ايوان ليبيا

الثلاثاء , 17 يوليو 2018
رونالدو يتحدث عن طموحه مع يوفينتوس ومنافسة ميسي«لو عروسة وفرحك قرب».. اعملي المانيكير الفرنسي في البيت بسهولةبالنباتات والورود.. أضيفي البهجة وجددي ديكور منزلك في أقل من ساعة«بقايا القهوة ماتترميش».. تقضي على الدهون والروائح الكريهةوزراء خارجية الاتحاد الأوروبي: الولايات المتحدة ستظل صديقة لنا رغم تصريحات ترامبقوات الأمن العراقي تفرض حظرا للتجوال في مدينة البصرةزعيم الديمقراطيين بالكونجرس الأمريكي: تصريحات ترامب أمام بوتين "خطيرة وضعيفة"رئيس مجلس النواب الأمريكي: على ترامب أن يدرك أن روسيا ليست حليفتنافزان ليبية إذا كنتم تتذكّرون... بقلم / محمد الامينقرار هام من لجنة العقوبات بمجلس الأمن بشأن السيدة صفية فركاش زوجة العقيد القذافيادانات حقوقية لاعتداءات الأمن على الطلاب فى طرابلس أثناء تظاهرهمشروط الترشح لانتخابات المجلس البلدي بني وليدبالتفاصيل.. إحاطة غسان سلامة فى أمام مجلس الأمن بشأن ليبيا5 وجوه خطفت الأضواء في مونديال روسيابوتين في قمته مع ترامب: روسيا لم تتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.. وبيننا تعاون كبيربوتين: عملت بالمخابرات وأعلم جيدا كيف تصنع التقارير للحشد ضد روسيااقضي على خشونة الركبة واسمرارها بـ3 وصفات طبيعيةطريقة عمل ستروجانوف الدجاجضبط حقائب متفجرة و عبوات ناسفة فى مداهمات على اوكار الارهاب فى درنةأين الليبيون من قمة روما؟ ... بقلم / نوري الرزيقي

وزارة الداخلية بالحكومة المؤقتة تستلم مقرات اقعيم

- كتب   -  
وزارة الداخلية بالحكومة المؤقتة تستلم مقرات اقعيم
وزارة الداخلية بالحكومة المؤقتة تستلم مقرات اقعيم

 

ايوان ليبيا - وكالات :

بناء على التعليمات الصادرة من القيادة العامة باشرت وزارة الداخلية بالحكومة المؤقتة باستلام مقرات ما يعرف بوكيل وزارة الداخليه التابع لحكومة الوفاق فرج اقعيم.

إلى ذلك أصدر المدعي العام العسكري اللواء فرج الصوصاع أمرا لإدارة الشرطة العسكرية والسجون بالقبض على وكيل وزارة الداخلية بحكومة الوفاق فرج قعيم.

وتضمن أمر القبض على قعيم اتهامه بالاشراف على تأسيس تشكيل عسكري مسلح، ومقاومة رجال الأمن، وحيازة سلاح من دون ترخيص، وخروجه على وسائل الإعلام لشق الصف، واستلامه مبالغ مالية من حكومة الوفاق غير المعتمدة، بغرض شراء الذمم كما جاء في نص أمر القبض.

وكان فرج قعيم اتهم الجمعة خليفة حفتر بالوقوف وراء محاولة اغتياله، عقب استهداف مقره بالقذائف في اليوم نفسه ونجاته قبل أسبوع من محاولة اغتيال ،وأمهل قعيم في تسجيل صوتي ، حفتر 48 ساعة لتكليف آمر القوات الخاصة الصاعقة “ونيس بوخمادة” بقيادة الجيش، قائلا إن الحرب بدأت وإن حفتر هو من يقف وراء عمليات القتل والخطف والأعمال الإرهابية في بنغازي، وفق تعبيره.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات