ايوان ليبيا

الجمعة , 20 يوليو 2018
حكومة مودى تواجه اقتراحا بحجب الثقة فى الهندتركيا وهولندا تقرران تطبيع العلاقاتترامب: الحديث مع بوتين لم يكن "توافقيا" طوال الوقتبمساعدة تركيا.. المعارضة السورية تصدر بطاقات هوية جديدةتظاهرات عارمة تعم أحياء طرابلس احتجاجا على سوء الخدماتالقبض على عصابة تختطف الشباب وتبتزهم بعد تصوير مقاطع مخلة لهم فى بنغازىتعليقاً على تصريحات فتحي المجبري بعد القفز من المركب.. وهم إمكانية الإصلاح الاقتصادي في ظل حكومة مؤقتة محدودة في الزمان والمكان..مجلس الأمن يطلب من سلامة تقديم مقترحات لتوحيد المؤسسات المالية والاقتصادية الليبيةفابينيو يحاول إقناع مبابي بالإنضمام إلى ليفربوللوريس: التغلب على الأرجنتين السر وراء تتويجنا بكأس العالمإيطاليا تهاجم فرنسا وتعارض اجراء الانتخابات فى ليبيا هذا العامالمخابرات الأمريكية تكشف عن مدة تفكيك السلاح النووى لكوريا الشماليةسياسى تركى يحلق لحيته احتفالا بإنهاء حالة الطوارئحكم جديد بالسجن ثمانى سنوات على الرئيسة السابقة لكوريا الجنوبيةسفير روسيا فى واشنطن: نتائج التعاون بين البلدين واضحة فى سوريادخول 10 حافلات من مهجري كفريا والفوعة إلى معبر العيس في ريف حلب الجنوبي بسوريامصدر أمني: مقتل شرطي وإصابة 3 آخرين في هجوم لداعش شمال بغدادمسئول أمريكي يحذر من استمرار التهديد الإلكتروني للانتخاباتالأمم المتحدة: مقتل أكثر من 100 عامل إنساني في جنوب السودان منذ 2013رئيس الاستخبارات الأمريكية يؤكد عدم علمه بدعوة بوتين لواشنطن

القبض على 10 عناصر متورطين في خطف العاملين الاجانب بمحطة أوباري

- كتب   -  
القبض على 10 عناصر متورطين في خطف العاملين الاجانب بمحطة أوباري
القبض على 10 عناصر متورطين في خطف العاملين الاجانب بمحطة أوباري

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد مسؤول عسكري رفيع المستوى إلقاء القبض على عشرة أشخاص من المتورطين في خطف العاملين بمحطة أوباري الغازية قرب الحدود الليبية الجزائرية.

وقال المسؤول العسكري، إن قوات مشتركة من «الكتيبة 456» مشاة حرس الحدود، المكلفة بفض النزاع ووقف إطلاق النار بين الأطراف المتقاتلة في أوباري، وسرايا من أوباري وغات، تمكنت من إلقاء القبض على أربعة أشخاص من المتورطين في خطف العاملين بمحطة أوباري الغازية صباح اليوم، والقبض على ستة آخرين.

وأوضح المسؤول العسكري أن القوة المشتركة لاحقت الخاطفين منذ اليوم الأول، ولكن بسبب دخولهم للأراضي الجزائرية تعذر مطاردتهم، وتمت محاصرتهم في رقعة جغرافية محددة، وتم الضغط عليهم من قبل القوة المشتركة.

وأشار المسؤول إلى أن الاشتباكات استمرت لمدة ساعة واحدة، والمقبوض عليهم قيد التحقيق الآن لمعرفة مكان المختطفين، وتم إعطاب سيارتهم المسلحة رباعية الدفع وضبط معدات اتصالات وكمية من الأسلحة والذخائر، واتضح عليهم التعب والإرهاق لأنهم دون طعام وشراب.

يذكر أن المختطفين هم أربعة من جنسيات تركية وبينهم جنوب أفريقي يحمل الجنسية الألمانية، خطفوا قبل ثمانية أيام من أوباري فور وصولهم من العاصمة طرابلس لاستكمال التجارب النهائية بالمحطة التي توقف العمل بها بعد مغادرة العاملين.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات