ايوان ليبيا

السبت , 25 نوفمبر 2017
موديل إعلانات تجمعها صلة نسب بالمطربة وردة.. 12 معلومة عن إنجي شرفرشوان توفيق.. قصة فنان متصوف ظلمته «الشللية»القوات الجوية تحذر من الاقتراب من تلك المناطقوزير التعاون الإقليمي يحث "الدروز" على الانضمام للجيش الإسرائيليالشرطة الأمريكية: منفذ اعتداء لاس فيجاس أطلق أكثر من 1100 طلقةمجلس اعيان ليبيا يدين عمليات تهريب البشر ويرفض اتهام ليبيا بالاتجار فيهمالليبية للاستثمار وديوان المحاسبة يبحثان تعزيز مبادئ الحوكمة داخل المؤسسةتعرضت للتحرش وأحرجها «الشاب خالد».. 10 مواقف أثارت الجدل لسوزان نجم الدينالمبعوث الأممي غسان سلامه بين الفشل والفشل ... بقلم / محمد الامينالنائب العام باشر التحقيق في ادّعاءات بيع المهاجرينمنانجاجوا يؤدي اليمين رئيسًا لزيمبابوي اليوممقتل 3 وإصابة 9 جراء خروج قطار عن مساره بشمال الهندالخارجية الروسية: عدم سحب واشنطن قواتها من سوريا بعد تدمير "داعش" يثير تساؤلاتالمعارضة السورية تشكل وفدًا للمشاركة في محادثات جنيفأتالانتا يهين إيفرتون بخماسية في الدوري الأوروبيميلان يسحق أوستريا فيينا بخماسية في الدوري الأوروبي"نيويورك تايمز": عقبات أمام عودة الروهينجا لميانمار رغم الاتفاق مع بنجلادشالسجن المشدد ٦ شهور بحق شرطي فرنسي صفع مهاجرًا مكبل اليدينوزير الخارجية اللبناني: سياسة بيروت قائمة على إبعاده عن نيران الأزمات المحيطةمقتل طفل وامرأة برصاص الحوثيين في محافظة تعز اليمنية

تعرضت للتحرش الجنسي ولديها طفل.. 15 معلومة عن بطلة «ديسباسيتو»

- كتب   -  
زوليكا ريفيرا

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعى، مجموعة من الصور لبطلة كليب "ديسباسيتو" خلال زيارتها عددا من الأماكن الأثرية فى مصر، والتى من بينها أهرامات الجيزة وأسوان ومتحف محمد على والحسين، ترويجا للسياحة.

لكن تبين أن الصور المتداولة يعود تاريخها إلى مارس 2016، وهو العام الذى زارت فيه "زوليكا ريفيرا" مصر والتقطت أكثر من 40 صورة فى عدد مختلف من الأماكن الأثرية، والتى نشرتها وقتها عبر حسابها بموقع تبادل الصور "إنستجرام" و"فيسبوك"، وتم تداولها من أيام عقب محاولة بعض الرواد ترجمة كلمات كليب "ديسباسيتو" الذى اقترب من المليار الثالث مشاهدة.

صورة أرشيفية


ويستعرض موقع "التحرير لايف" فى التقرير التالى معلومات عن "زوليكا ريفيرا" المثيرة للجدل وصاحبة الكليب الشهير"ديسباسيتو" وفقا لموقع Useless Daily:

1- اسمها بالكامل (زوليكا جيري ريفيرا مندوذا).

2- من مواليد 3 أكتوبر 1983.

3- ولدت في  مدينة كايي، وتربت فى ساليناس بكاليفورنيا مع والديها جيري ريفيرا وكارمن مندوزا.

4- فازت بملكة جمال بورتريكو عام 2004.

5- توجت باللقب مرة أخرى عام 2006.

6- بعد التنافس بملابس السباحة، توجت بلقب ملكة جمال الكون، حيث كانت أصغر ملكة جمال الكون من الفترة 2003 إلى 2009.

7- كانت خامس ملكة جمال للكون تخرج من "بورتوريكو"، ما يجعلها الدولة الثالثة في معدل الجمال بعد الولايات المتحدة الأمريكية وفنزويلا.

8- قدمت حفل جوائز "Five Star Diamond" بمدينة طوكيو اليابانية في يوليو عام 2006.

JJJ

9- عملت كعارضة أزياء ثم مقدمة برامج.

10- توقفت عن العمل بسبب حملها، ثم عادت فى 2012 بدور لعبته في فيلم Rosario.

11- كان لها دور صغير فى فيلم "Runner, Runner".

12- فى فبراير 2012 أنجبت طفلها الأول "سيباستيان".

 

13- طالتها شائعات انفصالها عن زوجها "باريا" لاعب كرة السلة، حتى أعلنت انفصالهما في إبريل 2013.

14- طافت أوروبا 2012 وزارت مصر في مارس 2016.

15- وضحت فى مقابلة تليفزيونية أنها تعرضت للتحرش الجنسي، وتركت إحدى البلدان التى عاشت فيها فترة كبيرة بعد تلك الواقعة.


التعليقات