ايوان ليبيا

الأحد , 23 سبتمبر 2018
قراصنة يختطفون 12 من طاقم سفينة سويسرية في مياه نيجيرياشكري يلتقي مدير البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة على هامش اجتماعات الجمعية العامة بنيويورك | صورمعارضو رئيسة الوزراء البريطانية يجتمعون في أولى تظاهرات حملة "أنقذوا بريكست"عبر عملية إنزال جوي.. التحالف الدولي نقل "الدواعش" من جنوب دير الزور إلى جهة مجهولةطفلك خجول أم عنيف؟. أنتِ السبب!قبل الجامعة.. نظمي دولابك في 30 دقيقةالتاريخ ينحاز لليفربول قبل مواجهة ساوثهامبتون في البريميرليجمانشستر سيتي يقسو على كارديف بخماسيةمحمد عمر يكشف أسباب استقالته من تدريب الاتحاد السكندريازدحام كبير وساعات انتظار طويلة في مطار مصراتةواشنطن تصطنع مبررات لشرعنة التدخل العسكري في سورياالصين والفاتيكان يوقعان اتفاقية مؤقتة لتعيين أساقفة في بكينالقوات المسلحة الصينية تستنكر "بقوة" العقوبات الأمريكية ضدهاالحكيم وبارزاني يتفقان على تشكيل حكومة قادرة على تحقيق تطلعات الشعب العراقيالسويحلي يطالب بإنتخابات نيابية فقطتحذيرات من توقف إمدادات الوقود بسبب اشتباكات طرابلسمطالب بتعيين مقرر خاص لحقوق الإنسان في ليبياثوار مصراته يعلنون النفير ضد ميليشيات طرابلستفعيل زيادة مرتبات العسكريين النظاميينأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 22 سبتمبر 2018

رسميًا.. إقالة بيليتش من تدريب وست هام

- كتب   -  
سلافين بيليتش

أقال نادي وست هام مدرب الفريق سلافين بيليتش بعد تحقيق فوزين فقط في 11 مباراة خاضها في الدوري الإنجليزي هذا الموسم على كل من الصاعد حديثًا هدرسفيلد إلى جانب سوانزي سيتي، إلا أن الفريق تعرض للعديد من النتائج المخيبة للأمال من الخسارة على ملعبه أمام برايتون وتفريطه في تقدمه بثنائية نظيفة على كريستال بالاس لينهي المباراة بالتعادل 2-2 وأخيرًا الخسارة من ليفربول أول أمس برباعية في لندن لتنهي مسيرة بيليتش مع الفريق والتي بدأت في يونيو 2015 وحقق أفضل نتائجه بالإنهاء في المركز السابع موسم 2015- 2016.

 
وأوضح موقع "فور فور تو" إلى اقتراب مدرب إيفرتون ومانشستر يونايتد السابق ديفيد مويس من تولي المهمة الفنية لوست هام خلفًا لبيليتش الذي يحتل حاليًا المركز الـ18 في جدول الترتيب، وتوجه نادي وست هام في بيان رسمي بالشكر للمدرب الكرواتي على مجهوده مع الفريق في أخر عامين، إلا أن الإدارة رأت بأنه حان وقت التغيير للمضي قدمًا، ليؤكد البيان أيضًا على رحيل الجهاز المعاون لبيليتش بالكامل.
 
وأعلن النادي أنه يتم دراسة الخليفة المقبل لبيليتش على أن يتم الإعلان عنه في الأيام المقبلة، ليتولى مهمة الفريق في أول مباراة أمام واتفورد بعد فترة التوقف الدولية يوم 19 نوفمبر المقبل.
 
ويذكر أن ديفيد مويس تولى مهمة تدريب سندرلاند الموسم الماضي خلفًا لسام ألارديس ولم يحقق الفريق معه سوى 6 انتصارات فقط ليتذيل جدول الترتيب ويهبط إلى الدرجة الأولى.

التعليقات