ايوان ليبيا

السبت , 24 فبراير 2018
مفاجآت في قائمة برشلونة لمواجهة جيرونا غدافيفا يدرس سحب تنظيم مونديال 2022 من قطرالحكومة المؤقتة تعلن حظر مؤسسة الوسط الإعلامية ومنع التعامل معها بشكل نهائيتاورغاء......هنود حمر ليبيا ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيموكب «الرايات البيضاء» للمصالحة ينطلق من طرابلس إلى هراوةتوقيع إتفاق مصالحة بين قبيلتي التبو و الزوي برعاية أممية في تونسالأهلي طرابلس يتعادل مع المدينة ويحتفظ بصدارة مجموعتهتعرف على سبب نزول الدولار و مكاسب الدينار امام العملات الاجنبية مع نهاية التعاملات في السوق الموازيطارق متري.. الانتخابات في ليبيا، و"حكاية الهروب إلى الأمام" ... بقلم / محمد الاميناندلاع اشتباكات عنيفة بمحيط مقر اللواء السادس بسبهابيليه: البرازيل مرشح دائم للتتويج بلقب كأس العالممانشستر يونايتد يحدد سعرا خياليا لبيع دي خياليبيا تكسب قضية تحكيم أمام الغرفة التجارية بباريس تجنبها خسارة 129 مليون دينارتشعرين بملل من ملابسك؟.. هكذا يمكنك تجديدهاهيومان رايتس ووتش تتهم تركيا باستهداف المدنيين في سورياكوريا الجنوبية تدافع عن اعتزامها استقبال جنرال من نظيرتها الشماليةرأي حول ندوة قناة 218 الاخبارية في ذكرى فبراير ... بقلم / خالد محمد بشير الهونيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيو

رسميًا.. إقالة بيليتش من تدريب وست هام

- كتب   -  
سلافين بيليتش

أقال نادي وست هام مدرب الفريق سلافين بيليتش بعد تحقيق فوزين فقط في 11 مباراة خاضها في الدوري الإنجليزي هذا الموسم على كل من الصاعد حديثًا هدرسفيلد إلى جانب سوانزي سيتي، إلا أن الفريق تعرض للعديد من النتائج المخيبة للأمال من الخسارة على ملعبه أمام برايتون وتفريطه في تقدمه بثنائية نظيفة على كريستال بالاس لينهي المباراة بالتعادل 2-2 وأخيرًا الخسارة من ليفربول أول أمس برباعية في لندن لتنهي مسيرة بيليتش مع الفريق والتي بدأت في يونيو 2015 وحقق أفضل نتائجه بالإنهاء في المركز السابع موسم 2015- 2016.

 
وأوضح موقع "فور فور تو" إلى اقتراب مدرب إيفرتون ومانشستر يونايتد السابق ديفيد مويس من تولي المهمة الفنية لوست هام خلفًا لبيليتش الذي يحتل حاليًا المركز الـ18 في جدول الترتيب، وتوجه نادي وست هام في بيان رسمي بالشكر للمدرب الكرواتي على مجهوده مع الفريق في أخر عامين، إلا أن الإدارة رأت بأنه حان وقت التغيير للمضي قدمًا، ليؤكد البيان أيضًا على رحيل الجهاز المعاون لبيليتش بالكامل.
 
وأعلن النادي أنه يتم دراسة الخليفة المقبل لبيليتش على أن يتم الإعلان عنه في الأيام المقبلة، ليتولى مهمة الفريق في أول مباراة أمام واتفورد بعد فترة التوقف الدولية يوم 19 نوفمبر المقبل.
 
ويذكر أن ديفيد مويس تولى مهمة تدريب سندرلاند الموسم الماضي خلفًا لسام ألارديس ولم يحقق الفريق معه سوى 6 انتصارات فقط ليتذيل جدول الترتيب ويهبط إلى الدرجة الأولى.

التعليقات