ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017
برايتون يخطف تعادلًا ثمينًا أمام ستوك سيتي"الأمم المتحدة" تُحذر من نزاع بغزة في حال فشل مفاوضات القاهرةإصابة نحو 40 شخصًا في انفجار بنيويوركفرنسا تدعم الموازنة الفلسطينية بـ 8 ملايين يوروملك الأردن يزور أمريكا الأسبوع القادمسلامة: إقصاء أنصار النظام الجماهيري سبب ضعف الاتفاق السياسيارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداءعلى الجرح (2) - (نخاسة) ... بقلم / الصادق دهان«أهلي رفضوا التمثيل وكان ممكن أبقى سفيرة».. 6 تصريحات جريئة لدرةأفضل وأسوأ الإطلالات في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية (صور)زامبيا ترسل زعيمها السابق لإقناع موجابي بالتنحيإصدار مذكرات اعتقال بحق 107 معلمين في تركيا على خلفية "الانقلاب"أهالي سبها يطالبون بدعم الأجهزة الأمنية بالمنطقة الجنوبيةالعبادي يرحب بقرار المحكمة الاتحادية بإلغاء استفتاء إقليم كردستانعون: لبنان لا يقبل الإيحاء بأن حكومته شريكة في أعمال إرهابيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017على الجرح (1) ... بقلم / الصادق دهانبينفينتو يحطم رقم مانشستر يونايتد القياسي في الهزائم المتتاليةتظاهرات في كينيا بعد إقرار المحكمة العليا فوز الرئيس أوهورووول ستريت جورنال: أمريكا على وشك حرب تجارية مع الصين

الدولار يحقق مستوى قياسى في السوق السوداء مقابل الدينار الليبى

- كتب   -  
الدولار يحقق مستوى قياسى في السوق السوداء مقابل الدينار الليبىالدولار يحقق مستوى قياسى في السوق السوداء مقابل الدينار الليبى

 

ايوان ليبيا - وكالات :

شهد سعر صرف الدولار استقرارًا نسبيًا مقابل الدينار في السوق السوداء، اليوم الأحد، عند مستوى 9 دينارات قرب أعلى مستوى تاريخي سجله مطلع يونيو الماضي.

واستمر سعر الدولار يتذبذب بين مستويي 7.80 و8.25 دينارات خلال الفترة الماضية، قبل أن يتخذ المؤشر منحنى تصاعديًا بشكل متواصل، قبل أسبوع، ليتخطى مستوى التسعة دينارات، في إشارة واضحة إلى حجم الصعوبات التي تواجه العملة المحلية.

وقال متعاملون في السوق السوداء إن سعر صرف العملة الأميركية مقابل الدينار سجل 9 دينارات مقارنة بـ9.15 دينارات الأسبوع الماضي، في حين بلغ فارق سعر صرف العملة الأميركية عن السوق الرسمية نحو 7.63 دينارات، إذ سجَّل 1.3753 دينار، وفقًا لآخر بيان للمصرف المركزي.

على خلاف ما سبق سجلت العملة الأوروبية الموحدة (اليورو) ارتفاعًا في السوق السوداء أمام العملة الليبية، حيث بلغ اليورو 10.48 دينارات، مقارنة بـ10.07 دينارات الأسبوع الماضي، كما سجَّل سعر الجنيه الإسترليني 11.86 دينار مقابل 11.22 دينار خلال فترة المقارنة نفسها.

وتشهد العملة المحلية منذ منتصف العام الماضي تراجعًا كبيرًا بعدما هبطت بنسبة 50 % أمام العملة الأميركية بالسوق السوداء، حين تخطى الدولار حاجز سبعة دينارات نهاية نوفمبر 2016، مقارنة بـ3.6 دينارات نهاية مارس من العام نفسه.

التعليقات