ايوان ليبيا

السبت , 24 فبراير 2018
مفاجآت في قائمة برشلونة لمواجهة جيرونا غدافيفا يدرس سحب تنظيم مونديال 2022 من قطرالحكومة المؤقتة تعلن حظر مؤسسة الوسط الإعلامية ومنع التعامل معها بشكل نهائيتاورغاء......هنود حمر ليبيا ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيموكب «الرايات البيضاء» للمصالحة ينطلق من طرابلس إلى هراوةتوقيع إتفاق مصالحة بين قبيلتي التبو و الزوي برعاية أممية في تونسالأهلي طرابلس يتعادل مع المدينة ويحتفظ بصدارة مجموعتهتعرف على سبب نزول الدولار و مكاسب الدينار امام العملات الاجنبية مع نهاية التعاملات في السوق الموازيطارق متري.. الانتخابات في ليبيا، و"حكاية الهروب إلى الأمام" ... بقلم / محمد الاميناندلاع اشتباكات عنيفة بمحيط مقر اللواء السادس بسبهابيليه: البرازيل مرشح دائم للتتويج بلقب كأس العالممانشستر يونايتد يحدد سعرا خياليا لبيع دي خياليبيا تكسب قضية تحكيم أمام الغرفة التجارية بباريس تجنبها خسارة 129 مليون دينارتشعرين بملل من ملابسك؟.. هكذا يمكنك تجديدهاهيومان رايتس ووتش تتهم تركيا باستهداف المدنيين في سورياكوريا الجنوبية تدافع عن اعتزامها استقبال جنرال من نظيرتها الشماليةرأي حول ندوة قناة 218 الاخبارية في ذكرى فبراير ... بقلم / خالد محمد بشير الهونيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيو

ايطاليا تخسر أمام السويد وتبتعد خطوة عن المونديال

- كتب   -  
ايطاليا والسويد

 تواصلت اليوم مُباريات المُلحق ​الأوروبي، المؤهل لمونديال روسيا 2018، بمواجهة من العيار الثقيل، بين ايطاليا والسويد على أرض الأخيرة.

وتكونت المرحلة الأولى من التصفيات من 9 مجموعات، وتأهل متصدري المجموعات الـ9 لكأس العالم مُباشرة وهم (ألمانيا، إنجلترا، إسبانيا، بلجيكا، بولندا، فرنسا، البرتغال، صربيا، أيسلندا، بالإضافة لروسيا البلد المُضيف)، فيما يلعب أفضل 8 أصحاب مراكز الوصافة في المجموعات الـ9 (استبعدت سلوفاكيا لأنهم أقل نقاط بـ18 نقطة) مُلحق من مُبارتين ذهابًا وعودة، يتأهل الفائز من مجموعهما إلى المونديال.

وانتهى لقاء الذهاب بين الفريقين، بانتصار المنتخب السويدي بهدف نظيف على نظيره الايطالي، في انتظار لقاء الاياب في أراضي الطليان.

وجاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق جاكوب جوهانسون في الدقيقة 63 من المُباراة، وسط محاولات غير مُجدية من الطليان للتعويض، واستبسال من المنتخب السويدي ليخرج بهذا الانتصار الثمين آملين في تحقيق نتيجة ايجابية خارج ديارهم والوصول للمونديال.

وكانت مُباريات الأمس قد انتهت بفوز كرواتيا على اليونان بُرباعية مٌقابل هدف لتضع قدمًا في المونديال، فيما خسرت ايرلندا الشمالية على ملعبها بهدف نظيف أمام سويسرا ليظل الأمر مُعلقًا.

التعليقات