ايوان ليبيا

الأحد , 27 مايو 2018
تعرف على قيمة مرتبات موظفي الدولة في ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 27 مايو 2018ليبيا من دعم الجمعيات الاستهلاكية،، إلى دعم اليوغا والايتيكيت وفنون السعادة !!جهاز الامداد الطبي : عدم توافر التطعيمات بسبب عدم فتح الاعتمادات من المصرف المركزيتظاهرات فى بني وليد احتجاجا على غدر ميليشيا الردع بوفد الجبهة الشعبيةانطلاق مؤتمر باريس حول ليبيا الثلاثاء القادم بحضور حفتر والسراج و عقيلة و المشرىتصريح من الأحوال المدنية حول اصدار الرقم الوطني لعائلة القذافيولايتا فلوريدا ومسيسبي الأمريكيتان تعلنان حالة الطوارئ بسبب العاصفة ألبرتواستشهاد فلسطينيين وإصابة ثالث بنيران الاحتلال الإسرائيليوكالة أنباء كوريا الشمالية: الكوريتان ستعقدان محادثات رفيعة المستوى مطلع يونيوترامب يتطلع لاجتماعه مع كيم في 12 يونيو.. ويؤكد: المحادثات تتقدم بشكل طيببمشاركة المحمدي.. فولهام يتأهل للبريميرليج بعد الفوز على أستون فيلافي ليلة سقوط صلاح.. ريال مدريد يتوج بدوري أبطال أوروباطبيب ليفربول يكشف إصابة «صلاح»تقرير ديوان المحاسبة 2017: لا غرابة في الأمر ! ... بقلم / عثمان محسن عثمانمقتل و اصابة عشرات المهاجرين الغير شرعيين أثناء محاولتهم الفرار من محتجزيهم في بني وليدقتلى وجرحى في ثلاثة انفجارات بمحافظة إدلب السوريةغلق خمس محطات مترو في كييف بسبب تهديدات أمنية تزامنا مع نهائي دوري الأبطالالبيت الأبيض يوفد فريقًا إلى سنغافورة تحضيرا لقمة ترامب- كيمالسعودية تحبط هجوما إرهابيا حوثيا بطائرة بدون طيار على مطار أبها

السراج يواصل سياسات دعم للارهاب و يطالب الامم المتحدة بفتح ممرات امنة لعناصر القاعدة المحاصرين فى درنة

- كتب   -  
السراج يواصل سياسات دعم للارهاب و يطالب الامم المتحدة بفتح ممرات امنة لعناصر القاعدة المحاصرين فى درنة
السراج يواصل سياسات دعم للارهاب و يطالب الامم المتحدة بفتح ممرات امنة لعناصر القاعدة المحاصرين فى درنة

 

ايوان ليبيا - وكالات :

طالب رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج الأمم المتحدة والمجتمع الدولي، بـ«التدخل السريع للمساعدة في فتح ممرات آمنة للمنظمات الإنسانية وفي مقدمتها الهلال الأحمر والصليب الأحمر لإدخال المساعدات الإنسانية والاحتياجات الضرورية لسكان مدينة درنة».

وقال المكتب الإعلامي للمجلس الرئاسي إن السراج أجرى اتصال هاتفي مع الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة غسان سلامة عبر من خلاله عن «استياءه الشديد من بطء تجاوب المجتمع الدولي تجاه معاناة سكان مدينة درنة».

كما أشار المكتب الإعلامي إلى أن السراج طالب الأمم المتحدة من خلال مبعوثها الخاص متابعة الطلب المقدم لمجلس الأمن بـ«فتح تحقيق عاجل للكشف عن مصدر القصف الجوي الذي تعرضت له مدينة درنة والذي أودى بحياة عدد من المواطنين الأبرياء بينهم أطفال ونساء وإصابة أعداد كبيرة منهم ، مشدداً على مبدأ تحييد المدنيين في الصراعات الجارية».

من جانبه عبر المبعوث الأممي غسان سلامة عن أسفه الشديد لما تعرضت له مدينة درنة ، ووعد ببذل كل الجهد من أجل رفع المعاناة عن مواطني المدينة مؤكداً على ضرورة تجنيب المدنيين الأعمال العسكرية وتحييدهم في مواقع الصراع على اختلافها.

التعليقات