ايوان ليبيا

الأحد , 21 يناير 2018
قوات الجيش تواصل عملياتها في الجنوب الشرقي من الكفرة ضد العصابات التشاديةالمقاومة الجنوبية في اليمن تعلن بدء إجراءات إسقاط حكومة "بن دغر"عاهل الأردن: القدس يجب أن تكون عاصمة الدولة الفلسطينية المستقبليةالشعور الوطني الانفعالي وردود الأفعال الغرائزية.. أو الحدّ بين النفاق والعجز ... بقلم / محمد الامينجلسة حوارية حول الصحة وآفاق تطويرها في ليبيا ينظمها الصالون الثقافي بسبهامصدر من قبيلة العواقير يكشف السيناريو المتوقع في قضية فرج اقعيمأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 21 يناير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاحد 21 يناير 2018ننشر نص كلمة الشيخ البرغوتي إلى الليبيين بشأن التدخل العسكري الإيطالي فى ليبياريال مدريد يبحث عن استعادة التوازن.. وتوتنهام في ضيافة ساوثهامبتونتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاحد 21 يناير 2018أكثر من 40 عميد بلدية يصلون إلى شحات لحضور “الملتقي الأول لبلديات ليبيا”الدولار يهبط إلى ما دون الـ7 دينار و الدينار الليبي يعزز مكاسبهمسلحون سوريون يقصفون بلدة حدودية تركية بالصواريخزعيم الغالبية الجمهورية بمجلس الشيوخ الأمريكي يدعو للتصويت على الموازنة الإثنينإنقاذ المئات بعد اندلاع حرائق غابات في المتنزه الوطني الملكي في سيدنيزلزال بقوة 6.3 درجة يهز تشيليمقتل 2 مسلحين متشددين في هجوم على فندق بكابولالقوات التونسية تقتل مساعدا كبيرا لزعيم القاعدة في المغرب الإسلاميبمشاركة حجازي.. وست بروميتش يتعادل مع إيفرتون في البريميرليج

القبض على 10 عناصر متورطين في خطف العاملين الاجانب بمحطة أوباري

- كتب   -  
القبض على 10 عناصر متورطين في خطف العاملين الاجانب بمحطة أوباريالقبض على 10 عناصر متورطين في خطف العاملين الاجانب بمحطة أوباري

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد مسؤول عسكري رفيع المستوى إلقاء القبض على عشرة أشخاص من المتورطين في خطف العاملين بمحطة أوباري الغازية قرب الحدود الليبية الجزائرية.

وقال المسؤول العسكري، إن قوات مشتركة من «الكتيبة 456» مشاة حرس الحدود، المكلفة بفض النزاع ووقف إطلاق النار بين الأطراف المتقاتلة في أوباري، وسرايا من أوباري وغات، تمكنت من إلقاء القبض على أربعة أشخاص من المتورطين في خطف العاملين بمحطة أوباري الغازية صباح اليوم، والقبض على ستة آخرين.

وأوضح المسؤول العسكري أن القوة المشتركة لاحقت الخاطفين منذ اليوم الأول، ولكن بسبب دخولهم للأراضي الجزائرية تعذر مطاردتهم، وتمت محاصرتهم في رقعة جغرافية محددة، وتم الضغط عليهم من قبل القوة المشتركة.

وأشار المسؤول إلى أن الاشتباكات استمرت لمدة ساعة واحدة، والمقبوض عليهم قيد التحقيق الآن لمعرفة مكان المختطفين، وتم إعطاب سيارتهم المسلحة رباعية الدفع وضبط معدات اتصالات وكمية من الأسلحة والذخائر، واتضح عليهم التعب والإرهاق لأنهم دون طعام وشراب.

يذكر أن المختطفين هم أربعة من جنسيات تركية وبينهم جنوب أفريقي يحمل الجنسية الألمانية، خطفوا قبل ثمانية أيام من أوباري فور وصولهم من العاصمة طرابلس لاستكمال التجارب النهائية بالمحطة التي توقف العمل بها بعد مغادرة العاملين.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات