ايوان ليبيا

السبت , 24 فبراير 2018
مفاجآت في قائمة برشلونة لمواجهة جيرونا غدافيفا يدرس سحب تنظيم مونديال 2022 من قطرالحكومة المؤقتة تعلن حظر مؤسسة الوسط الإعلامية ومنع التعامل معها بشكل نهائيتاورغاء......هنود حمر ليبيا ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيموكب «الرايات البيضاء» للمصالحة ينطلق من طرابلس إلى هراوةتوقيع إتفاق مصالحة بين قبيلتي التبو و الزوي برعاية أممية في تونسالأهلي طرابلس يتعادل مع المدينة ويحتفظ بصدارة مجموعتهتعرف على سبب نزول الدولار و مكاسب الدينار امام العملات الاجنبية مع نهاية التعاملات في السوق الموازيطارق متري.. الانتخابات في ليبيا، و"حكاية الهروب إلى الأمام" ... بقلم / محمد الاميناندلاع اشتباكات عنيفة بمحيط مقر اللواء السادس بسبهابيليه: البرازيل مرشح دائم للتتويج بلقب كأس العالممانشستر يونايتد يحدد سعرا خياليا لبيع دي خياليبيا تكسب قضية تحكيم أمام الغرفة التجارية بباريس تجنبها خسارة 129 مليون دينارتشعرين بملل من ملابسك؟.. هكذا يمكنك تجديدهاهيومان رايتس ووتش تتهم تركيا باستهداف المدنيين في سورياكوريا الجنوبية تدافع عن اعتزامها استقبال جنرال من نظيرتها الشماليةرأي حول ندوة قناة 218 الاخبارية في ذكرى فبراير ... بقلم / خالد محمد بشير الهونيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيو

ألمانيا تكرر سيناريو مصر «الغريب» أمام إنجلترا

- كتب   -  
منتخب إنجلترا

أشارت صحيفة "ذا صن" البريطانية إلى ارتداء المنتخب الإنجليزي للقميص الاحتياطي ذات اللون الأزرق في المباراة الودية التي ستجمعه بمنتخب ألمانيا بطل العالم يوم الجمعة المقبل على ملعب ويمبلي، فعلى الرغم من كونه المنتخب المضيف إلا أن الأسود الثلاثة سيرتدون القميص الثاني من أجل الترويج وزيادة مبيعاته عبر الجماهير وذلك حسب ما أوضح الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم الراغب في مساعدة شركة نايكي الراعية لقميص المنتخب والذي وقعت على عقد جديد بقيمة 400 مليون جنيه إسترليني لرعاية قميص الفريق حتى عام 2030.

 
وأوضح الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أن شركة نايكي وقفت إلى جانب المنتخب على الرغم من عروضه الباهتة في البطولات الكبرى الأخيرة وذلك بعد توديع كأس العالم الأخير الذي أقيم في البرازيل عام 2014 من دور المجموعات بعدما تأهلت عن مجموعتها كل من كوستاريكا وأوروجواي، كما ودع الأسود الثلاثة اليورو الأخير الذي أقيم في فرنسا عام 2016 من الدور الثاني بالهزيمة المفاجأة من أيسلندا بنتيجة 2-1.
 
وأوضح الاتحاد الإنجليزي أن مباراة ألمانيا ستكون فرصة جيدة لعرض القميص الثاني للمنتخب قبل العوجة لارتداء القميص الأصلي ذات اللون الأبيض في مواجهة البرازيل الودية على ملعب ويمبلي أيضًا يوم 14 نوفمبر المقبل.
 
ولم يرتدي المنتخب الإنجليزي قميصه الثاني في المباريات التي يخوضها على ملعبه منذ مواجهة المنتخب الوطني على ملعب ويمبلي في شهر مارس من عام 2010 عندما فاز الإنجليز حينها بنتيجة 3-1.
 
وسبق وأن ارتدت إنجلترا القميص الأزرق أمام ألمانيا على ملعب ويمبلي في عام 2000 في التصفيات المؤهلة لمونديال كوريا الجنوبية واليابان 2002 وخسرت حينها بهدف نظيف كما ارتدته أيضًا أمام ألمانيا على ملعب ويمبلي في نصف نهائي يورو 1996 وخسر الإنجليز أيضًا في تلك المباراة ولكن بركلات الترجيح هذه المرة.

التعليقات