الصين

منتخب كرواتيا يتأهل إلى كأس العالم بعد التعادل مع اليونان

- كتب   -  
كرواتيا

تأهل منتخب كرواتيا إلى كأس العالم 2018 في روسيا، بعدما تعادله مع نظيره اليونان سلبيا، في المباراة التى جمعت الفريقيت أمس الأحد على ملعب كاريسكاكيس ستاديوم، في إياب الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم.

وحسم المنتخب الكرواتي تأهله لكأس العالم مستغلا نتيجة الذهاب التي تفوق بها بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التى أقيمت على أرضه ووسط جمهوره.

وأصبح المنتخب الكرواتي هو المتأهل رقم 28 إلى كأس العالم الذي يقام الصيف عام 2018 بروسيا، ليتبقى ثنائي أوروبي سيتأهل خلال اليومين القادمين.

ونجحت في التأهل أيضا منتخبات كل من بلجيكا وإنجلترا وفرنسا وألمانيا وأيسلندا وبولندا والبرتغال وصربيا وسويسرا وأسبانيا إلى جانب روسيا مستضيف المسابقة عن قارة أوروبا، بينما تأهل الرباعي إيران واليابان والسعودية وكوريا الجنوبية عن آسيا، إلى جانب مصر والمغرب ونيجيريا والسنغال  وتونس من أفريقيا.

أما أمريكا الشمالية فتأهلت عنها منتخبات المكسيك وكوستاريكا وبنما بالإضافة إلى البرازيل والأرجنتين وكولومبيا وأوروجواي عن أمريكا الجنوبية.

التعليقات