ايوان ليبيا

الأحد , 27 مايو 2018
تعرف على قيمة مرتبات موظفي الدولة في ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 27 مايو 2018ليبيا من دعم الجمعيات الاستهلاكية،، إلى دعم اليوغا والايتيكيت وفنون السعادة !!جهاز الامداد الطبي : عدم توافر التطعيمات بسبب عدم فتح الاعتمادات من المصرف المركزيتظاهرات فى بني وليد احتجاجا على غدر ميليشيا الردع بوفد الجبهة الشعبيةانطلاق مؤتمر باريس حول ليبيا الثلاثاء القادم بحضور حفتر والسراج و عقيلة و المشرىتصريح من الأحوال المدنية حول اصدار الرقم الوطني لعائلة القذافيولايتا فلوريدا ومسيسبي الأمريكيتان تعلنان حالة الطوارئ بسبب العاصفة ألبرتواستشهاد فلسطينيين وإصابة ثالث بنيران الاحتلال الإسرائيليوكالة أنباء كوريا الشمالية: الكوريتان ستعقدان محادثات رفيعة المستوى مطلع يونيوترامب يتطلع لاجتماعه مع كيم في 12 يونيو.. ويؤكد: المحادثات تتقدم بشكل طيببمشاركة المحمدي.. فولهام يتأهل للبريميرليج بعد الفوز على أستون فيلافي ليلة سقوط صلاح.. ريال مدريد يتوج بدوري أبطال أوروباطبيب ليفربول يكشف إصابة «صلاح»تقرير ديوان المحاسبة 2017: لا غرابة في الأمر ! ... بقلم / عثمان محسن عثمانمقتل و اصابة عشرات المهاجرين الغير شرعيين أثناء محاولتهم الفرار من محتجزيهم في بني وليدقتلى وجرحى في ثلاثة انفجارات بمحافظة إدلب السوريةغلق خمس محطات مترو في كييف بسبب تهديدات أمنية تزامنا مع نهائي دوري الأبطالالبيت الأبيض يوفد فريقًا إلى سنغافورة تحضيرا لقمة ترامب- كيمالسعودية تحبط هجوما إرهابيا حوثيا بطائرة بدون طيار على مطار أبها

بحث: النساء يفضلن حياة العزوبية عن الزواج

- كتب   -  
صورة أرشيفية

أفاد بحث بريطاني جديد بأن النساء يفضلن حياة العزوبية عن الزواج، لأنه يعني بالنسبة لهن تحمل العمل الشاق في العلاقة أكثر من الطرف الآخر.

وجاء في نتائج مسح أجرته مجموعة منتل الدولية لأبحاث السوق أن 61% من النساء العازبات يشعرن بالسعادة من حالتهن الاجتماعية، مقارنة بنسبة 49% من الرجال العزاب.

كما أظهرت الدراسة أن 75% من النساء الوحيدات لم يبحثن بنشاط عن علاقة خلال العام الماضي مقارنة بنسبة 65% من الرجال غير المتزوجين. ويظهر هذا الاتجاه جليا بصفة خاصة بين النساء فوق سن 45 عاما.

وقالت البروفيسور إميلي جروندي إن النساء يملن للعمل بجدية أكبر لإنجاح العلاقة مقارنة بالرجال، فهن يحملن عبء المهام المنزلية والطبخ والأشياء الأخرى أكثر من الرجال، بالإضافة إلى دعم العلاقة عاطفيا ووجدانيا، فالمرأة تبادر بحل المشكلات أو الجدال الذي ينشأ بين الطرفين، مضيفة أن النساء يكن في حالة اجتماعية أفضل عندما يكن غير مرتبطات.

وأوضحت جروندي، وفقا لصحيفة "تليجراف" البريطانية أن النساء يملن إلى تكوين علاقات اجتماعية بديلة وأصدقاء مقربين، بينما يميل الرجال إلى الاعتماد كلية على زوجاتهم في هذا وتكون لهم روابط اجتماعية أقل، مشيرة إلى أن هذا بالتأكيد نتيجة مشتركة لعدد كبير من الدراسات مفادها أن النساء اللاتي ليس لديهن شريك يملن أكثر للقيام بأنشطة اجتماعية واسعة وتكوين شبكة من الأصدقاء مقارنة بالنساء المتزوجات.

التعليقات