ايوان ليبيا

الخميس , 21 يونيو 2018
كأس العالم.. كوستا الأفضل في مواجهة إسبانيا وإيرانالخارجية الأمريكية تدين بشدة هجمات على مواني نفطية ليبيةوزير إيطالي ينفي رفض بلاده استقبال سفينة المهاجرين "أكواريوس"أمريكا تنتقد منظمات حقوقية وتدعى أنها سبب في انسحابها من مجلس حقوق الإنسانالمفوضية الأوروبية تؤكد استغناء اليونان عن المساعدات المالية الدوليةمجلس اللوردات البريطاني يوافق على مشروع قانون الخروج من الاتحاد الأوروبيكأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة إسبانيا وإيرانبعد قيادته البرتغال لعبور المغرب.. ماذا قالت الصحف العالمية عن رونالدو؟كأس العالم.. مدرب السعودية: كنا الأفضل أمام أوروجواي ونواجه مصر بهذه الطريقةكأس العالم.. إسبانيا تحقق الفوز الأول على إيران بصعوبةنواب البرلمان يؤكدون وجود مرتزقة المعارضة التشادية ضمن ميليشيا ابراهيم الجضران ويطالبون الجيش بطردها بالقوةمعركة الوطن .. ومعركة قناة الحدث الليبية !! ... بقلم / مصطفى الدرسيتأملات شرق أوسطية في مهبّ رياح العولمة.. "إعصار" التفسخ القيمي حين يقتحم البيت الوطني المحافظ.. وإستراتيجية التدجين المعاصرة.شركة رأس لانوف لتصنيع النفط والغاز تنجح فى إخماد النيران في حظيرة خزانات النفطاستشهاد 4 جنود فى تفجير انتحاري عند تمركز للجيش فى درنةنتناياهو يحذر من أخطار إلكترونية يمكن أن تسقط الطائرات الحربية والمدنيةمجلس أوروبا يرى أن ترامب لم يعد "الزعيم الأخلاقى" للعالم الحرهيرو يكشف عن جاهزية كارفخال لمواجهة إيرانفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة أوروجواي والسعوديةأحلام شعوب تقتلها منشطات روسيا.. تاريخ من التلاعب آخره مونديال 2018

سواريز: كوتينيو قادر على تقديم الكثير لبرشلونة

- كتب   -  
لويس سواريز

أكد المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز عن اقتناع التام بقدرة النجم البرازيلي فيليب كوتينيو في إضافة الكثير لبرشلون في تمكن العملاق الكتالوني من ضمه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أو في الميركاتو الصيفي عقب نهاية الموسم الجاري، وذلك بعد فشل البرسا في الحصول على خدماته الصيف الماضي بسبب طلبات ليفربول المادية للتفريط في خدمات اللاعب الذي ينظر إليه كونه الوحيد القادر على تعويض ريحل نيمار إلى باريس سان جيرمان في صفقة قياسية  قدرت بـ222 مليون يورو وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو".

 
وحاول كوتينيو الصيف الماضي إقناع إدارة ليفربول بتركه للرحيل إلى برشلونة معربًا بشكل واضح عن رغبته في مغادرة قلعة الأنفيلد تجاه الكامب نو، قبل أن تصر إدارة الريدز على الإحتفاظ بخدمات نجم الفريق، لتشير التقارير الصحفية الأخيرة إلى رغبة برشلونة في التقدم بعرض جديد لليفربول لضم النجم البرازيلي، وهي الخطوة التي يتمناها لوي سواريز والذي سبق وأن زامل كوتينيو من قبل في ليفربول.
 
وقال سواريز بأنه يعلم كوتينيو جيدًا سواء كلاعب أو على الصعيد الشخصي وذلك بعدما لعب إلى جواره في الكثير من المباريات، مشيرًا إلى أن جميع الجماهير تدرك جيدًا الإضافة القوية التي يمكن أن يقدمها النجم البرازيلي لبرشلونة خاصة أنه وصل إلى أعلى مستوياته مؤخرًا.
 
وأضاف سواريز أنه من الطبيعي أن يرغب كوتينيو في الإنضمام لبرشلونة كونه لاعب يتمتع بطموح كبير كما أن أي لاعب في العالم يتمنى أن ينضم للفريق الأفضل في العالم.
 
وأشار سواريز إلى مرور كوتينيو ببعض الفترات الصعبة والمعقدة مؤخرًا، إلا أنه لاعب يتمتع بإحترافية كبيرة ولا يزال يظهر موهبته وجودته العالية، فعلى الرغم من رغبته في الرحيل إلا أنه لا يزال يساعد الفريق على الصعيد المحلي والأوروبي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات