ايوان ليبيا

السبت , 20 أكتوبر 2018
أوروبا تضغط على ليبيا لتركيز مراكز استقبال للمهاجرينتعطل تحقيقات «تفجير مانشستر» بسبب هاشم العبيديسجناء يشعلون النار داخل سجن الكويفيةالقروض المصرفية المتعثرة في ليبيا 22.5%مباشر في إنجلترا – سيتي يتقدم على بيرنلي.. وكارديف ييقلب النتيجة ضد فولاممورينيو عن الشجار: مساعد ساري لم يكن مؤدبا.. لا تقولوا إنني السبب مثل الآخرين465 أم 495 دقيقة؟ عكس الشائع.. ريال مدريد لم يصل إلى سلسلة العقم الأطولساري: لم أشاهد ما حدث.. تعاملت مع مساعدي جيدا وتحدثت مع مورينيوالبحرين تشيد بقرارات وتوجيهات الملك سلمان حول مقتل خاشقجيمئات المهاجرين يحتشدون على جسر بين جواتيمالا والمكسيك"الأعلى لرابطة العالم الإسلامي": استقرار السعودية وأمنها خط أحمرالآلاف يتظاهرون في تايوان للمطالبة باستفتاء على الاستقلالمشاجرة تنهي حياة مواطن بالرصاصشندب: ميليشيات الإخوان قتلت العقيد معمر القذافيتطعيم 1.2 مليون طفلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 20 اكتوبر 2018ريال مدريد ضد ليفانتي.. في الطريق لتسجيل الأهدافبين طريقة جوارديولا وإحصائيات أوبتا.. لماذا علينا ألا ننزعج من مستوى صلاحمسئول أمريكي: من المرجح عقد اجتماع قمة بين ترامب وكيم أوائل العام المقبلعودة أصغر ملياردير في إفريقيا سالما بعد خطفه قبل أسبوع

نكشف حجم خسائر زلزال المرج

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

قال مدير مكتب الاعلام بالمجلس البلدي المرج النقيب فرج الناظوري ان مدينة المرج تعرضت لهزة أرضية قوتها 4.5 على مقياس ريختر على تمام الساعة التاسعة مساء. وتعتبر هذه الهزة الأقوى بعد زلزال المرج الذي وقع عام 1963.

هذا وأضاف الناظوري ان عميد بلدية المرج المقدم وهبي انور الرخ قام بجولة في مدينة المرج وضواحيها لمتابعة ما نتج عن الهزة الأرضية والإطلاع على الأوضاع بالمدينة والأطمئنان على المواطنين .

كما قال  الناظوري  في الوقت الذي نحمد الله على سلامة أهلنا في مدينة المرج نوكد على عدم وجود اي أضرار بشرية والاضرار تمثلت فقط في تصدع حوالي سبعة منازل بمنطقة المرج القديم.

 

التعليقات