ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017
برايتون يخطف تعادلًا ثمينًا أمام ستوك سيتي"الأمم المتحدة" تُحذر من نزاع بغزة في حال فشل مفاوضات القاهرةإصابة نحو 40 شخصًا في انفجار بنيويوركفرنسا تدعم الموازنة الفلسطينية بـ 8 ملايين يوروملك الأردن يزور أمريكا الأسبوع القادمسلامة: إقصاء أنصار النظام الجماهيري سبب ضعف الاتفاق السياسيارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداءعلى الجرح (2) - (نخاسة) ... بقلم / الصادق دهان«أهلي رفضوا التمثيل وكان ممكن أبقى سفيرة».. 6 تصريحات جريئة لدرةأفضل وأسوأ الإطلالات في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية (صور)زامبيا ترسل زعيمها السابق لإقناع موجابي بالتنحيإصدار مذكرات اعتقال بحق 107 معلمين في تركيا على خلفية "الانقلاب"أهالي سبها يطالبون بدعم الأجهزة الأمنية بالمنطقة الجنوبيةالعبادي يرحب بقرار المحكمة الاتحادية بإلغاء استفتاء إقليم كردستانعون: لبنان لا يقبل الإيحاء بأن حكومته شريكة في أعمال إرهابيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017على الجرح (1) ... بقلم / الصادق دهانبينفينتو يحطم رقم مانشستر يونايتد القياسي في الهزائم المتتاليةتظاهرات في كينيا بعد إقرار المحكمة العليا فوز الرئيس أوهورووول ستريت جورنال: أمريكا على وشك حرب تجارية مع الصين

بولغيب يحذر من فتنة قناة النبأ و يؤكد ان الإخوان وداعش والمقاتلة لن يكون لهم مكان فى بنغازي

- كتب   -  
بولغيب يحذر من فتنة قناة النبأ و يؤكد ان الإخوان وداعش والمقاتلة لن يكون لهم مكان فى بنغازيبولغيب يحذر من فتنة قناة النبأ و يؤكد ان الإخوان وداعش والمقاتلة لن يكون لهم مكان فى بنغازي

 

ايوان ليبيا - وكالات :

إتهم آمر قوة الاسناد بالاستخبارات العسكرية صلاح بولغيب قناة النبأ بزعزعة إستقرار بنغازي و بث الفتنة والسموم و ذلك على حد تعبيره .

و قال بولغيب صباح السبت عبر صفحته الرسمية على فيسبوك تعقيباً على نسب القناة تصريحات له لم يدلي بها : ” قناة النبأ تكرس كل وقتها الان لخلق الفتنة وبث السموم وزعزعة الاستقرار في بنغازي ، حذاري يا اهلنا حذاري والله ما يحاك اكبر من ما تتخيلوا ” .

و أضاف : ” لا يشرفني مكالمة قنوات الفتنة والاخوان والمقاتلة واذنابهم ، لا يوجد لدينا اي تصريحات او ناطق غير صفحتي الرسمية هذه ” .

وتابع : ” بعد الهزيمة النكراء وبعد استرداد الوطن من براثن الاٍرهاب ، واجهنا الصعاب وتجرعنا المرار سوياً ، رأينا الأزمات تلو الأزمات ، فقدنا الرجال وخسرنا البنيان ، اغلقت في وجوهنا كل الأبواب ، ولكننا صبرنا حتى توجنا بالنصر المبين على شر الخلق والخليقة واذنابهم ” .

و أشار بولغيب الى ان بنغازي تجرعت كل انواع الذل حتى لا تركع لغير الله وتستسلم لـ ” خوارج العصر ”  ولكنها رفضت ونهضت بابنائها ورجالها وحرائرها وأطفالها الذين طالتهم قذائف الغدر والخيانة من تنظيمي الاخوان وداعش ، وذلك وفق تعبيره .

و تسائل آمر قوة الاسناد : ”  انتصرنا على كل هذه المحن وصمدنا امام اعتى وأشرس التنظيمات الارهابية ، فهل من المعقول ان تنتصر علينا هذه الفئة الضالة بإعلامها الزائف ؟ ” .

و ختم بولغيب متعهداً بالنصر على ماوصفها بـ ” الزمرة الفاسدة  ” داعياً الى الوقوف يداً واحدة إعلامياً وعسكرياً حتى يكتمل النصر على الارهاب وداعميه .

 

التعليقات