ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017
برايتون يخطف تعادلًا ثمينًا أمام ستوك سيتي"الأمم المتحدة" تُحذر من نزاع بغزة في حال فشل مفاوضات القاهرةإصابة نحو 40 شخصًا في انفجار بنيويوركفرنسا تدعم الموازنة الفلسطينية بـ 8 ملايين يوروملك الأردن يزور أمريكا الأسبوع القادمسلامة: إقصاء أنصار النظام الجماهيري سبب ضعف الاتفاق السياسيارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداءعلى الجرح (2) - (نخاسة) ... بقلم / الصادق دهان«أهلي رفضوا التمثيل وكان ممكن أبقى سفيرة».. 6 تصريحات جريئة لدرةأفضل وأسوأ الإطلالات في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية (صور)زامبيا ترسل زعيمها السابق لإقناع موجابي بالتنحيإصدار مذكرات اعتقال بحق 107 معلمين في تركيا على خلفية "الانقلاب"أهالي سبها يطالبون بدعم الأجهزة الأمنية بالمنطقة الجنوبيةالعبادي يرحب بقرار المحكمة الاتحادية بإلغاء استفتاء إقليم كردستانعون: لبنان لا يقبل الإيحاء بأن حكومته شريكة في أعمال إرهابيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017على الجرح (1) ... بقلم / الصادق دهانبينفينتو يحطم رقم مانشستر يونايتد القياسي في الهزائم المتتاليةتظاهرات في كينيا بعد إقرار المحكمة العليا فوز الرئيس أوهورووول ستريت جورنال: أمريكا على وشك حرب تجارية مع الصين

القبض على 10 عناصر متورطين في خطف العاملين الاجانب بمحطة أوباري

- كتب   -  
القبض على 10 عناصر متورطين في خطف العاملين الاجانب بمحطة أوباريالقبض على 10 عناصر متورطين في خطف العاملين الاجانب بمحطة أوباري

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد مسؤول عسكري رفيع المستوى إلقاء القبض على عشرة أشخاص من المتورطين في خطف العاملين بمحطة أوباري الغازية قرب الحدود الليبية الجزائرية.

وقال المسؤول العسكري، إن قوات مشتركة من «الكتيبة 456» مشاة حرس الحدود، المكلفة بفض النزاع ووقف إطلاق النار بين الأطراف المتقاتلة في أوباري، وسرايا من أوباري وغات، تمكنت من إلقاء القبض على أربعة أشخاص من المتورطين في خطف العاملين بمحطة أوباري الغازية صباح اليوم، والقبض على ستة آخرين.

وأوضح المسؤول العسكري أن القوة المشتركة لاحقت الخاطفين منذ اليوم الأول، ولكن بسبب دخولهم للأراضي الجزائرية تعذر مطاردتهم، وتمت محاصرتهم في رقعة جغرافية محددة، وتم الضغط عليهم من قبل القوة المشتركة.

وأشار المسؤول إلى أن الاشتباكات استمرت لمدة ساعة واحدة، والمقبوض عليهم قيد التحقيق الآن لمعرفة مكان المختطفين، وتم إعطاب سيارتهم المسلحة رباعية الدفع وضبط معدات اتصالات وكمية من الأسلحة والذخائر، واتضح عليهم التعب والإرهاق لأنهم دون طعام وشراب.

يذكر أن المختطفين هم أربعة من جنسيات تركية وبينهم جنوب أفريقي يحمل الجنسية الألمانية، خطفوا قبل ثمانية أيام من أوباري فور وصولهم من العاصمة طرابلس لاستكمال التجارب النهائية بالمحطة التي توقف العمل بها بعد مغادرة العاملين.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات