ايوان ليبيا

السبت , 24 فبراير 2018
مفاجآت في قائمة برشلونة لمواجهة جيرونا غدافيفا يدرس سحب تنظيم مونديال 2022 من قطرالحكومة المؤقتة تعلن حظر مؤسسة الوسط الإعلامية ومنع التعامل معها بشكل نهائيتاورغاء......هنود حمر ليبيا ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيموكب «الرايات البيضاء» للمصالحة ينطلق من طرابلس إلى هراوةتوقيع إتفاق مصالحة بين قبيلتي التبو و الزوي برعاية أممية في تونسالأهلي طرابلس يتعادل مع المدينة ويحتفظ بصدارة مجموعتهتعرف على سبب نزول الدولار و مكاسب الدينار امام العملات الاجنبية مع نهاية التعاملات في السوق الموازيطارق متري.. الانتخابات في ليبيا، و"حكاية الهروب إلى الأمام" ... بقلم / محمد الاميناندلاع اشتباكات عنيفة بمحيط مقر اللواء السادس بسبهابيليه: البرازيل مرشح دائم للتتويج بلقب كأس العالممانشستر يونايتد يحدد سعرا خياليا لبيع دي خياليبيا تكسب قضية تحكيم أمام الغرفة التجارية بباريس تجنبها خسارة 129 مليون دينارتشعرين بملل من ملابسك؟.. هكذا يمكنك تجديدهاهيومان رايتس ووتش تتهم تركيا باستهداف المدنيين في سورياكوريا الجنوبية تدافع عن اعتزامها استقبال جنرال من نظيرتها الشماليةرأي حول ندوة قناة 218 الاخبارية في ذكرى فبراير ... بقلم / خالد محمد بشير الهونيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيو

سواريز: كوتينيو قادر على تقديم الكثير لبرشلونة

- كتب   -  
لويس سواريز

أكد المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز عن اقتناع التام بقدرة النجم البرازيلي فيليب كوتينيو في إضافة الكثير لبرشلون في تمكن العملاق الكتالوني من ضمه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أو في الميركاتو الصيفي عقب نهاية الموسم الجاري، وذلك بعد فشل البرسا في الحصول على خدماته الصيف الماضي بسبب طلبات ليفربول المادية للتفريط في خدمات اللاعب الذي ينظر إليه كونه الوحيد القادر على تعويض ريحل نيمار إلى باريس سان جيرمان في صفقة قياسية  قدرت بـ222 مليون يورو وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو".

 
وحاول كوتينيو الصيف الماضي إقناع إدارة ليفربول بتركه للرحيل إلى برشلونة معربًا بشكل واضح عن رغبته في مغادرة قلعة الأنفيلد تجاه الكامب نو، قبل أن تصر إدارة الريدز على الإحتفاظ بخدمات نجم الفريق، لتشير التقارير الصحفية الأخيرة إلى رغبة برشلونة في التقدم بعرض جديد لليفربول لضم النجم البرازيلي، وهي الخطوة التي يتمناها لوي سواريز والذي سبق وأن زامل كوتينيو من قبل في ليفربول.
 
وقال سواريز بأنه يعلم كوتينيو جيدًا سواء كلاعب أو على الصعيد الشخصي وذلك بعدما لعب إلى جواره في الكثير من المباريات، مشيرًا إلى أن جميع الجماهير تدرك جيدًا الإضافة القوية التي يمكن أن يقدمها النجم البرازيلي لبرشلونة خاصة أنه وصل إلى أعلى مستوياته مؤخرًا.
 
وأضاف سواريز أنه من الطبيعي أن يرغب كوتينيو في الإنضمام لبرشلونة كونه لاعب يتمتع بطموح كبير كما أن أي لاعب في العالم يتمنى أن ينضم للفريق الأفضل في العالم.
 
وأشار سواريز إلى مرور كوتينيو ببعض الفترات الصعبة والمعقدة مؤخرًا، إلا أنه لاعب يتمتع بإحترافية كبيرة ولا يزال يظهر موهبته وجودته العالية، فعلى الرغم من رغبته في الرحيل إلا أنه لا يزال يساعد الفريق على الصعيد المحلي والأوروبي.

التعليقات