ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
كلمة السراج في الاجتماع الوزاري حول ليبيا بنيويوركرسالة من المشير حفتر لأمير الكويتسلامة : يجب تحرير الحكومة فى طرابلسسقوط قذائف جنوب العاصمة طرابلساتفاق بين «اللواء السابع» و «كتائب طرابلس» على الهدنةفصول للدراسة متنقلة في بني وليداتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزينمودريتش.. بين الفرار من حرب البوسنة إلى الأفضل في العالممودريتش الأول و ميسي الخامس.. الفيفا يعلن ترتيب أفضل 10 لاعبين فى العالمكيف أثارت نظرة زوجة مودريتش لمحمد صلاح الجدل في حفل الفيفا؟ترامب يبدي تفاؤله إزاء لقاء ثان مع زعيم كوريا الشماليةالجبير: العلاقات بين نيلسون مانديلا والمملكة العربية السعودية تاريخيةوزير الدفاع الأمريكي: غير مهتمين بتهديدات إيران بعد الهجوم على العرض العسكريالسفير الماليزي بالقاهرة: مصر أكبر شريك تجاري لنا.. و٦٠٠ مليار دولار حجم التبادلابني ضحية للتنمُّر.. ماذا أفعل؟.. الحلول ممكنة!لماذا سيغيب ميسي عن حفل «ذا بيست»؟بالأرقام.. ميسي يتفوق على الثلاثي المرشح لجائزة «ذا بيست»مدرب الفراعنة يرشح مودريتش لجائزة الأفضلتركي آل شيخ يرد على طلب مرتضى منصورمستشار الأمن القومي الأمريكي: إيران هي المسئولة عن إسقاط الطائرة الروسية

دراسة: استخدام مانع الحمل الرحمي يحميكِ من سرطان الرحم

- كتب   -  
صورة أرشيفية

أجرت أستاذة الطب الوقائى الأمريكية فيكتوريا كورتيسيس، فى العيادة الوقائية بجامعة كاليفورنيا الجنوبية، دراسة وسلسلة من التحاليل الطبية، بتحليل 16 دراسة أجريت على 12 ألف سيدة من جميع أنحاء العالم.

وقد أثبتت التحاليل الطبية أن هذا المانع الرحمى خفض من خطورة أورام عنق الرحم بل إنه ينشط الجهاز المناعى الذى يساعد على مكافحة العدوى المسئولة عن السرطان الناتج عن الفيروسات البشرية التى تصيب الرحم.

وما زالت الأبحاث تجرى لمعرفة المزيد من الميكانيكية البيولوجية التى تساعد على الحماية من السرطان، وتطالب الدكتورة النساء باستخدام هذا المانع.

التعليقات