ايوان ليبيا

الأحد , 27 مايو 2018
تعرف على قيمة مرتبات موظفي الدولة في ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 27 مايو 2018ليبيا من دعم الجمعيات الاستهلاكية،، إلى دعم اليوغا والايتيكيت وفنون السعادة !!جهاز الامداد الطبي : عدم توافر التطعيمات بسبب عدم فتح الاعتمادات من المصرف المركزيتظاهرات فى بني وليد احتجاجا على غدر ميليشيا الردع بوفد الجبهة الشعبيةانطلاق مؤتمر باريس حول ليبيا الثلاثاء القادم بحضور حفتر والسراج و عقيلة و المشرىتصريح من الأحوال المدنية حول اصدار الرقم الوطني لعائلة القذافيولايتا فلوريدا ومسيسبي الأمريكيتان تعلنان حالة الطوارئ بسبب العاصفة ألبرتواستشهاد فلسطينيين وإصابة ثالث بنيران الاحتلال الإسرائيليوكالة أنباء كوريا الشمالية: الكوريتان ستعقدان محادثات رفيعة المستوى مطلع يونيوترامب يتطلع لاجتماعه مع كيم في 12 يونيو.. ويؤكد: المحادثات تتقدم بشكل طيببمشاركة المحمدي.. فولهام يتأهل للبريميرليج بعد الفوز على أستون فيلافي ليلة سقوط صلاح.. ريال مدريد يتوج بدوري أبطال أوروباطبيب ليفربول يكشف إصابة «صلاح»تقرير ديوان المحاسبة 2017: لا غرابة في الأمر ! ... بقلم / عثمان محسن عثمانمقتل و اصابة عشرات المهاجرين الغير شرعيين أثناء محاولتهم الفرار من محتجزيهم في بني وليدقتلى وجرحى في ثلاثة انفجارات بمحافظة إدلب السوريةغلق خمس محطات مترو في كييف بسبب تهديدات أمنية تزامنا مع نهائي دوري الأبطالالبيت الأبيض يوفد فريقًا إلى سنغافورة تحضيرا لقمة ترامب- كيمالسعودية تحبط هجوما إرهابيا حوثيا بطائرة بدون طيار على مطار أبها

الافراج عن النائب عبدالسلام المرابط و مرافقيه المختطفين فى طرابلس

- كتب   -  
الافراج عن النائب عبدالسلام المرابط و مرافقيه المختطفين فى طرابلس
الافراج عن النائب عبدالسلام المرابط و مرافقيه المختطفين فى طرابلس

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد عضو مجلس النواب عن دائرة سبها مصباح اوحيدة دومة إطلاق سراح النائب عبدالسلام المرابط وأشخاص آخرين من الجنوب كانو يرافقونه بعد إختطافهم فى العاصمة طرابلس .

و قال دومة عبر صفحته الشخصية على موقع فيسبوك مساء الجمعة أن الإفراج عنهم تم بعد خطفهم من قبل ” مليشيا ” لم يسمها و قال أنها تابعة للمجلس الرئاسي في العاصمة طرابلس و ذلك اثناء اداء عملهم في المصرف التجاري الرئيسي لتوفير السيولة لمواطني الجنوب ، وذلك بحسب قوله  .

و أضاف : ” بهذا نؤكد عدم استتباب الامن في طرابلس وفقاً للبيان الصادر من نواب فزان بتاريخ 24 سبتمبر 2017 و نطالب المجلس الرئاسي و العقلاء والحكماء بضرورة الإطلاق الفوري لكل المعتقلين في سجون الظلام من أهاليزفزان بدون تخصيص  ونحملهم المسئولية الكامل عن سلامتهم ة .

و ختم دومة منشوره محذراً من مغبة وقوع أحداث مشابهة فى الجنوب كردة فعل على حالات الخطف والإخفاء القسري والاعتقال خارج إطار القانون فى طرابلس لمواطنين ينحدرون من المنطقة الجنوبية .

التعليقات