ايوان ليبيا

الخميس , 21 يونيو 2018
كأس العالم.. كوستا الأفضل في مواجهة إسبانيا وإيرانالخارجية الأمريكية تدين بشدة هجمات على مواني نفطية ليبيةوزير إيطالي ينفي رفض بلاده استقبال سفينة المهاجرين "أكواريوس"أمريكا تنتقد منظمات حقوقية وتدعى أنها سبب في انسحابها من مجلس حقوق الإنسانالمفوضية الأوروبية تؤكد استغناء اليونان عن المساعدات المالية الدوليةمجلس اللوردات البريطاني يوافق على مشروع قانون الخروج من الاتحاد الأوروبيكأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة إسبانيا وإيرانبعد قيادته البرتغال لعبور المغرب.. ماذا قالت الصحف العالمية عن رونالدو؟كأس العالم.. مدرب السعودية: كنا الأفضل أمام أوروجواي ونواجه مصر بهذه الطريقةكأس العالم.. إسبانيا تحقق الفوز الأول على إيران بصعوبةنواب البرلمان يؤكدون وجود مرتزقة المعارضة التشادية ضمن ميليشيا ابراهيم الجضران ويطالبون الجيش بطردها بالقوةمعركة الوطن .. ومعركة قناة الحدث الليبية !! ... بقلم / مصطفى الدرسيتأملات شرق أوسطية في مهبّ رياح العولمة.. "إعصار" التفسخ القيمي حين يقتحم البيت الوطني المحافظ.. وإستراتيجية التدجين المعاصرة.شركة رأس لانوف لتصنيع النفط والغاز تنجح فى إخماد النيران في حظيرة خزانات النفطاستشهاد 4 جنود فى تفجير انتحاري عند تمركز للجيش فى درنةنتناياهو يحذر من أخطار إلكترونية يمكن أن تسقط الطائرات الحربية والمدنيةمجلس أوروبا يرى أن ترامب لم يعد "الزعيم الأخلاقى" للعالم الحرهيرو يكشف عن جاهزية كارفخال لمواجهة إيرانفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة أوروجواي والسعوديةأحلام شعوب تقتلها منشطات روسيا.. تاريخ من التلاعب آخره مونديال 2018

سعر دقيقة «بيل» مع ريال مدريد = 13 ألفًا و593 يورو

- كتب   -  
جاريث بيل

أعلن نادي ريال مدريد، أمس الجمعة، تعرض لاعبه الدولي الويلزي جاريث بيل، لإصابة جديدة خلال تدريبات فريقه أمس، وذكر التقرير الطبي للنادي الملكي، والذي نشرته صحيفة «ماركا»، أن بيل تعرض لبعض الانزعاجات في ساقه اليسرى، خلال تدريبات الأمس، وكشفت الفحوصات أنه يعاني من تمزق.

وأوضحت الصحيفة، أنه بعد الإصابة الجديدة التي تعرض لها جاريث بيل، لن يكون اللاعب متاحًا في ديربي مدريد أمام أتلتيكو، المقرر له 18 نوفمبر الجاري، في إطار الدوري الإسباني، كما سيغيب عن الفريق لعدة أسابيع قادمة، على الرغم من أن بيل شارك في 20 مواجهة فقط للريال، في آخر 60 مباراة خاضها الفريق الملكي.

ومنذ إصابة اللاعب في الكاحل، خلال نوفمبر الماضي، غاب عن الفريق 17 مباراة متتالية، ومنذ تلك الإصابة تعرض اللاعب لأكثر من إصابة، أبعدته عن الملاعب لفترات طويلة.

وكانت آخر مباراة شارك فيها بيل هذا الموسم مع الملكي، في 26 سبتمبر الماضي، أمام بوروسيا دورتموند بدوري أبطال أوروبا، ومنذ تلك المباراة لم يلعب الويلزي أي دقيقة.

من جانبها ذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أنّ بيل تعرض لـ 19 إصابة سابقة مع الملكي في 5 مواسم، بمعدل يقترب من 4 إصابات في كل موسم، كما أنّ كثرة إصابته قللت من عدد المباريات التي شارك فيها، إذ لعب 55% فقط من دقائق اللعب في مواسمه بقلعة «سانتياجو برنابيو».

وأشارت إلى أن بيل، الذي انضم لريال مدريد مقابل 100.7 مليون يورو في 2013، كلف خزانة النادي كثيرًا، إذ يحصل على راتب 16.7 مليون يورو في العام، ولكنّه يغيب عن العديد من المباريات بسبب الإصابة، مما يعني أنّه يكلف النادي مليون و60 ألف و377 يورو عن كل مباراة لعبها، كما حصل في كل دقيقة يلعبها على 13 ألف و593 يورو، واتمت بأن اللاعب شارك في 159 مباراة منذ انضمامه في 2013، وهو رقم منخفض للغاية، كما أنّ دقائق لعبه هي الأقل بين اللاعبين الأساسين.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات