ايوان ليبيا

الخميس , 21 يونيو 2018
كأس العالم.. كوستا الأفضل في مواجهة إسبانيا وإيرانالخارجية الأمريكية تدين بشدة هجمات على مواني نفطية ليبيةوزير إيطالي ينفي رفض بلاده استقبال سفينة المهاجرين "أكواريوس"أمريكا تنتقد منظمات حقوقية وتدعى أنها سبب في انسحابها من مجلس حقوق الإنسانالمفوضية الأوروبية تؤكد استغناء اليونان عن المساعدات المالية الدوليةمجلس اللوردات البريطاني يوافق على مشروع قانون الخروج من الاتحاد الأوروبيكأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة إسبانيا وإيرانبعد قيادته البرتغال لعبور المغرب.. ماذا قالت الصحف العالمية عن رونالدو؟كأس العالم.. مدرب السعودية: كنا الأفضل أمام أوروجواي ونواجه مصر بهذه الطريقةكأس العالم.. إسبانيا تحقق الفوز الأول على إيران بصعوبةنواب البرلمان يؤكدون وجود مرتزقة المعارضة التشادية ضمن ميليشيا ابراهيم الجضران ويطالبون الجيش بطردها بالقوةمعركة الوطن .. ومعركة قناة الحدث الليبية !! ... بقلم / مصطفى الدرسيتأملات شرق أوسطية في مهبّ رياح العولمة.. "إعصار" التفسخ القيمي حين يقتحم البيت الوطني المحافظ.. وإستراتيجية التدجين المعاصرة.شركة رأس لانوف لتصنيع النفط والغاز تنجح فى إخماد النيران في حظيرة خزانات النفطاستشهاد 4 جنود فى تفجير انتحاري عند تمركز للجيش فى درنةنتناياهو يحذر من أخطار إلكترونية يمكن أن تسقط الطائرات الحربية والمدنيةمجلس أوروبا يرى أن ترامب لم يعد "الزعيم الأخلاقى" للعالم الحرهيرو يكشف عن جاهزية كارفخال لمواجهة إيرانفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة أوروجواي والسعوديةأحلام شعوب تقتلها منشطات روسيا.. تاريخ من التلاعب آخره مونديال 2018

ألمانيا تكرر سيناريو مصر «الغريب» أمام إنجلترا

- كتب   -  
منتخب إنجلترا

أشارت صحيفة "ذا صن" البريطانية إلى ارتداء المنتخب الإنجليزي للقميص الاحتياطي ذات اللون الأزرق في المباراة الودية التي ستجمعه بمنتخب ألمانيا بطل العالم يوم الجمعة المقبل على ملعب ويمبلي، فعلى الرغم من كونه المنتخب المضيف إلا أن الأسود الثلاثة سيرتدون القميص الثاني من أجل الترويج وزيادة مبيعاته عبر الجماهير وذلك حسب ما أوضح الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم الراغب في مساعدة شركة نايكي الراعية لقميص المنتخب والذي وقعت على عقد جديد بقيمة 400 مليون جنيه إسترليني لرعاية قميص الفريق حتى عام 2030.

 
وأوضح الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أن شركة نايكي وقفت إلى جانب المنتخب على الرغم من عروضه الباهتة في البطولات الكبرى الأخيرة وذلك بعد توديع كأس العالم الأخير الذي أقيم في البرازيل عام 2014 من دور المجموعات بعدما تأهلت عن مجموعتها كل من كوستاريكا وأوروجواي، كما ودع الأسود الثلاثة اليورو الأخير الذي أقيم في فرنسا عام 2016 من الدور الثاني بالهزيمة المفاجأة من أيسلندا بنتيجة 2-1.
 
وأوضح الاتحاد الإنجليزي أن مباراة ألمانيا ستكون فرصة جيدة لعرض القميص الثاني للمنتخب قبل العوجة لارتداء القميص الأصلي ذات اللون الأبيض في مواجهة البرازيل الودية على ملعب ويمبلي أيضًا يوم 14 نوفمبر المقبل.
 
ولم يرتدي المنتخب الإنجليزي قميصه الثاني في المباريات التي يخوضها على ملعبه منذ مواجهة المنتخب الوطني على ملعب ويمبلي في شهر مارس من عام 2010 عندما فاز الإنجليز حينها بنتيجة 3-1.
 
وسبق وأن ارتدت إنجلترا القميص الأزرق أمام ألمانيا على ملعب ويمبلي في عام 2000 في التصفيات المؤهلة لمونديال كوريا الجنوبية واليابان 2002 وخسرت حينها بهدف نظيف كما ارتدته أيضًا أمام ألمانيا على ملعب ويمبلي في نصف نهائي يورو 1996 وخسر الإنجليز أيضًا في تلك المباراة ولكن بركلات الترجيح هذه المرة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات