ايوان ليبيا

السبت , 17 فبراير 2018
بمشاركة «شيفو» و«كهربا» الاتحاد يتعادل مع الفتح في الدوري السعوديباريس يكتسح ستراسبورج بخماسية في الدوري الفرنسيالطيران الإسرائيلي يشن غارات على غزةإطلاق قذيفتين صاروخيتين من قطاع غزة على جنوب إسرائيلالثنى يدعو للإسراع في إصدار قانون الاستفتاء على الدستورثمار فبراير .. لنحتفل ... بقلم / محمد علي المبروكمفوضية شؤون اللاجئين تؤكد مواصلة دعمها لأهالي تاورغاء في مخيمات قرارة القطفننشر بيان جبهة النضال الوطني الليبي حول ذكرى ‘نكبة الوطن "خمسة قتلى في كمين لمتمردين في الكونغو الديموقراطية3 حلول أمام زيدان لتعويض غياب كروس المنتظر أمام سان جيرمانمورينيو يبحث عن خليفة كاريك في مانشستر يونايتددراسة تشير إلى ارتباط الهرمونات الأنثوية بنوبات الربوتعرفي على أكثر الأماكن الملوثة بالميكروبات في منزلكحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 17 فبراير 2018بعدما اصابت به ليبيا و الليبيين ... العماري يدعو لاستكمال "فبراير "متطوعون يقومون بدفن 31 جثة في بني وليدماي تستبعد إجراء استفتاء آخر بشأن عضوية الاتحاد الأوروبيمصدر دبلوماسي تركي: أنقرة لم تستخدم أسلحة كيماوية قط في سورياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 17 فبراير 2018قبيلتي أولاد سليمان والقذاذفة تجددان تمسكهما باتفاق المصالحة

السراج يواصل سياسات دعم للارهاب و يطالب الامم المتحدة بفتح ممرات امنة لعناصر القاعدة المحاصرين فى درنة

- كتب   -  
السراج يواصل سياسات دعم للارهاب و يطالب الامم المتحدة بفتح ممرات امنة لعناصر القاعدة المحاصرين فى درنة
السراج يواصل سياسات دعم للارهاب و يطالب الامم المتحدة بفتح ممرات امنة لعناصر القاعدة المحاصرين فى درنة

 

ايوان ليبيا - وكالات :

طالب رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج الأمم المتحدة والمجتمع الدولي، بـ«التدخل السريع للمساعدة في فتح ممرات آمنة للمنظمات الإنسانية وفي مقدمتها الهلال الأحمر والصليب الأحمر لإدخال المساعدات الإنسانية والاحتياجات الضرورية لسكان مدينة درنة».

وقال المكتب الإعلامي للمجلس الرئاسي إن السراج أجرى اتصال هاتفي مع الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة غسان سلامة عبر من خلاله عن «استياءه الشديد من بطء تجاوب المجتمع الدولي تجاه معاناة سكان مدينة درنة».

كما أشار المكتب الإعلامي إلى أن السراج طالب الأمم المتحدة من خلال مبعوثها الخاص متابعة الطلب المقدم لمجلس الأمن بـ«فتح تحقيق عاجل للكشف عن مصدر القصف الجوي الذي تعرضت له مدينة درنة والذي أودى بحياة عدد من المواطنين الأبرياء بينهم أطفال ونساء وإصابة أعداد كبيرة منهم ، مشدداً على مبدأ تحييد المدنيين في الصراعات الجارية».

من جانبه عبر المبعوث الأممي غسان سلامة عن أسفه الشديد لما تعرضت له مدينة درنة ، ووعد ببذل كل الجهد من أجل رفع المعاناة عن مواطني المدينة مؤكداً على ضرورة تجنيب المدنيين الأعمال العسكرية وتحييدهم في مواقع الصراع على اختلافها.

التعليقات