ايوان ليبيا

السبت , 25 نوفمبر 2017
في غياب عبد الشافي.. أهلي جدة يتخطى القادسية بثلاثية في الدوري السعودي«سواريز» يتغنى بـ«ميسي» بعد تتويجه بـ«الحذاء الذهبي» الرابعموديل إعلانات تجمعها صلة نسب بالمطربة وردة.. 12 معلومة عن إنجي شرفرشوان توفيق.. قصة فنان متصوف ظلمته «الشللية»القوات الجوية تحذر من الاقتراب من تلك المناطقوزير التعاون الإقليمي يحث "الدروز" على الانضمام للجيش الإسرائيليالشرطة الأمريكية: منفذ اعتداء لاس فيجاس أطلق أكثر من 1100 طلقةمجلس اعيان ليبيا يدين عمليات تهريب البشر ويرفض اتهام ليبيا بالاتجار فيهمالليبية للاستثمار وديوان المحاسبة يبحثان تعزيز مبادئ الحوكمة داخل المؤسسةتعرضت للتحرش وأحرجها «الشاب خالد».. 10 مواقف أثارت الجدل لسوزان نجم الدينالمبعوث الأممي غسان سلامه بين الفشل والفشل ... بقلم / محمد الامينالنائب العام باشر التحقيق في ادّعاءات بيع المهاجرينمنانجاجوا يؤدي اليمين رئيسًا لزيمبابوي اليوممقتل 3 وإصابة 9 جراء خروج قطار عن مساره بشمال الهندالخارجية الروسية: عدم سحب واشنطن قواتها من سوريا بعد تدمير "داعش" يثير تساؤلاتالمعارضة السورية تشكل وفدًا للمشاركة في محادثات جنيفأتالانتا يهين إيفرتون بخماسية في الدوري الأوروبيميلان يسحق أوستريا فيينا بخماسية في الدوري الأوروبي"نيويورك تايمز": عقبات أمام عودة الروهينجا لميانمار رغم الاتفاق مع بنجلادشالسجن المشدد ٦ شهور بحق شرطي فرنسي صفع مهاجرًا مكبل اليدين

مفاجأة لجمهور تشيلسي.. استقالة مهندس الصفقات

- كتب   -  
المدير الرياضي للبلوز

 قدم مايكل إيمينالو، المدير الرياضى لنادى تشيلسي المُنافس في الدوري الانجليزي، استقالته اليوم لإدارة البلوز بعد عشرة أعوام قضاها داخل أسوار ستامفورد بريدج (ملعب النادي).

وفاجأ إيمينالو جماهير تشيلسي، بسبب قراره بعد تتويج النادي بلقب الدوري في الموسم الماضي، وتعتقد صحيفة ديلي ميلي أن القرار سيُضر الفريق بسبب علاقته الجيدة مع إبراموفيتش، واعتماده عليه في الكثير من الأمور الخاصة بالنادي وخاصة التعاقدات التي ساهم في ضمها للبلوز. 

ويقدم لكم التحرير أبرز التعاقدات أثناء تواجده..

إدين هازارد (انضم 2012 قادمًا من ليل الفرنسي)

هازارد

كورتوا (انضم 2011 قادمًا من جينك البلجيكي وأُعير لاتليتيكو مدريد لـ3 أعوام)

كورتوا

سيزار أزبيليكويتا (انضم 2012 قادمًا من مارسيليا)

ازبيلكوتا

كما تعاقد مع لاعبين ينشطون في الدوري حاليًا مثل: كيفين دى بروين (انتقل من تشيلسي لفولفوسبورج ومنه للسيتي) وروميلو لوكاكو (انتقل من تشيلسي لايفرتون ومنه لمانشستر يونايتد).

التعليقات