ايوان ليبيا

الأثنين , 23 أبريل 2018
داعش يهدد بمهاجمة مراكز الاقتراع في العراقعبدو بينيتيز يفوز في انتخابات باراجواي الرئاسيةمقتل 30 شخصا في سقوط حافلة سياحية من أعلى جسر بكوريا الشماليةبالأرقام القياسية.. هكذا تُوج محمد صلاح ملكًا على عرش إنجلترا«مومو».. الملك المصري الذي هيمن على دوري «محمد صلاح» البريميرليج سابقًاكلوب يداعب صلاح في حفل الأفضل بإنجلتراالصحافة البريطانية: الموسم الخيالي وراء فوز محمد صلاح بجائزة الأفضللو بتخافي من تقطيعه.. خطوات بسيطة تساعدك على تناول الأناناسبثنائية ساوثهامبتون.. تشيلسي يضرب موعدا مع يونايتد في نهائي كأس الاتحاددعوة أردوغان لانتخابات مبكرة.. هل هي "تكتيك سياسي" أم "نزوة الحكم"إخلاء منطقة سياحية في فرنسا عقب إطلاق شخص تهديدات للقوات الأمنيةلقاء مرتقب بين عقيلة و المشري في الرباطالملتقى الوطني في شحات يناقش الملفات المتعلقة بالجيش و الدفاع و الأمنتفاصيل لقاء معيتيق مع سفير إيطاليا في طرابلسإنقاذ 83 مهاجر وانتشال 11 جثة قرب شواطئ صبراتة«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل الكبة السورية5 وصفات طبيعية من الزنجبيل.. يخلصك من آثار الحبوبجمال يومي في 7 خطوات.. استخدمي البيكنج صودا وزيت اللوزفريق فلبيني يهرب الخادمات من الكويت في سيارات دبلوماسية.. والحكومة تحتج وتلقي القبض علي اثنينأندريا ناليس أول امرأة على رأس الحزب الاشتراكي الديمقراطي الألماني

بولغيب يحذر من فتنة قناة النبأ و يؤكد ان الإخوان وداعش والمقاتلة لن يكون لهم مكان فى بنغازي

- كتب   -  
بولغيب يحذر من فتنة قناة النبأ و يؤكد ان الإخوان وداعش والمقاتلة لن يكون لهم مكان فى بنغازي
بولغيب يحذر من فتنة قناة النبأ و يؤكد ان الإخوان وداعش والمقاتلة لن يكون لهم مكان فى بنغازي

 

ايوان ليبيا - وكالات :

إتهم آمر قوة الاسناد بالاستخبارات العسكرية صلاح بولغيب قناة النبأ بزعزعة إستقرار بنغازي و بث الفتنة والسموم و ذلك على حد تعبيره .

و قال بولغيب صباح السبت عبر صفحته الرسمية على فيسبوك تعقيباً على نسب القناة تصريحات له لم يدلي بها : ” قناة النبأ تكرس كل وقتها الان لخلق الفتنة وبث السموم وزعزعة الاستقرار في بنغازي ، حذاري يا اهلنا حذاري والله ما يحاك اكبر من ما تتخيلوا ” .

و أضاف : ” لا يشرفني مكالمة قنوات الفتنة والاخوان والمقاتلة واذنابهم ، لا يوجد لدينا اي تصريحات او ناطق غير صفحتي الرسمية هذه ” .

وتابع : ” بعد الهزيمة النكراء وبعد استرداد الوطن من براثن الاٍرهاب ، واجهنا الصعاب وتجرعنا المرار سوياً ، رأينا الأزمات تلو الأزمات ، فقدنا الرجال وخسرنا البنيان ، اغلقت في وجوهنا كل الأبواب ، ولكننا صبرنا حتى توجنا بالنصر المبين على شر الخلق والخليقة واذنابهم ” .

و أشار بولغيب الى ان بنغازي تجرعت كل انواع الذل حتى لا تركع لغير الله وتستسلم لـ ” خوارج العصر ”  ولكنها رفضت ونهضت بابنائها ورجالها وحرائرها وأطفالها الذين طالتهم قذائف الغدر والخيانة من تنظيمي الاخوان وداعش ، وذلك وفق تعبيره .

و تسائل آمر قوة الاسناد : ”  انتصرنا على كل هذه المحن وصمدنا امام اعتى وأشرس التنظيمات الارهابية ، فهل من المعقول ان تنتصر علينا هذه الفئة الضالة بإعلامها الزائف ؟ ” .

و ختم بولغيب متعهداً بالنصر على ماوصفها بـ ” الزمرة الفاسدة  ” داعياً الى الوقوف يداً واحدة إعلامياً وعسكرياً حتى يكتمل النصر على الارهاب وداعميه .

 

التعليقات