ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017
برايتون يخطف تعادلًا ثمينًا أمام ستوك سيتي"الأمم المتحدة" تُحذر من نزاع بغزة في حال فشل مفاوضات القاهرةإصابة نحو 40 شخصًا في انفجار بنيويوركفرنسا تدعم الموازنة الفلسطينية بـ 8 ملايين يوروملك الأردن يزور أمريكا الأسبوع القادمسلامة: إقصاء أنصار النظام الجماهيري سبب ضعف الاتفاق السياسيارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداءعلى الجرح (2) - (نخاسة) ... بقلم / الصادق دهان«أهلي رفضوا التمثيل وكان ممكن أبقى سفيرة».. 6 تصريحات جريئة لدرةأفضل وأسوأ الإطلالات في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية (صور)زامبيا ترسل زعيمها السابق لإقناع موجابي بالتنحيإصدار مذكرات اعتقال بحق 107 معلمين في تركيا على خلفية "الانقلاب"أهالي سبها يطالبون بدعم الأجهزة الأمنية بالمنطقة الجنوبيةالعبادي يرحب بقرار المحكمة الاتحادية بإلغاء استفتاء إقليم كردستانعون: لبنان لا يقبل الإيحاء بأن حكومته شريكة في أعمال إرهابيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017على الجرح (1) ... بقلم / الصادق دهانبينفينتو يحطم رقم مانشستر يونايتد القياسي في الهزائم المتتاليةتظاهرات في كينيا بعد إقرار المحكمة العليا فوز الرئيس أوهورووول ستريت جورنال: أمريكا على وشك حرب تجارية مع الصين

وزارة الداخلية بالحكومة المؤقتة تستلم مقرات اقعيم

- كتب   -  
وزارة الداخلية بالحكومة المؤقتة تستلم مقرات اقعيموزارة الداخلية بالحكومة المؤقتة تستلم مقرات اقعيم

 

ايوان ليبيا - وكالات :

بناء على التعليمات الصادرة من القيادة العامة باشرت وزارة الداخلية بالحكومة المؤقتة باستلام مقرات ما يعرف بوكيل وزارة الداخليه التابع لحكومة الوفاق فرج اقعيم.

إلى ذلك أصدر المدعي العام العسكري اللواء فرج الصوصاع أمرا لإدارة الشرطة العسكرية والسجون بالقبض على وكيل وزارة الداخلية بحكومة الوفاق فرج قعيم.

وتضمن أمر القبض على قعيم اتهامه بالاشراف على تأسيس تشكيل عسكري مسلح، ومقاومة رجال الأمن، وحيازة سلاح من دون ترخيص، وخروجه على وسائل الإعلام لشق الصف، واستلامه مبالغ مالية من حكومة الوفاق غير المعتمدة، بغرض شراء الذمم كما جاء في نص أمر القبض.

وكان فرج قعيم اتهم الجمعة خليفة حفتر بالوقوف وراء محاولة اغتياله، عقب استهداف مقره بالقذائف في اليوم نفسه ونجاته قبل أسبوع من محاولة اغتيال ،وأمهل قعيم في تسجيل صوتي ، حفتر 48 ساعة لتكليف آمر القوات الخاصة الصاعقة “ونيس بوخمادة” بقيادة الجيش، قائلا إن الحرب بدأت وإن حفتر هو من يقف وراء عمليات القتل والخطف والأعمال الإرهابية في بنغازي، وفق تعبيره.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات