ايوان ليبيا

السبت , 24 فبراير 2018
مفاجآت في قائمة برشلونة لمواجهة جيرونا غدافيفا يدرس سحب تنظيم مونديال 2022 من قطرالحكومة المؤقتة تعلن حظر مؤسسة الوسط الإعلامية ومنع التعامل معها بشكل نهائيتاورغاء......هنود حمر ليبيا ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيموكب «الرايات البيضاء» للمصالحة ينطلق من طرابلس إلى هراوةتوقيع إتفاق مصالحة بين قبيلتي التبو و الزوي برعاية أممية في تونسالأهلي طرابلس يتعادل مع المدينة ويحتفظ بصدارة مجموعتهتعرف على سبب نزول الدولار و مكاسب الدينار امام العملات الاجنبية مع نهاية التعاملات في السوق الموازيطارق متري.. الانتخابات في ليبيا، و"حكاية الهروب إلى الأمام" ... بقلم / محمد الاميناندلاع اشتباكات عنيفة بمحيط مقر اللواء السادس بسبهابيليه: البرازيل مرشح دائم للتتويج بلقب كأس العالممانشستر يونايتد يحدد سعرا خياليا لبيع دي خياليبيا تكسب قضية تحكيم أمام الغرفة التجارية بباريس تجنبها خسارة 129 مليون دينارتشعرين بملل من ملابسك؟.. هكذا يمكنك تجديدهاهيومان رايتس ووتش تتهم تركيا باستهداف المدنيين في سورياكوريا الجنوبية تدافع عن اعتزامها استقبال جنرال من نظيرتها الشماليةرأي حول ندوة قناة 218 الاخبارية في ذكرى فبراير ... بقلم / خالد محمد بشير الهونيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيو

«ميركاتو يونايتد».. أوزيل الأقرب وجريزمان الحُلم المُنتظر

- كتب   -  
ميركاتو يونايتد

يفتح سوق الانتقالات الشتوية أبوابه، بعد أقل من شهرين من الآن، وسيسعى كُل فريق لتدعيم صفوفه وسد احتياجاته الفنية لمواصلة المنافسة على البطولات التي يُشارك بها.
وسنتحدث في السطور القادمة عن «ميركاتو» ماتشستر يونايتد بالتحديد، حيث تتواجد كتيبة مورينيو في المركز الثاني حاليًا في البريميرليج، مُتأخرين عن جارهم اللدود، مانشستر سيتي، بفارق 8 نقاط كاملة.

ووضع يونايتد نصب أعينه أهدافه بشكل مبدأي خلال الميركاتو الشتوي القادم، وسنتعرض أهمها..

1) مسعود أوزيل..

يُعد هو الهدف الأقرب للتحقيق، لجماهير الأولد ترافورد حيث يتبقى في عقد اللاعب مع أرسنال 6 أشهر فقط، وسيضطر المدفعجية لبيعه قبل انتهاء الشتاء، خوفًا من رحيله الاعب مجانًا في الصيف القادم، وسط أنباء برفض الدولي الألماني تجديد عقده حتى الآن مع الجانرز، كما أنه سيتمكن من المُشاركة مع الشياطين الحٌمر في دوري أبطال أوروبا، لعدم مٌشاركة الجانرز في البطول، وقد تتغير الأحوال في الأسابيع القادمة،لكن يظل الاحتمال الأقرب هو رحيل اللاعب.​

2) أنطوان جريزمان..

حلم جماهير مسرح الأحلام، هو قدوم الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان وأحد أفضل لاعبي كُرة القدم في العالم حاليًا، وكان اللاعب قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لليونايتد في الصيف الماضي، لكن حرمان فريقه الحالي اتليتيكو مدريد من التعاقدات، جعل الاعب يُفضل الاستمرار حتى لا يترك ناديه في هذا الوضع الصعب مع عدم قدرتهم على تعويضه، لكن الأمر سيتغير في الشتاء، حيث سينضم الاسباني دييجو كوستا لفريق العاصمة، ليُعوض رحيل اللاعب الفرنسي في الهجوم، وهو ما يقرب الاعب من اولد ترافورد أكثر من أي وقت مضى، وبدأت جماهير اتليتيكو في اظهار علامات الغضب بعد احساسها باقتراب جريزمان من الرحيل من صفوف الفريق في الشتاء.

3) الظهير الأيسر (داني روز)..

تظل أكثر مُشكلة تُأرق مورينيو، المدير الفني البرتغالي ليونايتد، هي مشكلة الظهير الأيسر، في ظل عدم استقراره على لاعب في الجهة اليُسرى، فبدأ بالاعتماد على الهولندي، داني بليند قبل أن يُغير الطريقة، ويمتنى كُل عُشاق يونايتد التعاقد مع داني روز، الظهير الأيسر لتوتنهام الانجليزي، مع اعترافهم بصعوبة اتمام الأمر.

التعليقات