ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
كلمة السراج في الاجتماع الوزاري حول ليبيا بنيويوركرسالة من المشير حفتر لأمير الكويتسلامة : يجب تحرير الحكومة فى طرابلسسقوط قذائف جنوب العاصمة طرابلساتفاق بين «اللواء السابع» و «كتائب طرابلس» على الهدنةفصول للدراسة متنقلة في بني وليداتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزينمودريتش.. بين الفرار من حرب البوسنة إلى الأفضل في العالممودريتش الأول و ميسي الخامس.. الفيفا يعلن ترتيب أفضل 10 لاعبين فى العالمكيف أثارت نظرة زوجة مودريتش لمحمد صلاح الجدل في حفل الفيفا؟ترامب يبدي تفاؤله إزاء لقاء ثان مع زعيم كوريا الشماليةالجبير: العلاقات بين نيلسون مانديلا والمملكة العربية السعودية تاريخيةوزير الدفاع الأمريكي: غير مهتمين بتهديدات إيران بعد الهجوم على العرض العسكريالسفير الماليزي بالقاهرة: مصر أكبر شريك تجاري لنا.. و٦٠٠ مليار دولار حجم التبادلابني ضحية للتنمُّر.. ماذا أفعل؟.. الحلول ممكنة!لماذا سيغيب ميسي عن حفل «ذا بيست»؟بالأرقام.. ميسي يتفوق على الثلاثي المرشح لجائزة «ذا بيست»مدرب الفراعنة يرشح مودريتش لجائزة الأفضلتركي آل شيخ يرد على طلب مرتضى منصورمستشار الأمن القومي الأمريكي: إيران هي المسئولة عن إسقاط الطائرة الروسية

تعرضت للتحرش الجنسي ولديها طفل.. 15 معلومة عن بطلة «ديسباسيتو»

- كتب   -  
زوليكا ريفيرا

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعى، مجموعة من الصور لبطلة كليب "ديسباسيتو" خلال زيارتها عددا من الأماكن الأثرية فى مصر، والتى من بينها أهرامات الجيزة وأسوان ومتحف محمد على والحسين، ترويجا للسياحة.

لكن تبين أن الصور المتداولة يعود تاريخها إلى مارس 2016، وهو العام الذى زارت فيه "زوليكا ريفيرا" مصر والتقطت أكثر من 40 صورة فى عدد مختلف من الأماكن الأثرية، والتى نشرتها وقتها عبر حسابها بموقع تبادل الصور "إنستجرام" و"فيسبوك"، وتم تداولها من أيام عقب محاولة بعض الرواد ترجمة كلمات كليب "ديسباسيتو" الذى اقترب من المليار الثالث مشاهدة.

صورة أرشيفية


ويستعرض موقع "التحرير لايف" فى التقرير التالى معلومات عن "زوليكا ريفيرا" المثيرة للجدل وصاحبة الكليب الشهير"ديسباسيتو" وفقا لموقع Useless Daily:

1- اسمها بالكامل (زوليكا جيري ريفيرا مندوذا).

2- من مواليد 3 أكتوبر 1983.

3- ولدت في  مدينة كايي، وتربت فى ساليناس بكاليفورنيا مع والديها جيري ريفيرا وكارمن مندوزا.

4- فازت بملكة جمال بورتريكو عام 2004.

5- توجت باللقب مرة أخرى عام 2006.

6- بعد التنافس بملابس السباحة، توجت بلقب ملكة جمال الكون، حيث كانت أصغر ملكة جمال الكون من الفترة 2003 إلى 2009.

7- كانت خامس ملكة جمال للكون تخرج من "بورتوريكو"، ما يجعلها الدولة الثالثة في معدل الجمال بعد الولايات المتحدة الأمريكية وفنزويلا.

8- قدمت حفل جوائز "Five Star Diamond" بمدينة طوكيو اليابانية في يوليو عام 2006.

JJJ

9- عملت كعارضة أزياء ثم مقدمة برامج.

10- توقفت عن العمل بسبب حملها، ثم عادت فى 2012 بدور لعبته في فيلم Rosario.

11- كان لها دور صغير فى فيلم "Runner, Runner".

12- فى فبراير 2012 أنجبت طفلها الأول "سيباستيان".

 

13- طالتها شائعات انفصالها عن زوجها "باريا" لاعب كرة السلة، حتى أعلنت انفصالهما في إبريل 2013.

14- طافت أوروبا 2012 وزارت مصر في مارس 2016.

15- وضحت فى مقابلة تليفزيونية أنها تعرضت للتحرش الجنسي، وتركت إحدى البلدان التى عاشت فيها فترة كبيرة بعد تلك الواقعة.


التعليقات