ايوان ليبيا

السبت , 25 نوفمبر 2017
في غياب عبد الشافي.. أهلي جدة يتخطى القادسية بثلاثية في الدوري السعودي«سواريز» يتغنى بـ«ميسي» بعد تتويجه بـ«الحذاء الذهبي» الرابعموديل إعلانات تجمعها صلة نسب بالمطربة وردة.. 12 معلومة عن إنجي شرفرشوان توفيق.. قصة فنان متصوف ظلمته «الشللية»القوات الجوية تحذر من الاقتراب من تلك المناطقوزير التعاون الإقليمي يحث "الدروز" على الانضمام للجيش الإسرائيليالشرطة الأمريكية: منفذ اعتداء لاس فيجاس أطلق أكثر من 1100 طلقةمجلس اعيان ليبيا يدين عمليات تهريب البشر ويرفض اتهام ليبيا بالاتجار فيهمالليبية للاستثمار وديوان المحاسبة يبحثان تعزيز مبادئ الحوكمة داخل المؤسسةتعرضت للتحرش وأحرجها «الشاب خالد».. 10 مواقف أثارت الجدل لسوزان نجم الدينالمبعوث الأممي غسان سلامه بين الفشل والفشل ... بقلم / محمد الامينالنائب العام باشر التحقيق في ادّعاءات بيع المهاجرينمنانجاجوا يؤدي اليمين رئيسًا لزيمبابوي اليوممقتل 3 وإصابة 9 جراء خروج قطار عن مساره بشمال الهندالخارجية الروسية: عدم سحب واشنطن قواتها من سوريا بعد تدمير "داعش" يثير تساؤلاتالمعارضة السورية تشكل وفدًا للمشاركة في محادثات جنيفأتالانتا يهين إيفرتون بخماسية في الدوري الأوروبيميلان يسحق أوستريا فيينا بخماسية في الدوري الأوروبي"نيويورك تايمز": عقبات أمام عودة الروهينجا لميانمار رغم الاتفاق مع بنجلادشالسجن المشدد ٦ شهور بحق شرطي فرنسي صفع مهاجرًا مكبل اليدين

سعر دقيقة «بيل» مع ريال مدريد = 13 ألفًا و593 يورو

- كتب   -  
جاريث بيل

أعلن نادي ريال مدريد، أمس الجمعة، تعرض لاعبه الدولي الويلزي جاريث بيل، لإصابة جديدة خلال تدريبات فريقه أمس، وذكر التقرير الطبي للنادي الملكي، والذي نشرته صحيفة «ماركا»، أن بيل تعرض لبعض الانزعاجات في ساقه اليسرى، خلال تدريبات الأمس، وكشفت الفحوصات أنه يعاني من تمزق.

وأوضحت الصحيفة، أنه بعد الإصابة الجديدة التي تعرض لها جاريث بيل، لن يكون اللاعب متاحًا في ديربي مدريد أمام أتلتيكو، المقرر له 18 نوفمبر الجاري، في إطار الدوري الإسباني، كما سيغيب عن الفريق لعدة أسابيع قادمة، على الرغم من أن بيل شارك في 20 مواجهة فقط للريال، في آخر 60 مباراة خاضها الفريق الملكي.

ومنذ إصابة اللاعب في الكاحل، خلال نوفمبر الماضي، غاب عن الفريق 17 مباراة متتالية، ومنذ تلك الإصابة تعرض اللاعب لأكثر من إصابة، أبعدته عن الملاعب لفترات طويلة.

وكانت آخر مباراة شارك فيها بيل هذا الموسم مع الملكي، في 26 سبتمبر الماضي، أمام بوروسيا دورتموند بدوري أبطال أوروبا، ومنذ تلك المباراة لم يلعب الويلزي أي دقيقة.

من جانبها ذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أنّ بيل تعرض لـ 19 إصابة سابقة مع الملكي في 5 مواسم، بمعدل يقترب من 4 إصابات في كل موسم، كما أنّ كثرة إصابته قللت من عدد المباريات التي شارك فيها، إذ لعب 55% فقط من دقائق اللعب في مواسمه بقلعة «سانتياجو برنابيو».

وأشارت إلى أن بيل، الذي انضم لريال مدريد مقابل 100.7 مليون يورو في 2013، كلف خزانة النادي كثيرًا، إذ يحصل على راتب 16.7 مليون يورو في العام، ولكنّه يغيب عن العديد من المباريات بسبب الإصابة، مما يعني أنّه يكلف النادي مليون و60 ألف و377 يورو عن كل مباراة لعبها، كما حصل في كل دقيقة يلعبها على 13 ألف و593 يورو، واتمت بأن اللاعب شارك في 159 مباراة منذ انضمامه في 2013، وهو رقم منخفض للغاية، كما أنّ دقائق لعبه هي الأقل بين اللاعبين الأساسين.

التعليقات