ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
الدوري الإيطالي - ميلان يرفض الابتعاد بالمركز الرابع ويكتفي بالتعادل أمام بولونيابالفيديو – بعد معاناة ركلات الترجيح.. سيتي يسقط ليستر ويحلق لنصف نهائي كأس الرابطةأنقذهم في 99 فهل يكررها بعد 20 عاما؟ سولشاير مدربا لـ مانشستر يونايتدرضا شحاتة: كان لدينا خطة في لجنة التعاقدات بالأهلي لخمس سنوات مقبلةبوتين: لا شيء يمنعنا من إضافة دول جديدة لمعاهدة نوويةسفير كازاخستان: شهادة الإمام الأكبر في حق بلادنا "تاج على رءوسنا"مدير "الثقافي الكوري": الطلبة المصريون أبهروني بقدرتهم علي تعلم اللغة الكوريةالقضاء الليبي يستفيق.. للانقضاض على حراك غضب فزّان!!.. ازدواجية المعايير والسقوط الأخلاقي المدوّي..ترامب يأمر الجيش الأمريكي بتأسيس قيادة عسكرية للفضاءماكرون يكلّف ساركوزي بتمثيل فرنسا في حفل تنصيب الرئيسة الجورجيةترامب يوافق على إغلاق مؤسسته الخيريةتقارير: مهاجم ليفربول قد ينتقل إلى كريستال بالاستقرير: رابيو وافق على شروط الانتقال لبرشلونةتليجراف: سولسكاير المرشح الأول لتدريب يونايتدمدرب بلجيكا: كنت سأضم ناينجولان إذا سمح لي بإشراك 12 لاعبا في الملعبمؤسسة النفط ترسل شحنة وقود إلى الجنوبركاب طائرة الخطوط الليبية في العراء بمطار برج العربمن وراء تعليق الرحلات الجوية بين الجزائر وليبياابن للقذافي بالتبنّي يرفض ترحيله إلى ليبيااستقالة وزير المالية في حكومة الوفاق

ردود أفعال لبنانية على حوار رئيس الوزراء المستقيل سعد الحريري

- كتب   -  
سعد الحريري

في إطار ردود الأفعال اللبنانية على حوار رئيس الوزراء المستقيل سعد الحريري، مع قناة المستقبل اللبنانية، قال رئيس اللقاء الديمقراطي النائب وليد جنبلاط ـ على تويتر "بالرغم من كل الصعاب والعقبات والعثرات تبقى يا شيخ سعد رجل التسوية، رجل الحوار، رجل الدولة، تحية حارة مني وليد جنبلاط"، وأرفق جنبلاط تغريدته بصورة للحريري مبتسما.

من جانبه، قال رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع ـ عبر تويتر "الشيخ سعد الحريري حلقة استثنائية نحن بانتظارك".

من جانب آخر، وفور انتهاء المقابلة التلفزيونية مع سعد الحريري، تجمع شبان في ساحة الملعب البلدي في الطريق الجديدة بالعاصمة اللبنانية بيروت رافعين أعلام تيار المستقبل ورددوا هتافات مؤيدة للحريري.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات