ايوان ليبيا

السبت , 22 سبتمبر 2018
طفلك خجول أم عنيف؟. أنتِ السبب!قبل الجامعة.. نظمي دولابك في 30 دقيقةالتاريخ ينحاز لليفربول قبل مواجهة ساوثهامبتون في البريميرليجمانشستر سيتي يقسو على كارديف بخماسيةمحمد عمر يكشف أسباب استقالته من تدريب الاتحاد السكندريازدحام كبير وساعات انتظار طويلة في مطار مصراتةواشنطن تصطنع مبررات لشرعنة التدخل العسكري في سورياالصين والفاتيكان يوقعان اتفاقية مؤقتة لتعيين أساقفة في بكينالقوات المسلحة الصينية تستنكر "بقوة" العقوبات الأمريكية ضدهاالحكيم وبارزاني يتفقان على تشكيل حكومة قادرة على تحقيق تطلعات الشعب العراقيالسويحلي يطالب بإنتخابات نيابية فقطتحذيرات من توقف إمدادات الوقود بسبب اشتباكات طرابلسمطالب بتعيين مقرر خاص لحقوق الإنسان في ليبياثوار مصراته يعلنون النفير ضد ميليشيات طرابلستفعيل زيادة مرتبات العسكريين النظاميينأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 22 سبتمبر 2018إصابة طفلين برصاص عشوائي في بنغازيسقوط صواريخ «غراد» على منازل في سوق الجمعةمسئول بالحرس الثوري: "داعش" وراء هجوم الأهواز جنوبي إيرانوفاة 100 شخص بالكوليرا شمال شرق نيجيريا

وزير الخارجية البريطاني: لندن تدعم سيادة واستقلال لبنان

- كتب   -  
وزير خارجية بريطانيا

أكد وزير الخارجية البريطاني على دعم بريطانيا الكامل لسيادة واستقلال لبنان واستكمال عملية دعم الشعب اللبناني والمؤسسات اللبنانية في هذا الظرف الدقيق.

وشدد وزير الخارجية البريطاني ـ خلال اتصال هاتفي أجراه مع نظيره اللبناني جبران باسيل مساء أمس  الأحد ـ على أن القوات المسلحة اللبنانية هي السلطة الشرعية الوحيدة في لبنان ولا يمكن لأي ميليشيا أو قوات خارجية أن تحل محل القوات المسلحة الشرعية كضامن وحيد لأمن الشعب اللبناني.

وأكد على ما صرحت به الولايات المتحدة الأمريكية والشركاء الأوروبيين، أنه لا ينبغي استخدام لبنان كأداة لصراعات بالوكالة، داعيا الجميع الى احترام سيادة لبنان واستقلاله.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات