ايوان ليبيا

السبت , 17 فبراير 2018
بمشاركة «شيفو» و«كهربا» الاتحاد يتعادل مع الفتح في الدوري السعوديباريس يكتسح ستراسبورج بخماسية في الدوري الفرنسيالطيران الإسرائيلي يشن غارات على غزةإطلاق قذيفتين صاروخيتين من قطاع غزة على جنوب إسرائيلالثنى يدعو للإسراع في إصدار قانون الاستفتاء على الدستورثمار فبراير .. لنحتفل ... بقلم / محمد علي المبروكمفوضية شؤون اللاجئين تؤكد مواصلة دعمها لأهالي تاورغاء في مخيمات قرارة القطفننشر بيان جبهة النضال الوطني الليبي حول ذكرى ‘نكبة الوطن "خمسة قتلى في كمين لمتمردين في الكونغو الديموقراطية3 حلول أمام زيدان لتعويض غياب كروس المنتظر أمام سان جيرمانمورينيو يبحث عن خليفة كاريك في مانشستر يونايتددراسة تشير إلى ارتباط الهرمونات الأنثوية بنوبات الربوتعرفي على أكثر الأماكن الملوثة بالميكروبات في منزلكحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 17 فبراير 2018بعدما اصابت به ليبيا و الليبيين ... العماري يدعو لاستكمال "فبراير "متطوعون يقومون بدفن 31 جثة في بني وليدماي تستبعد إجراء استفتاء آخر بشأن عضوية الاتحاد الأوروبيمصدر دبلوماسي تركي: أنقرة لم تستخدم أسلحة كيماوية قط في سورياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 17 فبراير 2018قبيلتي أولاد سليمان والقذاذفة تجددان تمسكهما باتفاق المصالحة

الافراج عن النائب عبدالسلام المرابط و مرافقيه المختطفين فى طرابلس

- كتب   -  
الافراج عن النائب عبدالسلام المرابط و مرافقيه المختطفين فى طرابلس
الافراج عن النائب عبدالسلام المرابط و مرافقيه المختطفين فى طرابلس

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد عضو مجلس النواب عن دائرة سبها مصباح اوحيدة دومة إطلاق سراح النائب عبدالسلام المرابط وأشخاص آخرين من الجنوب كانو يرافقونه بعد إختطافهم فى العاصمة طرابلس .

و قال دومة عبر صفحته الشخصية على موقع فيسبوك مساء الجمعة أن الإفراج عنهم تم بعد خطفهم من قبل ” مليشيا ” لم يسمها و قال أنها تابعة للمجلس الرئاسي في العاصمة طرابلس و ذلك اثناء اداء عملهم في المصرف التجاري الرئيسي لتوفير السيولة لمواطني الجنوب ، وذلك بحسب قوله  .

و أضاف : ” بهذا نؤكد عدم استتباب الامن في طرابلس وفقاً للبيان الصادر من نواب فزان بتاريخ 24 سبتمبر 2017 و نطالب المجلس الرئاسي و العقلاء والحكماء بضرورة الإطلاق الفوري لكل المعتقلين في سجون الظلام من أهاليزفزان بدون تخصيص  ونحملهم المسئولية الكامل عن سلامتهم ة .

و ختم دومة منشوره محذراً من مغبة وقوع أحداث مشابهة فى الجنوب كردة فعل على حالات الخطف والإخفاء القسري والاعتقال خارج إطار القانون فى طرابلس لمواطنين ينحدرون من المنطقة الجنوبية .

التعليقات