ايوان ليبيا

الأثنين , 22 أكتوبر 2018
إعادة انتخاب بول بيا رئيسا للكاميرونمقتل أحد أفراد قوات حلف شمال الأطلسي في أفغانستانألمانيا تأسف لانسحاب أمريكا من معاهدة الصواريخ النووية.. وستناقش القرار مع حلفائها في الناتوالبحرية التونسية تحبط محاولة 18 جزائريا الهجرة غير الشرعية إلى إيطالياإعادة هيكلة «المتحدة للطيران»إلغاء المادة الثامنة من الاتفاق السياسيالسراج : قريباً تعديل وزاري جديدالثلاثاء عطلة رسميةمحاصرة مرتزقة بمقر الشركة الصينية القريبة من ام الارانبالكشف عن تفاصيل استهداف موكب سيف الإسلام القذافي عام 2011مصدر طبي: جثة مسعود المقرحي القائد بالأمن المركزي أبو سليم وجدت مقطعة و معبأة في أكياسرسميا - غياب ناينجولان عن مواجهة برشلونة بدوري الأبطالبالفيديو - أزمة جديدة في ريال مدريد.. راموس يضرب زميله بالكرة في تدريبات الفريقنيمانيا فيديتش.. القصة التي صنعت مدافعا يخشاه الجميعإيريك كانتونا.. مانيفستو التاريخ والكرة والحريةاستشهاد فلسطيني بنيران إسرائيلي في الضفة الغربيةلافروف: أفريقيا شريك مهم لروسيا والعلاقات معها لا تتأثر بتقلبات المجتمع الدوليالكرملين: أمريكا تخالف معاهدة القوى النووية.. ونحذر من الرد بإجراءات انتقاميةتعزيز أمن الحدود مع السودان وتشاد والنيجراعتماد الهيكل التنظيمي الداخلي للمستشفيات

القيادة العامة للجيش تحذر من التعامل مع أي جسم تابع للمجلس الرئاسي

- كتب   -  
القيادة العامة للجيش تحذر من التعامل مع أي جسم تابع للمجلس الرئاسي
القيادة العامة للجيش تحذر من التعامل مع أي جسم تابع للمجلس الرئاسي

 

ايوان ليبيا - وكالات :

قال الفريق عبدالرازق الناظوري رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الليبية، إن القيادة العامة تُحذِّر من التعامل مع أي جسم تابع للمجلس الرئاسي.

وأشار الناظوري، في مؤتمر صحفي قبل قليل، ليست طرفًا في الصراع السياسي، متهمًا ما سماها بـ«حكومة السراج بمحاولة زعزعة الاستقرار وشق الصف في ليبيا».

التعليقات