ايوان ليبيا

الأثنين , 19 نوفمبر 2018
إعفاء فئات عمرية جديدة من التأشيرة التركيةتوحيد الإجراءات الرقابية لديوان المحاسبةالأمم المتحدة تقيم احتياجات سكان تاورغاء العائدينإجماع بين مجلسي النواب والدولة على تشكيل مجلس رئاسي جديداجتماع أمني بمركز العمليات في طرابلسمن اغتال الصحفية المالطية مُفجِّرة «مافيا تهريب الوقود الليبي»جندي يفتح النار على مأتم في الكونغو الديموقراطية ويقتل ويصيب 11 شخصاوزير الخارجية البريطاني "جيريمي هانت" يقوم بأول زيارة لإيرانبالفيديو - سفيروفيتش يقود سويسرا لنطح بلجيكا والتأهل للمربع الذهبي لدوري أوروبابالفيديو - برايس يدشن مسيرته الدولية ويقود إسبانيا للفوز وديا على البوسنةبالفيديو - فوز معنوي للنمسا على أيرلندا الشمالية.. وبيلاروسيا تؤكد الصعود في دوري أوروباساوثجيت: كين أفضل هداف في العالم.. يحسم 98% من المبارياتبرج خليفة يتزين بالعلم العماني احتفاءً بذكرى العيد الوطنيدعوة لانتخابات تمهيدية ضد ترامب في 2020الجمهوري ريك سكوت يفوز بمقعد مجلس الشيوخ عن ولاية فلوريدافينجر يتحدث عن أزمته الطويلة مع السحّاببالفيديو - جوتي يضرب فياريال بالثلاثة.. عودة لليلة لاعب ريال مدريد السابق الذهبيةفيديو - دافور شوكر.. صانع الرعب في مناطق جزاء الخصومجريمة قتل.. حارس مرمى هندوراسي يتعرض لطلق ناريترامب يقول إنه يفكر باستبدال خمسة من كبار المسئولين في إدارته

بولغيب يحذر من فتنة قناة النبأ و يؤكد ان الإخوان وداعش والمقاتلة لن يكون لهم مكان فى بنغازي

- كتب   -  
بولغيب يحذر من فتنة قناة النبأ و يؤكد ان الإخوان وداعش والمقاتلة لن يكون لهم مكان فى بنغازي
بولغيب يحذر من فتنة قناة النبأ و يؤكد ان الإخوان وداعش والمقاتلة لن يكون لهم مكان فى بنغازي

 

ايوان ليبيا - وكالات :

إتهم آمر قوة الاسناد بالاستخبارات العسكرية صلاح بولغيب قناة النبأ بزعزعة إستقرار بنغازي و بث الفتنة والسموم و ذلك على حد تعبيره .

و قال بولغيب صباح السبت عبر صفحته الرسمية على فيسبوك تعقيباً على نسب القناة تصريحات له لم يدلي بها : ” قناة النبأ تكرس كل وقتها الان لخلق الفتنة وبث السموم وزعزعة الاستقرار في بنغازي ، حذاري يا اهلنا حذاري والله ما يحاك اكبر من ما تتخيلوا ” .

و أضاف : ” لا يشرفني مكالمة قنوات الفتنة والاخوان والمقاتلة واذنابهم ، لا يوجد لدينا اي تصريحات او ناطق غير صفحتي الرسمية هذه ” .

وتابع : ” بعد الهزيمة النكراء وبعد استرداد الوطن من براثن الاٍرهاب ، واجهنا الصعاب وتجرعنا المرار سوياً ، رأينا الأزمات تلو الأزمات ، فقدنا الرجال وخسرنا البنيان ، اغلقت في وجوهنا كل الأبواب ، ولكننا صبرنا حتى توجنا بالنصر المبين على شر الخلق والخليقة واذنابهم ” .

و أشار بولغيب الى ان بنغازي تجرعت كل انواع الذل حتى لا تركع لغير الله وتستسلم لـ ” خوارج العصر ”  ولكنها رفضت ونهضت بابنائها ورجالها وحرائرها وأطفالها الذين طالتهم قذائف الغدر والخيانة من تنظيمي الاخوان وداعش ، وذلك وفق تعبيره .

و تسائل آمر قوة الاسناد : ”  انتصرنا على كل هذه المحن وصمدنا امام اعتى وأشرس التنظيمات الارهابية ، فهل من المعقول ان تنتصر علينا هذه الفئة الضالة بإعلامها الزائف ؟ ” .

و ختم بولغيب متعهداً بالنصر على ماوصفها بـ ” الزمرة الفاسدة  ” داعياً الى الوقوف يداً واحدة إعلامياً وعسكرياً حتى يكتمل النصر على الارهاب وداعميه .

 

التعليقات