ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
الدوري الإيطالي - ميلان يرفض الابتعاد بالمركز الرابع ويكتفي بالتعادل أمام بولونيابالفيديو – بعد معاناة ركلات الترجيح.. سيتي يسقط ليستر ويحلق لنصف نهائي كأس الرابطةأنقذهم في 99 فهل يكررها بعد 20 عاما؟ سولشاير مدربا لـ مانشستر يونايتدرضا شحاتة: كان لدينا خطة في لجنة التعاقدات بالأهلي لخمس سنوات مقبلةبوتين: لا شيء يمنعنا من إضافة دول جديدة لمعاهدة نوويةسفير كازاخستان: شهادة الإمام الأكبر في حق بلادنا "تاج على رءوسنا"مدير "الثقافي الكوري": الطلبة المصريون أبهروني بقدرتهم علي تعلم اللغة الكوريةالقضاء الليبي يستفيق.. للانقضاض على حراك غضب فزّان!!.. ازدواجية المعايير والسقوط الأخلاقي المدوّي..ترامب يأمر الجيش الأمريكي بتأسيس قيادة عسكرية للفضاءماكرون يكلّف ساركوزي بتمثيل فرنسا في حفل تنصيب الرئيسة الجورجيةترامب يوافق على إغلاق مؤسسته الخيريةتقارير: مهاجم ليفربول قد ينتقل إلى كريستال بالاستقرير: رابيو وافق على شروط الانتقال لبرشلونةتليجراف: سولسكاير المرشح الأول لتدريب يونايتدمدرب بلجيكا: كنت سأضم ناينجولان إذا سمح لي بإشراك 12 لاعبا في الملعبمؤسسة النفط ترسل شحنة وقود إلى الجنوبركاب طائرة الخطوط الليبية في العراء بمطار برج العربمن وراء تعليق الرحلات الجوية بين الجزائر وليبياابن للقذافي بالتبنّي يرفض ترحيله إلى ليبيااستقالة وزير المالية في حكومة الوفاق

ألمانيا تكرر سيناريو مصر «الغريب» أمام إنجلترا

- كتب   -  
منتخب إنجلترا

أشارت صحيفة "ذا صن" البريطانية إلى ارتداء المنتخب الإنجليزي للقميص الاحتياطي ذات اللون الأزرق في المباراة الودية التي ستجمعه بمنتخب ألمانيا بطل العالم يوم الجمعة المقبل على ملعب ويمبلي، فعلى الرغم من كونه المنتخب المضيف إلا أن الأسود الثلاثة سيرتدون القميص الثاني من أجل الترويج وزيادة مبيعاته عبر الجماهير وذلك حسب ما أوضح الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم الراغب في مساعدة شركة نايكي الراعية لقميص المنتخب والذي وقعت على عقد جديد بقيمة 400 مليون جنيه إسترليني لرعاية قميص الفريق حتى عام 2030.

 
وأوضح الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أن شركة نايكي وقفت إلى جانب المنتخب على الرغم من عروضه الباهتة في البطولات الكبرى الأخيرة وذلك بعد توديع كأس العالم الأخير الذي أقيم في البرازيل عام 2014 من دور المجموعات بعدما تأهلت عن مجموعتها كل من كوستاريكا وأوروجواي، كما ودع الأسود الثلاثة اليورو الأخير الذي أقيم في فرنسا عام 2016 من الدور الثاني بالهزيمة المفاجأة من أيسلندا بنتيجة 2-1.
 
وأوضح الاتحاد الإنجليزي أن مباراة ألمانيا ستكون فرصة جيدة لعرض القميص الثاني للمنتخب قبل العوجة لارتداء القميص الأصلي ذات اللون الأبيض في مواجهة البرازيل الودية على ملعب ويمبلي أيضًا يوم 14 نوفمبر المقبل.
 
ولم يرتدي المنتخب الإنجليزي قميصه الثاني في المباريات التي يخوضها على ملعبه منذ مواجهة المنتخب الوطني على ملعب ويمبلي في شهر مارس من عام 2010 عندما فاز الإنجليز حينها بنتيجة 3-1.
 
وسبق وأن ارتدت إنجلترا القميص الأزرق أمام ألمانيا على ملعب ويمبلي في عام 2000 في التصفيات المؤهلة لمونديال كوريا الجنوبية واليابان 2002 وخسرت حينها بهدف نظيف كما ارتدته أيضًا أمام ألمانيا على ملعب ويمبلي في نصف نهائي يورو 1996 وخسر الإنجليز أيضًا في تلك المباراة ولكن بركلات الترجيح هذه المرة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات