ايوان ليبيا

الخميس , 21 يونيو 2018
كأس العالم.. كوستا الأفضل في مواجهة إسبانيا وإيرانالخارجية الأمريكية تدين بشدة هجمات على مواني نفطية ليبيةوزير إيطالي ينفي رفض بلاده استقبال سفينة المهاجرين "أكواريوس"أمريكا تنتقد منظمات حقوقية وتدعى أنها سبب في انسحابها من مجلس حقوق الإنسانالمفوضية الأوروبية تؤكد استغناء اليونان عن المساعدات المالية الدوليةمجلس اللوردات البريطاني يوافق على مشروع قانون الخروج من الاتحاد الأوروبيكأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة إسبانيا وإيرانبعد قيادته البرتغال لعبور المغرب.. ماذا قالت الصحف العالمية عن رونالدو؟كأس العالم.. مدرب السعودية: كنا الأفضل أمام أوروجواي ونواجه مصر بهذه الطريقةكأس العالم.. إسبانيا تحقق الفوز الأول على إيران بصعوبةنواب البرلمان يؤكدون وجود مرتزقة المعارضة التشادية ضمن ميليشيا ابراهيم الجضران ويطالبون الجيش بطردها بالقوةمعركة الوطن .. ومعركة قناة الحدث الليبية !! ... بقلم / مصطفى الدرسيتأملات شرق أوسطية في مهبّ رياح العولمة.. "إعصار" التفسخ القيمي حين يقتحم البيت الوطني المحافظ.. وإستراتيجية التدجين المعاصرة.شركة رأس لانوف لتصنيع النفط والغاز تنجح فى إخماد النيران في حظيرة خزانات النفطاستشهاد 4 جنود فى تفجير انتحاري عند تمركز للجيش فى درنةنتناياهو يحذر من أخطار إلكترونية يمكن أن تسقط الطائرات الحربية والمدنيةمجلس أوروبا يرى أن ترامب لم يعد "الزعيم الأخلاقى" للعالم الحرهيرو يكشف عن جاهزية كارفخال لمواجهة إيرانفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة أوروجواي والسعوديةأحلام شعوب تقتلها منشطات روسيا.. تاريخ من التلاعب آخره مونديال 2018

رسميًا.. إقالة بيليتش من تدريب وست هام

- كتب   -  
سلافين بيليتش

أقال نادي وست هام مدرب الفريق سلافين بيليتش بعد تحقيق فوزين فقط في 11 مباراة خاضها في الدوري الإنجليزي هذا الموسم على كل من الصاعد حديثًا هدرسفيلد إلى جانب سوانزي سيتي، إلا أن الفريق تعرض للعديد من النتائج المخيبة للأمال من الخسارة على ملعبه أمام برايتون وتفريطه في تقدمه بثنائية نظيفة على كريستال بالاس لينهي المباراة بالتعادل 2-2 وأخيرًا الخسارة من ليفربول أول أمس برباعية في لندن لتنهي مسيرة بيليتش مع الفريق والتي بدأت في يونيو 2015 وحقق أفضل نتائجه بالإنهاء في المركز السابع موسم 2015- 2016.

 
وأوضح موقع "فور فور تو" إلى اقتراب مدرب إيفرتون ومانشستر يونايتد السابق ديفيد مويس من تولي المهمة الفنية لوست هام خلفًا لبيليتش الذي يحتل حاليًا المركز الـ18 في جدول الترتيب، وتوجه نادي وست هام في بيان رسمي بالشكر للمدرب الكرواتي على مجهوده مع الفريق في أخر عامين، إلا أن الإدارة رأت بأنه حان وقت التغيير للمضي قدمًا، ليؤكد البيان أيضًا على رحيل الجهاز المعاون لبيليتش بالكامل.
 
وأعلن النادي أنه يتم دراسة الخليفة المقبل لبيليتش على أن يتم الإعلان عنه في الأيام المقبلة، ليتولى مهمة الفريق في أول مباراة أمام واتفورد بعد فترة التوقف الدولية يوم 19 نوفمبر المقبل.
 
ويذكر أن ديفيد مويس تولى مهمة تدريب سندرلاند الموسم الماضي خلفًا لسام ألارديس ولم يحقق الفريق معه سوى 6 انتصارات فقط ليتذيل جدول الترتيب ويهبط إلى الدرجة الأولى.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات