ايوان ليبيا

السبت , 17 فبراير 2018
بمشاركة «شيفو» و«كهربا» الاتحاد يتعادل مع الفتح في الدوري السعوديباريس يكتسح ستراسبورج بخماسية في الدوري الفرنسيالطيران الإسرائيلي يشن غارات على غزةإطلاق قذيفتين صاروخيتين من قطاع غزة على جنوب إسرائيلالثنى يدعو للإسراع في إصدار قانون الاستفتاء على الدستورثمار فبراير .. لنحتفل ... بقلم / محمد علي المبروكمفوضية شؤون اللاجئين تؤكد مواصلة دعمها لأهالي تاورغاء في مخيمات قرارة القطفننشر بيان جبهة النضال الوطني الليبي حول ذكرى ‘نكبة الوطن "خمسة قتلى في كمين لمتمردين في الكونغو الديموقراطية3 حلول أمام زيدان لتعويض غياب كروس المنتظر أمام سان جيرمانمورينيو يبحث عن خليفة كاريك في مانشستر يونايتددراسة تشير إلى ارتباط الهرمونات الأنثوية بنوبات الربوتعرفي على أكثر الأماكن الملوثة بالميكروبات في منزلكحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 17 فبراير 2018بعدما اصابت به ليبيا و الليبيين ... العماري يدعو لاستكمال "فبراير "متطوعون يقومون بدفن 31 جثة في بني وليدماي تستبعد إجراء استفتاء آخر بشأن عضوية الاتحاد الأوروبيمصدر دبلوماسي تركي: أنقرة لم تستخدم أسلحة كيماوية قط في سورياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 17 فبراير 2018قبيلتي أولاد سليمان والقذاذفة تجددان تمسكهما باتفاق المصالحة

تعرضت للتحرش الجنسي ولديها طفل.. 15 معلومة عن بطلة «ديسباسيتو»

- كتب   -  
زوليكا ريفيرا

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعى، مجموعة من الصور لبطلة كليب "ديسباسيتو" خلال زيارتها عددا من الأماكن الأثرية فى مصر، والتى من بينها أهرامات الجيزة وأسوان ومتحف محمد على والحسين، ترويجا للسياحة.

لكن تبين أن الصور المتداولة يعود تاريخها إلى مارس 2016، وهو العام الذى زارت فيه "زوليكا ريفيرا" مصر والتقطت أكثر من 40 صورة فى عدد مختلف من الأماكن الأثرية، والتى نشرتها وقتها عبر حسابها بموقع تبادل الصور "إنستجرام" و"فيسبوك"، وتم تداولها من أيام عقب محاولة بعض الرواد ترجمة كلمات كليب "ديسباسيتو" الذى اقترب من المليار الثالث مشاهدة.

صورة أرشيفية


ويستعرض موقع "التحرير لايف" فى التقرير التالى معلومات عن "زوليكا ريفيرا" المثيرة للجدل وصاحبة الكليب الشهير"ديسباسيتو" وفقا لموقع Useless Daily:

1- اسمها بالكامل (زوليكا جيري ريفيرا مندوذا).

2- من مواليد 3 أكتوبر 1983.

3- ولدت في  مدينة كايي، وتربت فى ساليناس بكاليفورنيا مع والديها جيري ريفيرا وكارمن مندوزا.

4- فازت بملكة جمال بورتريكو عام 2004.

5- توجت باللقب مرة أخرى عام 2006.

6- بعد التنافس بملابس السباحة، توجت بلقب ملكة جمال الكون، حيث كانت أصغر ملكة جمال الكون من الفترة 2003 إلى 2009.

7- كانت خامس ملكة جمال للكون تخرج من "بورتوريكو"، ما يجعلها الدولة الثالثة في معدل الجمال بعد الولايات المتحدة الأمريكية وفنزويلا.

8- قدمت حفل جوائز "Five Star Diamond" بمدينة طوكيو اليابانية في يوليو عام 2006.

JJJ

9- عملت كعارضة أزياء ثم مقدمة برامج.

10- توقفت عن العمل بسبب حملها، ثم عادت فى 2012 بدور لعبته في فيلم Rosario.

11- كان لها دور صغير فى فيلم "Runner, Runner".

12- فى فبراير 2012 أنجبت طفلها الأول "سيباستيان".

 

13- طالتها شائعات انفصالها عن زوجها "باريا" لاعب كرة السلة، حتى أعلنت انفصالهما في إبريل 2013.

14- طافت أوروبا 2012 وزارت مصر في مارس 2016.

15- وضحت فى مقابلة تليفزيونية أنها تعرضت للتحرش الجنسي، وتركت إحدى البلدان التى عاشت فيها فترة كبيرة بعد تلك الواقعة.


التعليقات