ايوان ليبيا

السبت , 25 نوفمبر 2017
موديل إعلانات تجمعها صلة نسب بالمطربة وردة.. 12 معلومة عن إنجي شرفرشوان توفيق.. قصة فنان متصوف ظلمته «الشللية»القوات الجوية تحذر من الاقتراب من تلك المناطقوزير التعاون الإقليمي يحث "الدروز" على الانضمام للجيش الإسرائيليالشرطة الأمريكية: منفذ اعتداء لاس فيجاس أطلق أكثر من 1100 طلقةمجلس اعيان ليبيا يدين عمليات تهريب البشر ويرفض اتهام ليبيا بالاتجار فيهمالليبية للاستثمار وديوان المحاسبة يبحثان تعزيز مبادئ الحوكمة داخل المؤسسةتعرضت للتحرش وأحرجها «الشاب خالد».. 10 مواقف أثارت الجدل لسوزان نجم الدينالمبعوث الأممي غسان سلامه بين الفشل والفشل ... بقلم / محمد الامينالنائب العام باشر التحقيق في ادّعاءات بيع المهاجرينمنانجاجوا يؤدي اليمين رئيسًا لزيمبابوي اليوممقتل 3 وإصابة 9 جراء خروج قطار عن مساره بشمال الهندالخارجية الروسية: عدم سحب واشنطن قواتها من سوريا بعد تدمير "داعش" يثير تساؤلاتالمعارضة السورية تشكل وفدًا للمشاركة في محادثات جنيفأتالانتا يهين إيفرتون بخماسية في الدوري الأوروبيميلان يسحق أوستريا فيينا بخماسية في الدوري الأوروبي"نيويورك تايمز": عقبات أمام عودة الروهينجا لميانمار رغم الاتفاق مع بنجلادشالسجن المشدد ٦ شهور بحق شرطي فرنسي صفع مهاجرًا مكبل اليدينوزير الخارجية اللبناني: سياسة بيروت قائمة على إبعاده عن نيران الأزمات المحيطةمقتل طفل وامرأة برصاص الحوثيين في محافظة تعز اليمنية

السراج يواصل سياسات دعم للارهاب و يطالب الامم المتحدة بفتح ممرات امنة لعناصر القاعدة المحاصرين فى درنة

- كتب   -  
السراج يواصل سياسات دعم للارهاب و يطالب الامم المتحدة بفتح ممرات امنة لعناصر القاعدة المحاصرين فى درنةالسراج يواصل سياسات دعم للارهاب و يطالب الامم المتحدة بفتح ممرات امنة لعناصر القاعدة المحاصرين فى درنة

 

ايوان ليبيا - وكالات :

طالب رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج الأمم المتحدة والمجتمع الدولي، بـ«التدخل السريع للمساعدة في فتح ممرات آمنة للمنظمات الإنسانية وفي مقدمتها الهلال الأحمر والصليب الأحمر لإدخال المساعدات الإنسانية والاحتياجات الضرورية لسكان مدينة درنة».

وقال المكتب الإعلامي للمجلس الرئاسي إن السراج أجرى اتصال هاتفي مع الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة غسان سلامة عبر من خلاله عن «استياءه الشديد من بطء تجاوب المجتمع الدولي تجاه معاناة سكان مدينة درنة».

كما أشار المكتب الإعلامي إلى أن السراج طالب الأمم المتحدة من خلال مبعوثها الخاص متابعة الطلب المقدم لمجلس الأمن بـ«فتح تحقيق عاجل للكشف عن مصدر القصف الجوي الذي تعرضت له مدينة درنة والذي أودى بحياة عدد من المواطنين الأبرياء بينهم أطفال ونساء وإصابة أعداد كبيرة منهم ، مشدداً على مبدأ تحييد المدنيين في الصراعات الجارية».

من جانبه عبر المبعوث الأممي غسان سلامة عن أسفه الشديد لما تعرضت له مدينة درنة ، ووعد ببذل كل الجهد من أجل رفع المعاناة عن مواطني المدينة مؤكداً على ضرورة تجنيب المدنيين الأعمال العسكرية وتحييدهم في مواقع الصراع على اختلافها.

التعليقات