ايوان ليبيا

السبت , 20 أكتوبر 2018
البحرين تشيد بقرارات وتوجيهات الملك سلمان حول مقتل خاشقجيمئات المهاجرين يحتشدون على جسر بين جواتيمالا والمكسيك"الأعلى لرابطة العالم الإسلامي": استقرار السعودية وأمنها خط أحمرالآلاف يتظاهرون في تايوان للمطالبة باستفتاء على الاستقلالمشاجرة تنهي حياة مواطن بالرصاصشندب: ميليشيات الإخوان قتلت العقيد معمر القذافيتطعيم 1.2 مليون طفلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 20 اكتوبر 2018ريال مدريد ضد ليفانتي.. في الطريق لتسجيل الأهدافبين طريقة جوارديولا وإحصائيات أوبتا.. لماذا علينا ألا ننزعج من مستوى صلاحمسئول أمريكي: من المرجح عقد اجتماع قمة بين ترامب وكيم أوائل العام المقبلعودة أصغر ملياردير في إفريقيا سالما بعد خطفه قبل أسبوعانفجارات تهز عددا من مراكز التصويت في العاصمة الأفغانيةمجلة فرنسية تكشف أسباب تمزق ليبياوكالة “سبوتنيك” الروسية : الأزمة الليبية ترسخ عودة الاستعمارخطر انعدام الأمن المائي في ليبياالرئاسي: المؤسسة العسكرية يجب أن تكون بيد سلطة مدنيةحقيقة اختفاء 3 ناقلات نفطناجون يروون تفاصيل اختطافهم بالجنوبحفتر يطلق عملية «حوض مرزق»

القبض على 10 عناصر متورطين في خطف العاملين الاجانب بمحطة أوباري

- كتب   -  
القبض على 10 عناصر متورطين في خطف العاملين الاجانب بمحطة أوباري
القبض على 10 عناصر متورطين في خطف العاملين الاجانب بمحطة أوباري

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد مسؤول عسكري رفيع المستوى إلقاء القبض على عشرة أشخاص من المتورطين في خطف العاملين بمحطة أوباري الغازية قرب الحدود الليبية الجزائرية.

وقال المسؤول العسكري، إن قوات مشتركة من «الكتيبة 456» مشاة حرس الحدود، المكلفة بفض النزاع ووقف إطلاق النار بين الأطراف المتقاتلة في أوباري، وسرايا من أوباري وغات، تمكنت من إلقاء القبض على أربعة أشخاص من المتورطين في خطف العاملين بمحطة أوباري الغازية صباح اليوم، والقبض على ستة آخرين.

وأوضح المسؤول العسكري أن القوة المشتركة لاحقت الخاطفين منذ اليوم الأول، ولكن بسبب دخولهم للأراضي الجزائرية تعذر مطاردتهم، وتمت محاصرتهم في رقعة جغرافية محددة، وتم الضغط عليهم من قبل القوة المشتركة.

وأشار المسؤول إلى أن الاشتباكات استمرت لمدة ساعة واحدة، والمقبوض عليهم قيد التحقيق الآن لمعرفة مكان المختطفين، وتم إعطاب سيارتهم المسلحة رباعية الدفع وضبط معدات اتصالات وكمية من الأسلحة والذخائر، واتضح عليهم التعب والإرهاق لأنهم دون طعام وشراب.

يذكر أن المختطفين هم أربعة من جنسيات تركية وبينهم جنوب أفريقي يحمل الجنسية الألمانية، خطفوا قبل ثمانية أيام من أوباري فور وصولهم من العاصمة طرابلس لاستكمال التجارب النهائية بالمحطة التي توقف العمل بها بعد مغادرة العاملين.

 

التعليقات