ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
الدوري الإيطالي - ميلان يرفض الابتعاد بالمركز الرابع ويكتفي بالتعادل أمام بولونيابالفيديو – بعد معاناة ركلات الترجيح.. سيتي يسقط ليستر ويحلق لنصف نهائي كأس الرابطةأنقذهم في 99 فهل يكررها بعد 20 عاما؟ سولشاير مدربا لـ مانشستر يونايتدرضا شحاتة: كان لدينا خطة في لجنة التعاقدات بالأهلي لخمس سنوات مقبلةبوتين: لا شيء يمنعنا من إضافة دول جديدة لمعاهدة نوويةسفير كازاخستان: شهادة الإمام الأكبر في حق بلادنا "تاج على رءوسنا"مدير "الثقافي الكوري": الطلبة المصريون أبهروني بقدرتهم علي تعلم اللغة الكوريةالقضاء الليبي يستفيق.. للانقضاض على حراك غضب فزّان!!.. ازدواجية المعايير والسقوط الأخلاقي المدوّي..ترامب يأمر الجيش الأمريكي بتأسيس قيادة عسكرية للفضاءماكرون يكلّف ساركوزي بتمثيل فرنسا في حفل تنصيب الرئيسة الجورجيةترامب يوافق على إغلاق مؤسسته الخيريةتقارير: مهاجم ليفربول قد ينتقل إلى كريستال بالاستقرير: رابيو وافق على شروط الانتقال لبرشلونةتليجراف: سولسكاير المرشح الأول لتدريب يونايتدمدرب بلجيكا: كنت سأضم ناينجولان إذا سمح لي بإشراك 12 لاعبا في الملعبمؤسسة النفط ترسل شحنة وقود إلى الجنوبركاب طائرة الخطوط الليبية في العراء بمطار برج العربمن وراء تعليق الرحلات الجوية بين الجزائر وليبياابن للقذافي بالتبنّي يرفض ترحيله إلى ليبيااستقالة وزير المالية في حكومة الوفاق

رسميًا.. إقالة بيليتش من تدريب وست هام

- كتب   -  
سلافين بيليتش

أقال نادي وست هام مدرب الفريق سلافين بيليتش بعد تحقيق فوزين فقط في 11 مباراة خاضها في الدوري الإنجليزي هذا الموسم على كل من الصاعد حديثًا هدرسفيلد إلى جانب سوانزي سيتي، إلا أن الفريق تعرض للعديد من النتائج المخيبة للأمال من الخسارة على ملعبه أمام برايتون وتفريطه في تقدمه بثنائية نظيفة على كريستال بالاس لينهي المباراة بالتعادل 2-2 وأخيرًا الخسارة من ليفربول أول أمس برباعية في لندن لتنهي مسيرة بيليتش مع الفريق والتي بدأت في يونيو 2015 وحقق أفضل نتائجه بالإنهاء في المركز السابع موسم 2015- 2016.

 
وأوضح موقع "فور فور تو" إلى اقتراب مدرب إيفرتون ومانشستر يونايتد السابق ديفيد مويس من تولي المهمة الفنية لوست هام خلفًا لبيليتش الذي يحتل حاليًا المركز الـ18 في جدول الترتيب، وتوجه نادي وست هام في بيان رسمي بالشكر للمدرب الكرواتي على مجهوده مع الفريق في أخر عامين، إلا أن الإدارة رأت بأنه حان وقت التغيير للمضي قدمًا، ليؤكد البيان أيضًا على رحيل الجهاز المعاون لبيليتش بالكامل.
 
وأعلن النادي أنه يتم دراسة الخليفة المقبل لبيليتش على أن يتم الإعلان عنه في الأيام المقبلة، ليتولى مهمة الفريق في أول مباراة أمام واتفورد بعد فترة التوقف الدولية يوم 19 نوفمبر المقبل.
 
ويذكر أن ديفيد مويس تولى مهمة تدريب سندرلاند الموسم الماضي خلفًا لسام ألارديس ولم يحقق الفريق معه سوى 6 انتصارات فقط ليتذيل جدول الترتيب ويهبط إلى الدرجة الأولى.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات