ايوان ليبيا

الخميس , 21 يونيو 2018
كأس العالم.. كوستا الأفضل في مواجهة إسبانيا وإيرانالخارجية الأمريكية تدين بشدة هجمات على مواني نفطية ليبيةوزير إيطالي ينفي رفض بلاده استقبال سفينة المهاجرين "أكواريوس"أمريكا تنتقد منظمات حقوقية وتدعى أنها سبب في انسحابها من مجلس حقوق الإنسانالمفوضية الأوروبية تؤكد استغناء اليونان عن المساعدات المالية الدوليةمجلس اللوردات البريطاني يوافق على مشروع قانون الخروج من الاتحاد الأوروبيكأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة إسبانيا وإيرانبعد قيادته البرتغال لعبور المغرب.. ماذا قالت الصحف العالمية عن رونالدو؟كأس العالم.. مدرب السعودية: كنا الأفضل أمام أوروجواي ونواجه مصر بهذه الطريقةكأس العالم.. إسبانيا تحقق الفوز الأول على إيران بصعوبةنواب البرلمان يؤكدون وجود مرتزقة المعارضة التشادية ضمن ميليشيا ابراهيم الجضران ويطالبون الجيش بطردها بالقوةمعركة الوطن .. ومعركة قناة الحدث الليبية !! ... بقلم / مصطفى الدرسيتأملات شرق أوسطية في مهبّ رياح العولمة.. "إعصار" التفسخ القيمي حين يقتحم البيت الوطني المحافظ.. وإستراتيجية التدجين المعاصرة.شركة رأس لانوف لتصنيع النفط والغاز تنجح فى إخماد النيران في حظيرة خزانات النفطاستشهاد 4 جنود فى تفجير انتحاري عند تمركز للجيش فى درنةنتناياهو يحذر من أخطار إلكترونية يمكن أن تسقط الطائرات الحربية والمدنيةمجلس أوروبا يرى أن ترامب لم يعد "الزعيم الأخلاقى" للعالم الحرهيرو يكشف عن جاهزية كارفخال لمواجهة إيرانفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة أوروجواي والسعوديةأحلام شعوب تقتلها منشطات روسيا.. تاريخ من التلاعب آخره مونديال 2018

العراق: ارتفاع ضحايا الهزة الأرضية في السليمانية إلى أكثر من 100 قتيل وجريح

- كتب   -  
أثار الهزة الأرضية في السليمانية

أفادت وكالة أنباء الإعلام العراقي "واع" بارتفاع عدد ضحايا الهزة الأرضية التي ضربت أنحاء مختلفة في العراق، مساء اليوم الأحد، إلى أكثر من 100 قتيل وجريح في قضاء دربنديخان بمدينة السليمانية.

فيما أصدر وزير الموارد المائية العراقي حسن الجنابي تطميناً جديدا عن سد الموصل، وقال: "اتصل بي مدير سد الموصل، وقام مع كوادر السد وبمرافقة أعضاء فيلق المهندسين الأمريكي بتفتيش جسم سد دربنديخان في الموصل ونفق التحشية ومراقبة المتحسسات".

وأكد الجنابي - في تصريح لـ "واع" - أن نتائج المعاينة لم تسفر عما يثير القلق بشأن السد.

وكان الجنابي قد صرح - سابقا - بحدوث انزلاقات في الجبل المجاور لمنشأ السد وسقوط أحجار وأنقاض في المسيل المائي للسد، وانهيار بعض البيوت المجاورة.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات