ايوان ليبيا

السبت , 24 فبراير 2018
مفاجآت في قائمة برشلونة لمواجهة جيرونا غدافيفا يدرس سحب تنظيم مونديال 2022 من قطرالحكومة المؤقتة تعلن حظر مؤسسة الوسط الإعلامية ومنع التعامل معها بشكل نهائيتاورغاء......هنود حمر ليبيا ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيموكب «الرايات البيضاء» للمصالحة ينطلق من طرابلس إلى هراوةتوقيع إتفاق مصالحة بين قبيلتي التبو و الزوي برعاية أممية في تونسالأهلي طرابلس يتعادل مع المدينة ويحتفظ بصدارة مجموعتهتعرف على سبب نزول الدولار و مكاسب الدينار امام العملات الاجنبية مع نهاية التعاملات في السوق الموازيطارق متري.. الانتخابات في ليبيا، و"حكاية الهروب إلى الأمام" ... بقلم / محمد الاميناندلاع اشتباكات عنيفة بمحيط مقر اللواء السادس بسبهابيليه: البرازيل مرشح دائم للتتويج بلقب كأس العالممانشستر يونايتد يحدد سعرا خياليا لبيع دي خياليبيا تكسب قضية تحكيم أمام الغرفة التجارية بباريس تجنبها خسارة 129 مليون دينارتشعرين بملل من ملابسك؟.. هكذا يمكنك تجديدهاهيومان رايتس ووتش تتهم تركيا باستهداف المدنيين في سورياكوريا الجنوبية تدافع عن اعتزامها استقبال جنرال من نظيرتها الشماليةرأي حول ندوة قناة 218 الاخبارية في ذكرى فبراير ... بقلم / خالد محمد بشير الهونيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيو

سعر دقيقة «بيل» مع ريال مدريد = 13 ألفًا و593 يورو

- كتب   -  
جاريث بيل

أعلن نادي ريال مدريد، أمس الجمعة، تعرض لاعبه الدولي الويلزي جاريث بيل، لإصابة جديدة خلال تدريبات فريقه أمس، وذكر التقرير الطبي للنادي الملكي، والذي نشرته صحيفة «ماركا»، أن بيل تعرض لبعض الانزعاجات في ساقه اليسرى، خلال تدريبات الأمس، وكشفت الفحوصات أنه يعاني من تمزق.

وأوضحت الصحيفة، أنه بعد الإصابة الجديدة التي تعرض لها جاريث بيل، لن يكون اللاعب متاحًا في ديربي مدريد أمام أتلتيكو، المقرر له 18 نوفمبر الجاري، في إطار الدوري الإسباني، كما سيغيب عن الفريق لعدة أسابيع قادمة، على الرغم من أن بيل شارك في 20 مواجهة فقط للريال، في آخر 60 مباراة خاضها الفريق الملكي.

ومنذ إصابة اللاعب في الكاحل، خلال نوفمبر الماضي، غاب عن الفريق 17 مباراة متتالية، ومنذ تلك الإصابة تعرض اللاعب لأكثر من إصابة، أبعدته عن الملاعب لفترات طويلة.

وكانت آخر مباراة شارك فيها بيل هذا الموسم مع الملكي، في 26 سبتمبر الماضي، أمام بوروسيا دورتموند بدوري أبطال أوروبا، ومنذ تلك المباراة لم يلعب الويلزي أي دقيقة.

من جانبها ذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أنّ بيل تعرض لـ 19 إصابة سابقة مع الملكي في 5 مواسم، بمعدل يقترب من 4 إصابات في كل موسم، كما أنّ كثرة إصابته قللت من عدد المباريات التي شارك فيها، إذ لعب 55% فقط من دقائق اللعب في مواسمه بقلعة «سانتياجو برنابيو».

وأشارت إلى أن بيل، الذي انضم لريال مدريد مقابل 100.7 مليون يورو في 2013، كلف خزانة النادي كثيرًا، إذ يحصل على راتب 16.7 مليون يورو في العام، ولكنّه يغيب عن العديد من المباريات بسبب الإصابة، مما يعني أنّه يكلف النادي مليون و60 ألف و377 يورو عن كل مباراة لعبها، كما حصل في كل دقيقة يلعبها على 13 ألف و593 يورو، واتمت بأن اللاعب شارك في 159 مباراة منذ انضمامه في 2013، وهو رقم منخفض للغاية، كما أنّ دقائق لعبه هي الأقل بين اللاعبين الأساسين.

التعليقات