ايوان ليبيا

الأحد , 21 أكتوبر 2018
كلاسيكو دون ميسي ورونالدو.. متى حدث ذلك آخر مرةمؤتمر فالفيردي - الحفاظ على الأسلوب في غياب ميسي.. واحتضان مدربي برشلونة السابقينالسجل بالكامل.. تعرف على كل نتائج برشلونة دون ميسيمواعيد مباريات الأحد 21 أكتوبر 2018 – دربي الغضب.. ومحترفان في اليونانالجامعة العربية ترحب بالأوامر الملكية الصادرة عن خادم الحرمين الشريفين في قضية خاشقجيترامب يفضل اختيار امرأة لمنصب المندوب الأمريكي لدى الأمم المتحدةالدينار الليبي مصنوع من ورق القمامة ... بقلم / محمد علي المبروكخاشقجي وحرية الرأي والتعبير لدى آل سعود ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمخرجات اجتماع القاهرة في مهب السجالات ... بقلم / محمد الامينقراءة فى الشأن الليبي من خلالمفّردة الوفاق واشتقاقاتها ... بقلم / البانوسى بن عثمانبالفيديو - تير شتيجن الخارق يتصدى لكرة مستحيلة أمام هجوم إشبيليةبالفيديو - نابولي يسحق أودينيزي بثلاثية ويقترب من يوفنتوس متصدر الدوري الإيطاليكلوب: سجلنا هدفا بإنهاء رائع من صلاح.. ولكن لا أحد سيتذكر هذه المباراةبرشلونة يقايض ميسي بالصدارة.. تير شتيجن يقهر إشبيليةوزير العدل السعودي: قضية خاشقجي وقعت على أرض سيادتها للمملكةتنزانيا تعتقل 104 أشخاص بتهمة التخطيط لإقامة "معسكرات متطرفة"وكالة "معا": قوات الاحتلال الإسرائيلى اختطفت محافظ القدس ومدير مخابراتهاالسيول تجتاح الدوحة.. ومغردون: "صرفوا فلوسهم على التفرقة والإرهاب" | فيديوصحيفة فرنسية: داعش يستخدم أساليب حرب العصاباتالمنقوش: يجب انهاء الانقسام السياسي قبل توحيد الجيش

الدولار يحقق مستوى قياسى في السوق السوداء مقابل الدينار الليبى

- كتب   -  
الدولار يحقق مستوى قياسى في السوق السوداء مقابل الدينار الليبى
الدولار يحقق مستوى قياسى في السوق السوداء مقابل الدينار الليبى

 

ايوان ليبيا - وكالات :

شهد سعر صرف الدولار استقرارًا نسبيًا مقابل الدينار في السوق السوداء، اليوم الأحد، عند مستوى 9 دينارات قرب أعلى مستوى تاريخي سجله مطلع يونيو الماضي.

واستمر سعر الدولار يتذبذب بين مستويي 7.80 و8.25 دينارات خلال الفترة الماضية، قبل أن يتخذ المؤشر منحنى تصاعديًا بشكل متواصل، قبل أسبوع، ليتخطى مستوى التسعة دينارات، في إشارة واضحة إلى حجم الصعوبات التي تواجه العملة المحلية.

وقال متعاملون في السوق السوداء إن سعر صرف العملة الأميركية مقابل الدينار سجل 9 دينارات مقارنة بـ9.15 دينارات الأسبوع الماضي، في حين بلغ فارق سعر صرف العملة الأميركية عن السوق الرسمية نحو 7.63 دينارات، إذ سجَّل 1.3753 دينار، وفقًا لآخر بيان للمصرف المركزي.

على خلاف ما سبق سجلت العملة الأوروبية الموحدة (اليورو) ارتفاعًا في السوق السوداء أمام العملة الليبية، حيث بلغ اليورو 10.48 دينارات، مقارنة بـ10.07 دينارات الأسبوع الماضي، كما سجَّل سعر الجنيه الإسترليني 11.86 دينار مقابل 11.22 دينار خلال فترة المقارنة نفسها.

وتشهد العملة المحلية منذ منتصف العام الماضي تراجعًا كبيرًا بعدما هبطت بنسبة 50 % أمام العملة الأميركية بالسوق السوداء، حين تخطى الدولار حاجز سبعة دينارات نهاية نوفمبر 2016، مقارنة بـ3.6 دينارات نهاية مارس من العام نفسه.

التعليقات