ايوان ليبيا

السبت , 25 نوفمبر 2017
في غياب عبد الشافي.. أهلي جدة يتخطى القادسية بثلاثية في الدوري السعودي«سواريز» يتغنى بـ«ميسي» بعد تتويجه بـ«الحذاء الذهبي» الرابعموديل إعلانات تجمعها صلة نسب بالمطربة وردة.. 12 معلومة عن إنجي شرفرشوان توفيق.. قصة فنان متصوف ظلمته «الشللية»القوات الجوية تحذر من الاقتراب من تلك المناطقوزير التعاون الإقليمي يحث "الدروز" على الانضمام للجيش الإسرائيليالشرطة الأمريكية: منفذ اعتداء لاس فيجاس أطلق أكثر من 1100 طلقةمجلس اعيان ليبيا يدين عمليات تهريب البشر ويرفض اتهام ليبيا بالاتجار فيهمالليبية للاستثمار وديوان المحاسبة يبحثان تعزيز مبادئ الحوكمة داخل المؤسسةتعرضت للتحرش وأحرجها «الشاب خالد».. 10 مواقف أثارت الجدل لسوزان نجم الدينالمبعوث الأممي غسان سلامه بين الفشل والفشل ... بقلم / محمد الامينالنائب العام باشر التحقيق في ادّعاءات بيع المهاجرينمنانجاجوا يؤدي اليمين رئيسًا لزيمبابوي اليوممقتل 3 وإصابة 9 جراء خروج قطار عن مساره بشمال الهندالخارجية الروسية: عدم سحب واشنطن قواتها من سوريا بعد تدمير "داعش" يثير تساؤلاتالمعارضة السورية تشكل وفدًا للمشاركة في محادثات جنيفأتالانتا يهين إيفرتون بخماسية في الدوري الأوروبيميلان يسحق أوستريا فيينا بخماسية في الدوري الأوروبي"نيويورك تايمز": عقبات أمام عودة الروهينجا لميانمار رغم الاتفاق مع بنجلادشالسجن المشدد ٦ شهور بحق شرطي فرنسي صفع مهاجرًا مكبل اليدين

العراق: ارتفاع ضحايا الهزة الأرضية في السليمانية إلى أكثر من 100 قتيل وجريح

- كتب   -  
أثار الهزة الأرضية في السليمانية

أفادت وكالة أنباء الإعلام العراقي "واع" بارتفاع عدد ضحايا الهزة الأرضية التي ضربت أنحاء مختلفة في العراق، مساء اليوم الأحد، إلى أكثر من 100 قتيل وجريح في قضاء دربنديخان بمدينة السليمانية.

فيما أصدر وزير الموارد المائية العراقي حسن الجنابي تطميناً جديدا عن سد الموصل، وقال: "اتصل بي مدير سد الموصل، وقام مع كوادر السد وبمرافقة أعضاء فيلق المهندسين الأمريكي بتفتيش جسم سد دربنديخان في الموصل ونفق التحشية ومراقبة المتحسسات".

وأكد الجنابي - في تصريح لـ "واع" - أن نتائج المعاينة لم تسفر عما يثير القلق بشأن السد.

وكان الجنابي قد صرح - سابقا - بحدوث انزلاقات في الجبل المجاور لمنشأ السد وسقوط أحجار وأنقاض في المسيل المائي للسد، وانهيار بعض البيوت المجاورة.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات