ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
الدوري الإيطالي - ميلان يرفض الابتعاد بالمركز الرابع ويكتفي بالتعادل أمام بولونيابالفيديو – بعد معاناة ركلات الترجيح.. سيتي يسقط ليستر ويحلق لنصف نهائي كأس الرابطةأنقذهم في 99 فهل يكررها بعد 20 عاما؟ سولشاير مدربا لـ مانشستر يونايتدرضا شحاتة: كان لدينا خطة في لجنة التعاقدات بالأهلي لخمس سنوات مقبلةبوتين: لا شيء يمنعنا من إضافة دول جديدة لمعاهدة نوويةسفير كازاخستان: شهادة الإمام الأكبر في حق بلادنا "تاج على رءوسنا"مدير "الثقافي الكوري": الطلبة المصريون أبهروني بقدرتهم علي تعلم اللغة الكوريةالقضاء الليبي يستفيق.. للانقضاض على حراك غضب فزّان!!.. ازدواجية المعايير والسقوط الأخلاقي المدوّي..ترامب يأمر الجيش الأمريكي بتأسيس قيادة عسكرية للفضاءماكرون يكلّف ساركوزي بتمثيل فرنسا في حفل تنصيب الرئيسة الجورجيةترامب يوافق على إغلاق مؤسسته الخيريةتقارير: مهاجم ليفربول قد ينتقل إلى كريستال بالاستقرير: رابيو وافق على شروط الانتقال لبرشلونةتليجراف: سولسكاير المرشح الأول لتدريب يونايتدمدرب بلجيكا: كنت سأضم ناينجولان إذا سمح لي بإشراك 12 لاعبا في الملعبمؤسسة النفط ترسل شحنة وقود إلى الجنوبركاب طائرة الخطوط الليبية في العراء بمطار برج العربمن وراء تعليق الرحلات الجوية بين الجزائر وليبياابن للقذافي بالتبنّي يرفض ترحيله إلى ليبيااستقالة وزير المالية في حكومة الوفاق

سواريز: كوتينيو قادر على تقديم الكثير لبرشلونة

- كتب   -  
لويس سواريز

أكد المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز عن اقتناع التام بقدرة النجم البرازيلي فيليب كوتينيو في إضافة الكثير لبرشلون في تمكن العملاق الكتالوني من ضمه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أو في الميركاتو الصيفي عقب نهاية الموسم الجاري، وذلك بعد فشل البرسا في الحصول على خدماته الصيف الماضي بسبب طلبات ليفربول المادية للتفريط في خدمات اللاعب الذي ينظر إليه كونه الوحيد القادر على تعويض ريحل نيمار إلى باريس سان جيرمان في صفقة قياسية  قدرت بـ222 مليون يورو وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو".

 
وحاول كوتينيو الصيف الماضي إقناع إدارة ليفربول بتركه للرحيل إلى برشلونة معربًا بشكل واضح عن رغبته في مغادرة قلعة الأنفيلد تجاه الكامب نو، قبل أن تصر إدارة الريدز على الإحتفاظ بخدمات نجم الفريق، لتشير التقارير الصحفية الأخيرة إلى رغبة برشلونة في التقدم بعرض جديد لليفربول لضم النجم البرازيلي، وهي الخطوة التي يتمناها لوي سواريز والذي سبق وأن زامل كوتينيو من قبل في ليفربول.
 
وقال سواريز بأنه يعلم كوتينيو جيدًا سواء كلاعب أو على الصعيد الشخصي وذلك بعدما لعب إلى جواره في الكثير من المباريات، مشيرًا إلى أن جميع الجماهير تدرك جيدًا الإضافة القوية التي يمكن أن يقدمها النجم البرازيلي لبرشلونة خاصة أنه وصل إلى أعلى مستوياته مؤخرًا.
 
وأضاف سواريز أنه من الطبيعي أن يرغب كوتينيو في الإنضمام لبرشلونة كونه لاعب يتمتع بطموح كبير كما أن أي لاعب في العالم يتمنى أن ينضم للفريق الأفضل في العالم.
 
وأشار سواريز إلى مرور كوتينيو ببعض الفترات الصعبة والمعقدة مؤخرًا، إلا أنه لاعب يتمتع بإحترافية كبيرة ولا يزال يظهر موهبته وجودته العالية، فعلى الرغم من رغبته في الرحيل إلا أنه لا يزال يساعد الفريق على الصعيد المحلي والأوروبي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات