ايوان ليبيا

الأحد , 21 يناير 2018
قوات الجيش تواصل عملياتها في الجنوب الشرقي من الكفرة ضد العصابات التشاديةالمقاومة الجنوبية في اليمن تعلن بدء إجراءات إسقاط حكومة "بن دغر"عاهل الأردن: القدس يجب أن تكون عاصمة الدولة الفلسطينية المستقبليةالشعور الوطني الانفعالي وردود الأفعال الغرائزية.. أو الحدّ بين النفاق والعجز ... بقلم / محمد الامينجلسة حوارية حول الصحة وآفاق تطويرها في ليبيا ينظمها الصالون الثقافي بسبهامصدر من قبيلة العواقير يكشف السيناريو المتوقع في قضية فرج اقعيمأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 21 يناير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاحد 21 يناير 2018ننشر نص كلمة الشيخ البرغوتي إلى الليبيين بشأن التدخل العسكري الإيطالي فى ليبياريال مدريد يبحث عن استعادة التوازن.. وتوتنهام في ضيافة ساوثهامبتونتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاحد 21 يناير 2018أكثر من 40 عميد بلدية يصلون إلى شحات لحضور “الملتقي الأول لبلديات ليبيا”الدولار يهبط إلى ما دون الـ7 دينار و الدينار الليبي يعزز مكاسبهمسلحون سوريون يقصفون بلدة حدودية تركية بالصواريخزعيم الغالبية الجمهورية بمجلس الشيوخ الأمريكي يدعو للتصويت على الموازنة الإثنينإنقاذ المئات بعد اندلاع حرائق غابات في المتنزه الوطني الملكي في سيدنيزلزال بقوة 6.3 درجة يهز تشيليمقتل 2 مسلحين متشددين في هجوم على فندق بكابولالقوات التونسية تقتل مساعدا كبيرا لزعيم القاعدة في المغرب الإسلاميبمشاركة حجازي.. وست بروميتش يتعادل مع إيفرتون في البريميرليج

القذافى بطل افريقيا فى حفل فى باريس 18 نوفمبر الجارى

- كتب   -  
القذافى بطل افريقيا فى حفل فى باريس 18 نوفمبر الجارىالقذافى بطل افريقيا فى حفل فى باريس 18 نوفمبر الجارى

 

ايوان ليبيا - وكالات :

بعنوان «تحية إلى معمر القذافي: بطل إفريقيا الكبير» يحتضن مسرح اليد الذهبية بباريس تظاهرة سياسية ثقافية يوم 18 نوفمبر الجاري، وتستمر لمدة ثلاث ساعات، من الثالثة الى السادسة مساء. وقال المنظمون: «كان 20 أكتوبر الماضي الذكرى السنوية السادسة لاغتيال الزعيم الليبي والأفريقي. وسنكرّم يوم السبت 18 نوفمبر إرادته المقاتلة من أجل استقلال بلاده والقارة الأفريقية، واستشهاده في ساحات القتال على يد عصابات يديرها المجرمان ساركوزي وبرنار هنري ليفي، وغذى حقدها كل من هيلاري كلينتون وديفيد كاميرون، وبدعم من أجهزة إرهاب القطري وتواطؤ الصحافة العربية.

ويحمل الحفل التكريمي شعار: تحية للبطل الأفريقي الكبير: معمر القذافي، دليل الجماهيرية! ويضيف المنظمون: كل ما حدث بعد اغتيال الدليل، والإطاحة بالجماهيرية، والوضع الفوضوي الذي تشهده ليبيا ومنطقة الساحل، وتدفق المهاجرين الناجم، يطرح الملاحظات التالية. كان للقذافي مشروع حضاري فشل أعداء الإنسانية في طمسه. وكان لدى القذافي مشروع إنساني صودر من أجل جلب ليبيا والمناطق المجاورة إلى صراع دائم.

وكان للقذافي مشروع للحرية تم تصفيته لصالح هيمنة قوى الظلم والاضطهاد والاسترقاق الديني والاجتماعي والاقتصادي. وكان لدى القذافي مشروع للعدالة الاجتماعية والاقتصادية يستهدف الرأسمالية العالمية التي تسيطر على جميع سبل العيش لجميع الشعوب. وتساءل المنظمون: أين هو جسد القذافي؟ لماذا لا يزال مخفيا؟ لماذا لم تتم إعادته إلى عائلته أو قبيلته، كما تملي التقاليد؟ لماذا لم يتم التحقيق الدولي قط في مقتل معمر القذافي؟ وأضافوا: قد أنشأنا لجنة تحقيق في مارس 2011 لنشر الحقيقة بشأن أكاذيب واتهامات الصحافة الوطنية والدولية، وسنقوم بإنشاء لجنة دعم لسيف الإسلام القذافي في معركته لجمع الليبيين الذين يحبون العدالة والحرية والتضامن.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات