ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
الدوري الإيطالي - ميلان يرفض الابتعاد بالمركز الرابع ويكتفي بالتعادل أمام بولونيابالفيديو – بعد معاناة ركلات الترجيح.. سيتي يسقط ليستر ويحلق لنصف نهائي كأس الرابطةأنقذهم في 99 فهل يكررها بعد 20 عاما؟ سولشاير مدربا لـ مانشستر يونايتدرضا شحاتة: كان لدينا خطة في لجنة التعاقدات بالأهلي لخمس سنوات مقبلةبوتين: لا شيء يمنعنا من إضافة دول جديدة لمعاهدة نوويةسفير كازاخستان: شهادة الإمام الأكبر في حق بلادنا "تاج على رءوسنا"مدير "الثقافي الكوري": الطلبة المصريون أبهروني بقدرتهم علي تعلم اللغة الكوريةالقضاء الليبي يستفيق.. للانقضاض على حراك غضب فزّان!!.. ازدواجية المعايير والسقوط الأخلاقي المدوّي..ترامب يأمر الجيش الأمريكي بتأسيس قيادة عسكرية للفضاءماكرون يكلّف ساركوزي بتمثيل فرنسا في حفل تنصيب الرئيسة الجورجيةترامب يوافق على إغلاق مؤسسته الخيريةتقارير: مهاجم ليفربول قد ينتقل إلى كريستال بالاستقرير: رابيو وافق على شروط الانتقال لبرشلونةتليجراف: سولسكاير المرشح الأول لتدريب يونايتدمدرب بلجيكا: كنت سأضم ناينجولان إذا سمح لي بإشراك 12 لاعبا في الملعبمؤسسة النفط ترسل شحنة وقود إلى الجنوبركاب طائرة الخطوط الليبية في العراء بمطار برج العربمن وراء تعليق الرحلات الجوية بين الجزائر وليبياابن للقذافي بالتبنّي يرفض ترحيله إلى ليبيااستقالة وزير المالية في حكومة الوفاق

العراق: ارتفاع ضحايا الهزة الأرضية في السليمانية إلى أكثر من 100 قتيل وجريح

- كتب   -  
أثار الهزة الأرضية في السليمانية

أفادت وكالة أنباء الإعلام العراقي "واع" بارتفاع عدد ضحايا الهزة الأرضية التي ضربت أنحاء مختلفة في العراق، مساء اليوم الأحد، إلى أكثر من 100 قتيل وجريح في قضاء دربنديخان بمدينة السليمانية.

فيما أصدر وزير الموارد المائية العراقي حسن الجنابي تطميناً جديدا عن سد الموصل، وقال: "اتصل بي مدير سد الموصل، وقام مع كوادر السد وبمرافقة أعضاء فيلق المهندسين الأمريكي بتفتيش جسم سد دربنديخان في الموصل ونفق التحشية ومراقبة المتحسسات".

وأكد الجنابي - في تصريح لـ "واع" - أن نتائج المعاينة لم تسفر عما يثير القلق بشأن السد.

وكان الجنابي قد صرح - سابقا - بحدوث انزلاقات في الجبل المجاور لمنشأ السد وسقوط أحجار وأنقاض في المسيل المائي للسد، وانهيار بعض البيوت المجاورة.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات