ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
كلمة السراج في الاجتماع الوزاري حول ليبيا بنيويوركرسالة من المشير حفتر لأمير الكويتسلامة : يجب تحرير الحكومة فى طرابلسسقوط قذائف جنوب العاصمة طرابلساتفاق بين «اللواء السابع» و «كتائب طرابلس» على الهدنةفصول للدراسة متنقلة في بني وليداتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزينمودريتش.. بين الفرار من حرب البوسنة إلى الأفضل في العالممودريتش الأول و ميسي الخامس.. الفيفا يعلن ترتيب أفضل 10 لاعبين فى العالمكيف أثارت نظرة زوجة مودريتش لمحمد صلاح الجدل في حفل الفيفا؟ترامب يبدي تفاؤله إزاء لقاء ثان مع زعيم كوريا الشماليةالجبير: العلاقات بين نيلسون مانديلا والمملكة العربية السعودية تاريخيةوزير الدفاع الأمريكي: غير مهتمين بتهديدات إيران بعد الهجوم على العرض العسكريالسفير الماليزي بالقاهرة: مصر أكبر شريك تجاري لنا.. و٦٠٠ مليار دولار حجم التبادلابني ضحية للتنمُّر.. ماذا أفعل؟.. الحلول ممكنة!لماذا سيغيب ميسي عن حفل «ذا بيست»؟بالأرقام.. ميسي يتفوق على الثلاثي المرشح لجائزة «ذا بيست»مدرب الفراعنة يرشح مودريتش لجائزة الأفضلتركي آل شيخ يرد على طلب مرتضى منصورمستشار الأمن القومي الأمريكي: إيران هي المسئولة عن إسقاط الطائرة الروسية

الافراج عن النائب عبدالسلام المرابط و مرافقيه المختطفين فى طرابلس

- كتب   -  
الافراج عن النائب عبدالسلام المرابط و مرافقيه المختطفين فى طرابلس
الافراج عن النائب عبدالسلام المرابط و مرافقيه المختطفين فى طرابلس

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد عضو مجلس النواب عن دائرة سبها مصباح اوحيدة دومة إطلاق سراح النائب عبدالسلام المرابط وأشخاص آخرين من الجنوب كانو يرافقونه بعد إختطافهم فى العاصمة طرابلس .

و قال دومة عبر صفحته الشخصية على موقع فيسبوك مساء الجمعة أن الإفراج عنهم تم بعد خطفهم من قبل ” مليشيا ” لم يسمها و قال أنها تابعة للمجلس الرئاسي في العاصمة طرابلس و ذلك اثناء اداء عملهم في المصرف التجاري الرئيسي لتوفير السيولة لمواطني الجنوب ، وذلك بحسب قوله  .

و أضاف : ” بهذا نؤكد عدم استتباب الامن في طرابلس وفقاً للبيان الصادر من نواب فزان بتاريخ 24 سبتمبر 2017 و نطالب المجلس الرئاسي و العقلاء والحكماء بضرورة الإطلاق الفوري لكل المعتقلين في سجون الظلام من أهاليزفزان بدون تخصيص  ونحملهم المسئولية الكامل عن سلامتهم ة .

و ختم دومة منشوره محذراً من مغبة وقوع أحداث مشابهة فى الجنوب كردة فعل على حالات الخطف والإخفاء القسري والاعتقال خارج إطار القانون فى طرابلس لمواطنين ينحدرون من المنطقة الجنوبية .

التعليقات