ايوان ليبيا

السبت , 18 أغسطس 2018
وفاة 33 طفلا في مخيم بشمال شرق نيجيريا خلال أسبوعيندبلوماسي صيني: اتفاق إيران النووي يتوافق مع المصلحة المشتركة للمجتمع الدوليالرئيس المكسيكي المنتخب يدعو لإجراء استفتاء حول مشروع المطار الجديدتأجيل مداولات هيئة محلفين أمريكية في قضية رئيس حملة ترامب السابقمدرب برشلونة: هدفنا دوري الأبطال.. ونيمار أصبح ماضياالوداد ومازيمبي يلحقان بالأهلي في دور الثمانيةانتر ميلان يقاضي رئيس الاتحاد الإسباني لهذا السببمدرب البرازيل يختار صلاح لجائزة الأفضل في العالم«لو شخصيتك جريئة».. اختاري اللون الأصفر في ديكور منزلكالبعثة الأممية تندد بأحكام الإعدام الصادرة من محكمة استئناف طرابلسترامب: تركيا أساءت التصرف في قضية القس برانسونزلزال بقوة 6.6 درجة يضرب إندونيسياأمريكا تسحب 230 مليون دولار مخصصة لسوريااستشهاد فلسطينيين اثنين برصاص الاحتلال الإسرائيلي على حدود غزة«أبرزهم الرسام والسد العالي».. نجوم اعتزلوا دوليًا في 2018قبل ضربة البداية.. 10 صفقات خطفت الأضواء في ميركاتو الكالتشيوريال مدريد يشكو إنتر ميلان لهذا السببرسميًا.. كوكا ينتقل إلى أوليمبياكوس اليونانيالمركزي التركي يلجأ لمبادلة الذهب بالنقد الأجنبي فى محاولة لمعالجة الكارثة الاقتصادية فى تركياتقرير للأمم المتحدة : متمردي دارفور رسخوا وجودهم في ليبيا

بولغيب يحذر من فتنة قناة النبأ و يؤكد ان الإخوان وداعش والمقاتلة لن يكون لهم مكان فى بنغازي

- كتب   -  
بولغيب يحذر من فتنة قناة النبأ و يؤكد ان الإخوان وداعش والمقاتلة لن يكون لهم مكان فى بنغازي
بولغيب يحذر من فتنة قناة النبأ و يؤكد ان الإخوان وداعش والمقاتلة لن يكون لهم مكان فى بنغازي

 

ايوان ليبيا - وكالات :

إتهم آمر قوة الاسناد بالاستخبارات العسكرية صلاح بولغيب قناة النبأ بزعزعة إستقرار بنغازي و بث الفتنة والسموم و ذلك على حد تعبيره .

و قال بولغيب صباح السبت عبر صفحته الرسمية على فيسبوك تعقيباً على نسب القناة تصريحات له لم يدلي بها : ” قناة النبأ تكرس كل وقتها الان لخلق الفتنة وبث السموم وزعزعة الاستقرار في بنغازي ، حذاري يا اهلنا حذاري والله ما يحاك اكبر من ما تتخيلوا ” .

و أضاف : ” لا يشرفني مكالمة قنوات الفتنة والاخوان والمقاتلة واذنابهم ، لا يوجد لدينا اي تصريحات او ناطق غير صفحتي الرسمية هذه ” .

وتابع : ” بعد الهزيمة النكراء وبعد استرداد الوطن من براثن الاٍرهاب ، واجهنا الصعاب وتجرعنا المرار سوياً ، رأينا الأزمات تلو الأزمات ، فقدنا الرجال وخسرنا البنيان ، اغلقت في وجوهنا كل الأبواب ، ولكننا صبرنا حتى توجنا بالنصر المبين على شر الخلق والخليقة واذنابهم ” .

و أشار بولغيب الى ان بنغازي تجرعت كل انواع الذل حتى لا تركع لغير الله وتستسلم لـ ” خوارج العصر ”  ولكنها رفضت ونهضت بابنائها ورجالها وحرائرها وأطفالها الذين طالتهم قذائف الغدر والخيانة من تنظيمي الاخوان وداعش ، وذلك وفق تعبيره .

و تسائل آمر قوة الاسناد : ”  انتصرنا على كل هذه المحن وصمدنا امام اعتى وأشرس التنظيمات الارهابية ، فهل من المعقول ان تنتصر علينا هذه الفئة الضالة بإعلامها الزائف ؟ ” .

و ختم بولغيب متعهداً بالنصر على ماوصفها بـ ” الزمرة الفاسدة  ” داعياً الى الوقوف يداً واحدة إعلامياً وعسكرياً حتى يكتمل النصر على الارهاب وداعميه .

 

التعليقات