ايوان ليبيا

السبت , 25 نوفمبر 2017
في غياب عبد الشافي.. أهلي جدة يتخطى القادسية بثلاثية في الدوري السعودي«سواريز» يتغنى بـ«ميسي» بعد تتويجه بـ«الحذاء الذهبي» الرابعموديل إعلانات تجمعها صلة نسب بالمطربة وردة.. 12 معلومة عن إنجي شرفرشوان توفيق.. قصة فنان متصوف ظلمته «الشللية»القوات الجوية تحذر من الاقتراب من تلك المناطقوزير التعاون الإقليمي يحث "الدروز" على الانضمام للجيش الإسرائيليالشرطة الأمريكية: منفذ اعتداء لاس فيجاس أطلق أكثر من 1100 طلقةمجلس اعيان ليبيا يدين عمليات تهريب البشر ويرفض اتهام ليبيا بالاتجار فيهمالليبية للاستثمار وديوان المحاسبة يبحثان تعزيز مبادئ الحوكمة داخل المؤسسةتعرضت للتحرش وأحرجها «الشاب خالد».. 10 مواقف أثارت الجدل لسوزان نجم الدينالمبعوث الأممي غسان سلامه بين الفشل والفشل ... بقلم / محمد الامينالنائب العام باشر التحقيق في ادّعاءات بيع المهاجرينمنانجاجوا يؤدي اليمين رئيسًا لزيمبابوي اليوممقتل 3 وإصابة 9 جراء خروج قطار عن مساره بشمال الهندالخارجية الروسية: عدم سحب واشنطن قواتها من سوريا بعد تدمير "داعش" يثير تساؤلاتالمعارضة السورية تشكل وفدًا للمشاركة في محادثات جنيفأتالانتا يهين إيفرتون بخماسية في الدوري الأوروبيميلان يسحق أوستريا فيينا بخماسية في الدوري الأوروبي"نيويورك تايمز": عقبات أمام عودة الروهينجا لميانمار رغم الاتفاق مع بنجلادشالسجن المشدد ٦ شهور بحق شرطي فرنسي صفع مهاجرًا مكبل اليدين

«ميركاتو يونايتد».. أوزيل الأقرب وجريزمان الحُلم المُنتظر

- كتب   -  
ميركاتو يونايتد

يفتح سوق الانتقالات الشتوية أبوابه، بعد أقل من شهرين من الآن، وسيسعى كُل فريق لتدعيم صفوفه وسد احتياجاته الفنية لمواصلة المنافسة على البطولات التي يُشارك بها.
وسنتحدث في السطور القادمة عن «ميركاتو» ماتشستر يونايتد بالتحديد، حيث تتواجد كتيبة مورينيو في المركز الثاني حاليًا في البريميرليج، مُتأخرين عن جارهم اللدود، مانشستر سيتي، بفارق 8 نقاط كاملة.

ووضع يونايتد نصب أعينه أهدافه بشكل مبدأي خلال الميركاتو الشتوي القادم، وسنتعرض أهمها..

1) مسعود أوزيل..

يُعد هو الهدف الأقرب للتحقيق، لجماهير الأولد ترافورد حيث يتبقى في عقد اللاعب مع أرسنال 6 أشهر فقط، وسيضطر المدفعجية لبيعه قبل انتهاء الشتاء، خوفًا من رحيله الاعب مجانًا في الصيف القادم، وسط أنباء برفض الدولي الألماني تجديد عقده حتى الآن مع الجانرز، كما أنه سيتمكن من المُشاركة مع الشياطين الحٌمر في دوري أبطال أوروبا، لعدم مٌشاركة الجانرز في البطول، وقد تتغير الأحوال في الأسابيع القادمة،لكن يظل الاحتمال الأقرب هو رحيل اللاعب.​

2) أنطوان جريزمان..

حلم جماهير مسرح الأحلام، هو قدوم الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان وأحد أفضل لاعبي كُرة القدم في العالم حاليًا، وكان اللاعب قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لليونايتد في الصيف الماضي، لكن حرمان فريقه الحالي اتليتيكو مدريد من التعاقدات، جعل الاعب يُفضل الاستمرار حتى لا يترك ناديه في هذا الوضع الصعب مع عدم قدرتهم على تعويضه، لكن الأمر سيتغير في الشتاء، حيث سينضم الاسباني دييجو كوستا لفريق العاصمة، ليُعوض رحيل اللاعب الفرنسي في الهجوم، وهو ما يقرب الاعب من اولد ترافورد أكثر من أي وقت مضى، وبدأت جماهير اتليتيكو في اظهار علامات الغضب بعد احساسها باقتراب جريزمان من الرحيل من صفوف الفريق في الشتاء.

3) الظهير الأيسر (داني روز)..

تظل أكثر مُشكلة تُأرق مورينيو، المدير الفني البرتغالي ليونايتد، هي مشكلة الظهير الأيسر، في ظل عدم استقراره على لاعب في الجهة اليُسرى، فبدأ بالاعتماد على الهولندي، داني بليند قبل أن يُغير الطريقة، ويمتنى كُل عُشاق يونايتد التعاقد مع داني روز، الظهير الأيسر لتوتنهام الانجليزي، مع اعترافهم بصعوبة اتمام الأمر.

التعليقات