ايوان ليبيا

السبت , 20 أكتوبر 2018
سجناء يشعلون النار داخل سجن الكويفيةالقروض المصرفية المتعثرة في ليبيا 22.5%مباشر في إنجلترا – سيتي يتقدم على بيرنلي.. وكارديف ييقلب النتيجة ضد فولاممورينيو عن الشجار: مساعد ساري لم يكن مؤدبا.. لا تقولوا إنني السبب مثل الآخرين465 أم 495 دقيقة؟ عكس الشائع.. ريال مدريد لم يصل إلى سلسلة العقم الأطولساري: لم أشاهد ما حدث.. تعاملت مع مساعدي جيدا وتحدثت مع مورينيوالبحرين تشيد بقرارات وتوجيهات الملك سلمان حول مقتل خاشقجيمئات المهاجرين يحتشدون على جسر بين جواتيمالا والمكسيك"الأعلى لرابطة العالم الإسلامي": استقرار السعودية وأمنها خط أحمرالآلاف يتظاهرون في تايوان للمطالبة باستفتاء على الاستقلالمشاجرة تنهي حياة مواطن بالرصاصشندب: ميليشيات الإخوان قتلت العقيد معمر القذافيتطعيم 1.2 مليون طفلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 20 اكتوبر 2018ريال مدريد ضد ليفانتي.. في الطريق لتسجيل الأهدافبين طريقة جوارديولا وإحصائيات أوبتا.. لماذا علينا ألا ننزعج من مستوى صلاحمسئول أمريكي: من المرجح عقد اجتماع قمة بين ترامب وكيم أوائل العام المقبلعودة أصغر ملياردير في إفريقيا سالما بعد خطفه قبل أسبوعانفجارات تهز عددا من مراكز التصويت في العاصمة الأفغانيةمجلة فرنسية تكشف أسباب تمزق ليبيا

وزارة الداخلية بالحكومة المؤقتة تستلم مقرات اقعيم

- كتب   -  
وزارة الداخلية بالحكومة المؤقتة تستلم مقرات اقعيم
وزارة الداخلية بالحكومة المؤقتة تستلم مقرات اقعيم

 

ايوان ليبيا - وكالات :

بناء على التعليمات الصادرة من القيادة العامة باشرت وزارة الداخلية بالحكومة المؤقتة باستلام مقرات ما يعرف بوكيل وزارة الداخليه التابع لحكومة الوفاق فرج اقعيم.

إلى ذلك أصدر المدعي العام العسكري اللواء فرج الصوصاع أمرا لإدارة الشرطة العسكرية والسجون بالقبض على وكيل وزارة الداخلية بحكومة الوفاق فرج قعيم.

وتضمن أمر القبض على قعيم اتهامه بالاشراف على تأسيس تشكيل عسكري مسلح، ومقاومة رجال الأمن، وحيازة سلاح من دون ترخيص، وخروجه على وسائل الإعلام لشق الصف، واستلامه مبالغ مالية من حكومة الوفاق غير المعتمدة، بغرض شراء الذمم كما جاء في نص أمر القبض.

وكان فرج قعيم اتهم الجمعة خليفة حفتر بالوقوف وراء محاولة اغتياله، عقب استهداف مقره بالقذائف في اليوم نفسه ونجاته قبل أسبوع من محاولة اغتيال ،وأمهل قعيم في تسجيل صوتي ، حفتر 48 ساعة لتكليف آمر القوات الخاصة الصاعقة “ونيس بوخمادة” بقيادة الجيش، قائلا إن الحرب بدأت وإن حفتر هو من يقف وراء عمليات القتل والخطف والأعمال الإرهابية في بنغازي، وفق تعبيره.

التعليقات