ايوان ليبيا

الخميس , 21 يونيو 2018
كأس العالم.. كوستا الأفضل في مواجهة إسبانيا وإيرانالخارجية الأمريكية تدين بشدة هجمات على مواني نفطية ليبيةوزير إيطالي ينفي رفض بلاده استقبال سفينة المهاجرين "أكواريوس"أمريكا تنتقد منظمات حقوقية وتدعى أنها سبب في انسحابها من مجلس حقوق الإنسانالمفوضية الأوروبية تؤكد استغناء اليونان عن المساعدات المالية الدوليةمجلس اللوردات البريطاني يوافق على مشروع قانون الخروج من الاتحاد الأوروبيكأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة إسبانيا وإيرانبعد قيادته البرتغال لعبور المغرب.. ماذا قالت الصحف العالمية عن رونالدو؟كأس العالم.. مدرب السعودية: كنا الأفضل أمام أوروجواي ونواجه مصر بهذه الطريقةكأس العالم.. إسبانيا تحقق الفوز الأول على إيران بصعوبةنواب البرلمان يؤكدون وجود مرتزقة المعارضة التشادية ضمن ميليشيا ابراهيم الجضران ويطالبون الجيش بطردها بالقوةمعركة الوطن .. ومعركة قناة الحدث الليبية !! ... بقلم / مصطفى الدرسيتأملات شرق أوسطية في مهبّ رياح العولمة.. "إعصار" التفسخ القيمي حين يقتحم البيت الوطني المحافظ.. وإستراتيجية التدجين المعاصرة.شركة رأس لانوف لتصنيع النفط والغاز تنجح فى إخماد النيران في حظيرة خزانات النفطاستشهاد 4 جنود فى تفجير انتحاري عند تمركز للجيش فى درنةنتناياهو يحذر من أخطار إلكترونية يمكن أن تسقط الطائرات الحربية والمدنيةمجلس أوروبا يرى أن ترامب لم يعد "الزعيم الأخلاقى" للعالم الحرهيرو يكشف عن جاهزية كارفخال لمواجهة إيرانفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة أوروجواي والسعوديةأحلام شعوب تقتلها منشطات روسيا.. تاريخ من التلاعب آخره مونديال 2018

ارتفاع ملحوظ لسلة العملات الأجنبية أمام الدينار بالسوق الموازى

- كتب   -  
ارتفاع ملحوظ لسلة العملات الأجنبية أمام الدينار بالسوق الموازى
ارتفاع ملحوظ لسلة العملات الأجنبية أمام الدينار بالسوق الموازى

 

ايوان ليبيا - وكالات :

عاودت أسعار العملات الأجنبية الصعود مجددًا أمام الدينار بالسوق السوداء، اليوم السبت.

وقال متعاملون في السوق السوداء إن سعر صرف العملة الأميركية مقابل الدينار شهد ارتفاعًا إلى 8.87 دينارات مقارنة بـ8.56 دينارات الأسبوع الماضي، في حين بلغ فارق سعر صرف العملة الأميركية عن السوق الرسمية نحو 7.50 دينارات، إذ سجَّل 1.3745 دينار، وفقًا لآخر بيان للمصرف المركزي.

كما سجلت العملة الأوروبية الموحدة (اليورو) ارتفاعًا أيضًا في السوق السوداء أمام العملة الليبية، حيث بلغ اليورو 10.27 دينارات، مقارنة بـ9.95 دينارات الأسبوع الماضي، كما سجَّل سعر الجنيه الإسترليني 11.47 دينار مقابل 11.20 دينار خلال فترة المقارنة نفسها.

وتشهد العملة المحلية منذ منتصف العام الماضي تراجعًا كبيرًا بعدما هبطت بنسبة 50 % أمام العملة الأميركية بالسوق السوداء، حين تخطى الدولار حاجز سبعة دينارات نهاية نوفمبر 2016، مقارنة بـ3.6 دينارات نهاية مارس من العام نفسه.

التعليقات