ايوان ليبيا

الأحد , 21 يناير 2018
قوات الجيش تواصل عملياتها في الجنوب الشرقي من الكفرة ضد العصابات التشاديةالمقاومة الجنوبية في اليمن تعلن بدء إجراءات إسقاط حكومة "بن دغر"عاهل الأردن: القدس يجب أن تكون عاصمة الدولة الفلسطينية المستقبليةالشعور الوطني الانفعالي وردود الأفعال الغرائزية.. أو الحدّ بين النفاق والعجز ... بقلم / محمد الامينجلسة حوارية حول الصحة وآفاق تطويرها في ليبيا ينظمها الصالون الثقافي بسبهامصدر من قبيلة العواقير يكشف السيناريو المتوقع في قضية فرج اقعيمأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 21 يناير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاحد 21 يناير 2018ننشر نص كلمة الشيخ البرغوتي إلى الليبيين بشأن التدخل العسكري الإيطالي فى ليبياريال مدريد يبحث عن استعادة التوازن.. وتوتنهام في ضيافة ساوثهامبتونتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاحد 21 يناير 2018أكثر من 40 عميد بلدية يصلون إلى شحات لحضور “الملتقي الأول لبلديات ليبيا”الدولار يهبط إلى ما دون الـ7 دينار و الدينار الليبي يعزز مكاسبهمسلحون سوريون يقصفون بلدة حدودية تركية بالصواريخزعيم الغالبية الجمهورية بمجلس الشيوخ الأمريكي يدعو للتصويت على الموازنة الإثنينإنقاذ المئات بعد اندلاع حرائق غابات في المتنزه الوطني الملكي في سيدنيزلزال بقوة 6.3 درجة يهز تشيليمقتل 2 مسلحين متشددين في هجوم على فندق بكابولالقوات التونسية تقتل مساعدا كبيرا لزعيم القاعدة في المغرب الإسلاميبمشاركة حجازي.. وست بروميتش يتعادل مع إيفرتون في البريميرليج

بولغيب يحذر من فتنة قناة النبأ و يؤكد ان الإخوان وداعش والمقاتلة لن يكون لهم مكان فى بنغازي

- كتب   -  
بولغيب يحذر من فتنة قناة النبأ و يؤكد ان الإخوان وداعش والمقاتلة لن يكون لهم مكان فى بنغازيبولغيب يحذر من فتنة قناة النبأ و يؤكد ان الإخوان وداعش والمقاتلة لن يكون لهم مكان فى بنغازي

 

ايوان ليبيا - وكالات :

إتهم آمر قوة الاسناد بالاستخبارات العسكرية صلاح بولغيب قناة النبأ بزعزعة إستقرار بنغازي و بث الفتنة والسموم و ذلك على حد تعبيره .

و قال بولغيب صباح السبت عبر صفحته الرسمية على فيسبوك تعقيباً على نسب القناة تصريحات له لم يدلي بها : ” قناة النبأ تكرس كل وقتها الان لخلق الفتنة وبث السموم وزعزعة الاستقرار في بنغازي ، حذاري يا اهلنا حذاري والله ما يحاك اكبر من ما تتخيلوا ” .

و أضاف : ” لا يشرفني مكالمة قنوات الفتنة والاخوان والمقاتلة واذنابهم ، لا يوجد لدينا اي تصريحات او ناطق غير صفحتي الرسمية هذه ” .

وتابع : ” بعد الهزيمة النكراء وبعد استرداد الوطن من براثن الاٍرهاب ، واجهنا الصعاب وتجرعنا المرار سوياً ، رأينا الأزمات تلو الأزمات ، فقدنا الرجال وخسرنا البنيان ، اغلقت في وجوهنا كل الأبواب ، ولكننا صبرنا حتى توجنا بالنصر المبين على شر الخلق والخليقة واذنابهم ” .

و أشار بولغيب الى ان بنغازي تجرعت كل انواع الذل حتى لا تركع لغير الله وتستسلم لـ ” خوارج العصر ”  ولكنها رفضت ونهضت بابنائها ورجالها وحرائرها وأطفالها الذين طالتهم قذائف الغدر والخيانة من تنظيمي الاخوان وداعش ، وذلك وفق تعبيره .

و تسائل آمر قوة الاسناد : ”  انتصرنا على كل هذه المحن وصمدنا امام اعتى وأشرس التنظيمات الارهابية ، فهل من المعقول ان تنتصر علينا هذه الفئة الضالة بإعلامها الزائف ؟ ” .

و ختم بولغيب متعهداً بالنصر على ماوصفها بـ ” الزمرة الفاسدة  ” داعياً الى الوقوف يداً واحدة إعلامياً وعسكرياً حتى يكتمل النصر على الارهاب وداعميه .

 

التعليقات