ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
الدوري الإيطالي - ميلان يرفض الابتعاد بالمركز الرابع ويكتفي بالتعادل أمام بولونيابالفيديو – بعد معاناة ركلات الترجيح.. سيتي يسقط ليستر ويحلق لنصف نهائي كأس الرابطةأنقذهم في 99 فهل يكررها بعد 20 عاما؟ سولشاير مدربا لـ مانشستر يونايتدرضا شحاتة: كان لدينا خطة في لجنة التعاقدات بالأهلي لخمس سنوات مقبلةبوتين: لا شيء يمنعنا من إضافة دول جديدة لمعاهدة نوويةسفير كازاخستان: شهادة الإمام الأكبر في حق بلادنا "تاج على رءوسنا"مدير "الثقافي الكوري": الطلبة المصريون أبهروني بقدرتهم علي تعلم اللغة الكوريةالقضاء الليبي يستفيق.. للانقضاض على حراك غضب فزّان!!.. ازدواجية المعايير والسقوط الأخلاقي المدوّي..ترامب يأمر الجيش الأمريكي بتأسيس قيادة عسكرية للفضاءماكرون يكلّف ساركوزي بتمثيل فرنسا في حفل تنصيب الرئيسة الجورجيةترامب يوافق على إغلاق مؤسسته الخيريةتقارير: مهاجم ليفربول قد ينتقل إلى كريستال بالاستقرير: رابيو وافق على شروط الانتقال لبرشلونةتليجراف: سولسكاير المرشح الأول لتدريب يونايتدمدرب بلجيكا: كنت سأضم ناينجولان إذا سمح لي بإشراك 12 لاعبا في الملعبمؤسسة النفط ترسل شحنة وقود إلى الجنوبركاب طائرة الخطوط الليبية في العراء بمطار برج العربمن وراء تعليق الرحلات الجوية بين الجزائر وليبياابن للقذافي بالتبنّي يرفض ترحيله إلى ليبيااستقالة وزير المالية في حكومة الوفاق

سعر دقيقة «بيل» مع ريال مدريد = 13 ألفًا و593 يورو

- كتب   -  
جاريث بيل

أعلن نادي ريال مدريد، أمس الجمعة، تعرض لاعبه الدولي الويلزي جاريث بيل، لإصابة جديدة خلال تدريبات فريقه أمس، وذكر التقرير الطبي للنادي الملكي، والذي نشرته صحيفة «ماركا»، أن بيل تعرض لبعض الانزعاجات في ساقه اليسرى، خلال تدريبات الأمس، وكشفت الفحوصات أنه يعاني من تمزق.

وأوضحت الصحيفة، أنه بعد الإصابة الجديدة التي تعرض لها جاريث بيل، لن يكون اللاعب متاحًا في ديربي مدريد أمام أتلتيكو، المقرر له 18 نوفمبر الجاري، في إطار الدوري الإسباني، كما سيغيب عن الفريق لعدة أسابيع قادمة، على الرغم من أن بيل شارك في 20 مواجهة فقط للريال، في آخر 60 مباراة خاضها الفريق الملكي.

ومنذ إصابة اللاعب في الكاحل، خلال نوفمبر الماضي، غاب عن الفريق 17 مباراة متتالية، ومنذ تلك الإصابة تعرض اللاعب لأكثر من إصابة، أبعدته عن الملاعب لفترات طويلة.

وكانت آخر مباراة شارك فيها بيل هذا الموسم مع الملكي، في 26 سبتمبر الماضي، أمام بوروسيا دورتموند بدوري أبطال أوروبا، ومنذ تلك المباراة لم يلعب الويلزي أي دقيقة.

من جانبها ذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أنّ بيل تعرض لـ 19 إصابة سابقة مع الملكي في 5 مواسم، بمعدل يقترب من 4 إصابات في كل موسم، كما أنّ كثرة إصابته قللت من عدد المباريات التي شارك فيها، إذ لعب 55% فقط من دقائق اللعب في مواسمه بقلعة «سانتياجو برنابيو».

وأشارت إلى أن بيل، الذي انضم لريال مدريد مقابل 100.7 مليون يورو في 2013، كلف خزانة النادي كثيرًا، إذ يحصل على راتب 16.7 مليون يورو في العام، ولكنّه يغيب عن العديد من المباريات بسبب الإصابة، مما يعني أنّه يكلف النادي مليون و60 ألف و377 يورو عن كل مباراة لعبها، كما حصل في كل دقيقة يلعبها على 13 ألف و593 يورو، واتمت بأن اللاعب شارك في 159 مباراة منذ انضمامه في 2013، وهو رقم منخفض للغاية، كما أنّ دقائق لعبه هي الأقل بين اللاعبين الأساسين.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات