ايوان ليبيا

الخميس , 21 يونيو 2018
كأس العالم.. كوستا الأفضل في مواجهة إسبانيا وإيرانالخارجية الأمريكية تدين بشدة هجمات على مواني نفطية ليبيةوزير إيطالي ينفي رفض بلاده استقبال سفينة المهاجرين "أكواريوس"أمريكا تنتقد منظمات حقوقية وتدعى أنها سبب في انسحابها من مجلس حقوق الإنسانالمفوضية الأوروبية تؤكد استغناء اليونان عن المساعدات المالية الدوليةمجلس اللوردات البريطاني يوافق على مشروع قانون الخروج من الاتحاد الأوروبيكأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة إسبانيا وإيرانبعد قيادته البرتغال لعبور المغرب.. ماذا قالت الصحف العالمية عن رونالدو؟كأس العالم.. مدرب السعودية: كنا الأفضل أمام أوروجواي ونواجه مصر بهذه الطريقةكأس العالم.. إسبانيا تحقق الفوز الأول على إيران بصعوبةنواب البرلمان يؤكدون وجود مرتزقة المعارضة التشادية ضمن ميليشيا ابراهيم الجضران ويطالبون الجيش بطردها بالقوةمعركة الوطن .. ومعركة قناة الحدث الليبية !! ... بقلم / مصطفى الدرسيتأملات شرق أوسطية في مهبّ رياح العولمة.. "إعصار" التفسخ القيمي حين يقتحم البيت الوطني المحافظ.. وإستراتيجية التدجين المعاصرة.شركة رأس لانوف لتصنيع النفط والغاز تنجح فى إخماد النيران في حظيرة خزانات النفطاستشهاد 4 جنود فى تفجير انتحاري عند تمركز للجيش فى درنةنتناياهو يحذر من أخطار إلكترونية يمكن أن تسقط الطائرات الحربية والمدنيةمجلس أوروبا يرى أن ترامب لم يعد "الزعيم الأخلاقى" للعالم الحرهيرو يكشف عن جاهزية كارفخال لمواجهة إيرانفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة أوروجواي والسعوديةأحلام شعوب تقتلها منشطات روسيا.. تاريخ من التلاعب آخره مونديال 2018

ايطاليا تخسر أمام السويد وتبتعد خطوة عن المونديال

- كتب   -  
ايطاليا والسويد

 تواصلت اليوم مُباريات المُلحق ​الأوروبي، المؤهل لمونديال روسيا 2018، بمواجهة من العيار الثقيل، بين ايطاليا والسويد على أرض الأخيرة.

وتكونت المرحلة الأولى من التصفيات من 9 مجموعات، وتأهل متصدري المجموعات الـ9 لكأس العالم مُباشرة وهم (ألمانيا، إنجلترا، إسبانيا، بلجيكا، بولندا، فرنسا، البرتغال، صربيا، أيسلندا، بالإضافة لروسيا البلد المُضيف)، فيما يلعب أفضل 8 أصحاب مراكز الوصافة في المجموعات الـ9 (استبعدت سلوفاكيا لأنهم أقل نقاط بـ18 نقطة) مُلحق من مُبارتين ذهابًا وعودة، يتأهل الفائز من مجموعهما إلى المونديال.

وانتهى لقاء الذهاب بين الفريقين، بانتصار المنتخب السويدي بهدف نظيف على نظيره الايطالي، في انتظار لقاء الاياب في أراضي الطليان.

وجاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق جاكوب جوهانسون في الدقيقة 63 من المُباراة، وسط محاولات غير مُجدية من الطليان للتعويض، واستبسال من المنتخب السويدي ليخرج بهذا الانتصار الثمين آملين في تحقيق نتيجة ايجابية خارج ديارهم والوصول للمونديال.

وكانت مُباريات الأمس قد انتهت بفوز كرواتيا على اليونان بُرباعية مٌقابل هدف لتضع قدمًا في المونديال، فيما خسرت ايرلندا الشمالية على ملعبها بهدف نظيف أمام سويسرا ليظل الأمر مُعلقًا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات