ايوان ليبيا

السبت , 25 نوفمبر 2017
في غياب عبد الشافي.. أهلي جدة يتخطى القادسية بثلاثية في الدوري السعودي«سواريز» يتغنى بـ«ميسي» بعد تتويجه بـ«الحذاء الذهبي» الرابعموديل إعلانات تجمعها صلة نسب بالمطربة وردة.. 12 معلومة عن إنجي شرفرشوان توفيق.. قصة فنان متصوف ظلمته «الشللية»القوات الجوية تحذر من الاقتراب من تلك المناطقوزير التعاون الإقليمي يحث "الدروز" على الانضمام للجيش الإسرائيليالشرطة الأمريكية: منفذ اعتداء لاس فيجاس أطلق أكثر من 1100 طلقةمجلس اعيان ليبيا يدين عمليات تهريب البشر ويرفض اتهام ليبيا بالاتجار فيهمالليبية للاستثمار وديوان المحاسبة يبحثان تعزيز مبادئ الحوكمة داخل المؤسسةتعرضت للتحرش وأحرجها «الشاب خالد».. 10 مواقف أثارت الجدل لسوزان نجم الدينالمبعوث الأممي غسان سلامه بين الفشل والفشل ... بقلم / محمد الامينالنائب العام باشر التحقيق في ادّعاءات بيع المهاجرينمنانجاجوا يؤدي اليمين رئيسًا لزيمبابوي اليوممقتل 3 وإصابة 9 جراء خروج قطار عن مساره بشمال الهندالخارجية الروسية: عدم سحب واشنطن قواتها من سوريا بعد تدمير "داعش" يثير تساؤلاتالمعارضة السورية تشكل وفدًا للمشاركة في محادثات جنيفأتالانتا يهين إيفرتون بخماسية في الدوري الأوروبيميلان يسحق أوستريا فيينا بخماسية في الدوري الأوروبي"نيويورك تايمز": عقبات أمام عودة الروهينجا لميانمار رغم الاتفاق مع بنجلادشالسجن المشدد ٦ شهور بحق شرطي فرنسي صفع مهاجرًا مكبل اليدين

رسميًا.. إقالة بيليتش من تدريب وست هام

- كتب   -  
سلافين بيليتش

أقال نادي وست هام مدرب الفريق سلافين بيليتش بعد تحقيق فوزين فقط في 11 مباراة خاضها في الدوري الإنجليزي هذا الموسم على كل من الصاعد حديثًا هدرسفيلد إلى جانب سوانزي سيتي، إلا أن الفريق تعرض للعديد من النتائج المخيبة للأمال من الخسارة على ملعبه أمام برايتون وتفريطه في تقدمه بثنائية نظيفة على كريستال بالاس لينهي المباراة بالتعادل 2-2 وأخيرًا الخسارة من ليفربول أول أمس برباعية في لندن لتنهي مسيرة بيليتش مع الفريق والتي بدأت في يونيو 2015 وحقق أفضل نتائجه بالإنهاء في المركز السابع موسم 2015- 2016.

 
وأوضح موقع "فور فور تو" إلى اقتراب مدرب إيفرتون ومانشستر يونايتد السابق ديفيد مويس من تولي المهمة الفنية لوست هام خلفًا لبيليتش الذي يحتل حاليًا المركز الـ18 في جدول الترتيب، وتوجه نادي وست هام في بيان رسمي بالشكر للمدرب الكرواتي على مجهوده مع الفريق في أخر عامين، إلا أن الإدارة رأت بأنه حان وقت التغيير للمضي قدمًا، ليؤكد البيان أيضًا على رحيل الجهاز المعاون لبيليتش بالكامل.
 
وأعلن النادي أنه يتم دراسة الخليفة المقبل لبيليتش على أن يتم الإعلان عنه في الأيام المقبلة، ليتولى مهمة الفريق في أول مباراة أمام واتفورد بعد فترة التوقف الدولية يوم 19 نوفمبر المقبل.
 
ويذكر أن ديفيد مويس تولى مهمة تدريب سندرلاند الموسم الماضي خلفًا لسام ألارديس ولم يحقق الفريق معه سوى 6 انتصارات فقط ليتذيل جدول الترتيب ويهبط إلى الدرجة الأولى.

التعليقات