ايوان ليبيا

السبت , 25 نوفمبر 2017
في غياب عبد الشافي.. أهلي جدة يتخطى القادسية بثلاثية في الدوري السعودي«سواريز» يتغنى بـ«ميسي» بعد تتويجه بـ«الحذاء الذهبي» الرابعموديل إعلانات تجمعها صلة نسب بالمطربة وردة.. 12 معلومة عن إنجي شرفرشوان توفيق.. قصة فنان متصوف ظلمته «الشللية»القوات الجوية تحذر من الاقتراب من تلك المناطقوزير التعاون الإقليمي يحث "الدروز" على الانضمام للجيش الإسرائيليالشرطة الأمريكية: منفذ اعتداء لاس فيجاس أطلق أكثر من 1100 طلقةمجلس اعيان ليبيا يدين عمليات تهريب البشر ويرفض اتهام ليبيا بالاتجار فيهمالليبية للاستثمار وديوان المحاسبة يبحثان تعزيز مبادئ الحوكمة داخل المؤسسةتعرضت للتحرش وأحرجها «الشاب خالد».. 10 مواقف أثارت الجدل لسوزان نجم الدينالمبعوث الأممي غسان سلامه بين الفشل والفشل ... بقلم / محمد الامينالنائب العام باشر التحقيق في ادّعاءات بيع المهاجرينمنانجاجوا يؤدي اليمين رئيسًا لزيمبابوي اليوممقتل 3 وإصابة 9 جراء خروج قطار عن مساره بشمال الهندالخارجية الروسية: عدم سحب واشنطن قواتها من سوريا بعد تدمير "داعش" يثير تساؤلاتالمعارضة السورية تشكل وفدًا للمشاركة في محادثات جنيفأتالانتا يهين إيفرتون بخماسية في الدوري الأوروبيميلان يسحق أوستريا فيينا بخماسية في الدوري الأوروبي"نيويورك تايمز": عقبات أمام عودة الروهينجا لميانمار رغم الاتفاق مع بنجلادشالسجن المشدد ٦ شهور بحق شرطي فرنسي صفع مهاجرًا مكبل اليدين

سواريز: كوتينيو قادر على تقديم الكثير لبرشلونة

- كتب   -  
لويس سواريز

أكد المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز عن اقتناع التام بقدرة النجم البرازيلي فيليب كوتينيو في إضافة الكثير لبرشلون في تمكن العملاق الكتالوني من ضمه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أو في الميركاتو الصيفي عقب نهاية الموسم الجاري، وذلك بعد فشل البرسا في الحصول على خدماته الصيف الماضي بسبب طلبات ليفربول المادية للتفريط في خدمات اللاعب الذي ينظر إليه كونه الوحيد القادر على تعويض ريحل نيمار إلى باريس سان جيرمان في صفقة قياسية  قدرت بـ222 مليون يورو وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو".

 
وحاول كوتينيو الصيف الماضي إقناع إدارة ليفربول بتركه للرحيل إلى برشلونة معربًا بشكل واضح عن رغبته في مغادرة قلعة الأنفيلد تجاه الكامب نو، قبل أن تصر إدارة الريدز على الإحتفاظ بخدمات نجم الفريق، لتشير التقارير الصحفية الأخيرة إلى رغبة برشلونة في التقدم بعرض جديد لليفربول لضم النجم البرازيلي، وهي الخطوة التي يتمناها لوي سواريز والذي سبق وأن زامل كوتينيو من قبل في ليفربول.
 
وقال سواريز بأنه يعلم كوتينيو جيدًا سواء كلاعب أو على الصعيد الشخصي وذلك بعدما لعب إلى جواره في الكثير من المباريات، مشيرًا إلى أن جميع الجماهير تدرك جيدًا الإضافة القوية التي يمكن أن يقدمها النجم البرازيلي لبرشلونة خاصة أنه وصل إلى أعلى مستوياته مؤخرًا.
 
وأضاف سواريز أنه من الطبيعي أن يرغب كوتينيو في الإنضمام لبرشلونة كونه لاعب يتمتع بطموح كبير كما أن أي لاعب في العالم يتمنى أن ينضم للفريق الأفضل في العالم.
 
وأشار سواريز إلى مرور كوتينيو ببعض الفترات الصعبة والمعقدة مؤخرًا، إلا أنه لاعب يتمتع بإحترافية كبيرة ولا يزال يظهر موهبته وجودته العالية، فعلى الرغم من رغبته في الرحيل إلا أنه لا يزال يساعد الفريق على الصعيد المحلي والأوروبي.

التعليقات