ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
الدوري الإيطالي - ميلان يرفض الابتعاد بالمركز الرابع ويكتفي بالتعادل أمام بولونيابالفيديو – بعد معاناة ركلات الترجيح.. سيتي يسقط ليستر ويحلق لنصف نهائي كأس الرابطةأنقذهم في 99 فهل يكررها بعد 20 عاما؟ سولشاير مدربا لـ مانشستر يونايتدرضا شحاتة: كان لدينا خطة في لجنة التعاقدات بالأهلي لخمس سنوات مقبلةبوتين: لا شيء يمنعنا من إضافة دول جديدة لمعاهدة نوويةسفير كازاخستان: شهادة الإمام الأكبر في حق بلادنا "تاج على رءوسنا"مدير "الثقافي الكوري": الطلبة المصريون أبهروني بقدرتهم علي تعلم اللغة الكوريةالقضاء الليبي يستفيق.. للانقضاض على حراك غضب فزّان!!.. ازدواجية المعايير والسقوط الأخلاقي المدوّي..ترامب يأمر الجيش الأمريكي بتأسيس قيادة عسكرية للفضاءماكرون يكلّف ساركوزي بتمثيل فرنسا في حفل تنصيب الرئيسة الجورجيةترامب يوافق على إغلاق مؤسسته الخيريةتقارير: مهاجم ليفربول قد ينتقل إلى كريستال بالاستقرير: رابيو وافق على شروط الانتقال لبرشلونةتليجراف: سولسكاير المرشح الأول لتدريب يونايتدمدرب بلجيكا: كنت سأضم ناينجولان إذا سمح لي بإشراك 12 لاعبا في الملعبمؤسسة النفط ترسل شحنة وقود إلى الجنوبركاب طائرة الخطوط الليبية في العراء بمطار برج العربمن وراء تعليق الرحلات الجوية بين الجزائر وليبياابن للقذافي بالتبنّي يرفض ترحيله إلى ليبيااستقالة وزير المالية في حكومة الوفاق

ايطاليا تخسر أمام السويد وتبتعد خطوة عن المونديال

- كتب   -  
ايطاليا والسويد

 تواصلت اليوم مُباريات المُلحق ​الأوروبي، المؤهل لمونديال روسيا 2018، بمواجهة من العيار الثقيل، بين ايطاليا والسويد على أرض الأخيرة.

وتكونت المرحلة الأولى من التصفيات من 9 مجموعات، وتأهل متصدري المجموعات الـ9 لكأس العالم مُباشرة وهم (ألمانيا، إنجلترا، إسبانيا، بلجيكا، بولندا، فرنسا، البرتغال، صربيا، أيسلندا، بالإضافة لروسيا البلد المُضيف)، فيما يلعب أفضل 8 أصحاب مراكز الوصافة في المجموعات الـ9 (استبعدت سلوفاكيا لأنهم أقل نقاط بـ18 نقطة) مُلحق من مُبارتين ذهابًا وعودة، يتأهل الفائز من مجموعهما إلى المونديال.

وانتهى لقاء الذهاب بين الفريقين، بانتصار المنتخب السويدي بهدف نظيف على نظيره الايطالي، في انتظار لقاء الاياب في أراضي الطليان.

وجاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق جاكوب جوهانسون في الدقيقة 63 من المُباراة، وسط محاولات غير مُجدية من الطليان للتعويض، واستبسال من المنتخب السويدي ليخرج بهذا الانتصار الثمين آملين في تحقيق نتيجة ايجابية خارج ديارهم والوصول للمونديال.

وكانت مُباريات الأمس قد انتهت بفوز كرواتيا على اليونان بُرباعية مٌقابل هدف لتضع قدمًا في المونديال، فيما خسرت ايرلندا الشمالية على ملعبها بهدف نظيف أمام سويسرا ليظل الأمر مُعلقًا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات