ايوان ليبيا

الأحد , 27 مايو 2018
تعرف على قيمة مرتبات موظفي الدولة في ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 27 مايو 2018ليبيا من دعم الجمعيات الاستهلاكية،، إلى دعم اليوغا والايتيكيت وفنون السعادة !!جهاز الامداد الطبي : عدم توافر التطعيمات بسبب عدم فتح الاعتمادات من المصرف المركزيتظاهرات فى بني وليد احتجاجا على غدر ميليشيا الردع بوفد الجبهة الشعبيةانطلاق مؤتمر باريس حول ليبيا الثلاثاء القادم بحضور حفتر والسراج و عقيلة و المشرىتصريح من الأحوال المدنية حول اصدار الرقم الوطني لعائلة القذافيولايتا فلوريدا ومسيسبي الأمريكيتان تعلنان حالة الطوارئ بسبب العاصفة ألبرتواستشهاد فلسطينيين وإصابة ثالث بنيران الاحتلال الإسرائيليوكالة أنباء كوريا الشمالية: الكوريتان ستعقدان محادثات رفيعة المستوى مطلع يونيوترامب يتطلع لاجتماعه مع كيم في 12 يونيو.. ويؤكد: المحادثات تتقدم بشكل طيببمشاركة المحمدي.. فولهام يتأهل للبريميرليج بعد الفوز على أستون فيلافي ليلة سقوط صلاح.. ريال مدريد يتوج بدوري أبطال أوروباطبيب ليفربول يكشف إصابة «صلاح»تقرير ديوان المحاسبة 2017: لا غرابة في الأمر ! ... بقلم / عثمان محسن عثمانمقتل و اصابة عشرات المهاجرين الغير شرعيين أثناء محاولتهم الفرار من محتجزيهم في بني وليدقتلى وجرحى في ثلاثة انفجارات بمحافظة إدلب السوريةغلق خمس محطات مترو في كييف بسبب تهديدات أمنية تزامنا مع نهائي دوري الأبطالالبيت الأبيض يوفد فريقًا إلى سنغافورة تحضيرا لقمة ترامب- كيمالسعودية تحبط هجوما إرهابيا حوثيا بطائرة بدون طيار على مطار أبها

تعرضت للتحرش الجنسي ولديها طفل.. 15 معلومة عن بطلة «ديسباسيتو»

- كتب   -  
زوليكا ريفيرا

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعى، مجموعة من الصور لبطلة كليب "ديسباسيتو" خلال زيارتها عددا من الأماكن الأثرية فى مصر، والتى من بينها أهرامات الجيزة وأسوان ومتحف محمد على والحسين، ترويجا للسياحة.

لكن تبين أن الصور المتداولة يعود تاريخها إلى مارس 2016، وهو العام الذى زارت فيه "زوليكا ريفيرا" مصر والتقطت أكثر من 40 صورة فى عدد مختلف من الأماكن الأثرية، والتى نشرتها وقتها عبر حسابها بموقع تبادل الصور "إنستجرام" و"فيسبوك"، وتم تداولها من أيام عقب محاولة بعض الرواد ترجمة كلمات كليب "ديسباسيتو" الذى اقترب من المليار الثالث مشاهدة.

صورة أرشيفية


ويستعرض موقع "التحرير لايف" فى التقرير التالى معلومات عن "زوليكا ريفيرا" المثيرة للجدل وصاحبة الكليب الشهير"ديسباسيتو" وفقا لموقع Useless Daily:

1- اسمها بالكامل (زوليكا جيري ريفيرا مندوذا).

2- من مواليد 3 أكتوبر 1983.

3- ولدت في  مدينة كايي، وتربت فى ساليناس بكاليفورنيا مع والديها جيري ريفيرا وكارمن مندوزا.

4- فازت بملكة جمال بورتريكو عام 2004.

5- توجت باللقب مرة أخرى عام 2006.

6- بعد التنافس بملابس السباحة، توجت بلقب ملكة جمال الكون، حيث كانت أصغر ملكة جمال الكون من الفترة 2003 إلى 2009.

7- كانت خامس ملكة جمال للكون تخرج من "بورتوريكو"، ما يجعلها الدولة الثالثة في معدل الجمال بعد الولايات المتحدة الأمريكية وفنزويلا.

8- قدمت حفل جوائز "Five Star Diamond" بمدينة طوكيو اليابانية في يوليو عام 2006.

JJJ

9- عملت كعارضة أزياء ثم مقدمة برامج.

10- توقفت عن العمل بسبب حملها، ثم عادت فى 2012 بدور لعبته في فيلم Rosario.

11- كان لها دور صغير فى فيلم "Runner, Runner".

12- فى فبراير 2012 أنجبت طفلها الأول "سيباستيان".

 

13- طالتها شائعات انفصالها عن زوجها "باريا" لاعب كرة السلة، حتى أعلنت انفصالهما في إبريل 2013.

14- طافت أوروبا 2012 وزارت مصر في مارس 2016.

15- وضحت فى مقابلة تليفزيونية أنها تعرضت للتحرش الجنسي، وتركت إحدى البلدان التى عاشت فيها فترة كبيرة بعد تلك الواقعة.


التعليقات