ايوان ليبيا

السبت , 25 نوفمبر 2017
في غياب عبد الشافي.. أهلي جدة يتخطى القادسية بثلاثية في الدوري السعودي«سواريز» يتغنى بـ«ميسي» بعد تتويجه بـ«الحذاء الذهبي» الرابعموديل إعلانات تجمعها صلة نسب بالمطربة وردة.. 12 معلومة عن إنجي شرفرشوان توفيق.. قصة فنان متصوف ظلمته «الشللية»القوات الجوية تحذر من الاقتراب من تلك المناطقوزير التعاون الإقليمي يحث "الدروز" على الانضمام للجيش الإسرائيليالشرطة الأمريكية: منفذ اعتداء لاس فيجاس أطلق أكثر من 1100 طلقةمجلس اعيان ليبيا يدين عمليات تهريب البشر ويرفض اتهام ليبيا بالاتجار فيهمالليبية للاستثمار وديوان المحاسبة يبحثان تعزيز مبادئ الحوكمة داخل المؤسسةتعرضت للتحرش وأحرجها «الشاب خالد».. 10 مواقف أثارت الجدل لسوزان نجم الدينالمبعوث الأممي غسان سلامه بين الفشل والفشل ... بقلم / محمد الامينالنائب العام باشر التحقيق في ادّعاءات بيع المهاجرينمنانجاجوا يؤدي اليمين رئيسًا لزيمبابوي اليوممقتل 3 وإصابة 9 جراء خروج قطار عن مساره بشمال الهندالخارجية الروسية: عدم سحب واشنطن قواتها من سوريا بعد تدمير "داعش" يثير تساؤلاتالمعارضة السورية تشكل وفدًا للمشاركة في محادثات جنيفأتالانتا يهين إيفرتون بخماسية في الدوري الأوروبيميلان يسحق أوستريا فيينا بخماسية في الدوري الأوروبي"نيويورك تايمز": عقبات أمام عودة الروهينجا لميانمار رغم الاتفاق مع بنجلادشالسجن المشدد ٦ شهور بحق شرطي فرنسي صفع مهاجرًا مكبل اليدين

ألمانيا تكرر سيناريو مصر «الغريب» أمام إنجلترا

- كتب   -  
منتخب إنجلترا

أشارت صحيفة "ذا صن" البريطانية إلى ارتداء المنتخب الإنجليزي للقميص الاحتياطي ذات اللون الأزرق في المباراة الودية التي ستجمعه بمنتخب ألمانيا بطل العالم يوم الجمعة المقبل على ملعب ويمبلي، فعلى الرغم من كونه المنتخب المضيف إلا أن الأسود الثلاثة سيرتدون القميص الثاني من أجل الترويج وزيادة مبيعاته عبر الجماهير وذلك حسب ما أوضح الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم الراغب في مساعدة شركة نايكي الراعية لقميص المنتخب والذي وقعت على عقد جديد بقيمة 400 مليون جنيه إسترليني لرعاية قميص الفريق حتى عام 2030.

 
وأوضح الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أن شركة نايكي وقفت إلى جانب المنتخب على الرغم من عروضه الباهتة في البطولات الكبرى الأخيرة وذلك بعد توديع كأس العالم الأخير الذي أقيم في البرازيل عام 2014 من دور المجموعات بعدما تأهلت عن مجموعتها كل من كوستاريكا وأوروجواي، كما ودع الأسود الثلاثة اليورو الأخير الذي أقيم في فرنسا عام 2016 من الدور الثاني بالهزيمة المفاجأة من أيسلندا بنتيجة 2-1.
 
وأوضح الاتحاد الإنجليزي أن مباراة ألمانيا ستكون فرصة جيدة لعرض القميص الثاني للمنتخب قبل العوجة لارتداء القميص الأصلي ذات اللون الأبيض في مواجهة البرازيل الودية على ملعب ويمبلي أيضًا يوم 14 نوفمبر المقبل.
 
ولم يرتدي المنتخب الإنجليزي قميصه الثاني في المباريات التي يخوضها على ملعبه منذ مواجهة المنتخب الوطني على ملعب ويمبلي في شهر مارس من عام 2010 عندما فاز الإنجليز حينها بنتيجة 3-1.
 
وسبق وأن ارتدت إنجلترا القميص الأزرق أمام ألمانيا على ملعب ويمبلي في عام 2000 في التصفيات المؤهلة لمونديال كوريا الجنوبية واليابان 2002 وخسرت حينها بهدف نظيف كما ارتدته أيضًا أمام ألمانيا على ملعب ويمبلي في نصف نهائي يورو 1996 وخسر الإنجليز أيضًا في تلك المباراة ولكن بركلات الترجيح هذه المرة.

التعليقات