ايوان ليبيا

الخميس , 21 يونيو 2018
كأس العالم.. كوستا الأفضل في مواجهة إسبانيا وإيرانالخارجية الأمريكية تدين بشدة هجمات على مواني نفطية ليبيةوزير إيطالي ينفي رفض بلاده استقبال سفينة المهاجرين "أكواريوس"أمريكا تنتقد منظمات حقوقية وتدعى أنها سبب في انسحابها من مجلس حقوق الإنسانالمفوضية الأوروبية تؤكد استغناء اليونان عن المساعدات المالية الدوليةمجلس اللوردات البريطاني يوافق على مشروع قانون الخروج من الاتحاد الأوروبيكأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة إسبانيا وإيرانبعد قيادته البرتغال لعبور المغرب.. ماذا قالت الصحف العالمية عن رونالدو؟كأس العالم.. مدرب السعودية: كنا الأفضل أمام أوروجواي ونواجه مصر بهذه الطريقةكأس العالم.. إسبانيا تحقق الفوز الأول على إيران بصعوبةنواب البرلمان يؤكدون وجود مرتزقة المعارضة التشادية ضمن ميليشيا ابراهيم الجضران ويطالبون الجيش بطردها بالقوةمعركة الوطن .. ومعركة قناة الحدث الليبية !! ... بقلم / مصطفى الدرسيتأملات شرق أوسطية في مهبّ رياح العولمة.. "إعصار" التفسخ القيمي حين يقتحم البيت الوطني المحافظ.. وإستراتيجية التدجين المعاصرة.شركة رأس لانوف لتصنيع النفط والغاز تنجح فى إخماد النيران في حظيرة خزانات النفطاستشهاد 4 جنود فى تفجير انتحاري عند تمركز للجيش فى درنةنتناياهو يحذر من أخطار إلكترونية يمكن أن تسقط الطائرات الحربية والمدنيةمجلس أوروبا يرى أن ترامب لم يعد "الزعيم الأخلاقى" للعالم الحرهيرو يكشف عن جاهزية كارفخال لمواجهة إيرانفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة أوروجواي والسعوديةأحلام شعوب تقتلها منشطات روسيا.. تاريخ من التلاعب آخره مونديال 2018

«ميركاتو يونايتد».. أوزيل الأقرب وجريزمان الحُلم المُنتظر

- كتب   -  
ميركاتو يونايتد

يفتح سوق الانتقالات الشتوية أبوابه، بعد أقل من شهرين من الآن، وسيسعى كُل فريق لتدعيم صفوفه وسد احتياجاته الفنية لمواصلة المنافسة على البطولات التي يُشارك بها.
وسنتحدث في السطور القادمة عن «ميركاتو» ماتشستر يونايتد بالتحديد، حيث تتواجد كتيبة مورينيو في المركز الثاني حاليًا في البريميرليج، مُتأخرين عن جارهم اللدود، مانشستر سيتي، بفارق 8 نقاط كاملة.

ووضع يونايتد نصب أعينه أهدافه بشكل مبدأي خلال الميركاتو الشتوي القادم، وسنتعرض أهمها..

1) مسعود أوزيل..

يُعد هو الهدف الأقرب للتحقيق، لجماهير الأولد ترافورد حيث يتبقى في عقد اللاعب مع أرسنال 6 أشهر فقط، وسيضطر المدفعجية لبيعه قبل انتهاء الشتاء، خوفًا من رحيله الاعب مجانًا في الصيف القادم، وسط أنباء برفض الدولي الألماني تجديد عقده حتى الآن مع الجانرز، كما أنه سيتمكن من المُشاركة مع الشياطين الحٌمر في دوري أبطال أوروبا، لعدم مٌشاركة الجانرز في البطول، وقد تتغير الأحوال في الأسابيع القادمة،لكن يظل الاحتمال الأقرب هو رحيل اللاعب.​

2) أنطوان جريزمان..

حلم جماهير مسرح الأحلام، هو قدوم الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان وأحد أفضل لاعبي كُرة القدم في العالم حاليًا، وكان اللاعب قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لليونايتد في الصيف الماضي، لكن حرمان فريقه الحالي اتليتيكو مدريد من التعاقدات، جعل الاعب يُفضل الاستمرار حتى لا يترك ناديه في هذا الوضع الصعب مع عدم قدرتهم على تعويضه، لكن الأمر سيتغير في الشتاء، حيث سينضم الاسباني دييجو كوستا لفريق العاصمة، ليُعوض رحيل اللاعب الفرنسي في الهجوم، وهو ما يقرب الاعب من اولد ترافورد أكثر من أي وقت مضى، وبدأت جماهير اتليتيكو في اظهار علامات الغضب بعد احساسها باقتراب جريزمان من الرحيل من صفوف الفريق في الشتاء.

3) الظهير الأيسر (داني روز)..

تظل أكثر مُشكلة تُأرق مورينيو، المدير الفني البرتغالي ليونايتد، هي مشكلة الظهير الأيسر، في ظل عدم استقراره على لاعب في الجهة اليُسرى، فبدأ بالاعتماد على الهولندي، داني بليند قبل أن يُغير الطريقة، ويمتنى كُل عُشاق يونايتد التعاقد مع داني روز، الظهير الأيسر لتوتنهام الانجليزي، مع اعترافهم بصعوبة اتمام الأمر.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات